النتائج 1 إلى 13 من 13
    الصورة الرمزية malkingly
    malkingly غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي طلب برمجة اكسبرت ممتاز جدا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني المبرمجين

لدي فكرة اكسبرت وشروطه كالتالي

1-فتح امرين بيع وشراء .. يكون البيع من ذيل الشمعة السابقة(low) ..ويكون الشراء من رأس الشمعة السابقة(high)
    2-التداول فقط على شموع الدوجي (يكون الفرق بين الاغلاق والافتتاح قليل جدا)
    3-اغلاق الصفقتين يكون عند بداية الشمعة الجديدة (اغلاق شمعة دخول الصفقة) مهما كانت النتيجة
    4-وضع عدد نقاط لبداية فتح الصفقة من ذيل وراس الشموع لكي نتفادى التذبذب (step)
    5-وضع خانات stop lose + take profit + trailing stop+trailing step
    6-وضع خانة اللوت للتحكم به
    7-وضع خانة للتحكم في ساعات التداول (control trade hours)

الصورة المرفقة توضح كل شئ

شكرا لكم وجعله الله في ميزان حساناتكم يا اخوتي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 111.jpg‏  

الصورة الرمزية batttot
    batttot غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الفكرة اعجبتني جدا اخي الكريم لذلك قمت ببرمجة متواضعه للاكسبرت الذي طلبته

جربه وان شاء الله انا تحت امرك في اي تعديلات اخري اذا كانت في مقدرتي البرمجيه

ملاحظات علي الاكسبرت

شمعة الدوجي متغيره فالبعض يقول انه اذا كان الاغلاق هو نفس الافتتاح تعتبر دوجي والاخرين يقولون انه اذا كان جسم الشمعه اي المسافه من الاغلاق الي الافتتاح قليله تكون دوجي
    لذلك انا قمت بحيله اتمني ان تعجبك
    سوف تجد متغير اسمه dojy_percent
    هذا المتغير يحسب النسبه المئويه لجسم الشمعه بالنسبه الي طول الشمعه بمعني اذا كانت الشمعه مثلا طولها من الهاي الي اللو 100 نقطه وكان المسافه بين الاغلق والفتح لها 10 نقاط فقط تكون بذلك النسبه هي
    جسم الشمعه الي طولها نسبة 10 في المائه
    واذا كنت تريد تفلتر الشموع الصغيره جدا قلل النسبه كما تريد لكن لا تجعلها 0 لابد ان تضع بها قيمة رقمية و لاحظ انه اا كانت النسبه التي اخترتها صغيره جدا مثل 0.0001 فلن تجد شمعه بهذه المواصفات فلن تفتح اي صفقات

ملاحظه اخري قد تحتاج الي ان تزيد كل من الهدف والاستوب والتريللينج قد تحتاج ان تزيد 0 او لا حسب المنصه المستخدمه لانني للامانه لم ادقق في النقطه دي لانني كتبت الفكره سريعه

علي كل حال جرب الاكسبرت وقل لي التغييرات التي تحتاجها اذا ما كان يلزم اي تعديل
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية batttot

انا اسف جدا نسيت الجزء الخاص بساعات التداول دقائق وتكون هذه الخاصية مضافة

الصورة الرمزية batttot

هذه النسخه مضاف اليها وقت بدء المتاجره ووقت انتهائها

الصورة الرمزية mtkmtk01
    mtkmtk01 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة batttot مشاهدة المشاركة
    هذه النسخه مضاف اليها وقت بدء المتاجره ووقت انتهائها
    شكرا يا استاذ علي المجهود

ولو اني لي عتب عليك وعلي كتير ناس هنا انهم مصريين ميفتحوش الكود عشان الناس الغلابه زي يتعلموا منه، الاكسبرتات البسيطه دي ممتازه للحاجات دي

كان ممكن اتفهم لو الهدف حمايه فكره الاكسبرت بس لما تكون الفكره معروضه هنا يبقي ليه ؟

الصورة الرمزية batttot

انا اسف جدا ........ انا لم اقصد اخفاء الكود او غيره

كل ما هناك انني فعلا رفعت اول ملف امامي ولم اقصد اي شيء ...... انا اسف مرة اخري
    فأنا ايضا لا احب الكواد المغلقه شكرا علي تنبيهك
    وها هي النسخه المفتوحة وانا تحت امرك في اي شيء ان شاء الله

الصورة الرمزية batttot

معذرة اخي لانني كما سوف تقرأ في الكود استخدم الاصدار الاقدم في اللغة وهو يعجبني واعتدت عليه
    فاستخدم كومبايلر قديم اكتب عليه الاكواد مباشره واحفظها علي حاسبي في مكان مختلف لكن بعد الانتهاء من الكود ارفعه علي الميتاترايدر الجديد واجربه لذلك عندما رفعت النسخ لم ادقق هل كان الكود مفتوح اممغلق لانني اكتب واحفظ العمل في مكان واجره في مكان اخر لانني اغير اسمه لاسماء اخري اعرفها انا فيما بعد
    اعتذر مره اخري عن هذا الخطأ الغير مقصود ... اتمني لك التوفيق

