النتائج 1 إلى 5 من 5
    الصورة الرمزية NABIL FX
    NABIL FX غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي هل السوق طبيعي كما كان قبل 5 سنوات

السلام عليكم
    قد كنت متواجد في السوق من 2008 حتى 2010 وتركته بسبب خسائري وقلة الخبرة .وعدت بالأشهر القليلة الماضية للتداول ففتحت حساب ديمو فوجدت سوق مختلف تماما عما كان عليه الأمر في 2008 حتى 2010 .ماأثار انتباهي هو صعوبة خطف 10 نقاط كاملة كما كان عليه الأمر بالماضي حيث اتذكر ٱنه قبل بداية السوق الأروبي أو لأمريكي بنصف ساعة كان ممكن خطف 20 نقطة لكل سوق وايضا ذاخل الفترات المختلفة كان التحرك 20 نقطة صاعدة تليها 15 هابطة وبابسط الإستراتيجيات كان ممكن تحقيق ارباح اذا احترمت ادارة رأس المال أما الان فاصبحت ارى رينج اسبوعي لزوج ما يتحرك بشمعة واحدة ل 5 ذقائق إن لم تكن شمعة ذقيقة .
    للإخوة القدماء هل لمسو هذا التغيير أم أنني يتهيأ لي ؟

الصورة الرمزية باشان
    باشان غير متواجد حالياً عضو نشيط

انا لم اترك السوق من 2009 ولكن ما المسه من تغير هو ضعف الفني على حساب الاساسي بعكس ما كنا نلمسه بالسابق

الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً عضو نشيط

السوق تغير من راي قليلا وفقط لكن للافضل اصبح من الاسهل الان الربح وان خسرت خسارتك تكون قليلة ليس كما كان قديما يمكن ان تمرجن حسابك في صفقة واحدة في لمح البصر صار الان اكثر هدؤا واقل حركة واسهل في تحديد الاتجاه اعتقد ان السبب زيادة حجوم التداول في السوق مما يؤدي لقلة الحركة لزيادة العرض والطلب في حدود اقل بكميات متناسبة هذا حسب راي والله اعلئ واعلم
    تقبلوا جميعا خالص تحياتي
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية ابو عبد الله 2009
    ابو عبد الله 2009 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بشكل عام نعم التذبذب اصبح غريب ويميل للراليات والترندات طويلة المدى
    خصوصا اخر شهرين لدرجة اني كنت احس اني اتداول في سوق اسهم وليس فوركس

الصورة الرمزية صالح بن أحمد
    صالح بن أحمد غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي الكريم لعلك تقصد ازواج الين وبما انك من خمس سنوات واول تداولك بالفتره الحاليه فان الدولار ين كان قبل خمس سنوات يسير بشكل طردي مع العملات الرئيسيه الاخرى يعني اذا هبط اليورو دولار ١٠ نقاط يهبط الدولار ين ١٠ فتجد زوج اليورو ين تحرك ٢٠ نقطه (واكثر) اما الان اصبح التحرك بشكل عكسي فيكون توازن بينهم هذا ان كنت تقصد ازواج الين والله اعلم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17