صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 34

الموضوع: FX Pro

الصورة الرمزية أخبار شركات الوساطة
    أخبار شركات الوساطة غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي FX Pro

نخصص هذا الموضوع لأرشيف المواضيع الخاصة بشركة FX Pro وأراء المتعاملين في سوق العملات العالمية ( فوركس) مع الشركة :

(1) أراء الزوار بدليل تقييم شركات الوساطة في موقع المتداول العربي : أراء الزوار في شركة
    FX Pro

(2) أرشيف المواضيع الخاصة بالشركة في منتديات المتداول العربي والتي تم اضافتها بواسطة اعضاء المنتدى :

https://forum.arabictrader.com/t52087.html
    https://forum.arabictrader.com/t123064.html
    https://forum.arabictrader.com/t176175.html
    https://forum.arabictrader.com/t146260.html
    https://forum.arabictrader.com/t145584.html

التعليقات والتقييمات الموجودة في هذه المواضيع والصفحات تعبر عن رأي كاتبها ولاتعبر عن رأي موقع المتداول العربي .لا يجب أن ينظر لهذه التقييمات والآراء على أنها توصية من الموقع للتعامل أو عدم التعامل مع الشركة . وفي حال قررت أن تتعامل فهو قرار خاص بك ولكننا ننصح بمزيد من البحث والقراءة والاطلاع كما أننا ننصحك بقراءة المقال التالي حول تعليمات ونصائح قبل التداول مع شركة الوساطة . المتداول العربي غير مسؤول عن أي قرارات تتخذها بنفسك بناءاً على تقييمات وتعليقات الأعضاء في هذه الصفحات.
    آخر تعديل بواسطة المراقب العام ، 09-03-2016 الساعة 03:09 AM

في حال تحويل حسابي تحت وكالتكم ماهي المزايا الممنوحه لنا !

الصورة الرمزية hsoltan59
    hsoltan59 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم اعضاء المنتدى ارجو من الخبراء تقيم هذه الشركه هل هل من الشركات ذات المصداقيه وهل هى فعلا ecn وما هى مميزاتها وعيوبها ولكم الشكر

الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hsoltan59 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اعضاء المنتدى ارجو من الخبراء تقيم هذه الشركه هل هل من الشركات ذات المصداقيه وهل هى فعلا ecn وما هى مميزاتها وعيوبها ولكم الشكر
    السلام عليكم ورحمة الله تعالئ وبركاته
    فتحت حساب معهم جديد وما زلت اضارب لكن تنفذيهم سريع للصفقات وهم مشهورين في اوروربا واصحاب امكانيات عالية جدا انصحك بهم
    تقبل خالص تحياتي وتقديري
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية hsoltan59

شكرا لك اخى الكريم على النصيحه سوف اتوكل على الله وافتح حساب معهم

الصورة الرمزية ابو لاما

شكرا لك اخى الكريم على النصيحه سوف اتوكل على الله وافتح حساب معهم
    شكرا لانك اخذت بنصيحتي لكن الاهم ان تكون بتكسب لذلك لا تخاطر الا بمال يمكن ان تخسره واف اكس برو محترفين كنت اتحدث اليوم مع متاجر اجنبي فتح معهم حساب منذ 2009 وقال انهم جيدون كما ذكرت لك امكانيتهم عالية ولديهم كرت للصرف سوف يصلني خلال بضعة ايام وعبر هذا الكرت يمكنك الشحن حتئ ان كنت في مصر مثلا لانك تشحن الكرت عبر البنك ومن ثما تشحن حسابك مع اف اكس برو او تستخدمه لشركات اخرئ
    تقبل خالص تحياتي وتقديري
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية fxanas
    fxanas غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو لاما مشاهدة المشاركة
    شكرا لانك اخذت بنصيحتي لكن الاهم ان تكون بتكسب لذلك لا تخاطر الا بمال يمكن ان تخسره واف اكس برو محترفين كنت اتحدث اليوم مع متاجر اجنبي فتح معهم حساب منذ 2009 وقال انهم جيدون كما ذكرت لك امكانيتهم عالية ولديهم كرت للصرف سوف يصلني خلال بضعة ايام وعبر هذا الكرت يمكنك الشحن حتئ ان كنت في مصر مثلا لانك تشحن الكرت عبر البنك ومن ثما تشحن حسابك مع اف اكس برو او تستخدمه لشركات اخرئ
    تقبل خالص تحياتي وتقديري
    السلام عليكم اخي ابو لاما بالنسبة للكرت هل بامكانك سحب الارباح منه ام فقط للشحن ؟؟
    وهل هناك حد معين عند فتح الحساب للحصول على هذا الكرت ؟؟
    انا بصراحه بفكر فيها بس خايف من مشكلة عدم وجود وكلاء لها في المنتديات العربية بحيث تساعدك ان صار معاك مشكلة في المستقبل ..

