صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 30
    الصورة الرمزية المسالم
    المسالم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي تحذير من التعامل مع شركة اوبشن رالي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة اما بعد انا سعيد جداً بوجودي بينكم وهي اول مشارك لي في هذا المنتدى الراقي والمشاركة هي تحذير مع وجود الأدلة على شركة اعتادت التحايل على المستثمرين وللأسف انا واحد من هؤلاء الذين وقعوا في هذا الفخ تقوم الشركة بستدراجك بشكل احترافي حتى توهمك بأن أموالك في أمان ولكن في الحقيقة ما ان تقوم بإيداع أموالك في حسابهم يتم تجاهلك ولا تعرف السبب ثم تقوم بطلب سحب من ارباحك او راس مالك لا يتم تنفيذ هذا الطلب وعندما تقوم بالاتصال تريد معرفة سبب امتناعهم عن دفع أموالك يقولون سوف يتواصل معك مدير حسابك بهذا الامر وانتظر يا ..... الين يجيك الربيع ثم تعاود الاتصال ويتكرر الامر ولا تعرف كيف تصل الى حقك تريد ان تتواصل مع مدير الشركة او اي مسؤال يتم تجاهل طلبك طبعا انا عندي إثباتات ومراسلات مع الشركة وما يثبت كلامي وانا ما كتبت هذا الموضوع حتى لا يقع غيري في هذا الفح وللأسف بعد هذا المقلب قمت بعملية بحث في الانترنت فتفاجئت بان غيري وقع في فخ هذه الشركة للأسف وهذا انا احذر اخواني المتداولين من الوقوع في هذا الفخ. فخ option raly وهذا رابط المكالمة التي دارت بيني وبينهم http://youtu.be/mYNG77hOzEc. وتوجد عندي مراسلات كثير توضح مماطلة الشركة المتكررة ومحاولاتي الوصول معهم الى حل وهذا رابط اخر من الأشخاص الذين وقعوا أيضاً في فح اوبشن رالي http://youtu.be/SEiVfKemv30. وكل من يشكك في كلامي وتحذيري ويريد إثباتات اخرى علية يطلب مني و سوف ارسل له كل الرسائل التى توضح طلبي وعمليات السحب التي ترفض بدون توضيح السبب. أتمنى ان يصل تحذيري لكل من هو عزيز عليك بل أرجو من الله ان تصل الى كل من يريد التداول في الخيارات الثنائية ان يأخذ حذرة من شركة اوبشن رالي
    آخر تعديل بواسطة المراقب العام ، 07-04-2014 الساعة 01:23 AM

الصورة الرمزية abdulmjed
    abdulmjed غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لا بشن كلها نصابه زي NRG binary حراميه واكبر حراميه الله يعوضك وهم لسرطان ان شالله

الصورة الرمزية المسالم
    المسالم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله يعوضنا خير لكن الناس العرب ألي معاهم كيف يرضون يأكلون أهلهم وعيالهم مال حرام ومسروق عليهم ما يستحقون من الله عليهم ما يستحقون من الله أتمنى من الادارة تثبت الموضوع حتى يأخذ الناس حذرهم من شركات النصب والاحتيال

الصورة الرمزية امجد as
    امجد as غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

وانا كمان نصبو علي في ٩٠٠٠الاف دولر

الصورة الرمزية makkahboy
    makkahboy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله يكون بعونك اخوي والله انك صادق المشكلة كثرو وصارو مليانين بالنت بسببهم واغلبهم ماهم الاخرة بس ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم وفي الي نصبو عليا كمان مبلغ 82 الف دولار

الصورة الرمزية Leonardo
    Leonardo غير متواجد حالياً عضو نشيط

يا شباب لازم الاول قبل ما تدخل الشركة تعمل عنها review
    اكتب عنها فى جوجل اسم الشركة و جابنه ForexpeaceArmy و اقرء اراء الناس و الموقع فيها
    الموقع دا متخصص فى النوعية دى من الشركات النصابة بيفضحها و كمان فيه محامين ممكن ترجعلك حقك لو لشركة مسجلة فى هيئة او ينفع معاها مساار قانونى

انا فى الاوبشن بقالى 3 سنين و دورت كتير جدا جدا قبل ما ابدء و جربت كتير بمبالغ صغير لحد ما استقريت على الشركة الى ان فيها حاليا و شغالة معايا كويس و لو حصل فيها عيب هسيبها بالتأكيد

