بلخياط ينصح بأخذ نقطة واحدة فقط عند التداول
النتائج 1 إلى 14 من 14
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المشاركات
    186

    افتراضي بلخياط ينصح بأخذ نقطة واحدة فقط عند التداول

    هو حقيقة أكد أن هذا النظام لا ينفع مع الفوركس وانما مع الفيوترز .واعطى أمثلة بالفيديو على جيرانه القاطنين بالفيلات القريبة من فيلتة وكيف أنهم مليونيرات ويتداولون بمبالغ كبيرة ويخطفون نقطة واحدة فقط .

    https://www.youtube.com/watch?v=IbgrmAoCho4

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الإقامة
    المغرب
    المشاركات
    105

    افتراضي

    أستغرب من كلام بلخياط كيف حسبها

    300 عقد على الداكس يتطلب 270 ألف يورو مارجن يعني سيولة عالية ممكن
    تجعل السعر يقفز 10-15 تيك في رمشة عين ده لو تنفدت على سعر واحد وأخدها آيس برغ يعني ده فيل سواء دخل للسوق أو خرج هيحرك السوق مش نملة بعقد او عقدين محدش هياخد باله منها
    من الآخر ده كلام فارغ (تيك واحد على الداكس)
    والله أعلى و أعلم

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الإقامة
    الإمارات العربية المتحدة
    المشاركات
    2,206

    افتراضي

    والله ما فهمت غير انهم ذكروا فيلم the wolf of wall street
    الباقي ويوي لولو بوبو واااا اي غوغوا اغغغغ لا بو اييي ااااامو وييي

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الإقامة
    الإمارات العربية المتحدة
    المشاركات
    5,174

    افتراضي


    شكله يعمل دعايه لنفسه لإدارة محافظ

    لم يقدم معلومات جديده معروف الاسكالبينج مربح منذ زمن بعييد

    لم يقدم شيء للعرب باللغة العربية

    اكثريت كلامه فرنسي ارجو ان تكون معلوماتي خاطئه لاني لم اجد شيء له ذا قيمه باللغه العربيه !

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الإقامة
    الجزائر
    المشاركات
    506

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ae_dxb مشاهدة المشاركة

    شكله يعمل دعايه لنفسه لإدارة محافظ

    لم يقدم معلومات جديده معروف الاسكالبينج مربح منذ زمن بعييد

    لم يقدم شيء للعرب باللغة العربية

    اكثريت كلامه فرنسي ارجو ان تكون معلوماتي خاطئه لاني لم اجد شيء له ذا قيمه باللغه العربيه !
    اوافقك الراي اخي من غير اللغة العربية لن تكون المعلومات دقيقة وبالتالي لم يفهمها الا الاجانب وليس العرب

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الإقامة
    الصين
    المشاركات
    1,938

    افتراضي

    صراحه اكرة اللغه الفرنسيه جدا جدا !! ولا اعرف السبب
    توقيع العضو
    The World is yours

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المشاركات
    186

    افتراضي

    ملخص الفيديو طلبو رأيه في فيلم ديكابريو الذي لعب فيه دور تريدر.وأجابهم أن الفلم أعطى صورة سيئة للتريدر حيث صوره الفلم أنه ينغمس في جميع الملذات من مخذرات وجنس وترف .ولكن لم يخف بلخياط الحياة الجميلة الممكن ان يعيشها المتداول٠تحدث بلخياط عن طرق تداول المحترفين الجديدة حيث يجعلون هذفهم في الصفقة نقطة وحيدة وذلك بذخولهم بلوطات كبيرة حين توفر السيولة .وبين للمذيع الفيلات التي يقطن بها أولائك المتداولون وكيف أنهم مليونيرات فقط بهذه لطيقة من التداول

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الإقامة
    الصين
    المشاركات
    1,938

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WAHID2012 مشاهدة المشاركة
    ملخص الفيديو طلبو رأيه في فيلم ديكابريو الذي لعب فيه دور تريدر.وأجابهم أن الفلم أعطى صورة سيئة للتريدر حيث صوره الفلم أنه ينغمس في جميع الملذات من مخذرات وجنس وترف .ولكن لم يخف بلخياط الحياة الجميلة الممكن ان يعيشها المتداول٠تحدث بلخياط عن طرق تداول المحترفين الجديدة حيث يجعلون هذفهم في الصفقة نقطة وحيدة وذلك بذخولهم بلوطات كبيرة حين توفر السيولة .وبين للمذيع الفيلات التي يقطن بها أولائك المتداولون وكيف أنهم مليونيرات فقط بهذه لطيقة من التداول
    عذرا ماذا تقصد بالفيوتشرز هل هى باينرى اوبشن ؟؟
    توقيع العضو
    The World is yours

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    783

    افتراضي

    السلام عليكم طيب لدي سؤل في اي سوق يتدولون

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    134

    افتراضي

    بطل الفلم كان بروكر وليس تريدر كان يحتال علي المتداولين ويبيعهم اسهم البني ستكوك الرخصيه ليكسب عموله كبيره
    امس بالصدفه شاهدة فلمshadow recruit يتكلم عن عصابه روسيه تجمع الدولار ومعلقه اوامر بيع ضخمه مع توقيت عمل ارهابي لينهار الدولار بس طبعا العم سام لايقهر

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الإقامة
    الإمارات العربية المتحدة
    المشاركات
    5,174

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WAHID2012 مشاهدة المشاركة
    تحدث بلخياط عن طرق تداول المحترفين الجديدة حيث يجعلون هذفهم في الصفقة نقطة وحيدة وذلك بذخولهم بلوطات كبيرة alga.EXE.71762.gzquar

    لا يوجد طرق جديده في التداول تحت شمس الكره الارضيه كله قديم ومعروف

    يبدو أن جزيرة النخله والفيلات الموجوده فيها في دبي أصبحت مكان مناسب للترويج للدعايات !




  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Jun 2014
    الإقامة
    الجزائر
    المشاركات
    2

    افتراضي

    لا تأسفو أذا لم تفهمو لغته أنا فهمت كل كلامه و لم يعطي أي شيء فيه فائدة كالعادة ما فائدة العلم الذي عنده و هو لا يشاركه مع الأخرين

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الإقامة
    الإمارات العربية المتحدة
    المشاركات
    5,174

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdelnour09 مشاهدة المشاركة
    لا تأسفو أذا لم تفهمو لغته أنا فهمت كل كلامه و لم يعطي أي شيء فيه فائدة كالعادة ما فائدة العلم الذي عنده و هو لا يشاركه مع الأخرين
    هناك متاجرين أعطوا محاضرات وكورسات بشكل مجاني وبفلوس

    هؤلاء يستحقون الاحترام لان هدفهم لم يكن جيب المستثمر ولكن توعيته حتى لا يخسر وبشكل مجاني



  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الإقامة
    المغرب
    المشاركات
    235

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdelnour09 مشاهدة المشاركة
    لا تأسفو أذا لم تفهمو لغته أنا فهمت كل كلامه و لم يعطي أي شيء فيه فائدة كالعادة ما فائدة العلم الذي عنده و هو لا يشاركه مع الأخرين

    يقول المثل المصري داري على شمعتك تقيد
    توقيع العضو
    ولو كانت الأرزاق تجري على الحجـا ** هلكـن إذاً من جهلهـن البهائـم
    ولم يجتمـع شـرق وغـربٌ لقاصد ** ولا المجد في كف امرئ والدراهـمُ