النتائج 1 إلى 15 من 15
    الصورة الرمزية fady_younan
    fady_younan غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

02 وندسور بروكرز Windsor brokers للايضاح بالصوت والصورة

اكتر الناس عارفة مشكلتى مع الشركة المذكورة التى تحدثت عنها فى جميع منتديات الفوركس
    وماقامت بة الشركة من خلال فتح صفقات على حسابى الشخصى
    ذهبت الى معرض ترند بالقاهرة يوم23/4/2012 لمواجهة وندسور بروكرز فوجئت ب2 بودى جارد يمنعونى من الدخول الشركة كانت مظبطة الموضوع مع ادارة المعرض عشان عارفين انى رايح لهم المعرض اتصلت بالشرطة لطلب المساعدة وتم تقديم بلاغ رسمى بان ادارة المعرض تقوم باستضافة شركات محتالة وتم تحويل البلاغ الى نيابة الاموال العامة
    فى هذا اليوم ليلا طلب منى احد الاصدقاء من الذين يتعاملون مع وندسور سابقا ان الاستاذ رامى نعيمى والاستاذ وائل كمال ممثلين الشركة عاوزين يقعدو معايا عشان يحلو المشكلة قعد معاهم قولتلهم انا متنازل عن حقوقى المادية انا طالب منكم اعتذار يرد لى اعتبارى قالولى ماشى واحنا هنبلغ الادارة هما كانو بينيمو الموضوع لحد مالفترة بتاعت معرض ترند تنتهى جايين بعد شهر ونص يتصل بيا الاستاذ وائل كمال مدير الكول سنتر فى مصر يقولى الادارة مش موافقة على الاعتذار ولو عاوز تخلص الموضوع ممكن تسافر قبرص وهما هيخلصو الموضوع معاك الناس دى خيالهم واسع جدا
    انا هفضل وراة حقى ومش هسيبة وهعرض للجميع كل مكالمتهم
    راسلونى بعض الاشخاص من الاردن بهذة الاوراق الخطيرة عندما كنت اكتب لكى ابحث عن حقى من العصابة المذكورة
    دى قضية فى المحكمة الاردنية فى عام 2009على وندسور بروكرز والشاهد فيها امام المحكمة الاردنية هو
    مدير الديلنج رووم الان وهو رياض جودت حنا وردة وشهاتة امام المحكمة ان هو بيخلى مسؤليتة من القضية وبيتهم فيها وندسور بروكرزبالنصب على العملاء فى الاردن ازى فى 2009 بيشهد على وندسور بروكرز ان هما نصابين وفى 2014 مدير الديلنج رووم
    يعنى ذهب الى الارن للاستيلاء على اموال بعض الاشخاص وعندما تم موجهتة قال امام المحكمة وندسور بروكرز المسؤلة ورجع تانى الى قبرص ليعمل بالديلنج رووم وبالصدفة البحتة هو نفس الشخص اللى تعاملت معة فى الشركة

انا هعرض ورق القضية وهعرض مكالمة رياض جودت وهو بيكلم احد الوكلاء السابقين لديهم بخصوص مشكلتى وبيعترف فيها بكل حاجة من شتيمة وفتح صفقات وان هما ماركت ميكر بيعترف بكل فضايح وندسور

ورق القضية الاردنية
    شهادة رياض
    احد الشهود
    المكالمة الهاتفية
    https://www.youtube.com/watch?v=cqcmHvOTaoI

الصورة الرمزية selvester4
    selvester4 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

جزاك الله خيرا علي التنبية
    ماضاع حق وراءه مطالب

الصورة الرمزية MrIbrahim
    MrIbrahim غير متواجد حالياً موقوف

يكفي التلاعب في لإسبرد بالمائة النقاط و قت الإغلاقات و الأخبار

الصورة الرمزية Dina
    Dina غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا احدى ضحايا هذه الشركة النصابة.. النصب عيني عينك كم هو غريب ان يقوم الموظف باخذ الفلوس منك ويضعهم نيابة عنك في بنكك ويقوم هو بالتوقيع نيابة عنك لتحويل الفلوس الى وندزور... هيل يعقل هذا الكلام وهل اعطي تفويض بالقيام بذلك... ومسلسل الكذب والنصب ما زال مستمر ولكن الى متى؟؟؟؟؟

