بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة وبعد

هذه الشركة ياشباب شركة نصابه ولا تحول لك اي ارباح نهائي والمسؤول اللي يكون معاك يرغمك بانه لازم تكبر المحفظة

والله ياشباب انه حسابي اسلامي واضافوا لي بونص ولا اعرف كيف تم اضافه البونص اساسا لأنه الحساب اسلامي من اساسه

ولكن الذي حدث هو لعب من قبل العاملين بالشركة والحمد لله انه المبلغ بسيط والله يعوضي 500 دولار فقط وكانوا مصرين عليه انه يكون المبلغ المفروض يكون

5000 دولار حتى يتنسي لهم ادارة المحفظة بعد ذلك بمجهودي انا وصلت المحفظة الي 1620 دولار وكنت اريد سحب 500 دولار ورفض المسؤول عن الرقابه عن الحساب

وقال لي انا زعلان انت لازم تكبر المحفظة المهم قلت لهم وتحدث من الدكتور المسؤول عنه انه انا اريد الخروج من الشركة كلها قال لي ما تقدر لأنه تم اضافه بونص 500 دولار قلت له حسابي اسلامي

من التاسيس قال نعم صحيح ولكن هذه غلطة حصلت والاغلاط تحدث يعني دكتور ومسؤول يقول هذا الكلام بعد ذلك غيروا الرقم السري للحساب ولعبوا في الحساب لعب حتى خسرت المحفظة ووصلت

591 دولار في خلال ساعات بسيطة اتصلت بالشركة قلت لهم كيف يتم تغير الباسورد للحساب دون علمي قال لي الدكتور الثاني هم اساسا كانوا يريدون تغطية البونص عشان تخرج

قال لي انا الان المسؤول عن المحفظة اكمل علي الباقي الان المحفظة مصفرة مافيها الا اقبل من 5 دولار

المشكلة انه قالوا لي بتصال الان فيه بونص كبير جدا ادخل عشان نعوضك لهذا ياشباب اياكم وهذه الشركة

اتبهوا منها والله العظيم انني لم اتبلي عليه بشي ولكن اللي ما اخذه بالدنيا ان شاء الله تعالي انه اخذه منهم بالاخرة ان شاء الله تعالي