مؤتمر استراتيجيات التداول عبر الانترنت في أسواق المال الأمريكية
النتائج 1 إلى 1 من 1
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    115

    افتراضي مؤتمر استراتيجيات التداول عبر الانترنت في أسواق المال الأمريكية

    مؤتمر استراتيجيات التداول عبر الانترنت في أسواق المال الأمريكية

    .
    10 مارس 2005 في فندق أبراج الإمارات، دبي


    سيعقد مؤتمر تعليمي بعنوان "مهارات التداول عبر الإنترنت في أسواق المال الأمريكية"، بتاريخ 10 مارس 2005 في فندق أبراج الإمارات بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

    المؤتمر من تنظيم موقع ARAB2INVEST.COM وبرعاية E*TRADE، وقد صمم ليحضره من لهم نشاط تداول في أسواق المال الأمريكية عبر الإنترنت في منطقة الخليج، بهدف صقل وتنمية مهاراتهم واستراتيجياتهم في تداول الأسهم وخيارات الأسهم Options.

    سيكون المؤتمر بمثابة فرصة للالتقاء بين المتداولين والخبراء المختصين في مجال التداول بالأسواق الأمريكية والذين قدموا من الولايات المتحدة ومنطقة الخليج، سيكون المؤتمر بالمجان ومقسماً على فترتين.


    .
    التحليل الفني وتوظيفه في التداول اليومي: سيعرض السيد/ مهاب أحمد نبيل، عضو الجمعية العالمية للمحللين الفنيين (ITAS) كيفية استخدام المؤشرات الأساسية للتحليل الفني وتطبيقها في برنامج تداول E*TRADE Pro، بالإضافة إلى استخدام مؤشر التذبذب في التداول اليومي، كما سيناقش الاستعداد للتداول واستراتيجيات الإدارة المالية المطلوبة للمتداول النشط وتحديد نقاط الدخول والخروج.

    .
    الاستراتيجية الأساسية في تداول خيارات الأسهم Options: سيقوم السيد/ كيفن لند، الخبير الاستراتيجي في موقع Optionetics.Com والذي يعد من أكبر المواقع التعليمية عبر الانترنت في مجال خيارات الأسهم Options، بمناقشة استراتيجيات التداول ذات العوائد العالية وبأقل ما يمكن من المخاطر، وهذه الاستراتيجيات مطبقة من قبل عدد من المتداولين المحترفين، كما سيعرض أسلوب دمج تلك الاستراتيجيات في التداول ضمن الخطة الاستثمارية المالية.
    .
    أدوات التداول: سيعرض السيد/ سليم سباطة، المدير الإقليمي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط لدى E*TRADE FINANCIAL، برنامج التداول عبر الانترنت الرائد والمتطور من E*TRADE FINANCIAL، واستخدامه في تداول الأسهم وخيارات الأسهم (Options).
    .
    للتسجيل وحضور المؤتمر، يرجى زيارة موقع: www.Arab2Invest.com.
    الصور المرفقة الصور المرفقة  
    توقيع العضو
    مع تحيات إدارة الموقع

المواضيع المتشابهه

  1. أسواق المال تهتدي إلى ضالتها عبر عملاق المصارف الأمريكية
    By التحليلات والأخبار in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 25-11-2008, 12:19 PM
  2. تفاؤل المستثمرين في أسواق المال العالمية يتراجع بفعل البيانات الأمريكية
    By التحليلات والأخبار in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 31-10-2008, 06:45 AM

الاوسمة لهذا الموضوع