الصورة الرمزية Dina
    Dina غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

موضوع السبرد موضوع اخر فعلا اخي يفتح السبرد 100-150 نقطه ؟؟؟ هل هذا معقول ام نحن الهنود؟؟ قال شو وقت الاخبار تتوقف الشاشة ويفتح السبرد وهذا طبيعي ... هو طبيعي للناس النصابة لانها تستهون في عقول البشر. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم.. للمعلومه الضحايا في الاردن من وراء هذه الشركة النصابة لا يعد ولا يحصى خسائرشي بمئات الالوفات وشي بالملايين..وناس بيعت عمارات لها وصفت بالحضيض من وراء نصب هذه الشركة عليهم..

اخ فادي يقول رياض ان شركة وندزور ليس لها وكيل بالاردن ؟؟؟ اذا كيف كان يضع نقود العملاء في بنوكهم وكيف شهد بان الشركة التي كان يشتغل بها هي تتعامل مع شركة وندزور ؟؟ ووووو ارجو قراءة المحتويات في تمعن لتروا كذب هذه الشركة والقائميين عليها..

الصورة الرمزية Oil
    Oil
    Oil غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ياجماعة اتقوا الله انا عميل لهذه الشركة ليس من اليوم او امس منذ سنوات لم اجد منها الا كل تعاون وحسن خلق
    انا خسرت اموال بهذه الشركة واموال كبيرة وأوكل الشركة ان ارادت ان تعرض تاريخي معها
    بهذه الحسابات حتى لايقال انني مستفيد منها
    561766
    161155
    وفيه حساب او حسابين نسيت ارقامهم
    خساير فادحة لكنها كلها من تحت يدي
    واعرف العشرات بالكويت يتداول مع هذه الشركة
    لو الشركة نصابة وتهتم بسرقتك
    لايتصلون عليك من قبرص وينصحونك انك "ماتدخل فل مارجن" كان قالوا بستين داهية!
    ولكي لاتعتقدوا ان شهادتي رياء لهم فأنا والله متوقف عن التداول ولم اتداول مع أي شركة وان فكرت بالتداول فلن اتداول الا معهم لثقتي المطلقة بهم
    مشكلتنا ياأخوان ان ندخل بكميات ضخمة من العقود ولما السوق يتحرك بقوة السيرفر يعمل هيدج على عقودنا لحماية اموال الشركة
    انت فلوسك راحت مشكلتك لكن الشركة ايش ذنبها تدفع باقي الخسارة!
    واعتقد ان حسابك لما يدخل فيه عجز بعد مايضربة الاستوب اوت الشركة طيب منها تتصل بها وهم يسددون العجر الموجود بحسابك!
    يشهد الله ان شركة وندسور بروكرز من الشركات المحترمة التى نافست الكبار بهذا المجال
    المشكلة والله ثم والله ليست بهم بل بنا نحن
    أسالوا عنها بالكويت سحبت اغلب السوق والكل يتداول معها حسب ماسمعت
    وفي بعض الاحيان ازور مقر وسيطهم ولي معارف مع بعضهم
    انا شخصيا مرتاح معها
    لايأتي شخص ويرمي التهم جزافا او يتقول عليها وهو لم يتعامل معها
    لو الشركة نصابة لم تكلف نفسها لترد على هذه الاتهامات
    ياخي لو نصابة انت طالبتهم فقط بأعتذار
    وانا لو ناصب عليك وتطلبني بس اعتذار والله اعتذر واكل فلوسك المنطق يقول هذا!
    هي لم تفعل لانها لم تنصب
    انا لا ازكي هذه الشركة ولا انفي ان عليها بعض الملاحظات التى لاترتقي لمسألة النصب
    لا بل ملاحظات بسيطة تختلف من شخص الى أخر كمثلا احتساب تبييت العقود بعد عشرة ايام بالحسابات الاسلامية
    هم ملاحظات كما قلت
    اناشد الاخوه والاخوات ممن لهم حسابات ماضية او حالية مع شركة وندسور ان لايبخلوا بالشهادة
    تحياتي لشركة وندسور والى مزيد من التقدم والرقي
    وشكرا للجميع

