النتائج 1 إلى 11 من 11
    الصورة الرمزية tiodaronzi
    tiodaronzi غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي هل هناك أحد من مصر قابل هذه المشكلة من قبل؟

بسم الله الرحمن الرحيم

إخواني اللي في مصر .. هل قابل أحدكم مشكلة سحب مبلغ 150K $ من البروكر إلى حسابه البنكي ؟؟
    ماذا يفعل عادة لضمان وجود المبلغ كامل في حسابه بالبنك داخل مصر ؟؟
    برجاء المساعدة .. ماهي الطريقة المثلى للتعامل مع هذه المشكلة ..
    والذي حاول سحب هذا المبلغ سيفهم ماذا أقصد بالمشكلة ..
    وفضلاً أريد المساعدة ممن لديه تجربة أو تجارب بالفعل وليس توقعات ..
    لأنني واقع في ورطة ..
    ولا مانع من التعاون بأي شكل ..
    وشكراً مقدماً.

الصورة الرمزية السهم المصرى
    السهم المصرى غير متواجد حالياً عضو نشيط

لا مشكلة ولا شىء يمكنك سحب اقل من 100 الف ثم الرجوع بعد فترة اخرى وسحب باقى المبلغ او تجزء المبلغ على ثلاثة سحب 50 كل فترة تتعدى الشهر
    غير كدة هيتم رصد حسابك ولو حصل بردو سهلة بامكانك طلب كشف حساب من الشركة بة كل عمليات والتحركات المالية وتقديمها حين طلبها يعنى عادى كون مستعد ولا تقلق سيدخل المال بحسابك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهم المصرى مشاهدة المشاركة
    لا مشكلة ولا شىء يمكنك سحب اقل من 100 الف ثم الرجوع بعد فترة اخرى وسحب باقى المبلغ او تجزء المبلغ على ثلاثة سحب 50 كل فترة تتعدى الشهر
    غير كدة هيتم رصد حسابك ولو حصل بردو سهلة بامكانك طلب كشف حساب من الشركة بة كل عمليات والتحركات المالية وتقديمها حين طلبها يعنى عادى كون مستعد ولا تقلق سيدخل المال بحسابك
    أنا شاكر لك ردك الكريم أخي ..
    ولكن المشكلة ليست هينة هكذا ..لانني لكي أسحب مبلغ 50K فقط لن يكون المبلغ في حسابي لان حسابي به مايعادل بالدولار 10K فقط وهو ماسيلفت الإنتباه في السويفت..
    وهذا ماعرفته من صديق لي ببنك بلوم الذي به حسابي بالمناسبة .. فبالإضافة الى أن الـ 50 مبلغ لا يتم دخوله بسهولة بدون أوراق ثبويتة هناك مشكلة أنه من شركة فوركس وهذا سيعقد الأمور ..
    وحتى لو تمت هذه العملية بنجاح ( وهو شبه مستحيل) فيلزمني 6 شهور على الأقل لعمل عملية مشابهة ..والثالثة لا تنجح ..
    شاكر لك محاولة المساعدة أخي الكريم ..
    ولكن كما ذكرت التوقعات لن تحل المشكلة .. هناك بالتأكيد حل يقوم به من قام بالعملية من قبل.

وبالنسبة لطلب كشف حساب من الشركة (فالبنك المركزي أخبر فرع بنك بلوم الذي به حسابي أنهم لا يعرفون فوركس ولا خلافه وهذا الكشف ليس له قيمة عندهم لأنهم لا يعترفون بالفوركس وهو غير شرعي وسيحجبون الأموال)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tiodaronzi مشاهدة المشاركة
    وبالنسبة لطلب كشف حساب من الشركة (فالبنك المركزي أخبر فرع بنك بلوم الذي به حسابي أنهم لا يعرفون فوركس ولا خلافه وهذا الكشف ليس له قيمة عندهم لأنهم لا يعترفون بالفوركس وهو غير شرعي وسيحجبون الأموال)
    بص عشان تكون عارف يبداء خروج اشعار من البنك الخاص بيك الى المركزى بقيمة التحويل فى حالة تخطى 90k
    موضع البنك او المركزى لا يعترف بالفوركس لا اعتقد هذا الكلام صحيح وارجو ان تقوم بزيارة الفرع الرئيسى لبنكك للاستفسار

فى حالة حدوث اى مشكلة او انك حسيت بضخامة الامر وانى لا ارى ذلك لاننا سحبنا من 3 شهور مبلغ 110K على cib على دفعتين
    يمكنك ان تفتح حسابين اخررين فى اى بنك بخلاف بلوم وانصحك بالبنك العربى الافريقى وبنك بيريوس
    وتطلب السحب من شركة الفوركس على الثلاث حسابات كل حساب يمكنك سحب علية مثلا 20 k
    كدة وصلك اول شهر 60 k ونفس الموضوع قوم بفعلة الشهر التالى ولكن اطلب من الشركة كشف حساب بحيث تكون جاهز

بص عشان تكون عارف يبداء خروج اشعار من البنك الخاص بيك الى المركزى بقيمة التحويل فى حالة تخطى 90k
    موضع البنك او المركزى لا يعترف بالفوركس لا اعتقد هذا الكلام صحيح وارجو ان تقوم بزيارة الفرع الرئيسى لبنكك للاستفسار

فى حالة حدوث اى مشكلة او انك حسيت بضخامة الامر وانى لا ارى ذلك لاننا سحبنا من 3 شهور مبلغ 110K على cib على دفعتين
    يمكنك ان تفتح حسابين اخررين فى اى بنك بخلاف بلوم وانصحك بالبنك العربى الافريقى وبنك بيريوس
    وتطلب السحب من شركة الفوركس على الثلاث حسابات كل حساب يمكنك سحب علية مثلا 20 k
    كدة وصلك اول شهر 60 k ونفس الموضوع قوم بفعلة الشهر التالى ولكن اطلب من الشركة كشف حساب بحيث تكون جاهز

ثواني بس .. اللي عرفته من بنك بلوم ( أو بلوة كما أسميه لاني كنت مخدوع فيه وفتحت حساب فيه عشان واحد معرفة شغال فيه وقلت ممكن يسهل على أي إجراءات مستقلا لكن طلع بنك دون المستوى ولا يرتقي حتى للبنوك الحكومية) اللي عرفته منهم إن الإيدج بتاع السويفت لازم يكون متوافق مع المبلغ اللي في حسابي .. يعني مينفعش أطلب 100K و انا حسابي فيه 9 مثلا إلا إذا كنت معي أوراق تثبت ملكيتي لهذه الأموال أو تكون محولة من حساب بإسمي برده بره مصر .. أو فيه حل تاني إني أعمل شركة وسجل تجاري وأفتح حساب بإسم الشركة أكون المسئول عنه ووقتها لا يوجد مشكلة في الإيدج دي .. لكن المشكلة في البروكر مش يعمل ويزدرو إلا لحساب بإسمي ..

سؤالي لك وأرجو ان تنصفني في الرد .. لو فتحت حسابين في العربي الأفريقي وبيريوس هل ممكن أستقبل 20K في كل حساب منهم حتى لو ماتناسبش مع كمية الفلوس اللي في الحساب .. وهل لو كررت العملية في خلال شهر هتبقى في العش ولا طارت ؟؟

أنا شاكر لك تعاونك بجد وإهتمامك .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tiodaronzi مشاهدة المشاركة
    ثواني بس .. اللي عرفته من بنك بلوم ( أو بلوة كما أسميه لاني كنت مخدوع فيه وفتحت حساب فيه عشان واحد معرفة شغال فيه وقلت ممكن يسهل على أي إجراءات مستقلا لكن طلع بنك دون المستوى ولا يرتقي حتى للبنوك الحكومية) اللي عرفته منهم إن الإيدج بتاع السويفت لازم يكون متوافق مع المبلغ اللي في حسابي .. يعني مينفعش أطلب 100K و انا حسابي فيه 9 مثلا إلا إذا كنت معي أوراق تثبت ملكيتي لهذه الأموال أو تكون محولة من حساب بإسمي برده بره مصر .. أو فيه حل تاني إني أعمل شركة وسجل تجاري وأفتح حساب بإسم الشركة أكون المسئول عنه ووقتها لا يوجد مشكلة في الإيدج دي .. لكن المشكلة في البروكر مش يعمل ويزدرو إلا لحساب بإسمي ..

