صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 37
    الصورة الرمزية بن ثابت
    بن ثابت غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Thumbs up استفسار عن شركة جلوبال اندكس و bsts

ارغب فى الاستفسار عن مكتب يدعى نظام الاعمال للخدمات التجارية وشركة جلوبال اندكس للخدمات المحدودة هل سبق وان تعامل احد مع احد منها .....
    هل يوجد لدى احد خلفية عنهم......
    هل تنصحوننى بالتعامل معهم ؟؟؟؟
    مع التحيه للجميع

الصورة الرمزية بن ثابت

Thumbs up رد: استفسار عن شركة جلوبال اندكس و bsts

يا أخوان لازلت فى انتظاركم هل يوجد لدى احد معلومات حول هذا الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟

الصورة الرمزية prices
    prices غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: استفسار عن شركة جلوبال اندكس و bsts

اذا كان قصدك /www.gistrading.com انصحك بعدم التعامل معهم لان برنامجهم يعلق وبالذات لما تكون عمليتك ربحانة وافهمها انت ليش وبعدين يقولوا انهم في هونق كونغ والحقيقة انهم في مكاو وكمان فرق الاسبرد عالي وماعندهم حسابات اسلامية واقل مبلغ على ما اظن 20000$ .

باختصار وخر عنهم نصيحة لوجه الله .

الصورة الرمزية سل^باي
    سل^باي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اذا كنت تقصد جلوبال اندكس اللي لها فرعين في جده واحد التحليه والتاني في ولي العهد ومكتب في الرياض نصيحه لوجه الله ابعد عنها وشوف غيرها

الصورة الرمزية بن ثابت

اشكر من قام بالنصح والتوجية وسارفق هذا الرد من بلد المنشأ لتلك الشركة الصادر من لجنة الخدمات المالية بالجزر العذراء البريطانية والذى يوضح ان قيامها بهذا العمل يعد جريمة يعاقب عليها قانون تلك الجزر وهى ماتعرف بالاحتيال المالى وغسيل الاموال وكذلك يوضح نشاطها وترخيصها حيث ان ترخيصها لاتتجاوز قيمتها 350 دولار ونشاطها شركة اعمال دولية أى شركة خدمات لاتمت بصلة للخدمات المالية

Financial Services Commission Act, 2001 (“FSCA”)
    Mutual Funds Act, 1996 (as amended)(the "Act")
    Global Index Services Limited (the “company”)

I refer to your below e-mail to Ms. Ruth Chadwick which has been passed to me for action.

In January 2002, the FSCA established the Financial Services Commission ("the Commission") to, amongst other things, licence, regulate and develop the financial services industry in the British Virgin Islands. The FSCA also transferred certain statutory powers and functions of the previously known Financial Services Department to the Commission.

The Mutual Funds Act, 1996 (as amended)(the "Act") created the legislative framework for the regulation and supervision of mutual funds, mutual funds managers and mutual funds administrators that operate in or from within the Territory. If a company were to purport to operate as a mutual fund or to provide management and/or administrative services to a mutual fund then it must be authorized to do so prior to commencing business. Furthermore, the Act specifically requires the recognition or registration of any mutual fund which solicits an individual within the Territory to purchase its shares except where the purchase is a result of an approach made by the individual. Failure to comply with any requirements of the Act constitutes a contravention of the Act which may give rise to criminal proceedings.

The Commission has no record of the company making an application for licensing under the MF Act or any other financial services legislation which requires licensing, registration and/or authorization. It is a contravention of the Act for a company to provide management and/or administration services to mutual funds (as defined by the Act) in or from within the BVI without being licensed to do so. Also, it's a contravention of any other Act to carrying on business (i.e., Insurance, Banks and Trust etc.) without being authorized.

According to the records available from the Registry of Corporate Affairs, the company was incorporated on 2 July 1996 under the International Business Companies Act and its registered address in the British Virgin Islands is c/o AMS Trustees Limited, PO Box 116, Road Town, Tortola, British Virgin Islands, Tel.:284 494 3339 and Fax: 284 494 3041.