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anas11 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخي ابو لاما بالنسبة للكرت هل بامكانك سحب الارباح منه ام فقط للشحن ؟؟
    وهل هناك حد معين عند فتح الحساب للحصول على هذا الكرت ؟؟
    انا بصراحه بفكر فيها بس خايف من مشكلة عدم وجود وكلاء لها في المنتديات العربية بحيث تساعدك ان صار معاك مشكلة في المستقبل ..
    الكرت يمكن ان تشحنه بفيزا كارد او بتحويل بنكي اي تذهب للبنك وتطلب تحويل علئ حساب كرتك بصراحة ابداع يعني كانك تملك حساب بنكي تقريبا ولا يحتاج لحد معين فقط تفتح حساب تشحنه ب100 دولار ثم تطلب الكرت طبعا اقل شئ لفتح الحساب هو 100 دولار والكرت يكلف حوالئ خمسين دولار حتئ يصل اليك في بلدك بالدي اتش ال dhl اظنهم يريدون التوسع بقوة وتلقين الجميع درسا قاسيا اف اكس برو قوية بصراحة وانا جربت تنفيذهم في منصة السي تريدر سريع جدا جدا في لمح البصر لم اسحب بعد لانني الان لي اسبوعين فقط لكن ناوي السحب الافضل ان تشحن بالكرت يعني اودع مائة واطلب الكرت ثم اشحن الكرت بفيزا او تحويل بنكي لكي تسحب عليه بسهولة
    لا تخاف توكل علئ الله وكلها 100دولار يصير عندك كرت وشبه حساب بنكي (الحد الاقصئ 70 الف دولار لشحن الكرت ويمكن زيادته )
    تقبل خالص تحياتي وتقديري
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية mohcin
    mohcin متواجد حالياً بطل دوري أبطال التحليل يونيو 2010

الكرت يمكن ان تشحنه بفيزا كارد او بتحويل بنكي اي تذهب للبنك وتطلب تحويل علئ حساب كرتك بصراحة ابداع يعني كانك تملك حساب بنكي تقريبا ولا يحتاج لحد معين فقط تفتح حساب تشحنه ب100 دولار ثم تطلب الكرت طبعا اقل شئ لفتح الحساب هو 100 دولار والكرت يكلف حوالئ خمسين دولار حتئ يصل اليك في بلدك بالدي اتش ال dhl اظنهم يريدون التوسع بقوة وتلقين الجميع درسا قاسيا اف اكس برو قوية بصراحة وانا جربت تنفيذهم في منصة السي تريدر سريع جدا جدا في لمح البصر لم اسحب بعد لانني الان لي اسبوعين فقط لكن ناوي السحب الافضل ان تشحن بالكرت يعني اودع مائة واطلب الكرت ثم اشحن الكرت بفيزا او تحويل بنكي لكي تسحب عليه بسهولة
    لا تخاف توكل علئ الله وكلها 100دولار يصير عندك كرت وشبه حساب بنكي (الحد الاقصئ 70 الف دولار لشحن الكرت ويمكن زيادته )
    تقبل خالص تحياتي وتقديري

انا مع الشركة من قبل 2009 ولا مشاكل . تنفيذ سريع سحب على السكريل في بضع ساعات مهما كان المبلغ.
    اما كارت السحب للشركة فهو مميز السحب من حسابك للتداول للكارت في بضع ساعات ايضا ويمكن الايداع منها مرة اخرى.
    مايعيبها هو الحسابات الاسلامية. هذا الاسبوع قررت الشركة احتساب عمولة على الصفقات المبيتة لبعض الازواج التي تخسر فيها الشركةبسبب تحملها الفائدة عن العميل . كازواج النيوزيلاندي و الاسترالي

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohcin مشاهدة المشاركة
    انا مع الشركة من قبل 2009 ولا مشاكل . تنفيذ سريع سحب على السكريل في بضع ساعات مهما كان المبلغ.
    اما كارت السحب للشركة فهو مميز السحب من حسابك للتداول للكارت في بضع ساعات ايضا ويمكن الايداع منها مرة اخرى.
    مايعيبها هو الحسابات الاسلامية. هذا الاسبوع قررت الشركة احتساب عمولة على الصفقات المبيتة لبعض الازواج التي تخسر فيها الشركةبسبب تحملها الفائدة عن العميل . كازواج النيوزيلاندي و الاسترالي
    ممتاز عزيزي وشكرا لك لتنويرنا الحساب الاسلامي فقط لا تبيت الصفقة وانا لا ابيت صفقاتي صفقاتي كلها خلال اليوم وان بيت بالخطاء تصدقت بالمبلغ ان كان لي وان كان علي تعوضت الله البنوك كلها فوائد اصحاب المليارات المسلمين يتبرعون بها هذا نظام نقدي حسب كلام شيخ الازهر حفظه الله ورعاه فان فوائد البنوك المركزية من طبيعة المال واصله والله اعلئ واعلم لذلك لا يرئ بها حرجا والله اعلئ واعلم او يتصدق بها المرء اذا حزت في نفسه والله اعلئ واعلم
    حسب قوله ان المال اذا زاد حجمه ولم تفرض فوائد ترتفع اسعار السلع وهنا يدفع الناس الفوائد مضاعفة ويختل النظام النقدي لذلك لابد من الفائدة لضبط النقد الجاري بين الناس والله اعلئ واعلم
    تقبل خالص تحياتي وتقديري
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية hsoltan59

