صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 31
    الصورة الرمزية أبو طلال
    أبو طلال غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي أقدم التعزية لجميع الذين دخلوا على الجنيه واليورو بيع وانا أولهم

أخواني الاعزاء الحمد لله من قبل ومن بعد ماحدث اليوم أعلم بأنه مؤلم للجميع ولكن ماذا نقول أجتهد الجميع وأنصح جميع الاخوة وأنا أولكم بالابتعاد عن السوق الان حتى يتم تضميد الجراح وهذه ليست آخر العالم ومازالت الفرص موجودة ولكن رجاء عدم النظر للخسارة على أنها عدوك الان ويجب عليك الاقتصاص منها اليوم لأن ذلك سيؤثر على تحليلك 100 بالمية خدوا فترة استراحة وسيكون ان شاءالله الاسبوع القادم أفضل من هذا الاسبوع

تقبلوا تحياتي والله ولي التوفيق

الصورة الرمزية mobtd2_msry
    mobtd2_msry غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: أقدم التعزية لجميع الذين دخلوا على الجنيه واليورو بيع وانا أولهم

سعيكم مشكور..

الصورة الرمزية القرصان
    القرصان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الكارثة اخوي ان البعض مازالت صفقاته مفتوحة على امل ان السعر يرتد

اللهم سترك

الصورة الرمزية أبو طلال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mobtd2_msry مشاهدة المشاركة
    سعيكم مشكور..

الحمد لله على كل شيء أخي مبتدىء والمهم انو الواحد يتعلم من الخسائر دروس
    بسم الله الرحمن الرحيم (عسى أن تكرهوا شيئا وهو خيرلكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شرا لكم والله يعلم وانتم لاتعلمون)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القرصان مشاهدة المشاركة
    الكارثة اخوي ان البعض مازالت صفقاته مفتوحة على امل ان السعر يرتد

اللهم سترك
    أخي قرصان الله يلطف بعباده أما موضوع الصفقات التي من غير ستوب فهذه والله طامة كبرى اسأل الله أن يلطف بأخواننا وكماقلت لأخي مبتدىء أن الواحد لايعلم اين يكون له الخير نسأل الله العافية تقبلوا تحياتي وشكرا لمشاركتكم

الصورة الرمزية حبيب
    حبيب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Cool رد: أقدم التعزية لجميع الذين دخلوا على الجنيه واليورو بيع وانا أولهم

جزاك الله خير يا ابوطلال والله يجعلها آخر الأحزان لنا جميعا .

قد اكون من اكثركم خساره لاني خسرت كل الرصيد ،بحكم ان مخاطرتي عاليه جدا ، ولكن اثق في الله

عز وجل فهو اللذي كتب علي الخساره وانا في بطن امي ، واثق فيه سبحانه وارجوه ان يعوضني

بخير منها بأذن الله .

سأبدأ بترتيب الاوراق من جديد وان شاءالله اعود اقوى من الاول ، وللعلم وانتم ادرى مني بأن

الهزيمه النفسيه اقوى بكثير من الماديه ، وهذه هي الدنيا يوم لك ويوم عليك واليوم خسرنا وغدا بأذن

الله نربح ونفرح بقدر حزننا اليوم على ما ذهب منا .

الحمد لله والشكر لله في السراء والضراء .

الصورة الرمزية أبو طلال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيب مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خير يا ابوطلال والله يجعلها آخر الأحزان لنا جميعا .

قد اكون من اكثركم خساره لاني خسرت كل الرصيد ،بحكم ان مخاطرتي عاليه جدا ، ولكن اثق في الله

عز وجل فهو اللذي كتب علي الخساره وانا في بطن امي ، واثق فيه سبحانه وارجوه ان يعوضني

بخير منها بأذن الله .

