النتائج 1 إلى 4 من 4
    الصورة الرمزية Abdullah_c4d
    Abdullah_c4d غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

02 عاجل أستفسار بخصوص فتح حساب بنكي ماستر او فيزا للأيداع والأستلام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوتي الأكارم أسعد الله اوقاتكم جميعاً وجعله رمضان كريم عليكم وعلينا والله يتقبل صيامكم وقيامكم

شكر واحترام وتقدير الى الجهود المبذولة من الأدارة المحترمة والكادر الراقي والأعظاء الاكارم الأفاضل الذين لا يقصرون في صغيرة او كبيرة

يارب نكون قدر المسؤولية ونساعد كل الأعضاء بما لدينا ان شاء الله ونكون فرد من أفراد هذي الأسرى الجميله ( المتداول العربي )

الأخوى الكرام جميعاً انا جديد على الفوركس ولي فيه دراسه من ثلاث اشهر فقررت أن اعمل بالتجربي الى حين أكون أستوعبت وادركت تماماً الفوركس بكل مزايه حتى لا نكون من المتعجلين والعجله من الشيطان ...

الله يوفقكم ويحفظكم لي سؤال .. انا في اندونيسيا عراقي الجنسية ولا يوجد لي حساب بنكي تماماً خصوصاً وانا مقدم على طلب لجوء في البلد يعني لا يحق لي ان أفتح حساب في البنك لا من بعيد ولا من قريب حتى يتم أستيطاني الى البلد الثاني وتكمل أوراقي كلها وهنا الكلام يتأخر اكثر من سنتين

أريد حل لهذا الموضوع كيف لي ان أفتح حساب حتى وان كان من خارج أندونيسيا او طريقة معينه لمساعدتي فيها

أسأل الله ان يحفظكم ويرعاكم جميعاً

الصورة الرمزية youssef77
    youssef77 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مرحبا اخي الفاضل يمكن فتح حساب امريكي في بنك بايونير والحصول على بطاقة ماستر كارد مسبقة الدفع مجانا

الصورة الرمزية مضر سعيد
    مضر سعيد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة youssef77 مشاهدة المشاركة
    مرحبا اخي الفاضل يمكن فتح حساب امريكي في بنك بايونير والحصول على بطاقة ماستر كارد مسبقة الدفع مجانا
    وهل هذه البطاقة يقبلون السحب عن طريقها في كل الشركات ؟؟!

الصورة الرمزية youssef77
    youssef77 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

نعم في اي شركة على الانترنت مهما كان نوعها كما ان شركة بايونير تقدم لك 25 دولار عند شحن البطاقة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17