صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 17
    الصورة الرمزية abdulmjed
    abdulmjed غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي احذرو شركة NRG binary

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء وزوار منتدانا الجميل

احذركم من هذه الشركه نصابه وحراميه فانصح عموم المسلمين منها

فاقسم بالله وبكتابه المنزل على محمد انها نصابه لا يغرك اخي الكريم بما يعدونك من ارباح
    يقومون بسحب القليل من راس مالك ثم يرفضون السحب فانا شخصيا رفضو سحب 104 الف دولار
    فانا لا يهمني ما سرقوه ولكن باذن الله انها عليهم جحيم وستطالهم بدنيا قبل لاخره

وهنا رفض السحب عندما كانت المحفظه 83000 الف دولار حتى وصلت 104 الف دولار ورافضين السحب والغو المحفضه اليوم

وانا بدوري اقوم بتحذير منهم وارجو من ادارة المنتدى تثبيت تحذيري با المنتدى حتى لا يقع المسلمون بهذه الشركه

وهنااااا محفضتي والعمليات عليها ونضرو لرفظ السحب

تنويه يوهمونك بانهم في بريطانيا وهم في قبرص وبدون تصريح
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة نصب 2.png‏   نصابه.png‏  

الصورة الرمزية mohamed028
    mohamed028 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لا حول ولا قوة الا بالله ربنا يعوض عليك خيرا أخي الكريم فمن يرزقك ب 100 الف دولار ممكن ان يرزقك بمليون دولار و شكرا لك على التحذير ...

و بخصوص أموالك ممكن ان ترفع عليهم دعوة لنا الرقابة القبرصية و ضع كامل المستندات التي تثبت فتحك للصفقات و الغائهم للدفع على العموم تفضل هذا الرابط و تكلم معهم فهم متخصصين في فتح الشكاوي ضد شركات الفوركس و سوف يعطونك الخطوات ...

http://www.forexpeacearmy.com/

و عند فتح الشكوى ارسل نسخة منها الى هاذه الشركة النصابة فلربما تخاف و ترجع لك الأموال خوفا منة العقوبات ... على العموم اتمنى ان تقوم بالخطوات التي قلت لك عليها ولا تتركهم يأخذون المبلغ بهاته السهولة ...

الصورة الرمزية abdulmjed

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed028 مشاهدة المشاركة
    لا حول ولا قوة الا بالله ربنا يعوض عليك خيرا أخي الكريم فمن يرزقك ب 100 الف دولار ممكن ان يرزقك بمليون دولار و شكرا لك على التحذير ...

و بخصوص أموالك ممكن ان ترفع عليهم دعوة لنا الرقابة القبرصية و ضع كامل المستندات التي تثبت فتحك للصفقات و الغائهم للدفع على العموم تفضل هذا الرابط و تكلم معهم فهم متخصصين في فتح الشكاوي ضد شركات الفوركس و سوف يعطونك الخطوات ...

و عند فتح الشكوى ارسل نسخة منها الى هاذه الشركة النصابة فلربما تخاف و ترجع لك الأموال خوفا منة العقوبات ... على العموم اتمنى ان تقوم بالخطوات التي قلت لك عليها ولا تتركهم يأخذون المبلغ بهاته السهولة ...
    الله يجزاك الجنه اولا ثم اشكرك اخي الكريم على ما تبذله من اجلي فلك التحيه وتكرار الشكر

لان القضيه مع احد اسود لاسلام امثالك فهو تكفل بشكوى وخبير بنفس الوقت ومهلم حتى صباح غد والا سيتخذ لاجراء لازم بهم

المشكله انهم عرب فلخونه ونصابين دائما عرب بعيدين عنكم فهااااذي حثالة العرب

شكرا لك مرتا اخرى

الصورة الرمزية mohamed028
    mohamed028 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulmjed مشاهدة المشاركة
    الله يجزاك الجنه اولا ثم اشكرك اخي الكريم على ما تبذله من اجلي فلك التحيه وتكرار الشكر

لان القضيه مع احد اسود لاسلام امثالك فهو تكفل بشكوى وخبير بنفس الوقت ومهلم حتى صباح غد والا سيتخذ لاجراء لازم بهم

المشكله انهم عرب فلخونه ونصابين دائما عرب بعيدين عنكم فهااااذي حثالة العرب

شكرا لك مرتا اخرى

العفو اخي الكريم ولا شكر على واجب فهذا أقل شيئ يمكن نساعد فيه بعضنا البعض ... و جيد لانك اشتكيت ضدها لا تتركهم حتى تأخذ حقك ان شاء الله ...