سؤالي لك وأرجو ان تنصفني في الرد .. لو فتحت حسابين في العربي الأفريقي وبيريوس هل ممكن أستقبل 20K في كل حساب منهم حتى لو ماتناسبش مع كمية الفلوس اللي في الحساب .. وهل لو كررت العملية في خلال شهر هتبقى في العش ولا طارت ؟؟

أنا شاكر لك تعاونك بجد وإهتمامك .
    حضرتك اللى فهمك الكلام اللى فوق دة ليس لة اى اساس من الصحة اذهب وافتح حسابات فى البنوك التى اشرت لك اليها بحد ادنى فتح حساب دولار 500 دولار وانت هناك فى بنك العربى الافريق استفسر من خدمة العملاء قولو هل يمكنى استقبال حوالات او تحويلات على حسابى وكم الحد الاقصى لذلك وهتسمع الاجابة الصحيحة يا اخى وابقى ادعيلى وربنا يوفقك مفيش اى مشكلة هتقابلك

الصورة الرمزية عبده المصرى
    عبده المصرى غير متواجد حالياً عضو اللجنة الاستشارية سابقاً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما أشار اليك أخى السهم المصرى بالفعل افتح فى التجارى الدولى بألف دولار والعربى الافريقى 500 دولار وأسحب عليهم بدون اى مشاكل الكلام اللى بتقوله أول مرة اسمعه على فكرة وبالمناسبة لو وصل تحويلك لمبلغ كبير كل ما هنالك البنك بيستفسر فقط عن المصدر والموضوع عادى بدون اى مشاكل ...

حضرتك اللى فهمك الكلام اللى فوق دة ليس لة اى اساس من الصحة اذهب وافتح حسابات فى البنوك التى اشرت لك اليها بحد ادنى فتح حساب دولار 500 دولار وانت هناك فى بنك العربى الافريق استفسر من خدمة العملاء قولو هل يمكنى استقبال حوالات او تحويلات على حسابى وكم الحد الاقصى لذلك وهتسمع الاجابة الصحيحة يا اخى وابقى ادعيلى وربنا يوفقك مفيش اى مشكلة هتقابلك
    إن شاء الله يوم الأحد الصبح أروح الفرع اللي جنبي وهكلم خدمة العملاء هناك .. ولو تسمحلي أتابع معاك بإذن الله أخي السهم المصري بالتطورات ..
    وأكيد انا بأدعيلك من دلوقتي ربنا يوفقك ويسدد خطاك بقدر حبك لمساعدة الآخرين ..
    وأخوك لديه خبرة معقولة بسوق الفوركس لو أي حاجة أنا تحت أمرك .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبده المصرى مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما أشار اليك أخى السهم المصرى بالفعل افتح فى التجارى الدولى بألف دولار والعربى الافريقى 500 دولار وأسحب عليهم بدون اى مشاكل الكلام اللى بتقوله أول مرة اسمعه على فكرة وبالمناسبة لو وصل تحويلك لمبلغ كبير كل ما هنالك البنك بيستفسر فقط عن المصدر والموضوع عادى بدون اى مشاكل ...
    شاكر لك إهتمامك أخي .. وهذا ما سأجربه بإذن الله .

الصورة الرمزية mahdy1
    mahdy1 غير متواجد حالياً عضو نشيط

استفدت كثيراً من طرح الموضوع .... شكراً لكل من شارك
    توقيع العضو
    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17