صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 31

الموضوع: في النهايه

الصورة الرمزية Mo3Ty
    Mo3Ty غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله يكون فى عونك اخي السفير وربنا يعوضك خير باذن الله
    اسمحلى انبه الجميع بالخروج بدرس من هذا الهبوط القوى وهو ان التعزيز والمضاعفات مهما كسبك بياتي في اوردر واحد ويضيع كل حاجة . وان الدخول بنظام الستوب مع فرص الاتجاه هو افضل اسلوب
    توقيع العضو
    لكل مجتهد نصيب

الصورة الرمزية FX.BMW
    FX.BMW غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adrob مشاهدة المشاركة
    اليورو لم يهبط الا 10 سنتات ولا حاجه عند البنوك المركزية وكبار المضاربين العيب فينا بنظرتنا القاصرة للعملات ومن يتحكم بها
    تصدق عمري ما فكرت في الموضوع بهذا الشكل
    بالرغم من خبرتي الطويله بهذا المجال
    عند هبوط اليورو من 1.36الى 1.26
    ظننت ان كارثه قد حصلت
    طلع الموضوع فعلا بسيط
    10سنت لكل 1 يورو
    اشكرك على هذه المعلومه اخي الكريم

الصورة الرمزية AliBaBa
    AliBaBa غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adrob مشاهدة المشاركة
    اليورو لم يهبط الا 10 سنتات ولا حاجه عند البنوك المركزية وكبار المضاربين العيب فينا بنظرتنا القاصرة للعملات ومن يتحكم بها
    العشرة سنت تمثل عشرة في المية من قيمة العملة
    وهي نسبة كبيرة

الصورة الرمزية mahmoud ali
    mahmoud ali غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هذا ما حدث معي ايضا هذا الاسبوع بعد مجهود كبير علي الحساب تمرجن في خلال يوم بسبب لوت كبير علي الباوند ولكن نحمد الله علي كل حال وانشاء الله الواحد يتعلم من اخطائه ويعود اقوي من الاول لان افضل شيء تستفيد منه عند الفشل انك تستفاد منه علي ان تصحح في الحز الذي فشلت به

الله يعوض عليك خير اخي
    بصراحة مش فاهم ليه الدخول بحجم كبير ياخي اعمل بدون ستوب لكن لاتعاند ابدا ليه الصبر على انعكاس ضد صفقتك والتعزيز
    انصحك لاتقول اترك الافضل اربط الديمو بالزولو عشان تشعر انه حقيقي والشعور النفسي بالمنافسة بيصقل طبيعتك
    لكي تحصل على مراكز متقدمة يجب ان تدخل عدد قليل جدا من العقود في المرة الواحدة والافضل ان تدخل صفقة واحدة لحين الانتهاء او اغلاقها والدخول صفقة اخرى وان لاتأخذ وقت طويل برائي الزولو تحدي اقوى من الحساب الحقيقي بكثير وبالاضافة الى ذلك لن يكون عملك مجاني اذا ربحت واستمرين وستعرف لوحدك هل انت ناجح في مضاربتك ام بحاجة الى تعلم اكثر

الصورة الرمزية kira-h
    kira-h غير متواجد حالياً عضو نشيط

الله يعوض أخي الكريم
    التبريد، المضاعفات والهيدج يجب أن تستخدم بتحليل فني بحث عالي الدقة لـ 3 فريمات على الأقل ومن مناطق التشبع القصوي مع الترند، والهدف الخروج على تعادل وهذا في حد ذاته ربح،،،
    غير ذلك استخدم نظام الستوب أفضل أمان للحساب
    والله الموفق
    توقيع العضو
    متداول فوركس، ومبرمج mql

الصورة الرمزية عزيزغامد
    عزيزغامد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اسأل الله أن يعوضك خيراً مما فقدت
    إذاسلم العود الحال يعود بإذن الله أفضل مما كان
    المهم دينك وصحتك ولاتدع القلق والهم يدخل قلبك .

