حصلت BMW M6 كوبيه التي تعرف باسم F13 ببرنامج تعديلي عمل علي تطوير السيارة ، وشمل باقة تجهيزات خارجية من ألياف الكربون تبدأ باسبويلر أمامي ، غطاء محرك بمداخل هواء ، مشتت خلفي واسبويلر علي باب الحقيبة الخلفية للسيارة. كما تأتي أغطية المرايا من ألياف الكربون ، فيما تم التخلي عن العجلات القياسية من أجل تزويد السيارة بعجلات ألومنيوم Concave ONE قياس 21 بوصة مغطاة بإطارات ميشلان الرياضية Pilot Super Sport.

كما حظيت السيارة المعدلة بطقم امتصاص صدمات KW 3 قابل للتعديل قدم خصيصاً لـ M6 كوبيه. من جهة أخري عمدت مانهارت إلي تعديل المحرك التوين تيربو V8 سعة 4.4 لتر لينتج قوة تبلغ 743 حصان وعزم دوران 953 نيوتن.متر بدلاً من القوة القياسية التي تبلغ 560 حصان والعزم القياسي البالغ 680 نيوتن.متر.

وللحصول علي هذه القوة الإضافية ، فإن مانهارت قامت بتغيير برمجيات المحرك وأضافت أجزاء جديدة علي غرار نظام سحب الهواء الكربوني ، المحولات الحفازة الرياضية ونظام عادم جديد بمخارج رباعية 100 مم.

وبفضل هذه التحسينات العديدة ، فإن BMW M6 كوبيه المعدلة أصبح بإمكانها التسارع من الثبات إلي 100 كم\ساعة في 3.8 ثانية ، ومن 100 كم\ساعة إلي سرعة 200 كم\ساعة في 6.3 ثانية . كما أكدت شركة التعديل أن السيارة يمكنها استغراق 12.4 ثانية للانطلاق من سرعة 80 كم\ساعة إلي 250 كم\ساعة قبل أن تصل إلي سرعتها القصوي التي تبلغ 320 كم\ساعة.