الصورة الرمزية Oil
    Oil

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dina مشاهدة المشاركة
    انا احدى ضحايا هذه الشركة النصابة.. النصب عيني عينك كم هو غريب ان يقوم الموظف باخذ الفلوس منك ويضعهم نيابة عنك في بنكك ويقوم هو بالتوقيع نيابة عنك لتحويل الفلوس الى وندزور... هيل يعقل هذا الكلام وهل اعطي تفويض بالقيام بذلك... ومسلسل الكذب والنصب ما زال مستمر ولكن الى متى؟؟؟؟؟
    مادخل الشركة حين يقوم "موظف" بأخذ اموالك "بموافقتك" ويذهب للبنك ويدخلها بحسابك "تلاعب مع البنك"
    لاتوجد شركة بالعالم تضمن لك امانة أي موظف يعمل لديها
    انت تعطي موظف "غير مخول" بأستلام اموالك ويذهب لبنك وبطريقته الخاصة يحول الاموال بأسمك لشركة وندسور!
    هذه العملية لاتضرب مصداقية وندسور
    بكل تكشف مصداقية البنك الذي قبل بهذه العملية "تزوير" وسذاجة من اعطى امواله لموظف لا شأن له بتلك الاموال!
    المفترض انك تقوم انت بالذهاب مباشرة وتحويل الاموال بنفسك
    لكن الذي حدث لكل منصف يجد ان لا دخل لشركة وندسور بهذا!
    ارجع واقول حدث العاقل بما لا يعقل فإن صدقك فلا عقل له!

الصورة الرمزية Oil
    Oil

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dina مشاهدة المشاركة
    موضوع السبرد موضوع اخر فعلا اخي يفتح السبرد 100-150 نقطه ؟؟؟ هل هذا معقول ام نحن الهنود؟؟ قال شو وقت الاخبار تتوقف الشاشة ويفتح السبرد وهذا طبيعي ... هو طبيعي للناس النصابة لانها تستهون في عقول البشر. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم.. للمعلومه الضحايا في الاردن من وراء هذه الشركة النصابة لا يعد ولا يحصى خسائرشي بمئات الالوفات وشي بالملايين..وناس بيعت عمارات لها وصفت بالحضيض من وراء نصب هذه الشركة عليهم..

اخ فادي يقول رياض ان شركة وندزور ليس لها وكيل بالاردن ؟؟؟ اذا كيف كان يضع نقود العملاء في بنوكهم وكيف شهد بان الشركة التي كان يشتغل بها هي تتعامل مع شركة وندزور ؟؟ ووووو ارجو قراءة المحتويات في تمعن لتروا كذب هذه الشركة والقائميين عليها..
    موضوع السبيرد انا سمعت به لكن لم اراه بحياتي بمنصة التداول
    غير منطقي ان يفتح السبريد بهذه الاسعار
    نعم السبريد الذي رأيت اليورو نقطتين يصبح ثلاث او اربع
    الاسترليني بدل الاربع نقاط يصبح ست
    النفط يصبح ست بدل خمس واربع
    الذهب يصبح 100 نقطة بدل 50 نقطة "نصف دولار"
    وبالنسبة لي لامشكلة بهذا ابدا
    فالفرق يكاد يكون معدوم
    ونتأمل من الشركة ان تعالج هذه المسألة حتى لا يتم التذرع بهذا الموضوع