الصورة الرمزية moslmb
    moslmb متواجد حالياً قلم متميز عن شهر ابريل 2014

لاحول و لاقوه الی بالله
    توقيع العضو
    الدايفرجنس افضل و اقيم الاشارات الفنيه علي الاطلاق
    Alexander Elder

الصورة الرمزية alsafir
    alsafir غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكراً شكراً شكراً جزيلاً لكم إخواتي

بارك الله فيكم وجزاكم الله خيراً

أنتم مكسبي الحقيقي في هذا السوق أما المال يأتي ويذهب ولن ينال أحد إلا ماكتب الله له

وفقكم الله ورعاكم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصورة الرمزية عباس 1
    عباس 1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ارجع الى الديمو واعرف الخطا هذه نصيحة لا يحبها احد
    يمكن ان تقال لمن دخل السوق لاول مره بحساب حقيقي لاول مرة وخسرة
    اما لمن لديه خبرة وخلفية كافية عن السوق مثل السفير فاقول له لا تلعب مع تحديد الاتجاه
    فانت تعرف ان من من يحرك الشارت ويرسمه ليسوا من الخيار بل اساتذة في الغدر
    ويعرفون ان جل هم المحلل و المتداول هو محاولة تحديد الاتجاه ومن هنا ييدا ضرب الضهر
    يعرفون انناا ننقسم الى قسمين قسم مع الاتجاه وقسم مع الانعكاس
    فيدفعون من هو في الاتجاه الى زيادة عقوده
    ويوهمون الاخر ان الانعكاس قد حان فيضاعف العقود ..
    ثم يدخل الاثنان في الحالة الوردية فيزيدوا العقود لتكبر وتكبر الفقاعة وتتضخم حتى يسهل على زلزال صغير تفجيرها (ذنب شمعة مثلا)
    ثم موضوع في المنتدى ساترك الفوركس

فاذا خرج الاثنان دببة وثيران من يبقى في السوق يبقى صناعه ومحركيه وما تبقى من مال مابعد المارجن وايضا يبقى من كان لديه الكاش و كان ثابتا ينتظر الفرص المؤكدة فيدخلها وهو يعرف كم سيربح منها وكم سيخسر ان خسر
    فهو لم يكن يحاول ان يحدد الاتجاه فيربح من السوق 300 او 400 نقطه بل يدخل فرصة 30 او 50 نقطة بوقف 10-15 نقطة وبنسبة كبيرة من راس المال فتدر عليه الربح الكثير او خسارة قليلة
    الاثنين تعلموا تعبوا وسهروا واخذ بصرهم الشارت وكلاهما يتعب اثناء التداول
    الاول يبدا في فتح الصفقات واغلاقها وربما عكسها ومتابعتها من افتتاح السوق الى مساء الجمعة والثاني تمر الجمعة وهو لم يفتح اي صفقة وعليكم حساب المحصلتين
    باختصار اريد ان اقول للسفير ابق اسدا مترصدا بالكاش الفريسة اينما اتجاهها كان مصيرها ان تمر في ارضك

الصورة الرمزية zerogo
    zerogo غير متواجد حالياً عضو نشيط

والله ما عارف اقولك ايه غير كان الله فى عونك
    لو عاد بى الزمان لرفضت طريق الفوركس رغم فضل الله على الواحد الا انه نظرتى فيه لا تتبدل هو مجال الشياطين
    ويعلم الله انى احزن كثيرا عندما ارى اخ يخسر وغارق فى هذا المجال وانت بكلمة ديون قسمت ظهرى وزاد حزنى وربى من اجلك
    بس هذا اكبر جريمه فى حق نفسك كيف تخاطر بمال ليس لك كان ينبغى ان تكون اشد الناس حرصا واقلهم طمعا واكثرهم تأنى وتمهل
    على اى حال ياخى بعد العسر يسر باذن الله
    ومن حقك على كاخ ارجوك انا تحت امرك فيما تبقى من حسابك الى ان تنتهى ديونك مهلا حتى لا افهم خطا اقصد عرض توقعاتى وصفقاتى تحت امرك والاختيار والتنفيذ لك
    ومن هذا المنطلق اقترح اقتراح على اعضاء المنتدى وهو انشاء صندوق زماله فى الفوركس بشروط عدم المجازفه فاى اخ يقع فى ورطه حقيقيه يجب علينا الوقوف بجانبه بالفعل مش بالكلام
    آخر تعديل بواسطة zerogo ، 25-10-2014 الساعة 11:45 PM
    توقيع العضو
    كن مضارب ولا تكن محلل لغة المحلل مطاطه تحمل كل التوقعات فى طياتها لغة المضارب تنكتب على المنصه

