صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 16

افتراضي طلب تعديل على مؤشر القنوات للأخ كنجو ..

السلام عليكم
    هذا المؤشر الخاص لرسم القنوات على الثلاث فريمات( الساعة، الاربع ساعات، الديلي) والذي يستخدم في موضوع خبرتي الشهير(اسم المؤشر Kingooo Regression Channel)
    اريد ان يتم التعديل عليه من فضلكم وذلك بأن يصبح يظهر على كل الفريمات معا، كيف ذلك؟
    النسخة الحالية تعرض قناة واحدة للفريم الموجود على المنصة، يعني انا مختار فريم الساعة تظهر قناة الساعة واذ انا على فريم الديلي تظهر قناة الديلي ..
    هلا المطلوب ان تظهر القنوات الثلاثة معا وعلى كل الفريمات مع باقي ميزات المؤشر من مثل القدرة على التحكم بالالون وغيرها ..
    يعني لو كنت على فريم الربع ساعة او الخمس دقائق تظهر تلك القنوات الثلاثة معا (لا اريد اكثر من الثلاث قنوات طبعا)

اذن المطلوب هو نفس المؤشر مع اضافة خاصية اظهار قنواته الثلاثة على كل الفريمات ..
    جزاكم الله كل الخير يا أخوة
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية أبو عمران
    أبو عمران غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيف حالك أخي رامي و كيف هي أحوالك؟؟؟؟ و كيف حال الفوركس معك؟؟؟؟

أحببت ان أسلم عليك و أسأل الله لك التوفيق

و الله الموفق

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الحمد لله انا بخير
    كيفك انتا وكيف عائلتك؟
    بارك الله بيك

للرفع والتذكير لو سمحتم

لو سمحتم هل من مجيب ..

الصورة الرمزية Pharm.D
    Pharm.D غير متواجد حالياً عضو نشيط

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

أرجو أن أكون فهمت طلبك بشكل صحيح

مرفق المؤشر بعد التعديل

تمام أخي الكريم هو ذاته ما اريده، ولكن هل لي ان اطلب تعديل بسيط أخر
    وهو ان تكون القنوات على شكل خطوط يمكن التحكم بالوانها
    بحيث ان تجهز لي اخي الكريم ثلاث مؤشرات بحيث يكون كل منها لفريم معين(واحد لليومي والثاني للاربع ساعات والثالث للديلي)
    بحيث ان يكون كل منهم يرسم القناة الخاصة بالفريم المعين على كل الفريمات وان تكون حدود تلك القنوات على شكل خطوط يمكن التحكم بالوانها و سمكها ..وليس مناطق كاملة ملونة ..

او ان تعمل مؤشر واحد يمكن التحكم فيه بكل مؤشر لوحدة يعني قناة الديلي والاربع ساعات والساعة بحيث يتم التحكم بكل من سماكة خطوطها وألوانها على حدة لكي يسهل التميز فيما بينهم، اسلوب المؤشر الحالي في تلون المناطق بالكامل يصعب المسألة خاصة مع استخدام ادوات اضافيه ..

ارجو ان تكون فهمتني وبارك الله بيك وجزاك عنا خير الجزاء

الصورة الرمزية Pharm.D

تم تعديل المؤشر حسب الطلبين كليهما

1- من خيارات المؤشر تستطيع الآن تشغيل الفريم الذي نريده فقط .. (الافتراضي كل الفريمات تعمل)
    2- من الخيارات تستطيع أن تلغي اللون الخلفية و تكتفي فقط بالخطوط

لا تنسني من دعوة صالحة

الصورة الرمزية Pharm.D

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلوب المؤمنة مشاهدة المشاركة
    تمام أخي الكريم هو ذاته ما اريده، ولكن هل لي ان اطلب تعديل بسيط أخر
    وهو ان تكون القنوات على شكل خطوط يمكن التحكم بالوانها
    بحيث ان تجهز لي اخي الكريم ثلاث مؤشرات بحيث يكون كل منها لفريم معين(واحد لليومي والثاني للاربع ساعات والثالث للديلي)
    بحيث ان يكون كل منهم يرسم القناة الخاصة بالفريم المعين على كل الفريمات وان تكون حدود تلك القنوات على شكل خطوط يمكن التحكم بالوانها و سمكها ..وليس مناطق كاملة ملونة ..

او ان تعمل مؤشر واحد يمكن التحكم فيه بكل مؤشر لوحدة يعني قناة الديلي والاربع ساعات والساعة بحيث يتم التحكم بكل من سماكة خطوطها وألوانها على حدة لكي يسهل التميز فيما بينهم، اسلوب المؤشر الحالي في تلون المناطق بالكامل يصعب المسألة خاصة مع استخدام ادوات اضافيه ..