انت سمعت المكالمة الهاتفية ولا بتكتب شهادة فقط ياريت تسمع المكالمة الهاتفية وتشوف انا ليا حق لديهم ام لاء ولماذا قام رياض جودة بالسب والشتائم اسمع المكالمة جيدا وشوف مدير الديلنج رووم بيقول ماذا يفعلون بالحسابات وشوف انا كنت فاتح معاهم حساب ديناميك اس تى بى بيقول فى المكالمة احنا وندسور ماركت ميكر اسمع المكالمة وهتشوف ان اللى كان بيستلم فلوس من ضحايا الاردن هو نفس الشخص اللى بيعمل بالديلنج رووم الان رياض جودت حنا وردة اسمع المكالمة جيدا ثم اكتب شهادتك

الصورة الرمزية Oil
    Oil

سمعت اكثر من نصفها وللأمانة لم اسمع أي شئ يثير الشك والريبة
    بل على العكس سمعت المتحدث يحاول ان يشرح ويسهب ويضع النقاط على الحروف
    خصوصا مسألة انتحال اسم الشركة والأجراءات التى اتخذوها
    كذلك طريقة ارجاع العقود من جديد ولو اني مافهمتها مئة بالمئة ولكنها طريقة يشكرون عليها
    وللعلم ويمكن هذا لم اذكره
    باحد المرات حدثت لي نفس المشكلة ومثل ماقلت لك كان السبب الدخول بكل المارجن بعقود ستاندرز
    ولكن الذي حصل ان عقودي عمل لها هيدج وكان هناك رصيد متوفر ولكن لسرعة السوق ووصول الايكوتي لمبلغ لايكاد ان يغطي مزيدا من النقاط تم عمل الهيدج ولكن بعد ان شرحت لهم الموضوع واقتنعوا رجعوا العمليات كما كانت وللأمانه والله لا اذكر الطريقة او الالية لكنها مشابهة جدا لما حصل لحسابك لان مثل ماقلت لك لي حسابات كثيرة احترقت معهم "بسببي" الأكيد انهم تعاونوا معي لأقصى درجة وانا وكلتهم لعرض كل شئ يخصني
    ياأخي انا الموضوع هذا لم اعرف عنه الا عن طريق صديقي وهذا الصديق مثل بقية الاصدقاء دخل هذه الشركة بسببي
    فسالني قبل ايام هل رأيت موضوع عن الشركة بالمنتدى وقالي لي الموضوع فدخلت لأدلي بشهادتي هذه من شاء ياخذ بها ومن شاء يرميها بسلة المهملات
    والمشكلة ان صديقي قرأ الموضوع ولم يهتم له لانه على ثقه بالشركة ولم يشعر انه يتعرض لنصب شغال من ابدع مايمكن
    شهادتنا ليست سذاجة بل من واقع تجربة سنوات وندسور هي وندسور لم تتغير ومن واقع هذا السوق الدخول بأغلب رأس المال هو المسبب الرئيسي للأستوب اوت وهو السبب الرئيسي لخلق المشاكل مع الشركات وخصوصا ان شعر الزبون بأي حركة يستطيع استغلالها من ضد الشركة كالذي حصل معكم
    والذي حصل كان بسبب اغلاق العقود وارجاعها مرة اخرى هنا يبدو لي انه تم استغلال هذه النقطة للتشهير بالشركة بالرغم من ان الرجل الذي بالمكالمة شرحها ولكن مثلما قال الذي يتحدث المشكلة ان الناس تاخذ راس الموضوع
    محد راح يقرأ او يسمع الطرفان او يسمع التسجيل او يشوف الاوراق
    النصب ليس كما تتصور ياأخي أسأل أي متداول ماذا يهمك بالسوق يقول لك ان تكون امينة ما تتلاعب بالأوامر وان لا تماطل بطلب السحب وان لا ارى اسعارها غير عن السوق سواء "تغرد خارج السرب
    او تدخل بعقود كبيرة من غير علمي لكي تخسرني او تماطل بطلب السحب هذه الشركات النصابة كل ماسبق حصل مع العديد من الشركات هذه شركات نصب اما وندسور والله خلال تجربتي معها لم ارى عليها أي مما سبق
    اما ماحصل لكم هي عصبية ويبدو انكم دخلتوا بعناد معهم وتحاولون ان تشوهون صورتهم
    ارجع واقولك والله ثم والله ثم والله سنوات بهذا السوق وسنوات مع هذه الشركة لم اشعر بيوم انني اتعرض للنصب منهم
    بالعكس كلامهم محترم ويهتمون بالزبون ويهتمون بالإجراءات القانونية ناس اخلاق والله انا كنت اكلم واحد بهم بعد احدى الخسائر يقولي لاتدخل بعقود ضخمة او بكل رأس المال يعني الشركة لايهمها دخلت بعقود ضخمة ام لم تدخل الاهم هو رأس مالك واستمراريتك معهم بالشركة وهذا مايهمهم انا فهمتها هكذا وانتم افهموها كيفما شئتم
    ومره اخرى ياجماعة اللى اشتغل مع وندسور يدلي بشهادته ليس لتغليب احد الطرفين بل لقول كلمة الحق والابتعاد عن ظلم أي شركة ومنها يفيد القارئ والمتداول
    وشكرا مره اخرى

