النتائج 1 إلى 2 من 2
    الصورة الرمزية mohamed028
    mohamed028 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي طلب اكسبيرت او مؤشر احصائي مهم جدا لي بارك الله فيكم

السلام عليكم اخواني ان شاء الله تكونو بخير

لو سمحتم اخواني المبرمجين اود منكم ان تصعنو لي اكسبيرت او مؤشر احصائي يحسب اقصى مرة تكون فيها عدد الشموع المتتالية في نفس الاتجاه

مثلا

اود حساب اقصى فترة لتكون 3 شموع متتالية في اي اتجاه ( لا يهم الاتجاه ) يعني تكون 3 شموع صاعدة و بعد فترة تذبذب مثلا 20 شمعة تم تكوين 3 شمعات هابطة في نفس الاتجاه . انا اريد ان احسب اقصى فترة تذبذب لتكون هذه الشموع ( في هذا المثال 20 شمعة )

و اريد اعدادات المؤشر كالتالي :

1- عدد الشموع المتتالية في نفسي الاتجاه :انا اختار 2 او 3 او 4 ... الخ

2- اختيار الفرق بين سعر افتتاح الشمعة و اغلاقها : مثلا اضع 1 pip بمعنى يجب ان يكون الفرق بين افتتاح الشمعة و اغلاقها 1 pip حتى لا تعتبر شمعة دودجي

3- اي شمعة تعتبر دودجي يتم اعادة الحساب من وراءها 3 شمعات متتالية و لا يعتد بالشموع التي قبلها ( مثلا هنالك شموع : صاعدة ,صاعدة, دودجي ,صاعدة ... الخ نعيد الحسبة من الشمعة التي بعد الدودجي 3 شموع في نفس الاتجاه ولا يحصي لنا المؤشر او الاكسبيرت بانه تم تحقيق 3 شموع في نفس الاتجاه اذا توسطت شمعة الدودجي 3 شموع في نفس الاتجاه )

4- اضافة خانة volum : مثلا اضع 1 يعني يحسب الشموع التي يكون فيها الفليوم 1 او اكثر ( لانه عندي في الشارت شموع الويكاند محسوبة في الشارت و لكن ذات فليوم 0 حتى لا ياخذها بعين الاعتبار )

و شكرا جزيلا لكم و بارك الله فيكم و اتمنى اخذ طلبي بعين الاعتبار لاني احتاج هذا المؤشر او الاكسبيرت ( لكم الاختيار ) الاحصائي لكي استطيع عمل الباك تست من خلاله ...
    آخر تعديل بواسطة mohamed028 ، 23-11-2015 الساعة 11:40 PM

الصورة الرمزية MR.dollar
    MR.dollar غير متواجد حالياً مشرف المتداول العربي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ممكن تشرح لنا ما الفائده من هذا المؤشر بعد حساب أقصى تذبذب

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17