صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 22
    الصورة الرمزية mm110575
    mm110575 غير متواجد حالياً موقوف

افتراضي اسمعو المفيد بخصوص شركات الفوركس وكيفية الربح من السوق

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بعد كثرة الاقاويل عن شركات الفوركس والتلاعب بالاسعار وموضوع المؤامرة

حبيت ان اوضح لكم بعض الامور بخصوص شركات الفوركس وكيفية الربح من السوق

حبتدي اولا بنظام الرافعة المالية والبروكر

اولا البنك لا يمنح شركات الفوركس رافعة ولا اى شئ من هذا القبيل

بالنسبة للرافعة المالية دي اختراع قدمة البروكر عشان يجذب العملاء من خلال الاشتراك في الشركة وايداع الاموال

اكثر من 95% من شركات الفوركس هي ماركت ميكر وهي من النوع البرونزي يعني بتاخد من خسارة عميل وتعطيها للرابح والفرق بيحطوة في جيبهم عشان كدة عاوزين اى تاجر ان يخسر لان حايربحو منك مبالغ عالية

الشركات الحقيقية التي تتعامل مع البنوك الحقيقية هي شركات تقدم رافعة بأقصي رافعة وهي حوالي 1:20 وهي رافعة تدفعها الشركة للعميل لزيادة راس مال المتاجرة

الشركات التي تقدم رافعة مثلا 1:400 هذةو شركات وهمية وانت بتتاجر عن طريق برنامج الميتا تريدر وبتربح وتخسر وليس لك اى علاقة بالسوق الحقيقي

شركة الميتا تريدر تتلاعب بالاسعار بشكل وهمي بطريقة عشوائية

مثلا لو خبر الساعة 2 صباحا تلاقي الميتا تريدر تحرك السعر فجأة وهذة قبل الاجتماع الذي سوف يؤثر علي العملة بشكل حقيقي

لو الخبر سيصعد السعر 100 نقطة تقوم شركة الميتا تريدر بعمل تموية غير حقيقي بالسوق بمعني ان الخبر حرك السعر هبوط 30 نقطة وثم حركة نحو الانخفاض 20 نقطة وثم يرتفع السعر 50 نقطة ثم ينخفض 15 نقطة ثم يرتفع 100 نقطة وهذة هو السعر الحقيقي للسوق.

هذا المصدر من بروكر كنت اتحدث معة من حوالي 6 شهور في الاسكندرية وهو انجليزي الجنسية

بالنسبة لبروكر الشركة هي عندها القدرة في عدم غلق الصفقة ولو كنت وضعت بها تك بروفت او ستوب لوز
    شركة البروكر عندها لوحة تحكم خاصة بشركة الميتا تريدر تقدر من خلالها من وقف تحرك الشموع عن طريق تهنيج الميتا تريدر في حالة لو عميل ما بيربح من صفقة وداخل بها بلوت عالي وثم بعد ذلك تحريك الشموع لكن الصفقة سوف تفشل في حالة اذا تخطت التك بروفت
    شركة الفوركس ليس عندها التحكم في صعود او هبوط السعر لان دا من اختصاص شركة الميتا تريدر فقط وليس لديهم امكانية لذلك.

خسارة الحسابات الكثيرة سببها العميل الذي يتاجر وليس السوق

بالنسبة لطريقة الربح من السوق فهي ليس بة اسرار ولا اى شئ من هذا القبيل

الرابحين من الفوركس يجيدون الاتي

1- التحليل الاساسي ومعرفة الاخبار التي سوف تؤثر علي العملة
    2- التحليل الفني او الاسترتيجية هي اداة فقط لتحديد الدخول والخروج وليست كنظام متاجرة كاملة لان الخاسرين من السوق هم الذين يستخدمون مؤشرات للدخول والخروج فقط
    3- الاهم وهو بمثابة الربح والذي يجهلة معظم الخاسررين وهو ( دراسة السلوك السعري للماركت ميكر )

مثال عن النقطة 3

قد سمعتم ان يوجد استراتيجية مربحة ويخافون من انتشارها لان لو انتشرت اكيد شركة الميتا تريدر ستعلم بها وبالتالي سوف يتم القضاء عليها عن طريق السلوك السعر للشموع

اتمني تكون المعلومة وضحت لان هذة المعلومات سرية جدا

بالنسبة لي انا تعلمت الفوركس عام 2010 عن طريق فيديوهات لاسامة عادل وثم بدات المتاجرة علي الديمو حوالي شهرين وفشلت وتركت الفوركس عام
    عام 2011 رجعت لة مرة اخري واودعت 280 دولار وخسرتهم وفشلت في الفوركس

2013
    دخلت السوق علي الديمو وكونت استراتيجية انا حققتها بعد جهد جهيد

من حوالي 4 شهور قمت بوضع 1000 دولار والحمد لله سحبت اكثر من 5000 دولار بالرغم من محاربة بروكر الشركة التي اعمل بها من تجاهل التك بروفت بصفقات كثيرة وتسببت في خسارة كبيرة بطريقة تعددية وليس دفعة واحدة لكن اعتقد ان البروكر فشل في محاربتي والحمد لله لاني ساعات بحط تك بروفت وبقفل الصفقة علي ربح بطريقة يدوية

اتمني تكون الرؤية وضحت اخواني الاعضاء واى استفسار انا موجود فأنا اعتبر ليس لدي خبرات فأجمالي المتاجرة بالديمو والحقيقي بلعت حوالي 6 شهور بطريقة متقطعة لكن الحمد للة وصلت علي اول الخيط