و بخصوص تسجيل شركات الأوبشن على حد علمي لا توجد شركات اوبشن مرخصة عالميا ؟؟؟ و لكن لو كنت مكانك لاشتركت في الشركات الامريكية و الكبيرة فقططط خاصة مدام المبلغ كبير و نفس القوانين عبر العالم فالأمريكان هم الاكثر الشركات ضمانا في العالم ... لان الشيئ مختلف عن الفوركس ف الفوركس في امريكا فيه قيود كبيرة لذلك الناس تهرب الى مختلف الشركات الاخرى خارج امريكا و لو كان نفس الشيئ لاشترك الناس جميعا في الشركات الامريكية لانها الاضمن ... و تحياتي لك

و بخصوص الاوةبشن عندي بعض الاسئلة ان شاء الله لما اجد وقت فراغ ابعثلك الاسئلة
    آخر تعديل بواسطة مراقب المنتدى ، 06-10-2013 الساعة 07:43 AM

الصورة الرمزية abdulmjed

على الرحب وسعه اخي بنتظار رسالتك

الصورة الرمزية 730mhn
    730mhn غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد:احذرو شركة NRG binary النصابه

ممكن تفيدنا كيف راح تشتكيهم
    لألأني تعرضت لعملية نصب مثل وضعك
    وجزاك الله خير

الصورة الرمزية عبدالعزيز اليمني
    عبدالعزيز اليمني غير متواجد حالياً قلم متميز عن شهر مارس 2014

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed028 مشاهدة المشاركة

جرب يااخي هذا الموقع احتمال يجيبولك فلوسك ومبلغك كبير جداً حاول ماتسيب حقك عشان الشركات مثل هذا عندما ترفع قضية عليهم وانت ماشاء الله معاك ما يثبت ذلك وخافوا على نفسهم ومن الممكن تقفلهم الشركة وتخرب بيوتهم
    تحياتي وربنا معاك
    والحياة ماهي الا محاولات

الصورة الرمزية امجد as
    امجد as غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تعرضت لعملية نصب مثل وضعك وجزاك الله خير

الصورة الرمزية ahmed usama
    ahmed usama غير متواجد حالياً عضو نشيط

فعلا قريت عن ان الشركة دى نصابة فى كثير من المواقع

الصورة الرمزية makkahboy
    makkahboy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

والله مبلغك كبير الله يصلحك ابو امجد ليه كده ما فكرت الف تفكير قبل ما تدخل حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ناس والله ما تخاف الله هما الفلوس بس ان شاءالله يوم الحساب تاخذ حقك لو مااخذته بالدنيا وانا كمان تعرض لعملية نصب مبلغ 42 الف دولار من قبل شركة فوركس ايج forexage حسبي الله ونعم الوكيل شخص اسمه عنان ابو العطا والمحامي الي بمكة كمان اكل حقي حسبي الله عليهم الاثنين ..

الصورة الرمزية ebrahim mohamed
    ebrahim mohamed غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا اتنصب عليا فى 4900$ من شركة fx glory النصابة ورفضوا السحب ومش عارف اعمل اية دمرونى نفسيا وقفلوا حسابى ورفضوا سحب حتى الايداع

الصورة الرمزية dollar9
    dollar9 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة makkahboy مشاهدة المشاركة
    والله مبلغك كبير الله يصلحك ابو امجد ليه كده ما فكرت الف تفكير قبل ما تدخل حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ناس والله ما تخاف الله هما الفلوس بس ان شاءالله يوم الحساب تاخذ حقك لو مااخذته بالدنيا وانا كمان تعرض لعملية نصب مبلغ 42 الف دولار من قبل شركة فوركس ايج forexage حسبي الله ونعم الوكيل شخص اسمه عنان ابو العطا والمحامي الي بمكة كمان اكل حقي حسبي الله عليهم الاثنين ..
    اخي هل تقصد شركة forexageinvest ؟؟؟؟

الصورة الرمزية الأمل في الله
    الأمل في الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

فعلا والله شركة نصابة نصيوا علي وللاسف استخدموا بطاقتي الايتمانيه من قبل شخص اسمه بشار مدير حسابات نصب علي وسحب منها مبلغ ورفضوا يعيدوا المال الله لايوفقه لابالدنيا ولا الاخرة اصبحت بسببه مدينه للبنك

الصورة الرمزية shiakhah
    shiakhah غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي من ضحايا شركة NRG binary

[QUOTE=abdulmjed;2722785]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخــي abdulmjed
    انا نفس مشكلتك ومن ضحايا الشركة النصابة NRG binary من فترة طويله وانا اطارد ورائهم بس لا حياة لمن تنادي
    ارسل اكثر من رسالة يتجاهلون الرسايل ...الله لا يوفقهم
    وإذا قدرت باسترجاع اموالكم من الشركة ياليت تعلمني الطريقة وتكتب لنا تفاصيل
    الله يجزاك بالخير

الصورة الرمزية Anas1994
    Anas1994 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله يعوضكم انشالله بالاحسن

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17