النتائج 1 إلى 5 من 5
    الصورة الرمزية عاصم منصور
    عاصم منصور غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

12 بيانات مؤشر تغير معدل التوظيف بالقطاع غير الزراعي الأمريكي وتأثيرها على الدولار

سجل اليورو أعلى مستوى له على مدار اليوم عند 1.3663 عقب صدور بيانات مؤشر التوظيف بالقطاع غير الزراعي الأمريكي والذي سجل 74.000 فقط ليخالف التوقعات التي أشارت إلى 196.000 مما يعني أن الاقتصاد الأمريكي قد أضاف 74.000 وظيفة فقط وقد يرجع ذلك إلى ارتفاع معدلات تسريح العمالة وعليه فمن المتوقع تباطؤ وتيرة الاقتصاد الأمريكي. ومن ناحية تأثيره على العملة فمن المتوقع أن يرتفع اليورو مقابل الدولار إذا استمر مجيء البيانات مخيبة للآمال بذلك الشكل مع ملاحظة مجيء بيانات إجمالي الناتج المحلي على أساس ربع سنوي لمنطقة اليورو في سياق التوقعات عند 0.1%.

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	eurusddaily.png
المشاهدات:	72
الحجـــم:	39.3 كيلوبايت
الرقم:	395386

وان شاء الله سوف اقدم لكم المزيد من التحليلات للأخبار وتأثيرها على العملة

الصورة الرمزية أبو خليل
    أبو خليل غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي عاصم كيف بتكون البطالة منخفضة وجيدة جدا والوظائف لم تكون مرتفعة بل العكس انخفضت فكيف يكون ذلك ؟

وشكرااا

اخي الكريم نعم انخفضت معدلات البطالة وسجلت 6.7% ولكن كان من المفترض أن يقابل ذلك توفير فرص عمل كثيرة بما يتناسب معها تراجعها ولكن ما حدث هو أنه تم توفير فرص عمل ولكنها قليلة لا تكفي لتتناسب مع تراجع معدلات البطالة حيث توقع العديد من الخبراء أن يوفر الاقتصاد الأمريكي 196.000 وظيفة، وذلك يعني ضعف وتيرة الانتعاض الاقتصادي الأمريكي

الصورة الرمزية mohammed 2005
    mohammed 2005 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاصم سيد مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم نعم انخفضت معدلات البطالة وسجلت 6.7% ولكن كان من المفترض أن يقابل ذلك توفير فرص عمل كثيرة بما يتناسب معها تراجعها ولكن ما حدث هو أنه تم توفير فرص عمل ولكنها قليلة لا تكفي لتتناسب مع تراجع معدلات البطالة حيث توقع العديد من الخبراء أن يوفر الاقتصاد الأمريكي 196.000 وظيفة، وذلك يعني ضعف وتيرة الانتعاض الاقتصادي الأمريكي
    ولكن اخي الكريم عندما تنخفض معدلات البطالة فهدا يعني توفير فرص عمل اكثر ام انا علئ خطا

كلامك صح ولكن يجب ملاحظة أن هذه القراءة خاصة بالقطاع غير الزراعي وهناك عدة قطاعات أخرى مثل القطاع الخاص الأمريكي (ِADP)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed 2005 مشاهدة المشاركة
    ولكن اخي الكريم عندما تنخفض معدلات البطالة فهدا يعني توفير فرص عمل اكثر ام انا علئ خطا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17