صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 32
    الصورة الرمزية wadzaman
    wadzaman غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي تأملات حول أكبر هدف واكبر وقف خسارة لتوصية وتحليل في الفوركس

تأملات حول أكبر هدف واكبر وقف خسارة لتوصية وتحليل في الفوركس

توطئة ومدخل أولي :-

اخوتي الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احببت ان افتح هذا الموضوع لأتحدث عن توصية وصفقة تعتبر حسب علمي هي أكبر توصية وصفقة حققت هدفها في مجال الفوركس وهي بذلك يمكن اعتبارها رقما ((Record )) تم تسجيله في هذا المجال ..ومن ثم نتناقش حولها لعلنا نخرج بدروس وعبر يمكننا الاستفادة منها في متاجرتنا وخطط عملنا مستقبلا
    التوصية والصفقة موثقة اذ ان صاحبها – وهو صاحب منتدى مجاور – فتح بها موضوعا بتاريخ 13/01/2012 وكانت تفاصيلها كالتالي :-

شراء زوج الباوند ين (( المجنون كما يعرف لدى الجميع )) من سعر 117.80 الوقف 500 نقطة والهدف 5 آلاف نقطة .. الزمن المتوقع لتحقيق الهدف 12 شهرا .. وقيمة العقد 7 مليون دولار .. أي قيمة النقطة 700 دولار –
    للتدقيق أكثر تحسب على أساس قيمة النقطة للعقد الاستاندرد 8,7 دولارا وليست 10 دولار للنقطة مثل بقية الأزواج الرئيسية )) وتم إرفاق صورة عن الصفقة مفعلة في منصة التداول في الموضوع .

أسباب الدخول في الصفقة أي الشراء حسب ما اوردها صاحب الصفقة في الموضوع المعني تعتمد على التقارير والبيانات الأقتصادية والتحليل الأساسي البحت بشكل رئيسي والتفسير والنظرة المستقبلية الشخصية لصاحب الصفقة لمسار زوج العملة في المدى المنظور . وليس للدخول بالصفقة أي علاقة بتحليل فني كلاسيكي أو أي نوع آخر من أنواع التحليل المتداولة المعروفة.
    تمت متابعة وتحديث لمعطيات الصفقة في الموضوع الخاص بها في المنتدى المذكور حتى حققت هدفها 5000 نقطة بالكامل عند السعر 167.80يوم الجمعة الموافق 29 /11/2013 عند الساعة الثالثة صباحا بتوقيت منصة شركة ثنك فوركس.واستغرقت 22 شهرا تقريبا وليس 12 شهر كما كان متوقعا ..
    ماشاء الله وتبارك الله ونهنئ صاحب الصفقة ونبارك له نجاحها وندعو الله ان يبارك له في رزقه وربحه وماله وصحته ..اللهم آمين ..
    ملاحظات أولية على الصفقة :-
    أول ملاحظة بدرت الى ذهني هو تساؤل دار بخاطري
    هل كان من الممكن دخول هذه الصفقة ومن نفس هذه الاسعار اعتمادا على التحليل الفني الكلاسيكي البحت ؟؟ والجواب هو (لا يمكن ) بنسبة تزيد على 90 بالمئة .. اولا لان الزوج كان في ترند هابط بقوة منذ فترة طويلة ولا يوجد أي مسوغ فني يشير الى قرب انتهاء هذا الهبوط ..
    صحيح اذا رجعنا الى شارت اليومي سنجد ان الدخول تم من نقطة دعم جيدة ردت السعر سابقا .. وهنالك شمعة هامر سابقة يمثل ذيلها منطقة الدعم المذكورة .. وربما سنجد لدي المحللين الفنيين اكثر من سبب واكثر من اشارة تدعم الشراء ..