الصورة الرمزية البدوي
    البدوي غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zerogo مشاهدة المشاركة
    والله ما عارف اقولك ايه غير كان الله فى عونك
    لو عاد بى الزمان لرفضت طريق الفوركس رغم فضل الله على الواحد الا انه نظرتى فيه لا تتبدل هو مجال الشياطين
    ويعلم الله انى احزن كثيرا عندما ارى اخ يخسر وغارق فى هذا المجال وانت بكلمة ديون قسمت ظهرى وزاد حزنى وربى من اجلك
    بس هذا اكبر جريمه فى حق نفسك كيف تخاطر بمال ليس لك كان ينبغى ان تكون اشد الناس حرصا واقلهم طمعا واكثرهم تأنى وتمهل
    على اى حال ياخى بعد العسر يسر باذن الله
    ومن حقك على كاخ ارجوك انا تحت امرك فيما تبقى من حسابك الى ان تنتهى ديونك مهلا حتى لا افهم خطا اقصد عرض توقعاتى وصفقاتى تحت امرك والاختيار والتنفيذ لك
    ومن هذا المنطلق اقترح اقتراح على اعضاء المنتدى وهو انشاء صندوق زماله فى الفوركس بشروط عدم المجازفه فاى اخ يقع فى ورطه حقيقيه يجب علينا الوقوف بجانبه بالفعل مش بالكلام
    اسال الله اخي السفير ان يعوضك خير مما خسرت .. واعلم انك لن تغادر هذه الدنيا وفي جيبك فلس واحد .. الاموال امانه وسوف تسلمها لصاحبها .. قد نعلم صاحبها وقد لا نعلم ..

وللاخ زيرو اقول .. كنت قد طرحت هذه الفكره على منتدى عند الجيران حقيقه .. فرد علي المسؤول وقال

لا يوجد قانون يخول بجمع الاموال الا البنوك .. والمنتدى ليس بنك لجمع الاموال ( القانون لا يسمح)

اخي السفير .. عندي رحلة مليونيه .. شاركني ما رح تخسر حاجة .. الاشتراك مجاني .. واسال jmeel المحترم وهو يدلك على الطريق

اقرا الموضوع .. عجبك يا الله وبسم الله .. ما عجبك .. يا دار ما دخلك شر .. كل حي في دار اهله

واليورو هابط ( من زمان ترى مش من جديد )
    توقيع العضو
    مليونية البدوي
    ( تدبيل الحساب مره كل شهر ، الدخول بنسبة 10% والهدف 250 نقطه )

الصورة الرمزية zerogo

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي مشاهدة المشاركة
    اسال الله اخي السفير ان يعوضك خير مما خسرت .. واعلم انك لن تغادر هذه الدنيا وفي جيبك فلس واحد .. الاموال امانه وسوف تسلمها لصاحبها .. قد نعلم صاحبها وقد لا نعلم ..

وللاخ زيرو اقول .. كنت قد طرحت هذه الفكره على منتدى عند الجيران حقيقه .. فرد علي المسؤول وقال

لا يوجد قانون يخول بجمع الاموال الا البنوك .. والمنتدى ليس بنك لجمع الاموال ( القانون لا يسمح)

اخي السفير .. عندي رحلة مليونيه .. شاركني ما رح تخسر حاجة .. الاشتراك مجاني .. واسال jmeel المحترم وهو يدلك على الطريق

اقرا الموضوع .. عجبك يا الله وبسم الله .. ما عجبك .. يا دار ما دخلك شر .. كل حي في دار اهله

واليورو هابط ( من زمان ترى مش من جديد )
    طيب ياخ بدوى علشان انت غالى على ايضا بقولك اليورو صاعد وخليك فاكر كلام هانعوزه
    وطبعا كلمة اليورو صاعد انا بس قولتها على نسق ووزن وكلمتك انما هى ما تنفع للمضاربه معى اصلا
    وايه رايك على نفس القافيه والوزن بقولك 16040 سعر هانشوفه تانى ان احيانا ربنا وشاء
    انا عايز اليورو رايح فين الشهر ده الاسبوع ده اليوم ده الفتره هذه الساعه هذه الدقيقه هذه بالستوب ده والهدف ده والمخاطره دى والعائد على المخاطره ده
    آخر تعديل بواسطة zerogo ، 26-10-2014 الساعة 12:52 AM
    توقيع العضو
    كن مضارب ولا تكن محلل لغة المحلل مطاطه تحمل كل التوقعات فى طياتها لغة المضارب تنكتب على المنصه

