النتائج 1 إلى 6 من 6
    الصورة الرمزية alsafir
    alsafir غير متواجد حالياً عضو نشيط

Question مايدور حول الإنفجار السعري لليورو دولار والبيانات التي رافقته والمؤامره!

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البعض يقول أن الذي حصل ضرب أستوبات ومؤامرات وأنه لم يكن متوقعاً

شخصياً كانت لدي إشارة شراء متوسطة القوه إلى ضعيفه لكنني لم أدخل لأنني كنت أستريح ولم أكن أريد المخاطره .

ومن خلال خبرتي البسيطه وأرجو أن تتقبلو وجهة نظري بصدر رحب أقول لكم الأتي :

( في حالة البيانات وخصوصاً البيانات القويه كالتي كانت موجوده حينها توقع أي شيء ، حتى أقوى التحليلات يمكن أن يعكس السعر عليه 200 نقطه وقت الخبر )

التحليل لا يسيطر على البيانات وأنت تحلل نتائج البيانات على الشارت ولست تحلل البيانات نفسها

لذلك أنت المسؤل عن تواجدك وقت البيانات القويه ، فلا تلقي باللوم على السوق إذا لم تأخذ الإحتياطات المناسبه

والله الموفق

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصورة الرمزية muhannad22
    muhannad22 غير متواجد حالياً عضو نشيط

الافضل والاسلم ان لا تتداول وقت الخبر مهما كان الخبر .. وخلي متاجرتك في اوقات ما يكون فيه اخبار

الصورة الرمزية Cash
    Cash غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا لم استغرب من الصعود قدر استغرابى من الهبوط الذى جاء بعد هذه الاخبار السلبية لدولار
    اتحدث عن اليورو دولار
    آخر تعديل بواسطة Cash ، 05-10-2015 الساعة 08:32 PM

الصورة الرمزية mohamed salama 5
    mohamed salama 5 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cash مشاهدة المشاركة
    انا لم استغرب من الصعود قدر استغرابى من الهبوط الذى جاء بعد هذه الاخبار السلبية لدولار
    اتحدث عن اليورو دولار
    لما الاستغراب اخى كان هبوط متوقع ترند هابط مع فيبو كلاستر لازم ينزل بس هوة طلع بسرعة جدا .

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	10-5-2015 9-39-01 PM.png
المشاهدات:	20
الحجـــم:	17.7 كيلوبايت
الرقم:	444650

الصورة الرمزية ماجد العجمي
    ماجد العجمي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cash مشاهدة المشاركة
    اتحدث عن اليورو دولار
    كلام اخوي السفير لاغبار عليه كلام معقول وهو عين الصواب انا لا ادخل السوق وقت الاخبار القوية بل أنتظر ماذا يحدث بعدها بساعه علي الاقل اما النزول فأنا والحمدالله كنت مجهز اوردر للبيع من 1295 بمجرد اغلاق الساعه اسفله بعت علي طول والحمدالله
    توقيع العضو
    هذا ما أرى والله يرى ما لا نرى ويعلم ما لا نعلم

الصورة الرمزية kimo.designer14
    kimo.designer14 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد العجمي مشاهدة المشاركة
    كلام اخوي السفير لاغبار عليه كلام معقول وهو عين الصواب انا لا ادخل السوق وقت الاخبار القوية بل أنتظر ماذا يحدث بعدها بساعه علي الاقل اما النزول فأنا والحمدالله كنت مجهز اوردر للبيع من 1295 بمجرد اغلاق الساعه اسفله بعت علي طول والحمدالله
    لحظة انو معظم المتدولين يتجنبون التداول وقت الاخبار لكن أخي العزيز انا بسأل نفسي دائما من الأبله الذي يدخل بسيوله ضخمه في وقت الأخبار لو انا مضارب و افكر مثل مضارب الإستنتاج الوحيد المقنع سبب هذه الحركه ان هذا الشخص او عدة اشخاص او شركات دخلين بكل ثقه و دون خوف ان السعر سوف يمشى مثل ما حدث يعني و من الأخر الإنفجار السعري الذي جاء نتيجة الخبر ليس بشيء المجهول كانو بعلم به وإلا ما يحط فلوسو في شيء غير مضمون نعم اخي العزيز هناك من يتاجر في وقت الأخبار ويكسب نقاط مضمونه 100/100 ولا يخاف شيء وتعتبر المتاجره في الخبار من ارقى و اقوي الفرص ارباح في لمح البصر و ضرب الأعداء بقبضه من حديد هكذا هو السوق حرب اسعار
    آخر تعديل بواسطة kimo.designer14 ، 07-10-2015 الساعة 12:02 AM

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17