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	تحليل فني 1.jpg
المشاهدات:	1105
الحجـــم:	137.9 كيلوبايت
الرقم:	392801

ولكن المؤكد ان كل هذا يأتي بعد الحدث
    ((After fact )) على يسار الشارت كما يقولون- ولن يفيد احد بشئ .. والمرجح عندي أنه لن يشتري احد بناء على التحليل الفني وحده من هذه الأسعار.
    الملاحظة الثانية وهي ملاحظة افتراضية .. أي فنفرض ان أيا منا ولاي سبب كان دخل شراء لزوج المجنون من نفس هذا السعر 117.80 كم تعتقد انك ستظل بالصفقة ولنجب على هذه النقطة بصراحة تامة بيننا وبين انفسنا .. وعن نفسي اعتقد جازما ليس هنالك الكثيرون الذين سيظلون في الصفقة حتى تحقق 500 نقطة وربما لا احد سيظل في هذه الصفقة فوق الالف نقطة ..
    الملاحظة الثالثة وهي موجهة لاصحاب التحليل الفني بانواعه المختلفة من اليوت وهارمونيك وغيرها
    يا ترى كم نموذج انعكاسي كلاسيكي دبل توب او راس وكتفين او مثلث انعكاسي او او او قد حدث في شارت هذا الزوج خلال هذه الفترة ؟؟ وهل يا ترى نتج عن ظهوره أي انعكاس لمسار هذا الزوج ؟؟
    يا ترى كم تشبع شرائي حدث في احد مؤشراتنا العديدة واكد لنا ان الزوج قد انتهى من الصعود ولا بد ان يرتد ؟؟؟ يا تري كم مرة انكسر خط الترند الصاعد ؟؟ كم مرة كسر مستوى دعم قوي وحديدي وفولاذي ؟؟ كم مستوى فايبوناتشي ؟؟ مستوى بيفوت ؟؟ كم نموذج هارمونيك ؟؟كم شمعة انعكاسية او نموذج شموع انعكاسية .. كم وكم وكم .. ؟؟؟
    أتمنى من كل واحد فينا أن يجيب على هذه الاسئلة بصراحة حتى ولو بينه وبين نفسه فقط .. ويحكم هل أي منها استطاع ان يوقف مسيرة الصعود لهذا الزوج ؟؟
    ولنفترض ان تداولنا ودخولنا عكس اتجاه الصعود لهذا الزوج نجح وحقق لنا ربحا .. كم نقطة يا ترى كان هذا الربح المتحقق ؟؟ 100 ؟؟ 200؟؟ 400 ؟؟ طيب بالمقارنة ما حققه الزوج من صعود هل تسوي هذه النقاط القليلة أي شئ ؟؟؟ وهل حقا تفيدنا هذه المؤشرات او النماذج أو ايا كان اسمها .. الا ترون معي انها حتى ولو انها لم تتسبب لنا في الخسارة ولكنها تفوت علينا فرص ربح أكبر وأعظم ..

أتمنى أن اسمع من بقية الاخوة الكرام تعليقاتهم ووجهات نظرهم حول الموضوع ..وسنعود لاحقا - باذن الله - لطرح المزيد من الملاحظات والتأملات ..
    توقيع العضو
    اليقظة - الصبر - الإلتزام 100%
    Dont miss a Trade and Never miss a Trend

الصورة الرمزية الموجة الثالثة
    الموجة الثالثة غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadzaman مشاهدة المشاركة
    تأملات حول أكبر هدف واكبر وقف خسارة لتوصية وتحليل في الفوركس

توطئة ومدخل أولي :-

اخوتي الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احببت ان افتح هذا الموضوع لأتحدث عن توصية وصفقة تعتبر حسب علمي هي أكبر توصية وصفقة حققت هدفها في مجال الفوركس وهي بذلك يمكن اعتبارها رقما ((Record )) تم تسجيله في هذا المجال ..ومن ثم نتناقش حولها لعلنا نخرج بدروس وعبر يمكننا الاستفادة منها في متاجرتنا وخطط عملنا مستقبلا
    التوصية والصفقة موثقة اذ ان صاحبها – وهو صاحب منتدى مجاور – فتح بها موضوعا بتاريخ 13/01/2012 وكانت تفاصيلها كالتالي :-

شراء زوج الباوند ين (( المجنون كما يعرف لدى الجميع )) من سعر 117.80 الوقف 500 نقطة والهدف 5 آلاف نقطة .. الزمن المتوقع لتحقيق الهدف 12 شهرا .. وقيمة العقد 7 مليون دولار .. أي قيمة النقطة 700 دولار –
    للتدقيق أكثر تحسب على أساس قيمة النقطة للعقد الاستاندرد 8,7 دولارا وليست 10 دولار للنقطة مثل بقية الأزواج الرئيسية )) وتم إرفاق صورة عن الصفقة مفعلة في منصة التداول في الموضوع .