سأبدأ بترتيب الاوراق من جديد وان شاءالله اعود اقوى من الاول ، وللعلم وانتم ادرى مني بأن

الهزيمه النفسيه اقوى بكثير من الماديه ، وهذه هي الدنيا يوم لك ويوم عليك واليوم خسرنا وغدا بأذن

الله نربح ونفرح بقدر حزننا اليوم على ما ذهب منا .

الحمد لله والشكر لله في السراء والضراء .

الله المستعان أخي الحبيب ولاأقول الا قدر الله وما شاءفعل واعلم ياأخي الحبيب بأن الخسائر لها منافعها أيضا فهي تعلمنا كيف نتعامل مع هذا السوق بحكمة وان لانغتر بأنفسنا فلا تحزن ياأخي العزيز كثير من الاخوان فقدوا رصيدهم بالكامل وعادوا للسوق ولكن بروح معنوية وتصميم الشجعان يجب علينا معرفة بأن الخسارة جزء لايتجزأ من هذا السوق ويجب على الانسان تقبلها ولكن هناك أيضا بالمقابل المكاسب وهي باءذن الواحد الاحد قادمة
    فأقول لك ياأخي العزيز الحمد لله على كل حال هذا السوق فيه المكاسب والخسائر واي تجارة محتملة الخسارة فمابالك بمثل هذا السوق والمتاجرة ولكن أعلم ياأخي بأننا نحن خسرنا اليوم ولكن ايضا هناك أشخاص كسبوا اليوم ايضا
    خذ وقتك وضمد جراحك وان شاءالله ستعود لنا وانت بحال أفضل من الاول
    تقبل تحياتي والله يرزقك ويسر أمرك ويوفقك للخير

الصورة الرمزية motager2006
    motager2006 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ربنا يجعلها أخر الأحزان

الصورة الرمزية جاسر
    جاسر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الصورة الرمزية أبو طلال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاسر مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك أخي العزيز جاسر وقهوة مرة كمان والله صار عزى عن جد ههههههههههه
    الحمد لله على كل حال والله أدخلت الفرحة لقلبي أخي جاسر بارك الله فيك وأتمنى ان تكون الايام القادمة أفضل وليس هناك مشكلة حبيبي في الخسارة فمنها نتعلم ونستفيد
    والله ولي التوفيق

الصورة الرمزية أبو طلال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة motager2006 مشاهدة المشاركة
    ربنا يجعلها أخر الأحزان

الحمد لله على كل حال أخي العزيز متاجر 2006 وربي يبارك فيك ويرزقك
    شكرا لمرورك ومشاركتك لأنه فعلا هناك أخوان متأثريت كثيرا بخسارة هذا اليوم ونرجو أن نخفف عنهم قدر الامكان
    بارك الله فيك أخي الكريم

الصورة الرمزية Dungeon_Keeper
    Dungeon_Keeper غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لقد خسرت كل حسابي

الصورة الرمزية جاسر
    جاسر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dungeon_Keeper مشاهدة المشاركة
    لقد خسرت كل حسابي

الله يعوض عليك

الصورة الرمزية أبو طلال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dungeon_Keeper مشاهدة المشاركة
    لقد خسرت كل حسابي

أخي الكريم الله الذي يرزق ولا يهمك ان شاءالله ربي بيعوضك وبيزيدك من فضله واعلم ياأخي بأن جميع الاخوان مصابين ومتعبين من هذا الاسبوع الذي كان متعب ولكن لاتفقد الامل أخي العزيز وتعلم من الخسائر ولاتجعل خسارتك لرصيدك تقتل أحلامك وأتمنى أن نراك عائدا ألينا بروح معنوية عالية وبشجاعة الفرسان وحكمة العقلاء أخي الحبيب هذا مايحتاجه هذا السوق الخطر
    الروح المعنوية وتقبل الخسارة والشجاعة والحكمة
    وأخيرا ربي يرزقك ويعوضك عن خسارتك هذه ان شاءالله