الصورة الرمزية malkingly

معذرة اخي لانني كما سوف تقرأ في الكود استخدم الاصدار الاقدم في اللغة وهو يعجبني واعتدت عليه
    فاستخدم كومبايلر قديم اكتب عليه الاكواد مباشره واحفظها علي حاسبي في مكان مختلف لكن بعد الانتهاء من الكود ارفعه علي الميتاترايدر الجديد واجربه لذلك عندما رفعت النسخ لم ادقق هل كان الكود مفتوح اممغلق لانني اكتب واحفظ العمل في مكان واجره في مكان اخر لانني اغير اسمه لاسماء اخري اعرفها انا فيما بعد
    اعتذر مره اخري عن هذا الخطأ الغير مقصود ... اتمني لك التوفيق

شكرا لك يا اخي العزيز وجعله الله في ميزان حسناتك ورزقك الجنة
    سوف اقوم بتجربته واوافيك بالنتائج على الباك تست وعلى حساب ديمو لكي نطور هذه الفكرة من الاكسبرت الممتاز

الصورة الرمزية malkingly

شمعة الدوجي اللتي انا اقصدها هي الشمعة اللتي يكون سعر الفتح=سعر الاغلاق وهي من اقوى شموع الدوجي وربحها مضمون

الصورة الرمزية malkingly

الفكرة اعجبتني جدا اخي الكريم لذلك قمت ببرمجة متواضعه للاكسبرت الذي طلبته

جربه وان شاء الله انا تحت امرك في اي تعديلات اخري اذا كانت في مقدرتي البرمجيه

ملاحظات علي الاكسبرت

شمعة الدوجي متغيره فالبعض يقول انه اذا كان الاغلاق هو نفس الافتتاح تعتبر دوجي والاخرين يقولون انه اذا كان جسم الشمعه اي المسافه من الاغلاق الي الافتتاح قليله تكون دوجي
    لذلك انا قمت بحيله اتمني ان تعجبك
    سوف تجد متغير اسمه dojy_percent
    هذا المتغير يحسب النسبه المئويه لجسم الشمعه بالنسبه الي طول الشمعه بمعني اذا كانت الشمعه مثلا طولها من الهاي الي اللو 100 نقطه وكان المسافه بين الاغلق والفتح لها 10 نقاط فقط تكون بذلك النسبه هي
    جسم الشمعه الي طولها نسبة 10 في المائه
    واذا كنت تريد تفلتر الشموع الصغيره جدا قلل النسبه كما تريد لكن لا تجعلها 0 لابد ان تضع بها قيمة رقمية و لاحظ انه اا كانت النسبه التي اخترتها صغيره جدا مثل 0.0001 فلن تجد شمعه بهذه المواصفات فلن تفتح اي صفقات

ملاحظه اخري قد تحتاج الي ان تزيد كل من الهدف والاستوب والتريللينج قد تحتاج ان تزيد 0 او لا حسب المنصه المستخدمه لانني للامانه لم ادقق في النقطه دي لانني كتبت الفكره سريعه

علي كل حال جرب الاكسبرت وقل لي التغييرات التي تحتاجها اذا ما كان يلزم اي تعديل

صديقي العزيز .. حسب تجربتي له اليوم على الباك تست وجدت ملاحظات عليه
    1-في بعد الاحيان لايفتح صفقات مع العلم ان الشروط كلها متوفرة في الصفقة
    2-لايغلق الصفقات مع اغلاق الشموع وهذا هو الشرط الاساسي في الاكسبرت
    3-لاتوجد خانة STEP لكي تكون هناك عدد نقاط تؤخذ من الهاي واللو لكي تفتح الصفقة وذلك لتفادي التذبذب

اليك الملاحظات في الصور

تحياتي لك صديقي
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	1.PNG
المشاهدات:	142
الحجـــم:	3.5 كيلوبايت
الرقم:	424473اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	2.PNG
المشاهدات:	147
الحجـــم:	9.4 كيلوبايت
الرقم:	424474اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	3.PNG
المشاهدات:	144
الحجـــم:	5.7 كيلوبايت
الرقم:	424475اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	4.PNG
المشاهدات:	147
الحجـــم:	4.5 كيلوبايت
الرقم:	424477اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	5.PNG
المشاهدات:	27
الحجـــم:	12.3 كيلوبايت
الرقم:	424478

الصورة الرمزية batttot

اولا : الاغلاق مع اغلاق الشمعه وليس مع الهدف في هذه الحاله ما فائدة وضع هدف واستوب للصفه مادمت انت تريدها ان تغلق مع اغلاق الشمعه اي كانت النتيجه ؟؟؟؟
    علي كل حال سوف اراجع الكود للتأكد من هذه النقطه انها تعمل بصورة سليمه

ثانيا توجد اخي خانة step كما طلبت وهي متغير خارجي اسمه pips_allowed هذا المتغير ضع به عدد النقاط الذي تريده وسوف يضع الامر مباشرة اعلي واسفل الشمعه علي نفس المسافه المحدده في هذا المتغير

ثالثا انت ذكرت انه لم يفتح اوامر مع تحقق الشرط .... اذكر لي اخي الزوج الشمعه التي يحقق فيها الشرط ولم يفتح صفقات كما وضحت وانا اراجعها امامي اضع الكود والتيست وادقق في هذه الشمعه لاعرف اين يوجد الخطأ ...... انت تقول يتكرر هذا الامر اذكر لي بينات فرصه واحده فقط حققت الشرط ولم يضع الاوامر حتي اري ما المشكله التي سببت هذا العطل

.........وفقك الله ...........