أسباب الدخول في الصفقة أي الشراء حسب ما اوردها صاحب الصفقة في الموضوع المعني تعتمد على التقارير والبيانات الأقتصادية والتحليل الأساسي البحت بشكل رئيسي والتفسير والنظرة المستقبلية الشخصية لصاحب الصفقة لمسار زوج العملة في المدى المنظور . وليس للدخول بالصفقة أي علاقة بتحليل فني كلاسيكي أو أي نوع آخر من أنواع التحليل المتداولة المعروفة.
    تمت متابعة وتحديث لمعطيات الصفقة في الموضوع الخاص بها في المنتدى المذكور حتى حققت هدفها 5000 نقطة بالكامل عند السعر 167.80يوم الجمعة الموافق 29 /11/2013 عند الساعة الثالثة صباحا بتوقيت منصة شركة ثنك فوركس.واستغرقت 22 شهرا تقريبا وليس 12 شهر كما كان متوقعا ..
    ماشاء الله وتبارك الله ونهنئ صاحب الصفقة ونبارك له نجاحها وندعو الله ان يبارك له في رزقه وربحه وماله وصحته ..اللهم آمين ..
    ملاحظات أولية على الصفقة :-
    أول ملاحظة بدرت الى ذهني هو تساؤل دار بخاطري
    هل كان من الممكن دخول هذه الصفقة ومن نفس هذه الاسعار اعتمادا على التحليل الفني الكلاسيكي البحت ؟؟ والجواب هو (لا يمكن ) بنسبة تزيد على 90 بالمئة .. اولا لان الزوج كان في ترند هابط بقوة منذ فترة طويلة ولا يوجد أي مسوغ فني يشير الى قرب انتهاء هذا الهبوط ..
    صحيح اذا رجعنا الى شارت اليومي سنجد ان الدخول تم من نقطة دعم جيدة ردت السعر سابقا .. وهنالك شمعة هامر سابقة يمثل ذيلها منطقة الدعم المذكورة .. وربما سنجد لدي المحللين الفنيين اكثر من سبب واكثر من اشارة تدعم الشراء ..

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	تحليل فني 1.jpg
المشاهدات:	1105
الحجـــم:	137.9 كيلوبايت
الرقم:	392801

ولكن المؤكد ان كل هذا يأتي بعد الحدث
    ((After fact )) على يسار الشارت كما يقولون- ولن يفيد احد بشئ .. والمرجح عندي أنه لن يشتري احد بناء على التحليل الفني وحده من هذه الأسعار.
    الملاحظة الثانية وهي ملاحظة افتراضية .. أي فنفرض ان أيا منا ولاي سبب كان دخل شراء لزوج المجنون من نفس هذا السعر 117.80 كم تعتقد انك ستظل بالصفقة ولنجب على هذه النقطة بصراحة تامة بيننا وبين انفسنا .. وعن نفسي اعتقد جازما ليس هنالك الكثيرون الذين سيظلون في الصفقة حتى تحقق 500 نقطة وربما لا احد سيظل في هذه الصفقة فوق الالف نقطة ..
    الملاحظة الثالثة وهي موجهة لاصحاب التحليل الفني بانواعه المختلفة من اليوت وهارمونيك وغيرها
    يا ترى كم نموذج انعكاسي كلاسيكي دبل توب او راس وكتفين او مثلث انعكاسي او او او قد حدث في شارت هذا الزوج خلال هذه الفترة ؟؟ وهل يا ترى نتج عن ظهوره أي انعكاس لمسار هذا الزوج ؟؟
    يا ترى كم تشبع شرائي حدث في احد مؤشراتنا العديدة واكد لنا ان الزوج قد انتهى من الصعود ولا بد ان يرتد ؟؟؟ يا تري كم مرة انكسر خط الترند الصاعد ؟؟ كم مرة كسر مستوى دعم قوي وحديدي وفولاذي ؟؟ كم مستوى فايبوناتشي ؟؟ مستوى بيفوت ؟؟ كم نموذج هارمونيك ؟؟كم شمعة انعكاسية او نموذج شموع انعكاسية .. كم وكم وكم .. ؟؟؟
    أتمنى من كل واحد فينا أن يجيب على هذه الاسئلة بصراحة حتى ولو بينه وبين نفسه فقط .. ويحكم هل أي منها استطاع ان يوقف مسيرة الصعود لهذا الزوج ؟؟
    ولنفترض ان تداولنا ودخولنا عكس اتجاه الصعود لهذا الزوج نجح وحقق لنا ربحا .. كم نقطة يا ترى كان هذا الربح المتحقق ؟؟ 100 ؟؟ 200؟؟ 400 ؟؟ طيب بالمقارنة ما حققه الزوج من صعود هل تسوي هذه النقاط القليلة أي شئ ؟؟؟ وهل حقا تفيدنا هذه المؤشرات او النماذج أو ايا كان اسمها .. الا ترون معي انها حتى ولو انها لم تتسبب لنا في الخسارة ولكنها تفوت علينا فرص ربح أكبر وأعظم ..