Yours sincerely,

Glenford Malone
    Glenford Malone
    Investment Business Division

الصورة الرمزية GBP4NAS
    GBP4NAS غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ذكرتوني بأيام زمان
    أنا كنت وكيل أو بروكر فيها
    يوم كان مكتبها في تقاطع شارع حائل مع ولي العهد في عمارة المرجان الدور السابع وقفل المكتب لعدم وجود تصريح بمزاولة هذا المجال وبسبب شكاوي العملاء لأنه مافيه ولا عميل فتح حساب عندهم وربح كلهم طلعوا خسرانين والسبب
    لأنه ما عند أحد فيهم سالفه (البروكرية)
    لأنه طال عمركم يكتبوا إعلان في الجريدة عن وجود وظائف وإذا جيت عندهم أول شي يسألوك هل عندك علاقات أو لا
    وبعدين يطالعوا في الخبرات والشهادات وإذا قلت إنه عندك علاقات قابلينك قابلينك حتى لو مستواك روضه
    وأول شي يطلبوه منك عشان تستمر إنك تجيب عميل يفتح حساب عندهم وأقل مبلغ هو 20000دولار
    75000ريال ريال ينطح ريال
    والمصيبة الكبيرة إن الذي يتولى المتاجرة أو المضاربة في الحساب هو من جاء به يعني لو( س) إشتغل عندهم اليوم وجاب عميل بكرة وإشتغل حسابه بعد بكرة يسلموا (س) الحساب بعد بعد بكرة وهو ماعنده سالفة بس يعرف باي وسل
    وبصراحة والحق يقال
    أنا كنت عندهم لمدة 7 أشهر تقريبا
    أول يوم قريت الإعلان رحت مكشخ إستقبلوني بحفاوه وتكريم لأني كشخه هههههه وقالوا نعطيك دورة لمدة إسبوع تفهم فيها الشغل معنا
    وفعلا جيت ماعند جدتي سالفة ولا أعرف وش يعني ين ولا يورو ولا باوند حتى الدولار بس أسمع عنه
    المهم فهمونا وش يعني يورو وين وباوند وفرنك ودولار
    وبعض المبادئ وأهم شي فهمونا إن تحط دولار في البورصة عندهم يصير 1000دولار في اليوم
    وقالوا إن فيه شي إسمه إدارة مخاطر وعطونا رؤوس أقلام مكسرة وعلمونا البورصة كلها في إسبوع تخيلوا الذكاء إللي إحنا فيه
    المهم طلبوا مننا عملاء أو عدم الإستمرار معهم بس بطريقة حلوه بدون مايجرحوا مشاعرنا
    المهم الشهر الأول مشيته معهم تعلم ودورات من دوراتهم وخلال هذا الشهر كنت أدور عميل
    ومالقيت أحد غيري لأني أشوف إغراءات ودولارات كثيره بس كلها في الوهمي
    أما قصة الوهمي قصة كبيرة
    تدرون كيف شاشة فيها الشارت وورقة في يدي بس أشوف السعر إرتفع آكتب في الورقة باي وبس أشوفه ينزل أكتب سل
    وعشان يقولوا شاطر أخلي الورقة معي لليوم الثاني ثم أطالع في الشارت وأكتب إني قفلت عملية الباي على ربح والسل على ربح لأنه طال عمركم فيه تصحيح للأوراق من المستشارين في المكتب مستشارين ماعندهم ولا بلاش
    المهم المستشار يشوف أوراقي يقول أنت راح تربح العملاء ربح وفير
    وصدقت نفسي
    وفي الشهر الثاني فتح حساب خاص فيني ب 20000دولار طبعا فيه عمولات وجوائز للإلي يفتح حساب المهم
    وفرحت بالمبلغ إللي عطوني وسافرت وتمشيت لمدة إسبوع ورجعت أبغ أتاجر في البورصة بحسابي الخاص
    المهم بالبركة أول عمليتين ناجحة والثالثة وصل الحساب ل28000دولار صدقت نفسي أكثر وأكثر والمستشار بدل ما يشجعني عشان أجيب أرباح تخيلوا وش يقول
    يقول أحسن شي عشان تربح أكثر لازم تدعم حسابك يعني تزيده من جيبك ولو كان عندي فلوس كان دعمت بس فلست ماعندي غير ال 20000دولار
    والشهر الثالث جتني نصيحة من المستشار تقول لو تبغ تربح أكثر كثر العقود والعمليات وصدقت بس وش صار كثرت العقود والعمليات والحساب صار سريع الذوبان وخلال شهر لو إن الحساب صاير 3000دولار والمستشارين يتفرجوا ولوا تستغيث فيهم يقولوا ما أحد قلك تفتح هذي العمليات الخسرانه وفيه شي عرفته أنا وحدي بدون ماأحد يقول لي وهو الإستوب لوس وفي نص الشهر الرابع جتني نصيحة إني أدخل عملية إنتحارية في خبر رفع الفائدة على الدولار وفعلا دخلت بال3000دولار وبعد تقريبا 3 دقائق لو إن البنك يرسل رساله بالكول مارجن
    والأشهر الباقية صرت أبيع بصل
    بس خلال بيع البصل كنت أتعلم من أخطائي وأخطاء غيري وصرت صادق مع نفسي في التعلم وأقرأ كتب وغيرها حتى تعلمت الشئ الكثير وصراحة لهذا المكتب فضل علي لأنه علمني المبادئ وتخيلوا ماعرفت أن السوق هذا إسمه فوركس إلا في آخر شهر وكنت أبحث عن أفضل المواقع وما لقيت أفضل من المتداول العربي

