النتائج 1 إلى 15 من 15
    الصورة الرمزية عبد المهيمن
    عبد المهيمن غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي ما هو افضل ENC Broker

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

في حدا بيعرف شي بروكر يكون ENC بس يكون محترم و او حتى STP بس يكون السبرد قليل
    للاسف بعد هالمدة الطويلة بالفوركس اي وسيط بجرب معه بس يشوف الحساب بيربح بيصير يعمل مشاكل ناهيك عن موضوع السحب لما بدك تطلب تسحب بيعملوك كمان مشاكل و تاخير كلل يوم بحجة جديدة
    من واقع تجربكتكم ما هو افضل لديه ecn فعلي و كمان ميتا تريدر
    حاليا الخيارات اللي بفكر فيها dukascopy هل حدا عنده معرفة فيهم و سبق و تداول معهم و سحب

الصورة الرمزية Rakan-SG
    Rakan-SG غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

جرب EXNESS أنا سحبت منها كم مرة من دون مشاكل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rakan-SG مشاهدة المشاركة
    جرب EXNESS أنا سحبت منها كم مرة من دون مشاكل
    هدول مو ECN بيدعو انهم هيك ولكن حقيقة ابدا ما الهم علاقة بالموضوع اما بخصوص السحب فحسب ما قرات عنهم مافي مشكلة معهم بالسحب و لكن بالنسبة لي المهم هو التنفيذ اولا قبل السحب
    شكرا لمشاركتك

الصورة الرمزية TiznitFx
    TiznitFx غير متواجد حالياً موقوف

أنا أعرف عبد المهيمن من 3 ـ4 سنوات ..... وبالرغم أننا لم نتكلم من سنوات .. الا أن عبد المهيمن قصة كفاح نادرة لان أخبارة توصلنى كل شهر ... تبارك الله لك يا أخى ورزقك ... لانك طيب يا عبد .

الصورة الرمزية تأبط خيرا
    تأبط خيرا غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

دوكاسكوبي جيدين جدا من ناحية سرعة التنفيذ والسبريد وتقدر تعتبرهم ECN حقيقي وعن تجربة ما يعيبهم هو فرض عمولة على العقود والاكثر من ذلك هو تخفيض الرافعه قبل الاغلاق يوم الجمعه بشكل كبير جدا وكوني اعرف انك من متاجري سلة العملات فاعتقد موضوع الرافعه يهمك جدا اما بخصوص السحب وسرغة التنفيذ فلا مشاكل ابدا

موفق اخي الكريم وتواصل مع الدعم الفني لديهم لمزيد من التفاصيل الاكثر دقة بالموضوع

الصورة الرمزية EakaTrading
    EakaTrading غير متواجد حالياً عضو نشيط

بعد دراسه طويله المدى والحمد لله ارشح لك
    رصيد ٥٠٠٠$ = دوكاسكوبي
    رصيد ١٠٠٠$ = سويسكوت
    رصيد اعلى من ٥٠٠٠٠$ اتجه لشركة ADM العريقه
    وبالتوفيق إن شاء الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abojassar مشاهدة المشاركة
    بعد دراسه طويله المدى والحمد لله ارشح لك
    رصيد ٥٠٠٠$ = دوكاسكوبي
    رصيد ١٠٠٠$ = سويسكوت
    رصيد اعلى من ٥٠٠٠٠$ اتجه لشركة ADM العريقه
    وبالتوفيق إن شاء الله
    ممكن تزودني باسم الشركة ADM او موقعها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا مشاهدة المشاركة
    دوكاسكوبي جيدين جدا من ناحية سرعة التنفيذ والسبريد وتقدر تعتبرهم ECN حقيقي وعن تجربة ما يعيبهم هو فرض عمولة على العقود والاكثر من ذلك هو تخفيض الرافعه قبل الاغلاق يوم الجمعه بشكل كبير جدا وكوني اعرف انك من متاجري سلة العملات فاعتقد موضوع الرافعه يهمك جدا اما بخصوص السحب وسرغة التنفيذ فلا مشاكل ابدا

موفق اخي الكريم وتواصل مع الدعم الفني لديهم لمزيد من التفاصيل الاكثر دقة بالموضوع
    موضوع العمولة شي طبيعي جدا بال ecn اما بخصوص الرافعة ما فهمت كيف بيتخفض الرافعة انا عادة استخدم 1:200 و كمان اغلبب الاحيان ما بيكون عندي مراكز مفتوحة خلال العطلة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TiznitFx مشاهدة المشاركة
    أنا أعرف عبد المهيمن من 3 ـ4 سنوات ..... وبالرغم أننا لم نتكلم من سنوات .. الا أن عبد المهيمن قصة كفاح نادرة لان أخبارة توصلنى كل شهر ... تبارك الله لك يا أخى ورزقك ... لانك طيب يا عبد .
    الله يسلمك على هالاطراء شو ورانا غير نكافح مع الفوركس
    بس تخيل بعد هالمدة الطويلة بعد ما تلاقي طريقة للربح المسستمر تقعد تبحث عن شركة