أتمنى أن اسمع من بقية الاخوة الكرام تعليقاتهم ووجهات نظرهم حول الموضوع ..وسنعود لاحقا - باذن الله - لطرح المزيد من الملاحظات والتأملات ..

أهلا أخي العزيز

المدة الزمنية كانت 24 شهر وليست 12 شهر

توقيع العضو
    Elliott is
    " The art of how to deal with the possibilities "

الصورة الرمزية wadzaman

أعتذر عن الخطأ الغير مقصود في تحديد المدة المتوقعة لتحقيق الهدف , وأشكرك أخي الموجة الثالثة لتصحيح المعلومة ..
    توقيع العضو

الصورة الرمزية hany.kashef
    hany.kashef غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لمن يهمه الأمر

المجنون كان فى موجه هابطة زمنها 31 سنة

أطال الله أعماركم
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة gbpjpy-mn1-alpari-temp-file-screenshot-3258.png‏  
    آخر تعديل بواسطة hany.kashef ، 14-12-2013 الساعة 03:59 PM

الصورة الرمزية ahmedphen0m
    ahmedphen0m غير متواجد حالياً أفضل ورشة عمل مضاعفات 2012

تحليل رائع كعادتك يا صديقي وادزمان
    بصراحة استفدت من كلامك و تفكيرك اكتر من استفادتي بالتوصية
    بصراحة معاك حق من عند هذه المنطقة فنينا كان الدخول هيكون صعب و انا كنت مستني كسرها عشان ابيع
    طبعا بعد ما الترند بقي صاعد بدات افكر في صفقات شراء و دخلت اكتر من واحدة باهداف من 100 - 200 بيب
    و اخر فرصة كانت قريبة و اللي شجعني اني استمر فيها هو تحليل ابو سليم الاساسي و خرجت منها ب 500 بيب و تقريبا و قفلت عشان قلت ان الزوج داخل علي مقاومة حديدة!!

الصورة الرمزية wadzaman

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hany.kashef مشاهدة المشاركة
    لمن يهمه الأمر

المجنون كان فى موجه هابطة زمنها 31 سنة

أطال الله أعماركم
    نعم يا عزيزي .. (( كان )) هنالك دعم على الشهري والاسبوعي واليومي عند 116.80 ولكن الجميع كان ينتظر كسره للبيع وليس للشراء لان المجنون في موجة هابطة عمرها 31 سنة كما تفضلتم
    توقيع العضو

