صور من شأنها أن تجعلك ترغب في زيارة اليابان
النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    9,662

    افتراضي صور من شأنها أن تجعلك ترغب في زيارة اليابان




    تعتبر اليابان موطن الجبال الشاهقة و البراكين والمعابد التي تعود إلى أكثر من 400 سنة، كما أنها معروفة بكونها تضم أكثر من 4 ملايين من الزهور، مما يجعلها بلد الجمال بامتياز، و من الهدوء و المناظر الخلابة في جبل فوجي إلى أحدث المطاعم التي تستخدم الروبوت لخدمة الزبائن في طوكيو.
    نتعرف على بعض من أكثر المواقع الرائعة في البلاد بالصور، بحسب موقع “سنيار”:
    جبل فوجي، وتقع في جزيرة هونشو، وهو أعلى جبل في اليابان بارتفاع مذهل يبلغ 12389 قدم، وهو بركان طبقي نشط، يعتبر من مواقع التراث العالمي لليونسكو، و واحدة من المواقع السياحية الأكثر شعبية في اليابان.



    المعبد Daigoji في كيوتو، وهو معبد للطائفة شينجون البوذية اليابانية، يعتبر من مواقع التراث العالمي والوجهة المفضلة للزيارة في الخريف للإستمتاع بألوان الطبيعة النابضة بالحياة.



    Jigokudani، الذي يتربع على قمة بلدة نوبوريبيتسو Onsen و قد لقب بوادي جهنم بسبب احتوائه على فتحات البخار الساخن، و التيارات الحارة والرطبة، والنشاط البركاني، وتتضمن هذه الوجهة السياحية الجميلة دربا للمشي لمسافات طويلة تمكن الزائر من مشاهدة الموقع الرائع.



    قرود المكاك اليابانية أو قرود الثلج تحب الاستحمام في الينابيع الساخنة ،وقد لقبت حديقة Jigokudani ببارك القرود.



    الربيع والتزلج على الجليد الساخن في منتجع تساو onsen في جبال محافظة ياماغاتا، التي تشتهر ب”أشجار الجليد”، حيث الأشجار تأخذ أشكالا رائعة نظرا لتساقط كميات كبيرة من الثلوج في فصل الشتاء، وتعد واحدة من أقدم منتجعات التزلج على الجليد في اليابان، تساو يقدم أكثر من 30 من المصاعد، و الجندول، والحبال.



    كراتشي فوجو حديقة في كيتاكيوشو ، وهي موطن ل150 نبتة Wisteria من أكثر من 20 نوعا مختلفا حيث يمكنك المشي من خلال نفق مذهل مليئ بالزهور.



    إذا كانت لديك فرصة ليارة اليابان في فصل الربيع ستشهد شوارع مليئة بأزهار الكرز.



    أضواء الشتاء تظهر في اليابان في الحديقة النباتية Nabana لا ساتو في Kuwana، حيث تستخدم حوالي 7 ملايين أضواء LED لخلق عروض معقدة في كل عام في الفترة من منتصف نوفمبر حتى مارس.



    Meoto إيوا، أو “الصخور المتلاحمة” مصنوع من حجرين يمثلان زوجا و زوجة، و خلال فصل الصيف، يمكنك أن ترى شروق الشمس بين الصخرتين.



    Sagano غابات الخيزران، وتقع في أراشيياما، و هو طريق من غابات الخيزران التي تمتد على مسافة أكثر من 500 مترا، وقد تم التصويت على صوت الرياح التي تهب على النباتات كواحدة من “الأصوات المائة التي يجب الحفاظ عليها في اليابان” من قبل الحكومة اليابانية.



    جبل يوشينو، في محافظة نارا، تعتبر واحدة من أفضل المناطق لعرض أزهار الكرز، مع أكثر من 30000 من الأشجار الرائعة.



    مطعم الروبوت هي واحدة من مناطق الجذب الأكثر تفردا في طوكيو، و يقدم ثلاث ساعات طويلة من العروض كل ليلة تجمع بين تناول الوجبة مع عروض الروبوت.





  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    9,662

    افتراضي

    يعتبر بوذا المتكئ في معبد نانكين في فوكوكا واحدا من أكبر تماثيل بوذا البرونزية في العالم حيث يبلغ 11 مترا في الإرتفاع و 41 مترا في الطول.


    نهر أوي يمر عبر منطقة Arashiyama في كيوتو، ويقدم قوارب يمكنك استئجار أحدها لاستكشاف مناظرها الرائعة.



    اليابان هي موطن للقلاع الشامخة مثل قلعة ماتسوموتو، التي يعود تاريخها إلى 1590 والتي لا تزال تحتفظ بالديكورات الداخلية من الخشب والحجارة الخارجية الأصلية.



    بيبو، في كيوشو، هي موطن لمجموعة متنوعة من الينابيع المختلفة بما في ذلك حمامات المياه الساخنة وحمامات الرمال، وحمامات البخار للزوار .



    شاهد واحد من أكثر العروض الطبيعة المذهلة في Hitachi Seaside بارك، و هي حديقة عامة في ايباراكي تعتبر موطن 4.5 مليون من النباتات والزهور على مدار السنة.



    خلال الفترة من يناير حتى مارس، يقام مهرجان سوان Sairinka في حديقة Tokachigaoka و يتميز بعروض غريبة من الأضواء.



    بركة تايشو البركة هي من الأماكن الشعبية في Kamikochi تشكلت بسبب انعكاسات جبال الألب اليابانية في الماء.



    مهرجان الثلج سابورو، هو مهرجان يمتد سبعة أيام في شهر فبراير، وهو واحد من أكبر الأحداث في فصل الشتاء في اليابان، و يقصده نحو مليوني شخص كل عام لرؤية مجموعة من المنحوثات الثلجية و الجليدية الثلج على طول أودري بارك.



    شاطيء Onjuku بيتش، في شيبا، هو وجهة شعبية لدى محبي ركوب الأمواج وحمامات الشمس و يمكن كذلك استئجار الزوارق للإسترخاء في البحر.



    واحدة من أكبر حقول الخزامى في اليابان يقع في منطقة Higashinaka من Kamifurano، حيث يمكنك الإستمتاع بإطلالة رائعة على جبال هوكايدو والمجالات التي تغطيها نباتات الخزامى العطرية.



    متحف الرمال في توتوري هو متحف في الهواء الطلق يعرض التماثيل الرملية المعقدة التي تحاكي كل شيء من تاج محل إلى لوحات ليوناردو دا فينشي، ولأن هذه التماثيل من الرمل، فإنها تنهار في نهاية المطاف لتستوطن ثماثيل جديدة المكان.



    في مدينة يوكوهاما يوجد متحف شين-يوكوهاما رامين، حيث يمكنك رؤية وجلب أطباق رامين” النودلز” من أجزاء مختلفة من البلاد إلى منزلك، كما يمكنك إعداد نسختك الخاصة من النودلز.