ارجو ان تكون فهمتني وبارك الله بيك وجزاك عنا خير الجزاء
    أعتذر في الملف السابق نسيت إضافة خاصية التحكم بسمك الخطوط

الان يمكنك التحكم بالسمك بإعطائهها القيم 1 - 5

افتراضي ممتاز بل ومميز ولكن هناك خطأ ..

ممتاز بل ومميز ولكن هناك خطأ ..
    أخي الكريم بارك الله بجهدك هناك خطأ فني، حيث ارى المؤشر يظهر قنوات اخرى على فريمات صغيرة كالخمس دقائق والربع ساعة، كأنك اخي مبرمج المؤشر انه يرسم قنوات لأخر عدد معين من الشموع (يظهر ذلك بوضوح من خلال ان القنوات على هذا الفريمات تبدأ من مكان مختلف عن بداية اليوم او الاسبوع او الشهر) وهذا غير صحيح، انا اريد فقط ثلاث أزواج من القنوات على ثلاث فريمات فقط، الديلي والاربع ساعات والساعة فقط ولكني اريد ان تظهر معا في اي فريم، وبذا لا اريد مطلقا ان يتم رسم زوج من القنوات على كل فريم مثل النصف ساعة والربع والخمس دقائق نهائيا ..

ارجو انك فهمتني هناك قنوات غريبة جدا على الخمس دقائق والربع ساعة ولا تبدأ من بداية اليوم ..
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 12-30-2013 3-25-16 PM.png‏  

الصورة الرمزية Pharm.D

ممتاز بل ومميز ولكن هناك خطأ ..
    أخي الكريم بارك الله بجهدك هناك خطأ فني، حيث ارى المؤشر يظهر قنوات اخرى على فريمات صغيرة كالخمس دقائق والربع ساعة، كأنك اخي مبرمج المؤشر انه يرسم قنوات لأخر عدد معين من الشموع (يظهر ذلك بوضوح من خلال ان القنوات على هذا الفريمات تبدأ من مكان مختلف عن بداية اليوم او الاسبوع او الشهر) وهذا غير صحيح، انا اريد فقط ثلاث أزواج من القنوات على ثلاث فريمات فقط، الديلي والاربع ساعات والساعة فقط ولكني اريد ان تظهر معا في اي فريم، وبذا لا اريد مطلقا ان يتم رسم زوج من القنوات على كل فريم مثل النصف ساعة والربع والخمس دقائق نهائيا ..

ارجو انك فهمتني هناك قنوات غريبة جدا على الخمس دقائق والربع ساعة ولا تبدأ من بداية اليوم ..
    أنا لم أراجع المنطق الذي اعتمد عليه المؤشر و لم أغير أي جزء رئيسي في بناء الكود .. و لهذا أفضل أن تراجع مبرمج الكود فهو سيكون الأقدر على مراجعة اللوجيك

وفقك الله لما أحبه

طيب أخي بارك الله بيك، اريد فقط اضافة خاصية ان تعمل اكثر من نسخة للمؤشر في نفس الوقت بدون ان يأثر كل منهم على الاخر، يعني انا ممكن استعمل ثلاث نسخ من المؤشر مع بعض بحيث ان كل نسخة نستخدمها لجب قناة فريم معين بوضع ترو على قناة الساعة مثلا وترك فولس على كل من قناة الاربع ساعات والديلي، ومن ثم جلب نسخة اخرى و وضع فولس على قناة الساعة و ترو على قناة فريم الاربع ساعات و فولس على الديلي، ومن ثمة مرة اخرى جلب نسخة اخرى للمؤشر و وضع فولس على كل من قنوات الساعة والاربع ساعات و ترو على قناة فرينم الديلي ويكون العمل او الفريم المختار مثلا فريم الربع ساعة وهكذا يتم جلب ثلاث قنوات فقط وهم قنوات الساعة والاربع ساعات والديلي وعلى الفريم المراد مثلا الربع او الخمس دقائق..