الصورة الرمزية YamedoA
    YamedoA غير متواجد حالياً عضو نشيط

البقاء لله كلنا لها ولكن من سيعد نفسه للأيام القادمه!!؟؟
    أستاذى أبو طلال نحن نعلم ما أنت عليه ماشاء الله من الخبرة ومع ذلك قد واجهت نفس المشكله التى وقع فيها الكثير من الإخوان ونحمد الله على كل شىء ( قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا تخيل أخى انا أعمل بالهيدج وفى صباح الجمعه فكيته على أساس ان السعر هايرتد وأبدأ اعوض فى الخسارة ولكن بعد مافكيته النت قطع وانا حبيت أخد راحه لساعه واحده واذ بى أفاجأ بعدما جاء النت انه فى الساعه التى قطع فيها النت قد واصل الباوند حوالى 200 نقطه وبالتالى قد جاء المارجن كول ولكن على خسارة كبيرة شويه والحمدلله
    ولكن انا حاسس ان هناك غدر كبير قد حصل وقد أكد لى كلامى الكثير سواء من الرابحين او الخاسرين وقد ذكر لى أحد الأشخاص أن هناك بعض الشركات الواطيه بتخلى ناس يدخلوا يحطو توصيات للناس وبيأكدوها ببعض التحاليل ولكن هناك غدر سيحصل وقال لى ايضا ان هناك فعلا ناس قد اكتشفهم العرب من هؤلاء المخربين
    ولكن فى رأيي انا اننا نصنع خربنا بأنفسنا
    كيف؟؟؟
    هاقول لحضرتك وجه نظرى القاصرة وحضرتك ممكن تعدل على كلامى
    انا لاحظت ان كل العرب فى المنتديات عمالين يقولو الباوند استنفذ حركته وحان وقت البيع لرحله النزول ومن هنا يكمن الخطر لأن العرب صارت ورقتهم مكشوفه من خلال توقعاتهم اللى يحطوها فى المنتديات طبعا قد يكون كلامى غريب شوى لكن صدقنى قد يكون هذا هو السبب ولاندرى فبعدما يتطلع الى توصيتنا الغرب فإنهم بالتأكيد لن يتركوا العرب يجنون هذه الأرباح من نزول الباوند وقاموا داخلين بعقود ضخمه جدا أثرت فى السوق وخاصه الباوند دولار 200 نقطه فى ساعه وطبعا هاتك ياخساير للعرب لأن مفيش حد عامل ستوب لوزوطبعا الأغلبيه داخل بمارجن شويه عالى ولما حصل اللى حصل
    وجدنا العرب دخلوا المنتديات وبيقولوا ان السعر سيواصل الى 9500 أو 600 ونعيد الكرة من تانى ونصفر حساباتنا فى يومين بالله عليك ابو طلال تعقب على كلامى بالإيجاب أو بالنفى مع توضيح لكى نستفيد من خبرتك
    الله يعوض الجميع والسلام ختام

الصورة الرمزية ABU-NOOR
    ABU-NOOR غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

[quote][/QUOT
    E]ولكن فى رأيي انا اننا نصنع خربنا بأنفسنا

الاخوة الاكارم اعتقد ان السبب الحقيقي لهذه الخسائر الكبيرة هو العمل تحت تأثير العاطفة (الطمع ، الخوف من الخسارة ) وهي من الاسباب الرئيسية للفشل في الفوركس فالمفروض يكون عند كل صفقة مفتوحة امرين امر وقف الخسارة و ذلك كنسبة من راس المال ، و امر اخذ الربح بعد نقاط معينة او عمل ( TRAILING STOP ) اذا كان السعر لمصلحتك و ذلك بعد اعتماد الاستراتيجية المجربة . لكن للاسف مازالت العواطف هي التي تتحكم في قراراتنا ، و اعتقد ان هذا هو السبب الحقيقي و ليس موضوع مؤامرة اخي الكريم فالسوق دائما موجود به هذه الحالات .

مع كل الحب و الاحترام

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة