صفحة 1 من 7 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 94
    الصورة الرمزية anwar3
    anwar3 غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي السنة او السنوات المالية بدايتها او نهايتها وحركة السعر

حقيقتا دهشت لحجم الارقام والقمم المسجلة لااغلب بورصات الاسهم العالمية وخصوصا العربية .. لم اعتقد اننا سنشاهد هذا بسرعة
    لكن الكل الان سعيد بالوصول الى القمم التى كانت في سنة 2008 تتداعي مثل الجليد المنهار .. والتى لم يجرؤ اي احد بعد نهاية سنة 2008 على قول شئ يبرر كيف حصل كل هذا .. ولم يعتقد اكثر المفائلين ان الاسهم ستصعد في خلال 4 سنوات لكسر قمم 2008 وتتخطاها في ثوب اخر قبيح يوضح الجشع الشيطاني المبيت لقوم من الناس همهم الاول والاخير تكسير اخر امل للبشرية وهو العمل الشريف ..
    نعم 4 سنوات مرت وسمعنا وشفنا حجم التصريحات المهولة والانهيارت المدوية لشركات ومؤسسات ضخمة ودول اصبحت تحت الرماد بين ليلة وضحاها .. لكن الطامة الكبرى ان الامر لم يعد مهم الان .. حقيقة الامر ان كل شئ اصبح غير مفهوم لنخبة الاقتصاديين الدارسين لهذة العلوم .. لايوجد تفسير منطقي وطبعا لن يكون هناك تفسير منطقي .. سواء ان الاوغاد يريدون ارباح اكثر ومت يافقير واشبع ياغني ..
    لم انسى ماحصل لي ايضا في سنة 2008 وفقداني لحسابي الحقيقي وذلك في اغسطس 2008 حينها لم اكن اعرف الا الشئ اليسير عن اسواق المال .. ولم اكن اعرف حتى كيف يتحرك السعر .. عموما انا لازلت ابحث عن اول الطريق للفهم واعتقد ان كل شئ يتوضح بعد كل عناد ومكابرة لهجوم الاوغاد الكاسح للسوق ودخولهم في اتجاة غير الاتجاة الذي يمشون علية لفترة من الزمن ورغم كل تصريحاتهم الا ان المتتبع لهم
    دائما مايجد انة كان بعيد كل البعد عن حقيقية تحرك السعر التى ليست في مفهوم الطلب والعرض لكن في مفهوم اكبر من هذا ...
    اعتقد انني توصلت الى حقيقة بعد ماحصل لي في حسابي الحقيقي الاخير وبعد الربح الغير مقنع اللى تبخر مع زخات نسايم النفس المكبوتة .
    الحمدلله على كل حال .
    الحقيقة هي ان : اسواق المال او لنقل الحسابات المالية او صناديق البنوك الكبرى ومن معهم لايغيرون اتجاة السوق بسهولة
    بتفصيل اكثر
    السنة المالية عبارة عن 4 اقسام
    الربع الاول والثاني والثالث والرابع
    يعنى السوق ياخد اتجاة معين لفترة من الزمن قد تاخد 4 اشهر .. وقد احيانا ياتي خبر او تصريح يقلب الاتجاة الى اخر
    لكن هناك ايضا سنوات مالية قد يستمر فيها السوق في اتجاة واحد فقط مع بعض التصحيح
    مثل ماحصل من اخر سنة 2008 الى اخر سنة 2012 .. هنا لدينا 4 سنوات مالية كان فيها السوق صاعد بامتياز ومع برنانكي الحياة حلوة
    لكن لماذا الرقم 4 ياترى ؟

الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً عضو نشيط

اهنئك اخي انور علئ المقال المقتبض الرائع بروعة برائتك عزيزي السر هو التيسير الكمي والفئة التئ استفادت منه او من باعت سنداتها اعادت ضخها في الاسواق المالية سوق الاسهم ولم يكن لديها خيار اخر الان مع خروج الاموال من السوق المتضخم يدعو الجميع ان تجد قوالب في السوق الحقيقي تتلاقها لتكون الفائدة مضاعفة غربلة الاقتصاد ثم الاستثمار في خلاصة النتاج خلال الاربعة سنوات انا اظن الذهب ةاسهم كالفيس بوك ومايكروسوفت وقوقل سوف تكون اكبر المستفيدين من الاموال في الغالب
    تقبلوا خالص تحياتي
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية anwar3

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرابي مشاهدة المشاركة
    اهنئك اخي انور علئ المقال المقتبض الرائع بروعة برائتك عزيزي السر هو التيسير الكمي والفئة التئ استفادت منه او من باعت سنداتها اعادت ضخها في الاسواق المالية سوق الاسهم ولم يكن لديها خيار اخر الان مع خروج الاموال من السوق المتضخم يدعو الجميع ان تجد قوالب في السوق الحقيقي تتلاقها لتكون الفائدة مضاعفة غربلة الاقتصاد ثم الاستثمار في خلاصة النتاج خلال الاربعة سنوات انا اظن الذهب ةاسهم كالفيس بوك ومايكروسوفت وقوقل سوف تكون اكبر المستفيدين من الاموال في الغالب
    تقبلوا خالص تحياتي
    ---------------------------------
    السلام عليكم
    اخي عرابي قلي مين اللى كتب الكلام اللى فوق !! هههههههه
    انا اخر مرة نمت فيها نسيت روحي في المنام .. مستغرب من الكلام المكتوب فوق
    اتمنى لك كل التوفيق في حياتك ويارب نشوفك عريس عن قريب .. ولا لسة السر مخبئ ههههههه

الصورة الرمزية anwar3

هي فين دي الابتسامات والحركات اللى هي انا مش شايفها !!
    لية بس كدة دي حتى الايقونات هربت مني ههههههه
    -----------------------------
    نتابع الموضوع اللى اعتقد انة فقط للضحك على نفسيى من جديد
    اعتقد ان السنة المالية : ربع اول وثاني وثالث .. فقط
    عموما قد يكون هناك ربع رابع مدري من وين بيجي
    عموما نمشي حسب الشارت .. اربع ساعات ويومي واسبوعي ونشوف
    اول شئ معنا الزوج اللى طعنى طعنة غدر واللى لااعتقد ان الطعنة كانت صحيحة ... لكن لم انتبة للشخص اللى امامي
    ههههههههه
    عموما ..
    المسار والمشاة والمنشاءة يشتغلون على قدم وساق والحق يقال ان السوق مرسوم و مخطط بخطط ورسوم على هوى ناس غير الناس وبرضة مرسوم بحبكة وحنكة تجعل الواحد يقول بحبك واموت فيك ومهما غبت عنى لسة ماتكلمنا كتير .. هههههههه
    آخر تعديل بواسطة anwar3 ، 23-12-2013 الساعة 07:34 AM

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anwar3 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اخي عرابي قلي مين اللى كتب الكلام اللى فوق !! هههههههه
    انا اخر مرة نمت فيها نسيت روحي في المنام .. مستغرب من الكلام المكتوب فوق
    اتمنى لك كل التوفيق في حياتك ويارب نشوفك عريس عن قريب .. ولا لسة السر مخبئ ههههههه
    لا سر ولا غيرو اخي انور ذهبت الطيور بارزاقها والحمدلله
    تقبل خالص تحياتي
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية anwar3