الصورة الرمزية GBP4NAS

المهم ماأبغ أطول عليكم
    الشركة هذي لها مميزات وعيوب
    المميزات :/
    1- قيمة النقطة عندهم عالية جدا وكل عمله لها قيمة مثلا في الباوند قيمة النقطة 12.5 دولار وفي اليورو 25دولار للنقطة وكل لوت يعطوك عليه 12 إلى 14 دولار
    2- تتعامل مع البنك مباشرة في تنفيذ الأوامر بخط تلفون مباشر
    3- توقيع عقد صريح وواضح مع الشركة والبنك والعميل والوكيل يتكون من 30 صفحة تقريبا
    وغيرها
    العيوب :
    ماذكرتها سابقا
    ولا أقول إنهم نصابين ولكن أقرب إلى النصب
    وهناك فرق
    وعذرا للإطاله

الصورة الرمزية بن ثابت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prices مشاهدة المشاركة
    اذا كان قصدك /www.gistrading.com انصحك بعدم التعامل معهم لان برنامجهم يعلق وبالذات لما تكون عمليتك ربحانة وافهمها انت ليش وبعدين يقولوا انهم في هونق كونغ

هونج كونج سوى مجلس التبادلات التجارية بهونج كونج او هيئة الاوراق المالية والسندات بهونج كونج لم يسمعو بهذه الشركة على الاطلاق سوى من خلال المراسلات التى تمت بينى وبينهم وهذا مايوكده الملف المرفق

والحقيقة انهم في مكاو وكمان فرق الاسبرد عالي وماعندهم حسابات اسلامية واقل مبلغ على ما اظن 20000$ .

اما حول مكاو فهى لاتتعدى كونها مقر لتلك الشركة حيث يخولها ترخيصها كشركة اوف شور بالعمل من خلال اكثر من اربعين منطقة تجارة حرة فى العالم وعن ترخيصها فهو لا يخولها بممارسة النشاط المالى لا من مكاو ولا حتى من موزنبيق ولو كان رئيس بلاد الواقواق هو وكيلها وعلى فكرة مكاو اعتماد اقتصادها الاول على القمار فهى دولة قائمة عليه وتعتبر من الدول الاولى فى هذا المجال