الصورة الرمزية EakaTrading
    EakaTrading غير متواجد حالياً عضو نشيط

admisi

لاتنسى دبليو & دوت كوم ... حتى لا نخالف المنتدى يالغالي
    اذا لك بالانقلش راح ترتاح انا تعبت معاهم علشان لغتي ضعيفه ولا تنسى تشوف الهيستوري تبعها راح تنصدم تعتبر من اقدم شركات الفوركس بالعالم وهي شركة امريكيه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد المهيمن مشاهدة المشاركة

للاسف بعد هالمدة الطويلة بالفوركس اي وسيط بجرب معه بس يشوف الحساب بيربح بيصير يعمل مشاكل ناهيك عن موضوع السحب لما بدك تطلب تسحب بيعملوك كمان مشاكل و تاخير كلل يوم بحجة جديدة
    حاليا الخيارات اللي بفكر فيها dukascopy هل حدا عنده معرفة فيهم و سبق و تداول معهم و سحب
    خلاصة القول : حتى شركات ال ENC و اللي تعتبر نفسها عملاقة اذا شافتك تشتغل بطريقة تربح منها و عندك ادارة راس مال صحيحة ايضا لن تسمح لك بالتداول و رح تعمل المستحيل لحتى تسحب من عندها
    لذلك اقتنعت الان بان العمل مع الماركت ميكر هو الأفضل و لو كان السبرد عالي مقارنة بهذه الشركات اللي بتقلك اشتغل بالطريقة اللي بتريحك بس لما تشتغل و يشوفو انو عم تشتغل بطريقة صعب تخسر منها باي حال من الاحوال رح يضايقوك

فالسؤال هنا هل تعرفون ماركت ميكر يقبل الاكسبرت ادفيزر و لا يطبق سياسة السبلج _ على فكرة في هالسوق ما في سلبج و هي خدعة السلبج نحطت لتكون شماعة _ المهم اي ماركت ميكر يكون مرخص و يقبل الاكسبرت ادافيزر اكون شاكر لكم

الصورة الرمزية AlTair
    AlTair غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

خلاصة القول : حتى شركات ال ENC و اللي تعتبر نفسها عملاقة اذا شافتك تشتغل بطريقة تربح منها و عندك ادارة راس مال صحيحة ايضا لن تسمح لك بالتداول و رح تعمل المستحيل لحتى تسحب من عندها
    لذلك اقتنعت الان بان العمل مع الماركت ميكر هو الأفضل و لو كان السبرد عالي مقارنة بهذه الشركات اللي بتقلك اشتغل بالطريقة اللي بتريحك بس لما تشتغل و يشوفو انو عم تشتغل بطريقة صعب تخسر منها باي حال من الاحوال رح يضايقوك

فالسؤال هنا هل تعرفون ماركت ميكر يقبل الاكسبرت ادفيزر و لا يطبق سياسة السبلج _ على فكرة في هالسوق ما في سلبج و هي خدعة السلبج نحطت لتكون شماعة _ المهم اي ماركت ميكر يكون مرخص و يقبل الاكسبرت ادافيزر اكون شاكر لكم
    أخى ما توجعش دماغك مع قصص البروكرات لأن بروكرات الفوركس بالذات كلهم نصابين بس كل واحد بينصب بطريقته الخاصه...واحد يعطيك سلبدج يخسرك و واحد يجمد المنصه و الأخر سبريد عالى و اللى ما يرضى يبعتلك أرباحك و يطلعلك بأى حجه فارغه.. و كده ولا كده كلهم ماركت ميكر أو ماركت ميكر و بيضحك عليك و يقولك ECN ...خدلك فند سوليشن لحساب نفسك أو بالأشتراك مع آخرين و إشتغل مباشرةُ مع مزود سيولة و لا ينصب عليك ولا يؤخر تنفيذ صفقاتك و سبريد قليل جداً فى معظم الأحيان تحت النقطه الواحده على اليورو دولار.
    توقيع العضو
    If opportunity doesn't knock, build a door

الصورة الرمزية عنود
    عنود غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    اخي من تجربة شخصية لاكثر من عام انصحك بشركة obroker.com
    ووفقك الله

الصورة الرمزية xcv114
    xcv114 غير متواجد حالياً عضو نشيط

ياريت أخي عبد المهمين لو توصلت لشركة بمواصفاتك التي ذكرتها ما تبخل علينا بإسمها
    (سبريد قليل مع سرعة تنفيذ )

مشكور مقدما أخي الكريم

الصورة الرمزية xcv114
    xcv114 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xcv114 مشاهدة المشاركة
    ياريت أخي عبد المهمين لو توصلت لشركة بمواصفاتك التي ذكرتها ما تبخل علينا بإسمها
    (سبريد قليل مع سرعة تنفيذ )

مشكور مقدما أخي الكريم
    بالإضافة لو أمكن رأي الأخوة الأفاضا في شركة ICMarkets

International Capital Markets holds an Australian financial services licence (AFSL) to carry on a financial services business in Australia, limited to the financial services covered by its AFSL.

هل AFSL كجهه رقابية تكفي؟

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17