نلخص بعض الكلام :
    1 - لدينا اغلاق شهر 12 وانتهاء سنة 2013 .. ولااعتقد ان العملات او الاسهم قد تغير الاتجاة
    اعتقاد والعلم عند الله ان السوق قد يغير الاتجاة ابتدا من نهاية هذا الاسبوع .. لدينا 4 اشهر وهي عادة تاخد اتجاة واحد
    2 - هناك مسار كبير وخط مرسوم عادة لمدة سنة على الفريم اليومي يكون واضح يبدا من يناير الى ديسمبر
    ويكون واضح على العملات الرئيسية غالبا .
    3 - لامشكلة في الدخول بيع او شراء لكن احيانا ياخد السوق اتجاة واحد فقط وهنا هو المصيدة اللى تحتاج الى حل
    4 - حسب اخر تحليل لي اعتقد ان الاموال الذكية تدخل السوق عند اتجاة السوق الحقيقي لاانهم يعرفون ان السوق لمصلحتهم .. بمعنى حسب اتجاة الربع المراد الدخول فية

الصورة الرمزية anwar3

لا سر ولا غيرو اخي انور ذهبت الطيور بارزاقها والحمدلله
    تقبل خالص تحياتي
    ------------------------
    حبيبي عرابي خلها على الله
    يقولون الزواج نصف الدين
    خلها على الله ان شاء الله ربنا يعوض علينا بزوجة صالحة .. ان شاء الله
    رغم انني لااحب ان يتحكم فينى اي احد بتاتا .. انا احب ان اكون حر بشخصيتى حتى ولو سببت لي متاعب احيانا
    لكن انا فخور بنفسى والحمدلله وهذا ليس غرور الحمدلله انا متواضع جدا جداااااااااااااااااااااااا لدرجة السخافة
    لكن انا ذيب لو اي احد قرر يسبب مشكلة لي .. ويكون مايكون حتى لو وصلت الى نهاية كل شئ .
    اهم شئ الاحترام المتبادل .

الصورة الرمزية anwar3

اليورو اللى كان يقولون انة ذاهب الى ماوراء الشمس او الى مستويات انهيارية
    للاسف كان يمشى بشكل عرضي تقريبا وكان يمرجن حسابات الجميع سواء كبير او صغير
    للاسف الحقيقة المرة ان السوق فعلا لدية :
    - خط حقيقي
    - خط وهمي لو لنقل تصريحات الناس اياهم
    عموما انا راسي صدعت بسرعة لااعرف ههههههه لم يعد لدي الرغبة في الكلام احيانا لكن احاول ان اقهر الصمت
    ماشي احسن من الثرثرة .. تريح الاعصاب هههههه
    عموما علشان ماضيع وقتكم
    هذة الشارتات نفحصها ونثرثر فيما بعد
    لحسن انا الكلام بيضيع منى بسهولة .. واحد ب 7 ارواح وياعالم ممكن يكون 100 روح هههههه
    آخر تعديل بواسطة anwar3 ، 23-12-2013 الساعة 08:19 AM

الصورة الرمزية anwar3

الفرنك سويسري دولار ..
    المنطقة 0.8800 دي حكاية لوحدها ولو حصل وانهارت يبقى الزحلقة حقيقية الى عام 2018
    لكن بالمقابل ربما يرتد الى 0.9400 .. والعلم عند الله
    نشوف بداية الربع الاول وفتح كل الاحتمالات

الصورة الرمزية anwar3

اخر شئ انا ودي اقول بعض الكلام .
    1- انا بحب تبادل الاراء والخبرات مع الناس الموجوة في المنتدي
    2 - بحب اقول رائي بصراحة
    3 - العمل بهذة الاسواق اعتبرها فقط هواية ولم تصل الى حد الاحتراف .. لكن مايمنع المحاولة بعد كل فشل
    4 - لست من دعاة اي علم . انا لازلت مبتدا وافتخر بقوة والحمدلله
    5 - اعشق الاثارة في هذة الاسواق لكن لابد من ترجمة هذا الى ارباح متواصلة والا هذا غير مقبول
    6 - احب الجميع واتقبل النقد من الجميع لكن لااحب التجريح حتى بكلمة عابرة تصبح سهم في قلبي المجروح
    7 - لو لم يعجبك اي شئ كتبتة يداي .. اقولك هذا كل اللى اعرفة ولو بيدي مفاتيح الكنوز لوزعتها على كل غلاباء العالم
    بدون استثناء ولو كان حتى كافر . او بلا دين .
    8 - العلم عند الله والازراق بيد الله .. والواحد يعمل اللى يقدر علية . والحمدلله على كل حال
    -------------------
    والله اعلم
    آخر تعديل بواسطة خدمة الأعضاء4 ، 23-12-2013 الساعة 04:54 PM