هرد على حضرتك باحد المشاركات فى موضوعى بمنتدى الجيران
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	754663110.jpg
المشاهدات:	753
الحجـــم:	81.2 كيلوبايت
الرقم:	410019
    على فكرة انا من خلال مواضيعى لا غرضى التجريح او التشهير انا بعرض مشكلتى على الرأى العام
    ولسة عندى مكالمات من موظفين داخل الديلنج رووم والموظفون المسؤلون فى الشركة وهتشوف قد اية انا تعرض لاهانة منهم والتطاول عليا بالكلام وذكر الشخص فى كلامة انت لما بتبيع احنا بنشترى منك ودة نظامنا وكل شىء انا هنزلة فى وقتة وتابع الاجراءات التصعيدية للمشكلة
    واللى عاوز اوضحة للجميع ان الشركة ليس لديها سياسة الحل
    آخر تعديل بواسطة fady_younan ، 09-06-2014 الساعة 06:37 PM

احذرو شباب صاحب هذة العصابة ويدعى جونى واسمة الحقيقى عونى ابو عيطة من عرب 48 يحمل الجنسية الاسرائلية

احذرو من التعامل مع عصابة وندسور بروكرز
    يخدعون المتداولين ويقولون لهم ان مشكلة فادى يونان اتحلت مفيش مشكلة اتحلت ولا اى شىء من هذا الشركة لا تمتلك سياسة الحل وربنا ينتقم من هؤلاء اليهود وحسبى الله ونعم الوكيل فى النصب عليا وانا هفضل افضحكم فى كل مكان بالاثبات والدليل لما تعرضة لة من نصب والمكالمة المسجلة اكبر دليل على تلاعبكم فى حسابى
    https://www.youtube.com/watch?v=cqcmHvOTaoI

الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله تعالئ وبركاته
    انا استمعت للمكالمة كاملة ما فيها شئ بالعكس تثبت ان الشركة تجاوبت مع فادي واعادت له حسابه لكنه خسره شركة ويندسور عريقة ويتخدمها الكثيرين وهي فخر لنا العرب
    يبدو انها محاولة ابتزاز وفقط لاعادة الاموال والمضاربة بها من جديد باين من اسلوب محمد انه واخذ الموضوع من ناحية ايقاع رياض في الخطاء في الكلام حما الله المسلمين من اشرارهم يا رب وهداهم لما فيه الخير
    السلام عليكم ورحمة الله تعالئ وبركاته
    توقيع العضو
    2050

حضرتك محتاج تسمع المكالمة من جديد وتقول ماسوف تتحاسب علية امام الله عز وجل يوم القيامة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17