الصورة الرمزية البدوي
    البدوي غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zerogo مشاهدة المشاركة
    طيب ياخ بدوى علشان انت غالى على ايضا بقولك اليورو صاعد وخليك فاكر كلام هانعوزه
    وطبعا كلمة اليورو صاعد انا بس قولتها على نسق ووزن وكلمتك انما هى ما تنفع للمضاربه معى اصلا
    وايه رايك على نفس القافيه والوزن بقولك 16040 سعر هانشوفه تانى ان احيانا ربنا وشاء
    انا عايز اليورو رايح فين الشهر ده الاسبوع ده اليوم ده الفتره هذه الساعه هذه الدقيقه هذه بالستوب ده والهدف ده والمخاطره دى والعائد على المخاطره ده
    شكرا على شعورك ومشاعرك .. هذا تجارتي وتداولي خلال شهر 10 ولا صفقة شراء .. والحمد لله

سيبك يا ابني من التحليل ومن الهم والمقاومه وسيبك من هنا يصعد ومن هنا يرتد ..

لا انا ولا انت نقدر نحرك في السعر شعره .. دي لعبة الكبار ..

العب معهم لا تحلل شغلهم مش رح تفهم عليهم .. لو الربح من المؤشرات كان كل العالم ربحانه

انا لو ماشي ورى المؤشرات كان لقيتني شاري .. ومع المشترين الطم وازمر ..

ما علينا كل واحد ينام ع الجنب الي يريحه .. اخر الشهر لا رح تدفع عني فاتورة الكهرباء ولا رح اشحن لك جوالك ..

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	تحليل اليورو 2.png
المشاهدات:	64
الحجـــم:	128.5 كيلوبايت
الرقم:	420914

الاســـم:	كشف.jpg
المشاهدات:	60
الحجـــم:	223.5 كيلوبايت
الرقم:	420916

واليورو هابط ( شوفت عينكوا انا ما حللت شيئ )
    توقيع العضو
    مليونية البدوي
    ( تدبيل الحساب مره كل شهر ، الدخول بنسبة 10% والهدف 250 نقطه )

الصورة الرمزية zerogo

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي مشاهدة المشاركة
    شكرا على شعورك ومشاعرك .. هذا تجارتي وتداولي خلال شهر 10 ولا صفقة شراء .. والحمد لله

سيبك يا ابني من التحليل ومن الهم والمقاومه وسيبك من هنا يصعد ومن هنا يرتد ..

لا انا ولا انت نقدر نحرك في السعر شعره .. دي لعبة الكبار ..

العب معهم لا تحلل شغلهم مش رح تفهم عليهم .. لو الربح من المؤشرات كان كل العالم ربحانه

انا لو ماشي ورى المؤشرات كان لقيتني شاري .. ومع المشترين الطم وازمر ..

ما علينا كل واحد ينام ع الجنب الي يريحه .. اخر الشهر لا رح تدفع عني فاتورة الكهرباء ولا رح اشحن لك جوالك ..

الاســـم:	تحليل اليورو 2.png
المشاهدات:	64
الحجـــم:	128.5 كيلوبايت
الرقم:	420914

الاســـم:	كشف.jpg
المشاهدات:	60
الحجـــم:	223.5 كيلوبايت
الرقم:	420916

واليورو هابط ( شوفت عينكوا انا ما حللت شيئ )
    صحيح انك راجل طيب ومين جاب سيره عن الموشرات
    الله يجعل الدنيا كلها تراندات حاده علشلن البدوى يكسب ويبعدنا عن التذبذات والترندات المكسره علشان البدوى ما يخسر
    ويبعدنا عن الموشرات والموفينجات والاستوكات وخراب البيوت يارب
    ويوفق البدوى ويخليه دايما متالق
    وده تحليلى لترند البدوى موفينج 26 تبريد وتعزيز بدون استوب

الاســـم:	55.png
المشاهدات:	43
الحجـــم:	41.7 كيلوبايت
الرقم:	420935
    آخر تعديل بواسطة zerogo ، 26-10-2014 الساعة 09:35 AM
    توقيع العضو

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17