باختصار وخر عنهم نصيحة لوجه الله .
    اشكرك على النصيحة واتمنى منك التقدم بالشكوى الى امارة المنطقة الموجود انت فيها
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية بن ثابت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GBP4NAS مشاهدة المشاركة
    ذكرتوني بأيام زمان
    أنا كنت وكيل أو بروكر فيها
    يوم كان مكتبها في تقاطع شارع حائل مع ولي العهد في عمارة المرجان الدور السابع وقفل المكتب لعدم وجود تصريح بمزاولة هذا المجال وبسبب شكاوي العملاء لأنه مافيه ولا عميل فتح حساب عندهم وربح كلهم طلعوا خسرانين والسبب
    لأنه ما عند أحد فيهم سالفه (البروكرية)
    لأنه طال عمركم يكتبوا إعلان في الجريدة عن وجود وظائف وإذا جيت عندهم أول شي يسألوك هل عندك علاقات أو لا
    وبعدين يطالعوا في الخبرات والشهادات وإذا قلت إنه عندك علاقات قابلينك قابلينك حتى لو مستواك روضه
    وأول شي يطلبوه منك عشان تستمر إنك تجيب عميل يفتح حساب عندهم وأقل مبلغ هو 20000دولار
    75000ريال ريال ينطح ريال
    والمصيبة الكبيرة إن الذي يتولى المتاجرة أو المضاربة في الحساب هو من جاء به يعني لو( س) إشتغل عندهم اليوم وجاب عميل بكرة وإشتغل حسابه بعد بكرة يسلموا (س) الحساب بعد بعد بكرة وهو ماعنده سالفة بس يعرف باي وسل
    وبصراحة والحق يقال
    أنا كنت عندهم لمدة 7 أشهر تقريبا
    أول يوم قريت الإعلان رحت مكشخ إستقبلوني بحفاوه وتكريم لأني كشخه هههههه وقالوا نعطيك دورة لمدة إسبوع تفهم فيها الشغل معنا
    وفعلا جيت ماعند جدتي سالفة ولا أعرف وش يعني ين ولا يورو ولا باوند حتى الدولار بس أسمع عنه
    المهم فهمونا وش يعني يورو وين وباوند وفرنك ودولار
    وبعض المبادئ وأهم شي فهمونا إن تحط دولار في البورصة عندهم يصير 1000دولار في اليوم
    وقالوا إن فيه شي إسمه إدارة مخاطر وعطونا رؤوس أقلام مكسرة وعلمونا البورصة كلها في إسبوع تخيلوا الذكاء إللي إحنا فيه
    المهم طلبوا مننا عملاء أو عدم الإستمرار معهم بس بطريقة حلوه بدون مايجرحوا مشاعرنا
    المهم الشهر الأول مشيته معهم تعلم ودورات من دوراتهم وخلال هذا الشهر كنت أدور عميل
    ومالقيت أحد غيري لأني أشوف إغراءات ودولارات كثيره بس كلها في الوهمي
    أما قصة الوهمي قصة كبيرة
    تدرون كيف شاشة فيها الشارت وورقة في يدي بس أشوف السعر إرتفع آكتب في الورقة باي وبس أشوفه ينزل أكتب سل
    وعشان يقولوا شاطر أخلي الورقة معي لليوم الثاني ثم أطالع في الشارت وأكتب إني قفلت عملية الباي على ربح والسل على ربح لأنه طال عمركم فيه تصحيح للأوراق من المستشارين في المكتب مستشارين ماعندهم ولا بلاش
    المهم المستشار يشوف أوراقي يقول أنت راح تربح العملاء ربح وفير
    وصدقت نفسي
    وفي الشهر الثاني فتح حساب خاص فيني ب 20000دولار طبعا فيه عمولات وجوائز للإلي يفتح حساب المهم
    وفرحت بالمبلغ إللي عطوني وسافرت وتمشيت لمدة إسبوع ورجعت أبغ أتاجر في البورصة بحسابي الخاص
    المهم بالبركة أول عمليتين ناجحة والثالثة وصل الحساب ل28000دولار صدقت نفسي أكثر وأكثر والمستشار بدل ما يشجعني عشان أجيب أرباح تخيلوا وش يقول
    يقول أحسن شي عشان تربح أكثر لازم تدعم حسابك يعني تزيده من جيبك ولو كان عندي فلوس كان دعمت بس فلست ماعندي غير ال 20000دولار
    والشهر الثالث جتني نصيحة من المستشار تقول لو تبغ تربح أكثر كثر العقود والعمليات وصدقت بس وش صار كثرت العقود والعمليات والحساب صار سريع الذوبان وخلال شهر لو إن الحساب صاير 3000دولار والمستشارين يتفرجوا ولوا تستغيث فيهم يقولوا ما أحد قلك تفتح هذي العمليات الخسرانه وفيه شي عرفته أنا وحدي بدون ماأحد يقول لي وهو الإستوب لوس وفي نص الشهر الرابع جتني نصيحة إني أدخل عملية إنتحارية في خبر رفع الفائدة على الدولار وفعلا دخلت بال3000دولار وبعد تقريبا 3 دقائق لو إن البنك يرسل رساله بالكول مارجن
    والأشهر الباقية صرت أبيع بصل
    بس خلال بيع البصل كنت أتعلم من أخطائي وأخطاء غيري وصرت صادق مع نفسي في التعلم وأقرأ كتب وغيرها حتى تعلمت الشئ الكثير وصراحة لهذا المكتب فضل علي لأنه علمني المبادئ وتخيلوا ماعرفت أن السوق هذا إسمه فوركس إلا في آخر شهر وكنت أبحث عن أفضل المواقع وما لقيت أفضل من المتداول العربي
    ماتتحدث عنها هو اهم ركن من اركان عملية الاحتيال المالى التى وقعوا ضحايا لها اولئك البسطاء حيث كان يتم استدراج هؤلاء الاشخاص الذين تسميهم بروكرية باعلانات توظيف عن طريق الصحف المحلية لصالح تلك الشركة العالمية بواسطة مقرها بذلك المكتب ويتم قبولهم بناء على العلاقات العامة وعمل دورات تسويقية لهم بهدف التمكن من الدائرة المصغرة لذلك الشخص أو من شخصه كما تم معك ومن ثم وضعه فى الواجهة للضحية بحيث يكون وكيلاً مالياً له والنتيجة الاكيدة من هذا التعيين ضياع أموال ذلك الضحية وتعليق ماحدث بالوكيل الذى يكون فى الاغلب قريب أو صديق ذلك الضحية وبذلك يضمن أولئك الشرذمة نهاية هذه الحيلة بمشكلة اجتماعية لضمان استمرارهم وهذه الحيلة تتلخص بان سبب ضياع أموال الضحية هو الوكيل المالى عنه فانها اذ ماكنت كم تم شرحه فانها لاتنطلى الا على السذج اما واذا كان ذلك الوكيل معين من قبل الضحية بناء على ترشيح ذلك المكتب الذى لا بد من وجود ممثل لتلك الشركة به وهو المستشار الذى تتحدث عنه فان ذلك الوكيل يعتبر تابع لتلك الشركة وذلك المكتب والسببية تعود على المتبوع لا التابع

