كشفت هوندا النقاب بصورة رسمية عن الصور الأولي لموديل CR-V المحسنة متعددة الاستخدامات في أوروبا في صورة الإنتاج في أعقاب الكشف عن النموذج الأولي من السيارة في معرض باريس الدولي للسيارات في شهر أكتوبر الماضي. وكما هو متوقع ، فلا توجد اختلافات في التصميم الخارجي لنسخة الإنتاج وبين النسخة الأولية ، فيما تبدو السيارة مشابهة بشكل كبير للنسخة الأمريكية من السيارة موديل 2015.



وقد حصلت CR-V الأوروبية المحسنة علي تأثيرات كرومية مطورة في لوحة القيادة بجانب مسند ذراع قابل للانزلاق بين المقاعد الأمامية. أما الملامح الأساسية التي حصلت عليها السيارة الأوروبية فتشمل محرك i-DTEC ديزل سعة 1.6 لتر جديد بقوة 158 حصان وعزم دوران 350 نيوتن.متر. ويتوفر هذا المحرك للسيارة بنظام الدفع الرباعي ، كما يقدم ناقلي حركة لهذا المحرك هما المانيوال من 6 سرعات مع معدل انبعاثات 130 جم\كم من الكربون والناقل الجديد الأوتوماتيك من 9 سرعات والذي يجعل السيارة تقدم معدل انبعاثات يبلغ 135جم\كم ، وهو أقل بنسبة 20% من الناقل الأوتوماتيك السابق خماسي السرعات.



أما نسخة الدفع الثنائي فتأتي بمحرك ديزل i-DTEC سعة 1.6 لتر أقل في القوة بواقع 118 حصان ، ويأتي بناقل حركة مانيوال يقدم معدل انبعاثات أقل من 115 جم\كم. كما تواصل هوندا توفير السيارة بالمحرك i-VTEC سعة 2 لتر بنزين بقوة 153 حصان ، وبما يتوافق مع معايير اليورو 6 في نسختي الدفع الرباعي والثنائي.



كما حصلت السيارة علي نظام هوندا كونكت الجديد الذي يعتبر تطبيق يضاف للنظام الترفيهي يمكن تقديمه لكل الاصدارات مع شاشة قياس 7 بوصات توفر للراكب الأمامي والسائق امكانية الوصول لكل شيء بخصوص معلومات السيارة بجانب حصول السيارة علي كاميرا للرؤية الخلفية ووصلة بلوتووث.