ياللي يسأل عن سهم استثمار طويل الأجل ياخذه وينام عليه مو اقل من سنة باذن الله رايح
النتائج 1 إلى 8 من 8
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الإقامة
    الكويت
    المشاركات
    263

    Lightbulb ياللي يسأل عن سهم استثمار طويل الأجل ياخذه وينام عليه مو اقل من سنة باذن الله رايح

    في جو أخوي بين الزملاء معاي كنا نتكلم عن سهم jdsu وانه أمله صعب في النهوض في الفترة الحالية كنت أريد أن انظر لشارت سهم من غير قصد كتب الرمز خطأ ورايح اشوف الشارت مع العلم كنت ساهي عن الاسم سبحان الله اول ما شفت الشارت قلت هذا السهم عمره ما سوا جذي من اول عمره (مراح أذكر اسم سهمي) قلت خلني اتأكد منه وعلى دخلت أحد الزملاء شاف الشارت قاعد يصفر من وينلك السهم قلتله والله خطأ مطبعي وظهر الشارت وللحين مو شايف شي المهم زبدة الحجي اللي بوصله لكم هذا السهم قنبلة استثماريه

    ولا راح ازيد عليكم شي الشارت يتكلم

    والمستقبل القادم يا شباب (اقرأ اللي تحتها خط الف مره) غاز طبيعي

    على العموم السهم مذكور بالشارت واتمنالكم كل التوفيق يا رب .........




    أدري بتسألون عنه كثير لكن اسأل أي واحد بالتحليل الأساسي وشوف شنو يرد عليك فيه
    ما يبيله تحليل فني الا في حالة وحدة : متى تقدر أو تعرف سعر الدخول؟؟؟؟؟؟؟
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	atg.JPG‏
المشاهدات:	179
الحجـــم:	32.3 كيلوبايت
الرقم:	2416  

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الإقامة
    الكويت
    المشاركات
    263

    افتراضي مشاركة: ياللي يسأل عن سهم استثمار طويل الأجل ياخذه وينام عليه مو اقل من سنة باذن الله رايح

    مو قلنالكم السهم مو اي شي شوفوه هاي سنوي جديد
    35.86
    02/04/05
    -------------------------------------------------
    وقت ما تكلمت عنه كان على 34.35
    وباذن الله رايح مراح يوقف واذا نزل نزوله خفيف ما يأثر على شي
    ولكم مراجعة موقع الياهو والتحري من السهم اشهد انه ورد يطمن القلب

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الإقامة
    الكويت
    المشاركات
    263

    افتراضي مشاركة: ياللي يسأل عن سهم استثمار طويل الأجل ياخذه وينام عليه مو اقل من سنة باذن الله رايح

    الغريب بالسهم انه 3 ارباع اغلاقه على هاي اليوم أو قريب منه وبامكانك تراجع الهستري حق السهم لسعره

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الإقامة
    الكويت
    المشاركات
    263

    افتراضي مشاركة: ياللي يسأل عن سهم استثمار طويل الأجل ياخذه وينام عليه مو اقل من سنة باذن الله رايح

    36.09

    11/02/2005
    أنت وبس شوف الراحة اللي على السهم حتى الناسداك يضرب الارض، وكل يوم هو بوادي والناسداك بوادي
    سهم ما يخوف ويحترم الشارت كاستثمار هذا غير اللي البعض قال عليه شورت 100% على كلامه لكن للأسف السهم ما يحترم الشورت ضاربه بو لباس انا اتوقع لهذا السهم خير باذن الله وما اعتقد في نسبة من العرب يدخل فيه لأنه ما يعجبه الاستثمار اما شوف الناس الاجانب حاط فلوسه بالشمس واهو قاعد بالظل
    على فكره السهم مو صحيح .
    ATG
    نسيت أذكر اسم السهم وما ركزت على الشارت انه مو مذكور.
    AGL Resources Inc (ATG)0

    DETAILS Index MembershipS&P 400 MidCapSectorUtilitiesIndustry
    Natural Gas UtilitiesEmployees (last reported count)0
    2,150
    Web Site: http://www.aglresources.com

