صفحة 107 من 107 الأولىالأولى ... 75797101102103104105106107
النتائج 1,591 إلى 1,599 من 1599
    الصورة الرمزية mohamed saleh
    mohamed saleh غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب هدف مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

ماتشتمنيش

أستاذ محمد إفتتاح نيويورك على اليورو مزايدات ولا إعادة إختبار
    الـ B غطى A لكن مكسرهوش !! فمش فاهم لو مزايدات ليه الحركة الإتجاهية دي ولو إعادة إختبار ياترى عادي B يغطي A ؟

الملف المرفق 480818

والكيبل برضه نيويورك إيه الافتتاح ده

الملف المرفق 480819
    الحالتين اعادة اختبار وكتحليل هناك اغلاق للفتره السابقه بانتصار طرف المشتري بالتالي في الحالتين سافكر بالشراء مع اول اشاره رفض من احد المستويات المذكوره في المشاركه السابقه

الصورة الرمزية صاحب هدف
    صاحب هدف غير متواجد حالياً موقوف

جمعة مباركة إن شاء الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed saleh مشاهدة المشاركة
    في مثل هذا اليوم سافكر بالشراء بسبب اغلاق الفتره السابقه بتحكم من طرف الشراء وسانتظر اختبار السعر في الاسفل وثبات احد الدعوم مثل لو الفاليو اريا مناطق الفوليوم المنخفض السبايك وسابدا بالشراء باذن الله
    معلش تاعبك معايا
    هنا عرفت إزاي إن الفترة السابقة إنتهت لصالح المشترين ؟
    كشمعة , إفتتاح الجلسة أقل من إغلاقها يعني هابطة
    كأعداد TPO هو صحيح في الأعلى أكتر شوية لكن شكل اليوم بالكامل شكل متزن زي الجرس
    كبوينت أوف كنترول هي في الجزء العلوي من اليوم يعني البايع هو المسيطر صح ؟
    كأطراف الجلسة عندي فوق 2 سنجل برنت حرف C وعندي تحت سبايك K+L يعني برضه يوم محير
    ياريت ياريس تركزلنا كده كام يوم على قراءة الجلسة السابقة حتى نعرف نتوقع منها إتجاه الجلسة الجديدة

الحالتين اعادة اختبار وكتحليل هناك اغلاق للفتره السابقه بانتصار طرف المشتري بالتالي في الحالتين سافكر بالشراء مع اول اشاره رفض من احد المستويات المذكوره في المشاركه السابقه

طيب أفرق إزاي بين الحالات دي وبين إفتتاح المزايدات ؟ مش المزايدات بيكون لما B تغطي A ؟
    هنا الجلسة السابقة للكيبل واضحة إنها كانت فعلا لصالح المشترين عملو توازن أولي تحت وبعدين إنتقل التوازن لفوق يبقى فعلا نفكر بالشرا
    لكن جلسة اليورو برضه مش عارف ليه لصالح المشترين

ومعلش ماجاوبتنيش عن دول

أستاذ محمد هل إلي حصل على الكيبل رفض للاسعار جوه الفاليو إريا بتاع مبارح ؟ ولا الرفض لازم يكون سريع بنفس الحرف مباشرة ؟

الملف المرفق 480784

وبكل الأحوال
    لما أشوف رفض ممكن تكون صفقة ولا لأ وستوبي بيكون خلف حرف الرفض ولا أبعد ؟

وشكرا ليك

الكيبل بقى حالة محيرة ياترى عليه فرصة ولا لأ

من ناحية , الإفتتاح خارج الفاليو إريا يعني يوم غير متزن ومتوقع نشوف حركة قوية

لكن الإفتتاح بحد ذاته نوع مزايدات يعني جلسة تذبذب بين دعم ومقاومة

فإيه رأيك يا أستاذ محمد في الحالات زي دي ؟

بارك الله فيك وجزاك عني كل خير
    تحياتي

الصورة الرمزية صاحب هدف
    صاحب هدف غير متواجد حالياً موقوف

كل يوم بدخل المتداول العربي وأول موضوع بدور عليه لو فيه جديد هو موضوعك يا أخ محمد

من أسبوع وأنا أنتظر ردك وأقول معلش مشغول معلش الاخ محمد مشغول

دلوقتي دخلت لقيتك كاتب في موضوع تاني وسايب ورشتك

https://forum.arabictrader.com/showt...39#post3135739

فاضي تتابع مواضيع الناس وتجيب فيها إقتباسات من مواضيع تانية ومش فاضي ترد علينا أوتكتب ولو بوست واحد يوميا !!!!!!!!!!