والله يعوض عليك واتمنى منك التقدم الى امارة منطقة مكة المكرمة بالشكوى فانت ضحية عملية احتيال مالى

الصورة الرمزية بن ثابت

المهم ماأبغ أطول عليكم
    الشركة هذي لها مميزات وعيوب
    المميزات :/
    1- قيمة النقطة عندهم عالية جدا وكل عمله لها قيمة مثلا في الباوند قيمة النقطة 12.5 دولار وفي اليورو 25دولار للنقطة وكل لوت يعطوك عليه 12 إلى 14 دولار

عجيب وهل هذه ميزة ياحضرة الضحية

2- تتعامل مع البنك مباشرة في تنفيذ الأوامر بخط تلفون مباشر

من ذا الذى قال لك بانك تتعامل عن طريق بنك اوكد لك بانه لايوجد اى تعامل فعلى قائم تقوم به تلك الشركة وانما عمليات وهمية لاتتعدى ذلك البريف او كشف الحساب الذى تحصل عليه واذا كنت ترغب فى التاكد فامل منك الاستفسار عن طريق مسئول فى بنك ستاندر تشارد على العنوان التالى بشان ماقد ذكرته حيث لا علاقة له بتلك الشركة المزعومة لا من قريب او بعيد

Paul Farrow
    Standard Chartered Bank
    Global Markets
    PO Box 999
    Dubai
    U.A.E
    Tel: +971 4 507 0856
    Mobile: +971 50 455 8358

وارغب فى الاشارة بانه ورد فى بند من بنود العقد بانك تخول المتاجر بالمتاجرة باموالك فى كلا من اسواق مكاو ولندن ومناطق اخرى من العالم امل من هذا الاسهاب ان تكون اتضحت لك الصورة

