نقاش لأستفسارتكم عن الخيارات الثنائية اسئل ونجاوب
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 19
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2014
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    33

    افتراضي لأستفسارتكم عن الخيارات الثنائية اسئل ونجاوب

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اعتذر لمن ارسل لي بالخاص ولم اجاوبة لعدم بلوغ مشاركاتي ال 50 وفتحت هذا الموضوع لاجاوب علي الاسئله ومنها يستفد الأعضاء

    ارجو منكم طرح اسئلتكم وبأذن الله سيتم الجواب بحسب خبرتي بهذا المجال

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Oct 2015
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    4

    افتراضي

    الله يعطيك العافية عندي سؤال بخصوص البونص

    سجلت في موقع OptionRally بـ 250 دولار ، واشتغلت معاهم لمدة اسبوعين يوم نربح ويوم نخسر،وكان مدير الحساب يطلب مني مبلغ 10000 دولار ثم خفض إلى 5000 دولار ثم إلى 1500 دولار كل يوم، وبعدها قال ما راح أكمل معاك إلا أذا أودعت مبلغ أقل شي 1500 دولار، وبصراحة صار الأمر مريب ومخيف فقررت سحب المبلغ،
    قال لي أنت ما تقدر تسحب المبلغ والسبب عندك بونص ولازم تنجح في صفقات والحجم يكون كذا وكذا عشان تسحب المبلغ، ومافهمت منه أي شي.

    الآن كيف أعرف أني حققت شرط البونص عشان أسحب المبلغ؟ هل له حساب معين ؟

    هذا تحليل المحفظة:
    رصيدي الآن : 303$
    حجــم : 1,220 USD
    صفقة متوسطة : 12 USD
    نسبة النجاح : 60.5%

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الإقامة
    المغرب
    المشاركات
    70

    افتراضي

    ياأخ Rsmieeهل ممكن تشرح لنا إستراجية جيدة وكيف نتعامل معها في الأبشن
    وشكراجزيلا

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Sep 2014
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    33

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعزام مشاهدة المشاركة
    الله يعطيك العافية عندي سؤال بخصوص البونص

    سجلت في موقع OptionRally بـ 250 دولار ، واشتغلت معاهم لمدة اسبوعين يوم نربح ويوم نخسر،وكان مدير الحساب يطلب مني مبلغ 10000 دولار ثم خفض إلى 5000 دولار ثم إلى 1500 دولار كل يوم، وبعدها قال ما راح أكمل معاك إلا أذا أودعت مبلغ أقل شي 1500 دولار، وبصراحة صار الأمر مريب ومخيف فقررت سحب المبلغ،
    قال لي أنت ما تقدر تسحب المبلغ والسبب عندك بونص ولازم تنجح في صفقات والحجم يكون كذا وكذا عشان تسحب المبلغ، ومافهمت منه أي شي.

    الآن كيف أعرف أني حققت شرط البونص عشان أسحب المبلغ؟ هل له حساب معين ؟

    هذا تحليل المحفظة:
    رصيدي الآن : 303$
    حجــم : 1,220 USD
    صفقة متوسطة : 12 USD
    نسبة النجاح : 60.5%
    هلا ابو عزام جوابي علي سؤال اذا فعلن قبلت البونص فلا يمكنك سحب المبالغ حتي يتم وصول تداولك الي مبلغ محدد من التداول بعدها يمكنك سحب المبلغ نصيحيتي دائما للاخوه عدم اخذ بونص لان هدفه توريط العميل اما الحسبه تختلف من بروكر الي بروكر اخر راح اعطيك مثال

    ودعة 500 دولار وقبلت بونص فوقها ب 500 دولار طلع المجموع 1000 دولار فلايمكن سحب المبلغ او المكاسب الا بعد ما يصل عدد تداولك الي ما يوازي قيمة 45000 الف مثلا ملاحظة : ارجو عدم اللتفات لضغط مدير المحفظه عليك حط في بالك انه هو اللي بحاجتك كاعميل ليس انت بحاجته

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Sep 2014
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    33

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة krim مشاهدة المشاركة
    ياأخ Rsmieeهل ممكن تشرح لنا إستراجية جيدة وكيف نتعامل معها في الأبشن
    وشكراجزيلا
    اخي كريم تحية طيبه بخصوص الاستراتجية هناك اكثر من استراتجية للتداول وتعتمد علي مدة الصفقات وماذا تحب هل انت تحب التداول علي الصفقات الطويله فهاذي لها استراتجيات طويله اما الصفقات القصيره ايضا لها استجراتجيات كثيره وتعتمد بالاول وبالاخير علي ماذا يرغب المتداول فمثلا انا اتداول كثيرا بالستين ثانية وتعتبر اخطر الصفقات ولدي اداوتي الخاصه واستراتجيتي الخاصه
    وقبل عدة اشهر تم رفض موضوع من قبل الادارة طبعا كان شرح بالفيديو عن كيفة التداول للمبتدئين
    بخصوص استراتجية اقدر انصحك بها بأمكانك دراسة استراتجية البريك اوت بلونجر باندbreak out Bollinger Bands اذا كانت لغة الانجليزي كويسه اكتبها بيوتوب وراح تلقا ملايين الشروحات السبب بقتراحي هذا لانها استراتجية أمان ممكن تنفهم بسرعه وراح تساعدك كثير ملاحظة الاستراتجية هاذي تستخدم للصفقات القصيره من 5 دقايق الي 10 دقايق 15 و 20 دقيقه