الصورة الرمزية ابو لاما

------------------------
    حبيبي عرابي خلها على الله
    يقولون الزواج نصف الدين
    خلها على الله ان شاء الله ربنا يعوض علينا بزوجة صالحة .. ان شاء الله
    رغم انني لااحب ان يتحكم فينى اي احد بتاتا .. انا احب ان اكون حر بشخصيتى حتى ولو سببت لي متاعب احيانا
    لكن انا فخور بنفسى والحمدلله وهذا ليس غرور الحمدلله انا متواضع جدا جداااااااااااااااااااااااا لدرجة السخافة
    لكن انا ذيب لو اي احد قرر يسبب مشكلة لي .. ويكون مايكون حتى لو وصلت الى نهاية كل شئ .
    اهم شئ الاحترام المتبادل .
    اخي الكريم الزواج قسمة ونصيب يعني ما اصابك الا ما كتب الله لك وان شاء الله خير اهم شئ انك تتزوج من تستحق وليس من يختارها لك القوم لان غيرك لن يفهم ما تستحقه اكثر من صاحبة النصيب
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية anwar3

اخي الكريم الزواج قسمة ونصيب يعني ما اصابك الا ما كتب الله لك وان شاء الله خير اهم شئ انك تتزوج من تستحق وليس من يختارها لك القوم لان غيرك لن يفهم ما تستحقه اكثر من صاحبة النصيب
    ------------------------------
    كلامك صحيح حبيبي عرابي
    عموما ربنا يقدم اللى فية الخير
    بس الواحد لو هو مستعد يتوكل على الله ..
    عموما قلي مارئيك في فكرة السنة المالية ؟ هل لديك اضافة ما !
    انا بحاول ان ارتب بعض الافكار الاخرى .. المشكلة ان النت مايرضى يريح شوية ويهدا ههههههههه مثلي يعنى

الصورة الرمزية ابو لاما

السنة المالية ستكون كما هي يحاولن الافلات لكن للاسف لا يملكون القوة الدافعة الكافية للافلات من جاذبية الانهيار لا يمكن ان تقتل قوة الناس وهي القوة الدافعة للاقتصاد بتشاريع لا تحمي حقوقهم وتكرس للاغنياء اموالهم واموال الناس وتتوقع ان تجد قوة دفع للاقتصاد نتمنئ ان يسارعوا بعلاج مشاكل الدفع النفاث للاسوق فقد سئمنا مرواحة امكنتنا منذ اربعة سنين الحمدلله لا نملك مشاكلهم في وطننا العربي ونملك فضاء اوسع للحركة حتئ نلحق بالركب هههههههههه حبيبي انت يا انور
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية anwar3