سوق يعتمد على الإحتكار في تحركاته وعلمه أيضا يجب أن يكون مُحتكر

آخر بوست لي في هذا الموضوع وأشكرك من القلب على كل كلمة تعلمتها منك جزاك الله عني كل خير

تحياتي

الصورة الرمزية Ashraf Salah
    Ashraf Salah غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

جزاك الله خيراً

الصورة الرمزية adilmajoul
    adilmajoul غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أنا جبت لكم مشاركة من 2014 عشان تفهمو موضوع tpos أكتر فوق يعني سيطرة للمشترين و العكس

شوف يا اخي انسي كل الشارتات وكل ماسبق وتابع معي المثال التالي لفهم اليه عمل السوق

لدي عقار اريد بيعه ولدينا عدة مشترين

اليوم الاول انا اعرض العقار ب 1000 دولار ولم اجد اي مشتري يقبل بهذا السعر ماذا سافعل ؟ بالناكيد ساقوم بخفض السعر وليكن الي 900

نهايه اليوم الاول اذا العقار اصبح سعره 900 وبالتالي في كل الاحوال لن ياتي احد من المشترين ويقول ساشتريه ب 1000 اليس صحيح اذا المنطقه التي كنت اعرض فيها العقار ب 1000 اصبحت محرمه ولن يعود اليه السعر مره اخري الا اذا حذث اي جديد او اي محفز نغود الي العقار

العقار اصبح 900 دولار وايضا لم يقبل اي مشتري بهذا السعر وزاد علي ذلك ان عدد المشترين قل عما كان عليه في الاعلي ماذا افعل هنا؟؟؟؟ انتهي اليوم الاول ولم احصل علي مشتري وزاد علي ذلك لم اجد اقبال بالتاكيد ساعمل علي تخفيض السعر اليوم التالي من بدايته وسريعا كي لاتروح علي فرصه بيع العقار واقوم بجذب المزيد من المشترسن ساخفض السعر ولنقول الي 800 اذا ساهبط بالسعر اكثر

العقار اصبح سعره 800 اذا كان السعر عادل فسيرضي الطرفين انا البائع والطرف الثاني المشتري ونتفق وبالتالي تنتهي هذا المرحله وتبدا مرحله اخري للعقار في يد بائع او مشتري اخر وهكذا

هذه فكرة التوازنات اتمني ان تكون وضحت الفكره
    توقيع العضو
    _

الصورة الرمزية Mohamed23
    Mohamed23 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    قرأت الموضوع واحببته وانا واحد يحب يتعلم الماركت بروفايل كل شيء كان في المستوى لحين انتقلتو الى منصة النينجا وتلخبط الموضوع مع الاسف النينجا كان لتزمها موضوع لوحدها على الماركت بروفايل

الصورة الرمزية aras
    aras غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مثال علي الباوند دولار لليوم السابق

البوينت كنترول مازالت في الاعلي مع اغلاق اليوم هل هذا يعني ان المتحكم هو البائع الاجابه لا

والسبب انظر الي حجم الفوليوم في الاسفل ستجد انه الاكثر كثافه ومع ذلك لم يستطيع البائعين ان ينقلوا البوينت كنترول من الاعلي الي الاسفل

وهذا اعطانا دلاله علي ان المنطقه في الاسفل غير مرغوبه لمزيد من البائعين وبالتالي ستتقل الدفه اليوم التالي الي الطرف الاخر
    مع كامل احترامي لك ، اتحداك ان كنت تعمل على حساب حقيقي بهذه الطريقة ، الماركت بروفايل الذي تتحدث عنه لايمكننا التداول عليه وتحدد اتجاه السعر بحروف ونقاط على انه مزايدات او ترند ومن هذه المصطلحات اخي اتحداك تكسب بهذه الطريقة لان هذه الطريقة مثل المنجمين الذين يتعاملون مع النجوم والكواكب على تخمين ماذا سيحدث في الاوقات القريبة ، وممكن تحدث وممكن لا اي انك تتعامل على تخمينات وتوقعات ولا يمكن للسعر ان يغير مساره على بضعة نقاط من الافتتاح صاعدة او هابطة ، حتى طريقتك بالماركت بروفايل لاحظ يختلف مقدار النقاط بين الحروف من زوج لاخر فكيف تتعامل بهذه الطريقة
    آخر تعديل بواسطة خدمة الأعضاء7 ، 03-03-2020 الساعة 08:14 PM

الصورة الرمزية trader4x
    trader4x غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aras مشاهدة المشاركة
    مع كامل احترامي لك ، اتحداك ان كنت تعمل على حساب حقيقي بهذه الطريقة ، الماركت بروفايل الذي تتحدث عنه لايمكننا التداول عليه وتحدد اتجاه السعر بحروف ونقاط على انه مزايدات او ترند ومن هذه المصطلحات اخي اتحداك تكسب بهذه الطريقة لان هذه الطريقة مثل المنجمين الذين يتعاملون مع النجوم والكواكب على تخمين ماذا سيحدث في الاوقات القريبة ، وممكن تحدث وممكن لا اي انك تتعامل على تخمينات وتوقعات ولا يمكن للسعر ان يغير مساره على بضعة نقاط من الافتتاح صاعدة او هابطة ، حتى طريقتك بالماركت بروفايل لاحظ يختلف مقدار النقاط بين الحروف من زوج لاخر فكيف تتعامل بهذه الطريقة
    اخي انت فاهم السوق غلط للاسف
    كل التحليلات تعطيك احتمالات ممكن تحدث و ممكن لا تحدث تريد شيء مضمون 100% هذا غير موجود و اذا كنت تظن العكس فلن تنجح في هذا السوق مهما فعلت و ستبقى تدور في مكانك طوال حياتك

الصورة الرمزية ابويوسف77
    ابويوسف77 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

موضوع جميل لكن لا اظن يكفي وحده للمتاجرة

صفحة 107 من 107 الأولىالأولى ... 75797101102103104105106107

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17