الصورة الرمزية wadzaman

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedphen0m مشاهدة المشاركة
    تحليل رائع كعادتك يا صديقي وادزمان
    بصراحة استفدت من كلامك و تفكيرك اكتر من استفادتي بالتوصية
    بصراحة معاك حق من عند هذه المنطقة فنينا كان الدخول هيكون صعب و انا كنت مستني كسرها عشان ابيع
    طبعا بعد ما الترند بقي صاعد بدات افكر في صفقات شراء و دخلت اكتر من واحدة باهداف من 100 - 200 بيب
    و اخر فرصة كانت قريبة و اللي شجعني اني استمر فيها هو تحليل ابو سليم الاساسي و خرجت منها ب 500 بيب و تقريبا و قفلت عشان قلت ان الزوج داخل علي مقاومة حديدة!!
    جميل جدا يا صديقي دكتور أحمد تفكيرك في الشراء فقط حسب الترند الصاعد .. فهذه خطوة كبيرة في الاتجاه الصحيح .. الخطوة الثانية في اعتقادي هي عندما نكتشف ثم نكتسب الثقة الكافية في نظرتنا وتفكيرنا وأدواتنا التي تبقينا في الصفقة لنحقق منها أقصى ربح ممكن ..
    توقيع العضو

الصورة الرمزية triqooo
    triqooo غير متواجد حالياً عضو نشيط

سأعطيك رقما ارجو متابعته وماذا سيفعل السعر عنده 174.00

تقبل احترامي

الصورة الرمزية wadzaman

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة triqooo مشاهدة المشاركة
    سأعطيك رقما ارجو متابعته وماذا سيفعل السعر عنده 174.00

تقبل احترامي

حاضر يا عزيزي سوف نراقب الزوج عند السعر 174 إن شاء الله ووصلها ,, ونرى كيف يتصرف عندها ..
    توقيع العضو

الصورة الرمزية ahmedphen0m
    ahmedphen0m غير متواجد حالياً أفضل ورشة عمل مضاعفات 2012

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadzaman مشاهدة المشاركة
    جميل جدا يا صديقي دكتور أحمد تفكيرك في الشراء فقط حسب الترند الصاعد .. فهذه خطوة كبيرة في الاتجاه الصحيح .. الخطوة الثانية في اعتقادي هي عندما نكتشف ثم نكتسب الثقة الكافية في نظرتنا وتفكيرنا وأدواتنا التي تبقينا في الصفقة لنحقق منها أقصى ربح ممكن ..
    كلامك سليم 100%
    تمام كدا احنا متفقين, و فعلا اهم حاجة الثقة في التحليل و الاتزام به, شخصيا و طبقا لطريقتي اللي بتعتمد علي التحليل الفني وجب الخروج عند منطقة المقاومة و انتظار كسرها مثلا و اعادة اختبارها للدخول شراء او الارتداد منها و ان السعر يكون قمم و قيعان هابطة و سعتها نفكر تاني فالبيع , دي طريقتي في التداول و فالمتاجرة مع الاتجاه
    عشان كدا انا لما شفت الصفقة اللي حضرتك اتكلمت عنها مدخلتهاش لان طبقا لتحليلي كان الاتجاه مازال هابط و توقعت انها هتضرب استوب

الصورة الرمزية ahmed5
    ahmed5 غير متواجد حالياً عضو نشيط

قله قليله تعرف العمل بالتحليل الفني الصحيح اخوي واد زمان
    شوف التحليل الفني داه : https://forum.arabictrader.com/t144288.html

الصورة الرمزية Hawk Eyes
    Hawk Eyes غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بالنسبه للصفقه وهي استوب 500 وهدف 5000 يعني ريسك ريوورد 10:1 فهي ممتازه لكن كاستوب 500 نقطه فلايوجد اي ادارة لرأس المال تستوعب كبر الاستوب
    احب احسبها من ناحية الريسك ريوورد افضل من حسابها عن طريقه الفتره الزمنيه او او كبر الهدف او الاستوب لانه نسبه وتناسب
    في البدايه القاريء هيقول واااو ده 5000 نقطه ربح طب تعالى فكر وقتها لو كنت موجود هل هتدخلها ؟ عن نفسي حتى لو عندي ثقه في الشخص وتحليله هشوف الاستوب مش هدخلها وهحاول ادخل من منطقه الاستوب فيها صغير
    يعني مش نصعبها على نفسنا اربح باي طريقه تعجبك طول ماتحليلك مربح تاجر بالاسلوب اللي بيريحك سواء فني او اساسي او موجي او غيره
    وبالنسبه لسؤالك انه هل التحليل الفني ممكن يجيب اهداف كبيره كده هجاوبك بصراحة نعم يجيب نسبة هدف الى استوب اكبر من كده بكتير وليك في ده المحلل الفني دان زينجر محقق نسبة هدف الى استوب 1:17 بالتحليل الفني البحت والاستوب صغير جدا وكان كتب عنها احد الاخوه هنا
    يعني اي طريقه مربحه كله كويس طول مافيها استمراريه اصله مش صفقه واحده هعيش عليها طول حياتي اللي بيفكر كده نهايته معروفه لانه هيغامر ونهاية المغامره معروفه
    توقيع العضو
    حسبى الله لا إله إلاّ هو عليه توكلت وهو ربّ العرش العظيم