ربنا يعوض على الى خسر مبالغ بسبب النصابين المحتالين دول
    والله لسه اخ عزيز من السعودية كان بيقولى انه لما حاول يسحب مبلغه من شركة اوبشن رالى ماطلوا مماطلة رهيبة
    و لما دورت على اراء الناس فى لشركة لقيت شكاوى كتيرة و ناصبين على ناس كتير اوى

و هتلاقى الشكاوى هنا و فيه منهم الى عرف يرجع راس ماله عن طريق انه يكلم البنك الخاص بالكريديت كارد بتاعه لو شاحن بالكريدت و يقدم شكوى و يرجع لمبلغ تانى
    اللينكات اهى يمكن تفيد حد ::

الصورة الرمزية imar088
    imar088 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي احزروا من optionrally

شركة OptionRally نصب واحتيال يخدعوك للايداع ويخبرونك انك تستطيع سحب اموالك خلال48 ساعة واذا اودعت زيادة يمنحوك مكافاءة ولا تجد اي شي من كل هذا لا توجد مكافاءة ولا تستطيع سحب اموالك منهم مهما فعلت مدير الحساب لن يعلمك شئ كل همه يخدعك بزيادة اموالك بالايداع الاضافي والدعم الفني لن يتجاوب معك سوي برسائل مكررة وعند طلب السحب لن تجد اي اجابه او اتصال سوي من مدير حسابك او منهم باختصار شركة نصب واحتيال
    مرفق صور حسابي بقيمة 200 دولار وحساب زوجتي بقيمة 1000
    Company OptionRally scam fool you deposit and tell you that you can withdraw your money within 48 hours and if deposited increase Amnhok Mkafah not find anything of all this there is no Mkafah can not withdraw your finances them whatever you do account manager will not teach you anything all his main concern fool you increase your finances filing additional technical support will not reacts with you only duplicate messages and when the withdrawal request will not find any answer or contact your account manager of the Sui them short or company scam
    My Photos facility worth $ 200 and the calculation of the value of my wife in 1000
    Компания OptionRally афера дурак вы вносите и сказать вам, что вы можете забрать свои деньги в течение 48 часов, и если хранение увеличение Amnhok Mkafah не нашел ничего во всем этом нет Mkafah не может вывести ваши финансы им все, что вы менеджер не научит вас ничего все его главной заботой дурак вам увеличить свои финансы подачи дополнительную техническую поддержку не вступает в реакцию с вас только дублировать сообщения и когда запрос вывод не найдете ответа или обратитесь к менеджеру по Суй их короткими или компания афера
    My Photos объект стоит $ 200 и расчет стоимости моей женой в 1000
    ************************************************** *************************************
    Şirket OptionRally aldatmaca aptal sen hesap yöneticisi size bir şey öğretmek değil, ne olursa olsun senin mali onları çekemezsiniz yatırmak ve 48 saat içinde paranızı çekebilirsiniz söylüyoruz ve yatırılan artış Amnhok Mkafah tüm bu şey bulamazsa eğer hiçbir Mkafah yokturPara çekme talebi herhangi bir cevap bulmak ya Sui hesap yöneticisi, onlara kısa veya şirket aldatmaca temas etmeyecek zaman ek teknik destek dosyalama paranızı artırmak bütün ana endişe aptal yalnızca mesajları çoğaltmak ile reaksiyona girer ve olmayacak
    Fotoğraflarım 200 $ değerinde tesis ve 1000 yılında eşim değerinin hesaplanmasıاضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	5zGsEs.jpg
المشاهدات:	454
الحجـــم:	193.4 كيلوبايت
الرقم:	411269اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	10414918_651008328312433_1212708254965783441_n.jpg
المشاهدات:	4627
الحجـــم:	19.1 كيلوبايت
الرقم:	411270اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	10435413_651006928312573_1721778805503815101_n.jpg
المشاهدات:	267
الحجـــم:	18.9 كيلوبايت
الرقم:	411271

الصورة الرمزية ahmed_prince
    ahmed_prince غير متواجد حالياً موقوف

شكرا على هذا التحذير

الصورة الرمزية Ali Mansor
    Ali Mansor غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ولله يا اخي انا لا اعلم عن حالتك

ولكن انا سحبت رأس مالي مبارح بدون اي مشاكل وكان ردهم ايجابي جدا...

