هدف الناسداك
النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: هدف الناسداك

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الإقامة
    الكويت
    العمر
    41
    المشاركات
    4

    افتراضي هدف الناسداك

    السلام عليكم

    كثر النقاش حول الهدف العام للناسداك و نقطة الإرتداد لذا السؤال هنا مطروح للجميع و أتمنى أشوف آرائكم

    بالنسبة لي الهدف و منطقة الإرتداد هما بين 1910 و 1920 وما حولهما

    شكرا

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الإقامة
    الكويت
    المشاركات
    263

    افتراضي مشاركة: هدف الناسداك

    في الوقت الراهن ما أعتقد لأنه السوق حاليا في حالة جني أرباح أما عن النزول فالسوق في تذبذب عالي أما النقطة التي ذكرتها لا أعتقد أن يصلها
    والله أعلم

    وشكرا لطرحك هذا الموضوع يالغالي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    489

    افتراضي مشاركة: هدف الناسداك

    بغض النظر عن نقاط الدعم الان ولكن لنعرف سبب نزول الناسداك عن هذا المستوي 2008 هل هو ضعف ارباح الشركات وطبعا الجواب لا اجل ارتفاع اسعار البترول وايضا الجواب لا لأن الناسداك وصل لمستويات مرتفعه والبترول في الخمسينات هل اجل ضعف التقارير الصادرة وبإعتقادي ايضا لا لأن معظم التقارير تعتبر جيده وان كان معضمها لم يصل للتوقعات ولكن كان افضل من التقرير السابق وتبقت نقطة اخيره وهي تسكير قاب 2020 ومن ثم الارتداد بشكل جيد وبشارت نسميه نظيف .

    تقارير الاسبوع القادم وانتخابات العراق قد تصدق هذا الضن او تكذبه قد ننسى مستويات 2100 هذا العام لمستويات عليا او ننزل الى مستويات 1500 من جديد .

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    130

    افتراضي مشاركة: هدف الناسداك

    اسعد الله صباحكم جميعا

    وسيم اصبت الهدف ماشاء الله عليك عين الحسود فيها عود

    وانا حللت الناسدك بناء على قرائتي لردك هذا راجع الموضوع في هذا الرابط

    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=22812


    تحياتي

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الإقامة
    safwa
    المشاركات
    1,500

    افتراضي مشاركة: هدف الناسداك

    ما شاء الله عليكم .....

    هلا وسهلا بأبو محمد العطار ..... حياك الله ..وينك يالغالي .....
    و الله اشتقنا لك ..... اشلونك و اشلون الأهل و اخبار محمد ... ان شاء الله كلكم بخير ...

    يالله يبو محمد نبي تحليلاتك من يديد .... ترانا مفتقدينه و الله ...

    قواكم الله

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    489

    افتراضي مشاركة: هدف الناسداك

    استاذي العطار هنا ياهلا وغلا ومرحبا الف فيك .

    وينك يااستاذ والله دجيت من عقبك

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    130

    افتراضي مشاركة: هدف الناسداك

    هلا بوعلــــــــــــــــــي هلا بالغالي انا ولله الحمد والمنه بصحه وعافيه

    انت اشلونك شخبارك محمد بخير بركة دعائكم يابوعلي


    ==================

    وسيم الهنا شخبارك انت تدج !!!!!

    انت تدجج بلد بكبره


    والله لكم وحشه من جد

    تحياتي

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الإقامة
    الكويت
    العمر
    53
    المشاركات
    384

    افتراضي مشاركة: هدف الناسداك

    بو محمد معانا ؟! يا حياك الله يالغالي وبشرنا عن الولد والوالد انشالله كلهم بخير ... والله توني ادري انك معانا بالمنتدى وترى يا خوي محتاجين منك المواضيع والتحاليل الطيبه


    اخوك الصغير بو عبدالله

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الإقامة
    safwa
    المشاركات
    1,500

    افتراضي مشاركة: هدف الناسداك

    بو محمد حبيب قلبي .... و الله يعز علينا انك تكتب في المنتدى الثاني و لا نرحب فيك .... لكن حكم القوي على الضعيف .. و توقيف عضوياتنا و عدم المصداقية خلتنا نبتعد عن الجو المريض ...

    لذلك الرجاء ان تقبل عذرنا ... و تقبل ترحيبنا بك هنا في ديوانيتنا الجديدة ...

    فمرحبا بك معنا و عدت مرحبا بك كما كنت و اكثر .... و لم تغب عن البال ابدا لظلك الخفيف و صدقك في التعامل و اخلاقك الدمثة التي تفرض بها احترام ا لآخرين لك .... فحياك الله بين احبابك و أخوانك الصادقين معك ان شاء الله ...

    عودا حميدا ان شاء الله

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    489

    افتراضي مشاركة: هدف الناسداك

    الله يرج ابليسك ياموسيقار

    المهم نبي نعيد ذكريات الماضي واصلح لك اسهم وانت تشوت

    ياهلا وغلا فيك والله فرحت برجعتك .

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    4,077

    افتراضي مشاركة: هدف الناسداك

    هلا وغلا ابومحمد ومرحبا وحمدلله على سلامتك وان شاء الله تكون ويانا علطول

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    130

    افتراضي مشاركة: هدف الناسداك

    هـــــــــــــــــــــــــــــــــلا بوعبدالله هلا بالعزيز الغالي هلا بواخوي الصغير ون

    والله لك وحشه يابوعبدالله مالها اول من اخر بس مافيكم خير اطلعون مع بعض ومادقون انت ويا الحداق الثاني هشام

    انا كتبت موضوع ذكرتك فيه بالمنتدى وانا ماعندي خبر ابد عن الي صار بس انتظر ردتك بفارغ الصبر انت وسيم وبوعلي وكلكم نشارك اهني وهناك مافي مانع تعال شوفني عندي عشرين اصبع اكتب بعشره اهني وعشره اهناك

    المثل يقول طنش تعش تنتعش

    =============================

    بوعلي وما ادراك ما بوعلي انت الكريم يابوعلي بخلاقك وانت الي تخجلنا دائما بطيبة قلبك والله ثم والله ان يوم تجي وايد تضايقة اني ما وفيت بكرم ضيافتك ويشهد ربي ان شنو انا كنت مار بضروف بس الجايات اكثر من الرايحات وبوعبدالله وفى وكفى وان شاء الله انا وياكم وين ماتكونون

    ========================================

    وسيم بلش بالاسهم بس لاتضرب بعالي الله يخليك توني شايف لك سهم من جد طياري بس اموت وعرف اشلون طلعت هدفه وبتابعه وان شاء الله الكل ياخذ رزقته من ابداعاتكم قولو امين

    ننتظر قدومك ياوسيم الهنا الى الكويت مع بوعلي انا بس افضى من المشاغل الي عندي راح اجيي اخذك انت وبوعلي لو بالقوه ونجتمع مع بعض مره ثانيه ان شاء الله



    تحياتي

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    130

    افتراضي مشاركة: هدف الناسداك

    هلا عياد هلا هلا هلا والف هلا شخبارك ياباشا عامل ايه عاد انت الي مشتاق اسمع صوتك ونجرتك مع وسيم

    هذي بروحه لها وحشه كبيره شخبارك وشلون العملات معاك

    الله يشهد ان كلكم لكم وحشه مالها اول من اخر

    وان شاء الله مستمرين مع بعض بحول الواحد الأحد

    تحياتي

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    489

    افتراضي مشاركة: هدف الناسداك

    امين يارب العالمين ووالله اني اتشرف بشوفتك وشوفت ابوعلي وابو زايد وهشام وعياد وزوم وكل الشباب اللي اتشرفت بمعرفتهم وان شاء الله قريب ابدردب خشتي عندكم بالكويت .


    موسيقار 7 هدف كاذب وعرفت انك راح تصيدني عليه لكن الهدف ابعد من سبعه لكن حبيت اخلي الهدف قبل الهدف الحقيقي بمسافه كافيه للتصريف وعشان الطماع ينبسط بكم سنت السهم الان امامه 5.19 - 5.47 - 6 - 7 الهدف الكاذب

المواضيع المتشابهه

  1. اهداف النازداك
    By saif1743 in forum سوق الأسهم الأمريكية وتداول عقود الخيارات والـ CFDs
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 26-01-2007, 12:59 AM
  2. الناسداك وجهة نظر 18-04-05
    By op01 in forum سوق الأسهم الأمريكية وتداول عقود الخيارات والـ CFDs
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-04-2005, 07:29 AM
  3. الناسداك وجة نظر
    By op01 in forum سوق الأسهم الأمريكية وتداول عقود الخيارات والـ CFDs
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-04-2005, 08:01 PM
  4. الناسداك وجهة نظر 18-04-05
    By op01 in forum سوق الأسهم الأمريكية وتداول عقود الخيارات والـ CFDs
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 19-04-2005, 01:28 AM
  5. دعم الناسداك
    By sami77790 in forum سوق الأسهم الأمريكية وتداول عقود الخيارات والـ CFDs
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-03-2005, 07:00 PM

الاوسمة لهذا الموضوع