3- توقيع عقد صريح وواضح مع الشركة والبنك والعميل والوكيل يتكون من 30 صفحة تقريبا

صحيح ان العقد شريعة المتعقدين ولكن اوكد لك بان النظام يرفض التجاوزات والقضاء يفند ويلغى الكثير من بنود عقود الاذعان من ناحية وتفسيراً لكلمة المتاجر التى توضح صفة تلك الشركة كما فى العقود الصريحة التى ذكرت فتعريفها القانونى هو من يدير أمواله وأموال الغير وهو لايحتاج الى التراخيص اللازمة للممارسة نشاطة القانونى المذكور اما فى حالة هذه الشركة فالموضوع مختلف كثيرا وهذا مايوكدة وجود ايصالات بيع وشراء كما وكانك فى بورصة لندن
    وغيرها
    العيوب :
    ماذكرتها سابقا
    ولا أقول إنهم نصابين ولكن أقرب إلى النصب
    وهناك فرق
    وعذرا للإطاله
    من امن العقوبة اساء الادب اخى GBP4NAS ولكن بعد هذا العرض اتوقع ان تتبادل وجهة نظرك على امل عودت اموالك اليك

الصورة الرمزية أحمدعلي العلي
    أحمدعلي العلي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم أخواني أنا عضو جديد هنا وتوني شفت هالموضوع
    وأبغى ارد عليه ببعض اللي عندي..
    أخواني هذي الشركه يمكن مامر عليها أحد مثلي أنا خلال شهر من شغلي فيها حطوني مدير التسويق فيها طبعا الحين يوم اتذكر ذا المنصب اقعد اضحك على حالي لأني بالمنصب ذا خسرت فيها اكثر من 1300000$كنت بروكر عندهم طبعا واصحاب المبالغ كانوا من طرفي والشركه ذي لاوجود لها في خارطة الشركات او لها اساس في اي سوق مع انهم يدعوا انه مقرها في هونج كونج وغير كذا ان طريقة المضاربه فيها جدا بدائيه عن طريق الشاشات وعندهم نقطة اليورو25 هذا غير فرق النقاط العشره وعشر نقاط كمان بين سعر الشاشه والسعر عندهم وخلوها على الله قمة النصب والأحتيال...
    وعندهم البروكر الشاطر هو أكثر واحد يقدر يسوي خساير...
    مهما تكلمت ماعتقد أني راح أوصفها بس النصيحه لوجه الله لاحد يقرب عليها ويندم...

الصورة الرمزية GBP4NAS

يعني هل العقد الموقع بيني وبينهم غير جائز أو ملغي بس التواقيع صريحة وواضحة
    يعني بالعربي أقدر أرجع فلوسي
    ومن أشتكي جلوبال إندكس أو المؤسسة الوطنية للخدمات التجارية
    بس المستشار والمدير الإقليمي على قولتهم أقنعوني بأن العقد صحيح ويحميهم
    وش رايكم
    أحمد علي العلي
    شكلك جيب بعدي أو في الفترة إللي قفلوا فيها المكتب إللي بشارع حائل

الصورة الرمزية بن ثابت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمدعلي العلي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم أخواني أنا عضو جديد هنا وتوني شفت هالموضوع
    وأبغى ارد عليه ببعض اللي عندي..
    أخواني هذي الشركه يمكن مامر عليها أحد مثلي أنا خلال شهر من شغلي فيها حطوني مدير التسويق فيها طبعا الحين يوم اتذكر ذا المنصب اقعد اضحك على حالي لأني بالمنصب ذا خسرت فيها اكثر من 1300000$

وعليكم السلام يأخى الفاضل
    يأحمد انت لم تخسر اموال عملائك انت وهم وقعتم ضحايا لعملية استغلال واحتيال مالى اوكد لك ان المتاجرة التى قمت بها كما يدعى اولئك الشرذمة لم تكن تتعدى البريف أو كشف الحساب الذى احتالوا عليك به فترخيصها لا يخولها بل يجرم فعلها هذا وكذلك لا يوجد لها أى صلة بهئة الاوراق المالية والسندات بهونج كونج كما يبينه الخطاب المرفق وكذلك غير مدرجة ضمن لجنة الخدمات المالية بمكاو ولك فى التأكد زيارة الرابط التالى