لو في اي طريقة اقدر اساعدك فيها اخي انا جاهز

الله يوفقك

الصورة الرمزية سالم الدوسري
    سالم الدوسري غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بسم الله الرحمن الرحيم
    لابد من التحذير الجاد حن هذه العصابة .

ولايعني ان لهم موقع ومنصة تداول وطرق احترافيه في الاحتيال انهم صادقين
    ووكل ماذكرة العضو المسالم صحيح .
    وحسبي الله عليهم حساب عسير
    آخر تعديل بواسطة خدمة الأعضاء4 ، 06-08-2014 الساعة 02:58 PM

الصورة الرمزية محمود الحسناوي
    محمود الحسناوي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Leonardo مشاهدة المشاركة
    يا شباب لازم الاول قبل ما تدخل الشركة تعمل عنها review
    اكتب عنها فى جوجل اسم الشركة و جابنه ForexpeaceArmy و اقرء اراء الناس و الموقع فيها
    الموقع دا متخصص فى النوعية دى من الشركات النصابة بيفضحها و كمان فيه محامين ممكن ترجعلك حقك لو لشركة مسجلة فى هيئة او ينفع معاها مساار قانونى

انا فى الاوبشن بقالى 3 سنين و دورت كتير جدا جدا قبل ما ابدء و جربت كتير بمبالغ صغير لحد ما استقريت على الشركة الى ان فيها حاليا و شغالة معايا كويس و لو حصل فيها عيب هسيبها بالتأكيد

ربنا يعوض على الى خسر مبالغ بسبب النصابين المحتالين دول
    والله لسه اخ عزيز من السعودية كان بيقولى انه لما حاول يسحب مبلغه من شركة اوبشن رالى ماطلوا مماطلة رهيبة
    و لما دورت على اراء الناس فى لشركة لقيت شكاوى كتيرة و ناصبين على ناس كتير اوى

و هتلاقى الشكاوى هنا و فيه منهم الى عرف يرجع راس ماله عن طريق انه يكلم البنك الخاص بالكريديت كارد بتاعه لو شاحن بالكريدت و يقدم شكوى و يرجع لمبلغ تانى
    اللينكات اهى يمكن تفيد حد ::

السلام عليكم اخ ليوناردو طيب ماهي الشركه اللتي تتعامل معها لاني تعبت كثيرا من البحث جزاك الله خيرا

الصورة الرمزية ahmmad80
    ahmmad80 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله يعوض عليك يا اخي والله معاك حق
    اذا كنت عامل ايداعك بالفيزا في حل يجوز يرجعلك فلوسك

الصورة الرمزية ahmmad80
    ahmmad80 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يا جماعه انا ممكن ساعدكم ترجعو فلوسكم ولكن فقظ اذا كان الايداع بالفيزا او ماستر
    بس مة ميه بالميه يعني 50 بالميخ بجوز بمسي الحال
    اللي حابب اي مساعده انا جاهز

الصورة الرمزية احمد سبيلة
    احمد سبيلة غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

راسلهم على ايميل فريق الدعم وانا متأكد انهم حيساعدوك,

ساعدوا كثير ناس اعرف كانت تواجه قضايا من هالنوع

ولكن اذا كنت اخذت بونص فلا تتعب نفسك لأنك تخضع لشروط البونص ويجب عليك تحقيق شروط البونص التي وافقت عليها

عدا عن ذللك لا يجب ان تواجه اي مشكلة, فقط راسلهم على الايميل

[email protected]

الصورة الرمزية جعفر13
    جعفر13 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسالم مشاهدة المشاركة
    وكل من يشكك في كلامي وتحذيري ويريد إثباتات اخرى علية يطلب مني و سوف ارسل له كل الرسائل التى توضح طلبي وعمليات السحب التي ترفض بدون توضيح السبب.
    انا اسف ولكني اشكك في كلامك لأني زبون في اوبشن رالي

تفضل وضع ما عندك من ادلة كي نستفيد ونتأكد من صحة كلامك...

انا شخصيا اتداول معهم منذ ثمانية اشهر

ولكي اكون صادقاً في بعض الاحيان نواجه تأخير في عمليات السحب ولكن لا تستطيع ان تقول نصب لأنهم في النهاية يرسلون ما للزبون من مال

وقد يكون ذلك بسبب كثرة المشتركين...

انا بانتظار ردك بالأدلة استاذ مسالم

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17