السلام عليكم اخوانى الكرام شكرا لتفاعلكم مع الموضوع واخص بالذكر الاخ ابولاما بصراحه انا متباعه الشركه من فتره وعندى حساب بالدوكسكوبى لكن عيوبه سياسه تغير الرافعه الماليه كل نهايه اسبوع ومع الاخبار ودى ممكن يطير المحفظه كامله وعلشان العيب ده انا بنقل على الشركه لكن انا قلقانه شويه من انى اودع مبلغ كبير معهم لانى معرفشى كيف هما بالسحب هل لو سحبت مبالغ كبيره منهم فى مشكله عند الشركه دى الامر اللى قلقانه منه لو احد عنده خبره ياريت يطمنى وجزاكم الله خيرا

الصورة الرمزية ابو لاما

السلام عليكم اخوانى الكرام شكرا لتفاعلكم مع الموضوع واخص بالذكر الاخ ابولاما بصراحه انا متباعه الشركه من فتره وعندى حساب بالدوكسكوبى لكن عيوبه سياسه تغير الرافعه الماليه كل نهايه اسبوع ومع الاخبار ودى ممكن يطير المحفظه كامله وعلشان العيب ده انا بنقل على الشركه لكن انا قلقانه شويه من انى اودع مبلغ كبير معهم لانى معرفشى كيف هما بالسحب هل لو سحبت مبالغ كبيره منهم فى مشكله عند الشركه دى الامر اللى قلقانه منه لو احد عنده خبره ياريت يطمنى وجزاكم الله خيرا
    الشركة مضمونة وكبيرة انا للان ما اودت مبلغ كبير او سحبت لكن ناوي ان شا ءالله شوية شوية العافية درجات اتاكد لان حسابي جديد معهم ان شا ءالله احدث الموضوع كل فترة
    عذرا لاني خاطبتكي بصيغة مذكر الما يعرفك يجهلك ارجوا تقبل اعتذراي وان شا ءالله موفقة
    تقبلوا خالص تحياتي وتقديري
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية hsoltan59

انشاء الله بالتوفقيق وتحقق اللى انت عاوزه باذن الله وانا هتوكل على الله واودع معاهم وربنا يكتب اللى فيه الخير لك وللكل المسلمين شكرا جزيلا ومافى اعتذار ما بين الاخوه انت قدمت نصيحه لى بدون ما تعرفنى ربنا يكتبه فى ميزان حسناتك وشكرا

الصورة الرمزية ابو لاما

انشاء الله بالتوفقيق وتحقق اللى انت عاوزه باذن الله وانا هتوكل على الله واودع معاهم وربنا يكتب اللى فيه الخير لك وللكل المسلمين شكرا جزيلا ومافى اعتذار ما بين الاخوه انت قدمت نصيحه لى بدون ما تعرفنى ربنا يكتبه فى ميزان حسناتك وشكرا
    شكرا لتقبل اعتذاري اهم شئ انكي تبداي بحساب صغير وتربحي اولا وتسحبي راس المال ثم تزيد المبلغ تدريجيا لكن اذا كان مبلغكي كبير جدا يوجد خيارات اخرئ افضل لكي في امريكا مثلا اذا عاوزه تعرفيهم بلغيني وانا ارسل لكي قائمة لكن نصيحة مني هذا السوق محرقة للاعصاب قبل المال انا فقط احبه وارئ فيه تحدي لذلك اتاجر عبره وبمبالغ صغيرة جدا وهكذا لكن ان امتلكت مبلغ كبير سوف اشتري عقار وفقط هو الاستثمار الافضل دائما في منطقتنا العربية او شرق اسيا المسلمة
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية DUNHIL
    DUNHIL غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الشركة مضمونة وكبيرة انا للان ما اودت مبلغ كبير او سحبت لكن ناوي ان شا ءالله شوية شوية العافية درجات اتاكد لان حسابي جديد معهم ان شا ءالله احدث الموضوع كل فترة
    عذرا لاني خاطبتكي بصيغة مذكر الما يعرفك يجهلك ارجوا تقبل اعتذراي وان شا ءالله موفقة

السلام عليكم شباب ..
    حبيت ان افيديكم عن تجربة شخصية منذ 2011 وانا مع هذه الشركة الممتازة وقد زرت مكتب الشركة الرئيسي في ليماسول قبرص وتحدثت مع مديرة حسابي ومع رئيس الشركة ايضا
    بصراحة بعد هذه المقابلة ورايت حجم اعمال الشركة والموظفين بها زاد ثقتي بهم كثيرا .. المهم انا اعمل معهم منذ 2011 و بلغت قيمة ايداعاتي 300 الف دولار منذ 2011 حتي 2015 , وبخصوص السحب ممتاز ولا غبار عليه ابدا بحد اقصي اسبوع من تاريخ طلب السحب . و اكبر مبلغ سحبته مرة واحدة كان 50 الف دولار .. والله علي ما اقوله شهيد
    (( معلومة : اي مشاكل من اي نوع الشركة تقوم بحلها في الحال بدون اي تعقيد فا المهم لديهم ثقة العميل ))

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17