النسخة الحالية من المؤشر تعمل تمام اذا اخترت قناة واحد من القنوات وتركت فولس على القناتين الاخريتين ولكن في حال جلب نسخة اخرى وطلب قناة لفريم اخر يحصل تضارب وتختفي قناة النسخة الاولى للمؤشر وتبقى النسخة الثانية فقط

اذن المراد باختصار هو اضافة خاصية ان يعمل كل مؤشر لوحده في حال جلب اكثر من نسخة من المؤشر على فريم معين مثل الخمس او الربع ساعة، يعني بالنسبة لي محلولة القضية باستخدام اكثر من نسخة من المؤشر ولكن لماذا يحث ان يلغي كل منهم الاخر في حال استخدام اكثر من نسخة في ان واحد؟؟
    بارك الله بيك وجزاك الله عنا خير الجزاء

الصورة الرمزية Pharm.D

طيب أخي بارك الله بيك، اريد فقط اضافة خاصية ان تعمل اكثر من نسخة للمؤشر في نفس الوقت بدون ان يأثر كل منهم على الاخر، يعني انا ممكن استعمل ثلاث نسخ من المؤشر مع بعض بحيث ان كل نسخة نستخدمها لجب قناة فريم معين بوضع ترو على قناة الساعة مثلا وترك فولس على كل من قناة الاربع ساعات والديلي، ومن ثم جلب نسخة اخرى و وضع فولس على قناة الساعة و ترو على قناة فريم الاربع ساعات و فولس على الديلي، ومن ثمة مرة اخرى جلب نسخة اخرى للمؤشر و وضع فولس على كل من قنوات الساعة والاربع ساعات و ترو على قناة فرينم الديلي ويكون العمل او الفريم المختار مثلا فريم الربع ساعة وهكذا يتم جلب ثلاث قنوات فقط وهم قنوات الساعة والاربع ساعات والديلي وعلى الفريم المراد مثلا الربع او الخمس دقائق..

النسخة الحالية من المؤشر تعمل تمام اذا اخترت قناة واحد من القنوات وتركت فولس على القناتين الاخريتين ولكن في حال جلب نسخة اخرى وطلب قناة لفريم اخر يحصل تضارب وتختفي قناة النسخة الاولى للمؤشر وتبقى النسخة الثانية فقط

اذن المراد باختصار هو اضافة خاصية ان يعمل كل مؤشر لوحده في حال جلب اكثر من نسخة من المؤشر على فريم معين مثل الخمس او الربع ساعة، يعني بالنسبة لي محلولة القضية باستخدام اكثر من نسخة من المؤشر ولكن لماذا يحث ان يلغي كل منهم الاخر في حال استخدام اكثر من نسخة في ان واحد؟؟
    بارك الله بيك وجزاك الله عنا خير الجزاء

أخي الكريم لا يمكن أبداً -حسب علمي القاصر- تشغيل نفس المؤشر بنفس الاسم على شارت السعر أكثر من مرة

و لكن يمكن تجاوز هذه المشكل بتشغيل المؤشر باسم مختلف طبعا

أرفقت لك 3 نسخ من المؤشر .. لفريم اليومي و 4 ساعات و ساعة
    عليك أن تضيفها كلها في مجلد المؤشرات و تشغل ما أردت منها

ألغيت خاصية اختيار الفريم من الخصائص لأنه لا فائدة منها الان .. و حتى لا تكون سببا في الخلط بين المؤشرات

تقبل مودتي

أخوك عبد الفتاح

لم نستطع تجاوز المشكلة على الاطلاق، اريد ان لا يتم تشابك الخطوط واختفاء بعضها عند اضافتها لنفس الشارت، وكذلك اريد ان ترسم بالخطوط وليس بالمنطقة كلها .. لماذا يؤثر مؤشر على الاخر؟؟ شيء غريب جدا ..
    اخي عبد الفتاح اثقلت عليك اعذرني، لكني اطمع بحل لذلك ..

لم نستطع تجاوز المشكلة على الاطلاق، اريد ان لا يتم تشابك الخطوط واختفاء بعضها عند اضافتها لنفس الشارت، وكذلك اريد ان ترسم بالخطوط وليس بالمنطقة كلها .. لماذا يؤثر مؤشر على الاخر؟؟ شيء غريب جدا ..
    اخي عبد الفتاح اثقلت عليك اعذرني، لكني اطمع بحل لذلك ..

طيب أخي اريد فقط عند استخدام المؤشر(يعني مؤشر واحد ولوحدة) ان لا يزيل اي خط او مستوى او سم اخر اضعة على الشارت، مثلا اذا استخدمة و وضعت خط ترند يتم ازالة فورا، يعني المؤشر يمسح اي شي ترسمه خط او ترند او حتى مستويات فيبوناتشي، لا اعلم لماذا ..
    سيد عبد الفتاح اعرف اني اثقلت عليك ولكن لا اعلم لماذا لم نوفق في ذلك
    همسة هل تستطيع ان تعرض الامر على احد زملائك اذا في الامكان

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17