الصورة الرمزية Ghallooy
    Ghallooy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

عن نفسي لو توافرت الشروط و استوعب فقط 500 بأهداف متوقعه 5000 لن أتردد ولا 1%
    ولن ليس بتحليل الشخص سأدخل باقتناع تام واستنتاج مني شخصي ثم مواقفه واتفاق بين بعض الأعضاء كتأكيد للأهداف
    ثم ان 500 نقطه بدولار مثلا لا تعني شي امام الأهداف وقد سبق لكل منا خساره هذه المبالغ سابقا
    وانه ارى الفوركس ربح وخساره

والبقاء فقط لمن ت كون أرباحه فوق خسائره بكثير
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hawk Eyes مشاهدة المشاركة
    بالنسبه للصفقه وهي استوب 500 وهدف 5000 يعني ريسك ريوورد 10:1 فهي ممتازه لكن كاستوب 500 نقطه فلايوجد اي ادارة لرأس المال تستوعب كبر الاستوب
    احب احسبها من ناحية الريسك ريوورد افضل من حسابها عن طريقه الفتره الزمنيه او او كبر الهدف او الاستوب لانه نسبه وتناسب
    في البدايه القاريء هيقول واااو ده 5000 نقطه ربح طب تعالى فكر وقتها لو كنت موجود هل هتدخلها ؟ عن نفسي حتى لو عندي ثقه في الشخص وتحليله هشوف الاستوب مش هدخلها وهحاول ادخل من منطقه الاستوب فيها صغير
    يعني مش نصعبها على نفسنا اربح باي طريقه تعجبك طول ماتحليلك مربح تاجر بالاسلوب اللي بيريحك سواء فني او اساسي او موجي او غيره
    وبالنسبه لسؤالك انه هل التحليل الفني ممكن يجيب اهداف كبيره كده هجاوبك بصراحة نعم يجيب نسبة هدف الى استوب اكبر من كده بكتير وليك في ده المحلل الفني دان زينجر محقق نسبة هدف الى استوب 1:17 بالتحليل الفني البحت والاستوب صغير جدا وكان كتب عنها احد الاخوه هنا
    يعني اي طريقه مربحه كله كويس طول مافيها استمراريه اصله مش صفقه واحده هعيش عليها طول حياتي اللي بيفكر كده نهايته معروفه لانه هيغامر ونهاية المغامره معروفه
    آخر تعديل بواسطة Ghallooy ، 15-12-2013 الساعة 02:52 AM

الصورة الرمزية wadzaman

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed5 مشاهدة المشاركة
    قله قليله تعرف العمل بالتحليل الفني الصحيح اخوي واد زمان
    شوف التحليل الفني داه : https://forum.arabictrader.com/t144288.html
    التحليل الوارد في الموضوع ممتاز جدا أخوي أحمد .. ولكن الأهم من التحليل والتوقع هو ..هل تم العمل وتطبيقه به أم لا ؟؟ واذا تم العمل به الى اي حد كان التمسك به والثقة فيه والاستمرار فيه .. وهذا هو جوهر ما اردت توصيله بطرح هذه الصفقة للنقاش .
    توقيع العضو

الصورة الرمزية wadzaman

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hawk Eyes مشاهدة المشاركة
    أحييك أخي الكريم وأحيي طريقة تفكيرك .. تصدق أخي.. ما اوردته هو يطابق الى حد كبير الجزء المتبقي من هذا الموضوع والذي جهزته للنقاش وسوف اطرحه لا حقا ان شاء الله بالتفصيل ..
    توقيع العضو

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17