السنة المالية ستكون كما هي يحاولن الافلات لكن للاسف لا يملكون القوة الدافعة الكافية للافلات من جاذبية الانهيار لا يمكن ان تقتل قوة الناس وهي القوة الدافعة للاقتصاد بتشاريع لا تحمي حقوقهم وتكرس للاغنياء اموالهم واموال الناس وتتوقع ان تجد قوة دفع للاقتصاد نتمنئ ان يسارعوا بعلاج مشاكل الدفع النفاث للاسوق فقد سئمنا مرواحة امكنتنا منذ اربعة سنين الحمدلله لا نملك مشاكلهم في وطننا العربي ونملك فضاء اوسع للحركة حتئ نلحق بالركب هههههههههه حبيبي انت يا انور
    ---------------------------
    كلامك صحيح ..
    لكن مش مهم طالما ان الحلوين يتحكمون ب اكثر من 80 % من اقتصاد العالم
    مش مهم الناس الاخريين
    لكن برضة دي دنيا والناس دي حق دنيا خلهم يشبعون بها
    خلها على الله حبيبي عرابي
    لانعرف متى سيكون هذا الزمان .. عندما ياتي الواحد بصدقتة ولا يجد من ياخدها !! ام هذا قد حصل من قبل
    لربما تاتي سنوات جميلة على الوطن العربي من يدري .. الله اعلم
    عموما ..
    حتى الان وصلت الى نقاط مهمة وهي :
    1 - هناك فعلا اموال ذكية وذكية جدا تدخل السوق مع الاتجاة الحقيقي وهؤلاء لايخافون حتى من انعكاس السعر ولو اكثر من 300 نقطة لاانهم متاكدين انهم في الاتجاة الحقيقي
    2 - اذا انعكس السوق لديك اكثر من 300 نقطة فتاكد انك في الاتجاة الغير حقيقي بمعنى انك اكلت الطعم وتم مرادهم في حسابك .
    3 - الفريم اليومي يبغى فهم اكثر .. انا لازلت اتمعن فية اكثر يدهشنى كثيرا .. يعنى خلال سنة لو تم الدخول مع الاتجاة الحقيقي ربما كنا دخلنا بكمية اعلى من العقود .. لكن الدخول في الاتجاة الغير حقيقي بعقود بسيطة مهم برضة
    4 - انا لسة مستغرب كيف فات على كل هذا من قبل !!
    5 - البحث لازال جاري ..
    آخر تعديل بواسطة anwar3 ، 23-12-2013 الساعة 04:43 PM

الصورة الرمزية ابو لاما

---------------------------
    كلامك صحيح ..
    لكن مش مهم طالما ان الحلوين يتحكمون ب اكثر من 80 % من اقتصاد العالم
    مش مهم الناس الاخريين
    لكن برضة دي دنيا والناس دي حق دنيا خلهم يشبعون بها
    خلها على الله حبيبي عرابي
    لانعرف متى سيكون هذا الزمان .. عندما ياتي الواحد بصدقتة ولا يجد من ياخدها !! ام هذا قد حصل من قبل
    لربما تاتي سنوات جميلة على الوطن العربي من يدري .. الله اعلم
    عموما ..
    حتى الان وصلت الى نقاط مهمة وهي :
    1 - هناك فعلا اموال ذكية وذكية جدا تدخل السوق مع الاتجاة الحقيقي وهؤلاء لايخافون حتى من انعكاس السعر ولو اكثر من 300 نقطة لاانهم متاكدين انهم في الاتجاة الحقيقي
    2 - اذا انعكس السوق لديك اكثر من 300 نقطة فتاكد انك في الاتجاة الغير حقيقي بمعنى انك اكلت الطعم وتم مرادهم في حسابك .
    3 - الفريم اليومي يبغى فهم اكثر .. انا لازلت اتمعن فية اكثر يدهشنى كثيرا .. يعنى خلال سنة لو تم الدخول مع الاتجاة الحقيقي ربما كنا دخلنا بكمية اعلى من العقود .. لكن الدخول في الاتجاة الغير حقيقي بعقود بسيطة مهم برضة
    4 - انا لسة مستغرب كيف فات على كل هذا من قبل !!
    5 - البحث لازال جاري ..
    اخي الكريم لا يمكن ان ياتي يوما لا تجد مستحق لصدقة الا اذا تناقص اعداد الناس لان اعداد الناس في تزايد مستمر بوتيرة اعلئ من زيادة مصادرهم للدخل لكن هناك مثل يقال لا احد يموت من الجوع لعله يقرب الصورة اكثر
    بالتوفيق في دراستك وكل عام وانت بخير
    توقيع العضو
    2050

صفحة 1 من 7 1234567 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17