    الباقي عليكم عطيتكم كل شي ما باقي الا انك تراجع نفسك وتتخذ قرار صائب للشراء سواء للربح اذا بتضارب فيه أو سوينق فيه خير باذن الله

    ومبروك لكل ربحان وهاردلك لكل خسران
    ومعوضين خير يا شباب في اسهمكم

    وهنيئا عليكم السهم مريئا

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الإقامة
    الكويت
    المشاركات
    263

    افتراضي مشاركة: ياللي يسأل عن سهم استثمار طويل الأجل ياخذه وينام عليه مو اقل من سنة باذن الله رايح

    وأيضا العين على هذا السهم صراحه قاعد اراقبه من اسبوعين وتوه معلنين ارباحه وارباحه ومشاريعه كلها ناجحه

    HON - HONEYWELL INTL INC (NYSE)0

    محقق هاي سنوي جديد ماشاء الله عليه
    39.35

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    96

    افتراضي مشاركة: ياللي يسأل عن سهم استثمار طويل الأجل ياخذه وينام عليه مو اقل من سنة باذن الله رايح

    هذا تحليل سهمك اخوى hjjee

    خلال اسبوع خسران0.11%

    وخلال شهررابح10.21%

    وخلا سنه رابح24.15%

    يعنى مثل ماتفضلت السهم استثمارى


    من الناحيه الاساسيه

    القيمه السوقيه m2,737

    مجموع اسهم الشركه m76,40

    مجموع الاسهم المتداوله m 76.10

    نسبه السيوله الماليه 1.08 (mrq)

    مجموع الديون على حقوق المساهمين 1.27(mrq)

    العائد على حقوق المساهمين 14.52

    العائد على الاصول 3.62(TTM)

    اعلى 52 اسبوع 36.09

    اقل 52اسبوع 26.50

    البيتا 0.30

    نصيب كل سهم:-

    الارباح 2.17 $(TTM)

    المبيعات $22.68(TTM)

    القيمه الدفتريه$15.67(MRQ)

    النفد $0.67(MRQ)

    عائد التوزيع السنوى1.24$

    عائد التوزيع 3.46%

    ومن ناحيه التحليل الفنى وضعت الخطوط على الشارت والصوره على قول المثل عن الف كلمه

    يكفى انك تشوف خطين الترند الى وضعتم على الشارت
    الصور المرفقة الصور المرفقة

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    96

    افتراضي مشاركة: ياللي يسأل عن سهم استثمار طويل الأجل ياخذه وينام عليه مو اقل من سنة باذن الله رايح

    نسيت شغله وحده اخوى

    تاكد من شرعية سهمك

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    96

    افتراضي مشاركة: ياللي يسأل عن سهم استثمار طويل الأجل ياخذه وينام عليه مو اقل من سنة باذن الله رايح

    انا كلامى عن سهم atg

المواضيع المتشابهه

  1. مؤشر((جيرك موفنج أفرج )) يقولكم وينك ياللي تبي الارباح ..كيف الحصول عليه ...؟؟
    By فالكم طيب in forum أرشيف مؤشرات اكسبرتات الفوركس المميزة.
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 27-09-2010, 04:24 PM
  2. قيام الليل راحة لكل هم بإذن الله
    By الأمارات in forum استراحة اعضاء المتداول العربي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 09-08-2010, 07:38 PM
  3. لانه رسول الله الي احبتي الطيبين الي احبابي رسول الله انشرها ولك الاجر باذن الله
    By ابو عبدالله المسلم in forum استراحة اعضاء المتداول العربي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-03-2008, 06:51 AM
  4. استثمار طويل وصبر جميل
    By باوند in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 27-04-2007, 05:33 PM
  5. رؤوية من بعيد على ( الدولار / الكندي ) و استثمار طويل المدى و توقعات تحت الدراسة .
    By ABU_DRAHEM in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 28-04-2006, 03:17 AM

الاوسمة لهذا الموضوع