تستعد شركة "فورسكير" الأمريكية، رائدة شبكات التواصل الاجتماعى على الإنترنت، لإتمام خطتها المتعلقة بفصل تطبيق شبكتها الاجتماعية الرئيسى المخصص للأجهزة المحمولة، وذلك عبر إطلاق تحديث جديد له.

وكانت خدمة التواصل الاجتماعى المستندة إلى المواقع الجغرافية لمستخدميها، قد قررت فى وقت سابق من هذا العام، فصل عناصرها الاجتماعية فى تطبيق جديد يحمل الاسم "سوارم".
وسوف يركز تطبيق "فورسكوير" الآن على الاستكشاف، ومن المقرر إطلاقه من جديد فى غضون أسابيع.

وتماشيا مع التغيرات الجديدة، كشفت "فورسكوير" عن شعار جديد، بالإضافة إلى تفاصيل حول إعادة إطلاق التطبيق القادم.

وقال الرئيس التنفيذى للشركة دينيس كرولى، فى تصريح نقله موقع "ذا فريج" التقنى، إن التطبيق أصبح أكثر تركيزا الآن على التخصيص الشخصى.

وأضاف "لقد سيطرت قصة (التأشير) - (تشيك إن) - على العلامة التجارية وكذلك على تجارب المستخدمين"، مشيرا إلى تلقى الشركة لطلبات حول كيفية استخدام التطبيق للبحث عن الأماكن.

وسوف تنتقل خاصية "التأشير" (تشيك إن) تلقائيا إلى التطبيق "سوارم"، بما فى ذلك كافة "تسجيلات المواقع" السابقة وسجلات الأصدقاء والصور.