كنت بروكر عندهم طبعا واصحاب المبالغ كانوا من طرفي

يأخ أحمد انت لم تكن بروكر عندهم حسب وصفك ولكن تم استغلالك بهدف التسويق لهذه الحيلة يواسطة التظليل الدعائى الذى كانوا ينشرونة فى الصحف المحلية واما وضعك القانونى هو التباعية للضحية بصفتك معين من قبله كوكيل مالى تنوب عنها فى ممارسة تلك المتاجرة التى احتالو عليه وعليك بها خصوصا وانت كما تقول انهم جميعهم من طرفك

والشركه ذي لاوجود لها في خارطة الشركات او لها اساس في اي سوق

هذه الشركة انشأت بهدف فتح حساب بنكى ليس الا وممارسة هذه الحيلة القذرة على البسطاء من أبناء بلدنا الحبيب مستغلين بذلك وضع المجتمع الاجتماعى وبعض الامور السيادية لذلك المجتمع بهدف أضافة المصداقية لتعاملتهم

مع انهم يدعوا انه مقرها في هونج كونج

يأحمد هذا ماتنكره جميع الدوائر الحكومية فى هونج كونج سوى المالية أو التجارية من مكتب السجلات حتى مجلس التبادلات التجارية ولكن بموجب ترخيصها الاوف شور فانه يمكنها من العمل من خلال حوالى الاربعين منطقه حره فى العالم علماً بان ترخيصها لا يتعدى كونه شركة أعمال دولية لاتتجاوز رسومة قى بلد المنشأ bvi سوى 350 دولار ويسمح لها ببمارسة العمل التجارى ويجرم عملها فى المجال المالى وللاسف الشديد ان هذه الشركة المزعومة تعود الى شخص عربى ماكان ليقوم بما قام به لولا مساعدة شخص سعودى اباه مهتم بحماية الحيوان وللاسف الشديد نشأه كما هو من يهتم به

وغير كذا ان طريقة المضاربه فيها جدا بدائيه عن طريق الشاشات وعندهم نقطة اليورو25 هذا غير فرق النقاط العشره وعشر نقاط كمان بين سعر الشاشه والسعر عندهم وخلوها على الله قمة النصب والأحتيال...
    وعندهم البروكر الشاطر هو أكثر واحد يقدر يسوي خساير...
    مهما تكلمت ماعتقد أني راح أوصفها بس النصيحه لوجه الله لاحد يقرب عليها ويندم...
    أخى أحمد اتمنى منك مراسلتى على الخاص خصوصاً وان ذلك المستشار الذى تتحدث عنه لبنانى الجنسية مطلوب الان امنياً على اثر عملية الاحتيال هذه وكذلك لافادتك بالاجراءات النظامية التى تمكنك من المطالبة المالية ولك الشكر موصول ...............
    آخر تعديل بواسطة بن ثابت ، 07-12-2006 الساعة 02:23 PM

الصورة الرمزية بن ثابت

يعني هل العقد الموقع بيني وبينهم غير جائز أو ملغي بس التواقيع صريحة وواضحة
    يعني بالعربي أقدر أرجع فلوسي
    ومن أشتكي جلوبال إندكس أو المؤسسة الوطنية للخدمات التجارية
    بس المستشار والمدير الإقليمي على قولتهم أقنعوني بأن العقد صحيح ويحميهم
    وش رايكم
    أحمد علي العلي
    شكلك جيب بعدي أو في الفترة إللي قفلوا فيها المكتب إللي بشارع حائل
    أخى العزيز اتمنى منك مراسلتى على الخاص وذكر كيف هى طريقة الاتصال بك أو اضافة بريدك الالكترونى لاتمكن من الاتصال بك فى اسرع وقت ممكن ولك منى كامل الشكر

الصورة الرمزية prices
    prices غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخوي بن ثابت شكلك دعبست وراهم مزبوط

عموما تراني خسران معاهم حوالي 30000$ اذا عندك طريقة لاسترجاعها منهم ياريت تفيدني وهذا ايميلي :

[email protected]

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة