مشروع يحول القاهرة لأجمل مدن العالم
النتائج 1 إلى 1 من 1
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    7,799

    افتراضي مشروع يحول القاهرة لأجمل مدن العالم

    [CENTER]





    قال المهندس عبد الله علي، صاحب مشروع "الدولفين المصري" لتجميل الكباري، إن فكرة المشروع تقوم على إضافة لمسة جمالية للكباري المصرية المقامة على نهر النيل، مشيراً إلى أن فكرة المشروع جمالية مستوحاة من الطبيعة.

    وأضاف، أن الفكرة تقوم على عمل ستائر مائية على جنوب الكوبري، على شكل نافورة راقصة، وبألوان مبهرة للعين، بالإضافة إلى وضع إعلانات على الستائر المائية بتكنولجية الـ "7D"، موضحاً أن المشروع سيتم الاستفادة منه ماديا عن طريق الإعلانات التجارية التي ستوضع على الستائر وشاشات أعلى الكوبري.
    وأكد "علي" خلال حواره مع الإعلامية أماني الخياط في برنامج "من القاهرة" عبر فضائية "القاهرة والناس" مساء الأربعاء، أن المشروع سيجعل القاهرة من أفضل عواصم العالم، بالإضافة إلى القيمة الكبيرة الذي سيقدمها المشروع في الجذب السياحي، مشيراً إلى أن مصر في حاجة لمثل هذه المشروعات التي ستجعل القاهرة مقصدا للسائحين.
    وأوضح، أنه سيتم الاستفادة من المشروع اقتصادياً وسياحياً على أعلى مستوى، لافتاً إلى أن مرور المراكب سيكون من تحت الكوبري وسيتم تفادى هذه المشكلة من خلال (الحساسات)، وبالتالي عند قطع الخط الحساس الموجود قبل الكوبري يتوقف ضخ الخراطيم أوتوماتيكيا حتى تمر السفن ثم يعاد التشغيل مرة أخرى.
    وتابع صاحب مشروع "الدولفين المصري" أن يجد صعوبة شديدة في مقابلة المسئولين في مصر لتنفيذ هذا المشروع ورغم ذلك لم يمل، وهو في انتظار من يفهم فكرته ويساعده على تنفيذها، خاصة أنه أصبح أكثر تفاؤلا بمصر في عهد السيسي، موضحاً أنه أرسل للرئيس فكرة عامة عن المشروع.
    آخر تعديل بواسطة خدمة الأعضاء2 ، 25-12-2014 الساعة 07:43 AM