    نصيحة : الاهتمام دائما بمواقع صدور الاخبار عدم التداول قبل صدور الخبر بربع ساعه والتداول بعد صدور الخبر بربع ساعه
    واشياء كثيره لايمكن ان اختصراها بالرد علي موضوعك فالاستراتجيات موضوع حساس جدا
    آخر تعديل بواسطة Rsmiee ، 27-10-2015 الساعة 12:41 PM سبب آخر: تعديل

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Oct 2015
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    4

    افتراضي

    فعلاً أنا قبلت البونص 125$، قال هذا البونص للعملاء الجدد كمساعدة، ما كنت ادري إن وراها شروط ونوايا،،

    سؤال آخر :
    هل فيه برامج مساعدة اساسية للمتداول سواء مجانية أو مدفوعة؟



  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Sep 2014
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    33

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعزام مشاهدة المشاركة
    فعلاً أنا قبلت البونص 125$، قال هذا البونص للعملاء الجدد كمساعدة، ما كنت ادري إن وراها شروط ونوايا،،

    سؤال آخر :
    هل فيه برامج مساعدة اساسية للمتداول سواء مجانية أو مدفوعة؟


    ياليت تحدد لي ببرامج مساعده اساسيه للمتداول هل تقصد برامج للشارت او برامج سقنل اي برامج تعطي توصيات ؟

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Oct 2015
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    4

    افتراضي

    كنت أقصد برامج شارت،
    حسب ما فهمت منك أن برامج السقنل تعطي توصيه وقت الشراء ووقت البيع صح فهمي؟

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Sep 2014
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    33

    افتراضي

    بخصوص برامج الشارت فهي كثيره ونسبة نجاحها اربعين بالميه وبرامج الشارت يجب ان تعرف طريقة استخدامها ومتي تستخدم وبأي وقت بالسوق ويجب ان يكون لذيك استراتجيه تتماشا مع برنامج الشارت فلا انصح بأستخدام برامج التوصيات الخاصه بالشارت الا بعد معرفة كيفية استخدامها وايضا مبنيه علي استراتجيتك ارجو ان يكون الجواب واضح

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Oct 2015
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    4

    افتراضي

    واضح ووافي ،الله يعطيك العافية ،، وشكراً على سعة صدرك

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    67

    افتراضي

    اخى انا كلمتك ع الخاص كتير
    وكنت اريد منك ان تشرح لى وللاخوة الاعضاء مرة واحدة استراتيجيتك اللتى تستعملها فى الفريمات الصغيرة بداية من 5 دقائق الى الساعة
    وبلاش ال60 ثانية لان كلنا ممكن نخسر منها
    وطبعا لو تقولنا بروكرات لان انت عارف اغلبها نصابة عند السحب
    وشكاوى كتير من الناس ولا حياه لمن تنادى
    ولو تشرح فيديو وتعطينى رابط قناتك ع اليوتيوب نخش نشوف الفيديو
    وكتر خيرك

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Sep 2014
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    33

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kemoo10 مشاهدة المشاركة
    اخى انا كلمتك ع الخاص كتير
    وكنت اريد منك ان تشرح لى وللاخوة الاعضاء مرة واحدة استراتيجيتك اللتى تستعملها فى الفريمات الصغيرة بداية من 5 دقائق الى الساعة
    وبلاش ال60 ثانية لان كلنا ممكن نخسر منها
    وطبعا لو تقولنا بروكرات لان انت عارف اغلبها نصابة عند السحب
    وشكاوى كتير من الناس ولا حياه لمن تنادى
    ولو تشرح فيديو وتعطينى رابط قناتك ع اليوتيوب نخش نشوف الفيديو
    وكتر خيرك
    الاخ كيمو اعتذر جدا لعدم الرد خاص لان مشاركاتي لم تتعدا ٥٠
    وبخصوص الاستراتجيه انا لي اكثر من استراتجيه وانشالله راح اوافيكم بستراتجيه تكون مناسبه وسهلة الفهم بخصوص قناتي علي اليوتب tariq almizini اتشرف بمشاهدها وابدا ارائكم ولاكن لايوجد بها حتي الان الا ثلاث فيديوهات اهمها الثلاث خطوات للمبتدئين

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Sep 2014
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    33

    افتراضي

    تكمله لسؤال الاخ كيمو بخصوص البروكرات قريبا راح اطرح موضع عن البروكرات وافصلها من ناحيت السحب وايضا افضل البروكرات مع عيوبها لان المثل يقول الحلو مايكمل

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    67

    افتراضي

    شكرا جدا اخ رسمى
    وانا مهتم بمجال الاوبشن من زمان
    لكن خسارته كتير
    وانا نفسى اكسب لانى تعبت من الخسارة
    ارجو تفيدنا بشرح وافى بالصور عشان كل الاخوة يستفادو

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Sep 2014
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    33

    افتراضي

    شكرا لمرورك اخوي كيمو صدقني الاوبشن يبيله صبر واختيار الوقت المناسب لدخول الصفقه وادارة محظفه والخسائر تكون دائما بنسبة 60% اخطاء من المتداول نفسه
    هذا رائي الشخصي لاني خسرت بالسوق 40000 الف ريال

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة