صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 29
    الصورة الرمزية saidsweety
    saidsweety غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Thumbs up ### أفكار لمدراء المحافظ ###

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

نحذر من فكرة لمدراء المحافظ, وهي قيام مدير المحافظ بالدخول شراء علي اليورو دولار لنصف المستثمرين , و الدخول علي النصف الاخر من المحافظ شراء علي الدولار فرانك ,

طبعا الزوجان متعاكسان ,

و هدف مدير المحفظة مضاعفة نصف المحافظ حسب الصفقة الرابحة ( و أخذ نسبته من الارباح ) و مرجنه و تصفير حساب النصف الاخر من المحافظ

( وهكذا) مع مستشمرين جدد و محافظ جديدة ( وسبب تصفير و مرجنة الحساب الساذج - سؤء توقع و تحليل خاطيء , ههههههه)

و مشاركه مدير المحافظ في الربح و عدم مشاركتة في الخسارة , و استمرار مرجنة الحسابات , غير الكوميشن الذي ياخذه من شركات الوساطة التي يقنع بها المستثمرين ( بيصل الي 50 % من راس المال )

الله يحفظ اموال المسلمين , و دير حسابك بنفسك.

إخواني الي عندة حكاية لمدير محفظة يحكيهالنا و الله يحفظ اموال المسلمين.

الصورة الرمزية معذب الفوركس
    معذب الفوركس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم مشاهدة المشاركة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يعطيك ألف عافية يا باشا

أنا لي تجربة للأسف في الماضي مريرة مع هؤلاء ( إدارة المحافظ )

خسرت بالضبط وبالملي 26 ألف دولار

ولكن .. ثق تماما هؤلاء لا يربحون أبدا ويكفيهم دعوة المظلوم عليهم جراء استهتارهم بأموال الناس

وبفضل الله عز وجل الآن أصبحت أعتمد على نفسي بعد الله

والأمور ماشية تمام

والحمدلله رب العالمين
    آخر تعديل بواسطة معذب الفوركس ، 19-07-2014 الساعة 02:04 PM
    توقيع العضو
    http://consult.islamweb.net/consult/index.php?page=Details&id=275410

الصورة الرمزية muhannad22
    muhannad22 غير متواجد حالياً عضو نشيط

نرجوا من الجميع عدم الاعتماد على مدراء الحسابات او المحافظ
    واعتمدوا على انفسكم فقط ... خذ سنه زمان وتعلم التداول ولا تخاطر باموالك .. وربك كريم

الصورة الرمزية صالح بن أحمد
    صالح بن أحمد غير متواجد حالياً عضو نشيط

اذا ربح له نسبه وان خسر يبعث لك رساله اعتذار

الخلاصه : هو ربحان وانت خسران

الصورة الرمزية saidsweety
    saidsweety غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معذب الفوركس مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يعطيك ألف عافية يا باشا

أنا لي تجربة للأسف في الماضي مريرة مع هؤلاء ( إدارة المحافظ )

خسرت بالضبط وبالملي 26 ألف دولار

ولكن .. ثق تماما هؤلاء لا يربحون أبدا ويكفيهم دعوة المظلوم عليهم جراء استهتارهم بأموال الناس

وبفضل الله عز وجل الآن أصبحت أعتمد على نفسي بعد الله

والأمور ماشية تمام

والحمدلله رب العالمين
    الله يعود عليك و يرزقك يا اخي , ما حك جلدك الا ظفرك

الصورة الرمزية تأبط خيرا
    تأبط خيرا غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم مشاهدة المشاركة

نحذر من فكرة لمدراء المحافظ, وهي قيام مدير المحافظ بالدخول شراء علي اليورو دولار لنصف المستثمرين , و الدخول علي النصف الاخر من المحافظ شراء علي الدولار فرانك ,

طبعا الزوجان متعاكسان ,

و هدف مدير المحفظة مضاعفة نصف المحافظ حسب الصفقة الرابحة ( و أخذ نسبته من الارباح ) و مرجنه و تصفير حساب النصف الاخر من المحافظ

( وهكذا) مع مستشمرين جدد و محافظ جديدة ( وسبب تصفير و مرجنة الحساب الساذج - سؤء توقع و تحليل خاطيء , ههههههه)

و مشاركه مدير المحافظ في الربح و عدم مشاركتة في الخسارة , و استمرار مرجنة الحسابات , غير الكوميشن الذي ياخذه من شركات الوساطة التي يقنع بها المستثمرين ( بيصل الي 50 % من راس المال )

الله يحفظ اموال المسلمين , و دير حسابك بنفسك.

عفوا اخي الكريم

لكن من باب الفضول كيف سيكون ربح مدير المحفظة 50% منها حتى بعد مرجنتها هل هناك اتفاق بينهم وبين الشركات لتقاسم ارباح الخاسرين

يبدو ان في هذا السوق الكثير مما يخفى علينا

ارجو توضيح المقصود جزاك الله خير

الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً عضو نشيط

انا احد الشركات عرضت علي اني اكون اي بي لها يعني احول زبائني لهم بنسبة 20% من حجم المحفظة اليفتحها الزبون تتحول في حسابي عند فتح المحفظة وايداع النقود ومشكلتها شركة كبيرة ومرموقة واذا حطيت اسمها ما راح تصدقه المهم صرت انصح من يتصل بي بعدم الاستثمار في هذا السوق واعرض عليه بدائل قريبة منه كاسواق الاسهم المحلية .
    آخر تعديل بواسطة مراقب المنتدى ، 20-07-2014 الساعة 05:56 AM
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية ABO ZAID
    ABO ZAID غير متواجد حالياً قلم متميز عن شهر مايو 2014

ماحك جلدك مثل ظفرك

اخسر وتعلم اخسر وتعلم اخسر وتعلم

بعدها

اربح وتعلم اربح وتعلم اربح وتعلم

اذا ضليت تخسر مافي داعي تضيع فلوسك
    توقيع العضو
    ليس كل من يطلق عليهم رجال هم رجال فكلمة الطير تجمع بين الصقر والدجاجه

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABO ZAID مشاهدة المشاركة
    ماحك جلدك مثل ظفرك

اخسر وتعلم اخسر وتعلم اخسر وتعلم

بعدها

اربح وتعلم اربح وتعلم اربح وتعلم

اذا ضليت تخسر مافي داعي تضيع فلوسك
    هلا عزيزي المشكلة ليست في الخسارة او الربح انا في هذا السوق منذ 2001 رسميا ومنذ 1998 ديمو بصراحة المشكلة حتئ اذا ربحت ما يعطوك ارباحك فتحت حساب مع شركة كبيرة السنة الماضية وضاعفت المبلغ وسحبت اول مرة الارباح ثم ضاعفت الحساب مرة اخرئ خلال فترة وجيزة ايضا مثل الاول خلال شهر وجيت اسحب رفضوا السحب مع انهم زودوني ببطاقة سحب من الحساب مباشرة والله فرحت بها فرح بكيت من فرحي بيها لان حلمي تحقق وقتها شركة مضمونة وبطاقة سحب مباشر اول شهرين كانوا روعة حققت ارباح ممتازة وسحبتها وعشت في نغنغة والحمدلله جاء الشهر الثالث عملت اراح وطلبت السحب رفضوا وجلسوا يماطلوا لعدة اسابيع لاسباب ما لها وجود اصلا اتخموني باني اتاجر بطريقة غير رسمية عبرهم ثم جلسوا يطلبوا اوراق وغيرها المهم انا فهمت ما حصل قررت بعدها ما اضيع زمني واتاجر في سوق الاسهم افضل لي ربح قليل بس ضمان واهم شئ الضمان
    تقبل خالص تحياتي
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية ABO ZAID

اهلا عرابي

اسواق الاسهم العربية بالنسبة لي اكبر نصب واحتيال

في الاردن شريت سهم بسعر 8 دينار الان سعرو 5 قروش لانه ضلو ليمت داون من يوم ما شريتو يعني مافي تحديد لوقف الخسارة

صناع السوق شلة محترمين بلتقو بالليل في قهوة بعرف وين هي وبيقررو كيف بدهم يخسرو العالم

الفوركس سوق مفتوح للجميع له اسس من اجل وقف الخسارة والربح ويتم اختيار وقت التداول الذي يناسبك

اهم شي تلاقي شركة محترمة تشتغل فيها وهم كثر ولكن النصابين اكثر
    توقيع العضو

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABO ZAID مشاهدة المشاركة
    اهلا عرابي

اسواق الاسهم العربية بالنسبة لي اكبر نصب واحتيال

في الاردن شريت سهم بسعر 8 دينار الان سعرو 5 قروش لانه ضلو ليمت داون من يوم ما شريتو يعني مافي تحديد لوقف الخسارة

صناع السوق شلة محترمين بلتقو بالليل في قهوة بعرف وين هي وبيقررو كيف بدهم يخسرو العالم

الفوركس سوق مفتوح للجميع له اسس من اجل وقف الخسارة والربح ويتم اختيار وقت التداول الذي يناسبك

اهم شي تلاقي شركة محترمة تشتغل فيها وهم كثر ولكن النصابين اكثر
    هههههههههههههههه والله انك عسل يا ابو زيد
    ضحكتني من جو قلبي طيب اذا محترمين وبتعرفهم وين خدني معاك نتعرف بهم ونتلم عليهم بلكين نتربح معاهم ههههههه
    والله انك صادق بس الاسهم في بقية الدول العربية جيدة مثل الخليج عندنا تشتري في اول السنة عند اسعار منخفضة وتيع اخر السنة بس مثل ما قلت الامر ما بيخلو الفوركس ممتاز بس يحتاج شركة محترمة
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية ABO ZAID

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرابي مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههه والله انك عسل يا ابو زيد
    ضحكتني من جو قلبي طيب اذا محترمين وبتعرفهم وين خدني معاك نتعرف بهم ونتلم عليهم بلكين نتربح معاهم ههههههه
    والله انك صادق بس الاسهم في بقية الدول العربية جيدة مثل الخليج عندنا تشتري في اول السنة عند اسعار منخفضة وتيع اخر السنة بس مثل ما قلت الامر ما بيخلو الفوركس ممتاز بس يحتاج شركة محترمة
    بس اشوفك ياعرابي راح احكيلك قصتي مع سوق الاسهم في الاردن والله غير تضحك من كل قلبك

حبيبي عرابي
    توقيع العضو

الصورة الرمزية الوزير
    الوزير غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا احد الشركات عرضت علي اني اكون اي بي لها يعني احول زبائني لهم بنسبة 20% من حجم المحفظة اليفتحها الزبون تتحول في حسابي عند فتح المحفظة وايداع النقود ومشكلتها شركة كبيرة ومرموقة واذا حطيت اسمها ما راح تصدقه المهم صرت انصح من يتصل بي بعدم الاستثمار في هذا السوق واعرض عليه بدائل قريبة منه كاسواق الاسهم المحلية بخدمة اقدمه له وهي تحليل الاسهم رقميا ويا دار ما دخلك شر
    والله ياعرابي حكايتك هذي من ضرب الخيال .........اذكر مواضيعك زمان والناس تستشيرك عن الشركات وتجاوبهم وتنصح ببعضها .
    هل الفشل بالسوق يجعلنا دائما نرمي هذا الفشل على الشركات ....قليلا من العقل والمنطق لو سمحت
    واتمنى مايكون جوابك ماقدر اذكر اسم الشركة كالعاده

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوزير مشاهدة المشاركة
    والله ياعرابي حكايتك هذي من ضرب الخيال .........اذكر مواضيعك زمان والناس تستشيرك عن الشركات وتجاوبهم وتنصح ببعضها .
    هل الفشل بالسوق يجعلنا دائما نرمي هذا الفشل على الشركات ....قليلا من العقل والمنطق لو سمحت
    واتمنى مايكون جوابك ماقدر اذكر اسم الشركة كالعاده
    هلا عزيزي الوزير صبحك الله بالخير وان شاء الله صوم العوافي يا رب عليك وصدقت مثل ما انت دائما صادق ورب الكعبة من اصلك الطيب نعم انا خبرتي كبيرة مع الشركات واشتغلت مع شركات بعدد شعر الراس لاني اصلع ;) بدايتي مع ريفكو2001 بس والله ما من عادتي اكذب في امر جلل مثل هذا لانك طيب وصاحب اصل وتعرف الهزل في مثل هذه الامور ما يصير يا ولد الاصل والطيبين الشركة ما اقدر اكتب لك اسمها هنا بس انت تمون اطلب وانا ارسل لك الاسم علئ ما تريد ما مكان رسالة او تلفون اطلب وانا تحت امرك يا طيب ورمضان كريم
    تقبل خالص تحياتي
    خادمكم الامين باذن الله
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية نادر555
    نادر555 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا احد الشركات عرضت علي اني اكون اي بي لها يعني احول زبائني لهم بنسبة 20% من حجم المحفظة اليفتحها الزبون تتحول في حسابي عند فتح المحفظة وايداع النقود ومشكلتها شركة كبيرة ومرموقة واذا حطيت اسمها ما راح تصدقه المهم صرت انصح من يتصل بي بعدم الاستثمار في هذا السوق واعرض عليه بدائل قريبة منه كاسواق الاسهم المحلية .
    هلا عزيزي المشكلة ليست في الخسارة او الربح انا في هذا السوق منذ 2001 رسميا ومنذ 1998 ديمو بصراحة المشكلة حتئ اذا ربحت ما يعطوك ارباحك فتحت حساب مع شركة كبيرة السنة الماضية وضاعفت المبلغ وسحبت اول مرة الارباح ثم ضاعفت الحساب مرة اخرئ خلال فترة وجيزة ايضا مثل الاول خلال شهر وجيت اسحب رفضوا السحب مع انهم زودوني ببطاقة سحب من الحساب مباشرة والله فرحت بها فرح بكيت من فرحي بيها لان حلمي تحقق وقتها شركة مضمونة وبطاقة سحب مباشر اول شهرين كانوا روعة حققت ارباح ممتازة وسحبتها وعشت في نغنغة والحمدلله جاء الشهر الثالث عملت اراح وطلبت السحب رفضوا وجلسوا يماطلوا لعدة اسابيع لاسباب ما لها وجود اصلا اتخموني باني اتاجر بطريقة غير رسمية عبرهم ثم جلسوا يطلبوا اوراق وغيرها المهم انا فهمت ما حصل قررت بعدها ما اضيع زمني واتاجر في سوق الاسهم افضل لي ربح قليل بس ضمان واهم شئ الضمان
    تقبل خالص تحياتي

ياريت اخ عرابى ان تذكر اسماء الشركات التى عرضت عليك نسبة من حساب المستثمرين والتى منعتك من سحب الارباح باى حجة...هذا من اجل التحذير
    لان لو صح الكلام الذى فى الاقتباس الاول فهذا يعنى ببساطة ان اموال المضاربين لا تدخل السوق الحقيقى اساسا سواء كان فى شركة محترمة او غيره
    ويجب ان يتم ذكر اسماء الشركات اخى لكى يكون الكلام له اساس واضح وتحياتى

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17