الصورة الرمزية batttot

اخي الكريم لقد راجعت الكود ووجدت الاتي

انت تضع هدف واستوب وايضا تضع تريلينج استوب للامر وبهذا فطبيعي ان الاكسبرت سوف يغلق الصفقه علي الهدف او الاستوب او التريلينج ايهما اقرب
    بمعني انه لكي تغلق الاوامر مع نهاية الشمعه كما طلبت بغض النظر عن ربحها او خسارتها لابد ان يكون الهدف والاستوب والتريلينج اكبر من طول هذه الشمعه

انا جربت الاكسبرت وجعلت الهدف كبير وليكن 50 نقطه ومثله الاستوب ومثله التريلينج وجدتها فعلا تغلق بصورة سليمه مع نهاية الشمعه بدون اي مشكله
    جربها اخي فلا تضع التريلينج مثلا 10 نقاط او 20 نقطه في شمعه طولها 70 نقطه وتقول انه لم يغلق مع نهاية الشمعه لانه ببساطه فعل التريلينج استوب
    ارجو التدقيق في هذه النقطه اخي الكريم واخباري بالنتيجه

ملاحظه اخري انا اضفت لهذه النسخه الاسبريد قبل امر الشراء المعلق حتي لا يتفعل بفارق الاسبريد بمعني اذا انت اردته يكون فوق الشمعه ب5 نقاط مثلا فسوف يحسب الاكسبرت اتوماتيكيا قيمة الاسبريد ويضيفها علي النقاط فمثلا لو كان الاسبريد 3 نقاط وانت تريد الامر علي بعد 5 نقاط فسوف يوضع امر الشراء علي مسافة 8 نقاط من قمة شمعة الدوجي والبيع علي مسافة 5 نقاط تماما ولك لتفادي تفعيل امر الشراء بفارق الاسبريد قبل النقاط المحدده

قمت بتغيير المتغير pips_allowed الي step كما كنت تفضل

قم بالتجربه وانا في انتظار ردك اخي الكريم
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    آخر تعديل بواسطة batttot ، 06-12-2014 الساعة 12:55 PM

الصورة الرمزية malkingly

اخي الكريم لقد راجعت الكود ووجدت الاتي

انت تضع هدف واستوب وايضا تضع تريلينج استوب للامر وبهذا فطبيعي ان الاكسبرت سوف يغلق الصفقه علي الهدف او الاستوب او التريلينج ايهما اقرب
    بمعني انه لكي تغلق الاوامر مع نهاية الشمعه كما طلبت بغض النظر عن ربحها او خسارتها لابد ان يكون الهدف والاستوب والتريلينج اكبر من طول هذه الشمعه

انا جربت الاكسبرت وجعلت الهدف كبير وليكن 50 نقطه ومثله الاستوب ومثله التريلينج وجدتها فعلا تغلق بصورة سليمه مع نهاية الشمعه بدون اي مشكله
    جربها اخي فلا تضع التريلينج مثلا 10 نقاط او 20 نقطه في شمعه طولها 70 نقطه وتقول انه لم يغلق مع نهاية الشمعه لانه ببساطه فعل التريلينج استوب
    ارجو التدقيق في هذه النقطه اخي الكريم واخباري بالنتيجه

ملاحظه اخري انا اضفت لهذه النسخه الاسبريد قبل امر الشراء المعلق حتي لا يتفعل بفارق الاسبريد بمعني اذا انت اردته يكون فوق الشمعه ب5 نقاط مثلا فسوف يحسب الاكسبرت اتوماتيكيا قيمة الاسبريد ويضيفها علي النقاط فمثلا لو كان الاسبريد 3 نقاط وانت تريد الامر علي بعد 5 نقاط فسوف يوضع امر الشراء علي مسافة 8 نقاط من قمة شمعة الدوجي والبيع علي مسافة 5 نقاط تماما ولك لتفادي تفعيل امر الشراء بفارق الاسبريد قبل النقاط المحدده

قمت بتغيير المتغير pips_allowed الي step كما كنت تفضل

قم بالتجربه وانا في انتظار ردك اخي الكريم
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك صديقي العزيز
    سوف اقوم بالتجربة واوافيك بالنتائج
    ارجو ان لاتتضايق مني لانني اريد فعل الخير للكل

وفقك الله وجعل مثوال الجنة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17