تقبلو تحياتي

الصورة الرمزية LOveR
    LOveR غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انت ذكرت انه شركة الميتا تريدر تتلاعب بالاسعار قبل الاخبار يعني لو انا عندي منصة تداول غيرها مثل سي تريدر راح يكون الشارت مختلف ؟

استاذي الفاضل كل شركه تختلف عن الاخرى والسبب هو مزود الاسعار مش الميتاتريدر الميتا هو برنامج عرض فقط وبه امكانيات معينه فيه شركات اخرى تقدم برامج اخرى بامكانيات مختلفه

جانبك الصواب في بعض المفاهيم استاذي العزيز

الصورة الرمزية mm110575

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LOveR مشاهدة المشاركة
    انت ذكرت انه شركة الميتا تريدر تتلاعب بالاسعار قبل الاخبار يعني لو انا عندي منصة تداول غيرها مثل سي تريدر راح يكون الشارت مختلف ؟

استاذي الفاضل كل شركه تختلف عن الاخرى والسبب هو مزود الاسعار مش الميتاتريدر الميتا هو برنامج عرض فقط وبه امكانيات معينه فيه شركات اخرى تقدم برامج اخرى بامكانيات مختلفه

انا بتكلم عن الميتا تريدر بشكل عام وليست الشركة بذاتها فجميع الشركات من مزودي الاسعار لهم مصلحة واحدة وهي ان تجمع عدد كبير من المستأجرين للسيرفر والتلاعب بيتم عن طريق اتفاقات بين شركات مزودي الاسعار

الصورة الرمزية abomodar
    abomodar غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LOveR مشاهدة المشاركة

المشكلة اتو المتياتريدر ما بتقوم بتزويد اسعار للبروكر ,,, سعر البروكر يكون افضل سعر وصل له من البنوك يلي بيتعامل معها

الصورة الرمزية البدوي
    البدوي غير متواجد حالياً عضو نشيط

ممتاز .. اراء وافكار فيها اجابه على كثير من الاساله .. وتلاعب شركات الوساطه

- شو رايك في الاكسبيرتات هل هي ناجحة ام ايضا تضربها شركات الوساطه
    - ما رايك باخذ الربح بالدولار بدل من التيك بروفت
    - ايضا هناك ادوات مثل اخفاء الاستوب لوز عن البروكر هل هي فاعله ؟
    - هل التحليل الفني صادق اذا كان اشكال واحجام الشموع غير حقيقي ويمكن التلاعب فيه ؟

ولك كل الاحترام والتقدير
    توقيع العضو
    مليونية البدوي
    ( تدبيل الحساب مره كل شهر ، الدخول بنسبة 10% والهدف 250 نقطه )

الصورة الرمزية mm110575

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي مشاهدة المشاركة
    ممتاز .. اراء وافكار فيها اجابه على كثير من الاساله .. وتلاعب شركات الوساطه

- شو رايك في الاكسبيرتات هل هي ناجحة ام ايضا تضربها شركات الوساطه
    - ما رايك باخذ الربح بالدولار بدل من التيك بروفت
    - ايضا هناك ادوات مثل اخفاء الاستوب لوز عن البروكر هل هي فاعله ؟
    - هل التحليل الفني صادق اذا كان اشكال واحجام الشموع غير حقيقي ويمكن التلاعب فيه ؟

ولك كل الاحترام والتقدير
    شكرا لك اخي
    بالنسبة اللاكسبرت هي نظام معمول من استراتيجية لكن الميزة هي انها تعمل بشكل اوتوماتيك وليس يدوي

الاكسيبرت هي اساسا بتعتمد علي مؤشرات وهي ناجحة لو الاستراتيجية بتعتمد علي السلوك السعري وانا عن نفسي اعتبرها فاشلة لانها غير معترفة بالاخبار او التحليل الاساسي
    بالنسبة اللاستفسار الثاني لا افهمة
    الاستفسار الثالث بخصوص الاستوب لوز لا اعلم اذا كان البروكر يعرف هذة الحركة ام لا وهي موجودة في اكسيبرت ادارة الحساب

بالنسبة للشموع والتحليل الفني هي لوحدها تشكل 30 % من نجاح الصفقة واذا الصفقة نجحت فتأكدة ان هذا حظ لانك لو دخلت في صفقة اخري سوف تخسر

الصورة الرمزية البدوي
    البدوي غير متواجد حالياً عضو نشيط

اشكرك على الاجابه ..

- طيب سؤال مهم جدا لي .. هل الاسعار واشكال الشموع للميتاتريد الديمو هي نفسها للميتاتريدر الحقيقي لنفس الشركة ..
    - هل التلاعب بالاسعار والقفزات السعريه واعادة التسعير تكون في الديمو والحقيقي ؟

++ يقال .. للدخول في الصفقة ادخل على الديمو وبعد ان تعكس 20 - 30 نقطة ادخل بها الحقيقي ... ( هل ترى منطقيه بهذا الطرح )
    توقيع العضو
    مليونية البدوي
    ( تدبيل الحساب مره كل شهر ، الدخول بنسبة 10% والهدف 250 نقطه )

الصورة الرمزية mm110575

افتراضي رد:اسمعو المفيد بخصوص شركات الفوركس وكيفية الربح من السوق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي مشاهدة المشاركة
    اشكرك على الاجابه ..

- طيب سؤال مهم جدا لي .. هل الاسعار واشكال الشموع للميتاتريد الديمو هي نفسها للميتاتريدر الحقيقي لنفس الشركة ..
    - هل التلاعب بالاسعار والقفزات السعريه واعادة التسعير تكون في الديمو والحقيقي ؟

++ يقال .. للدخول في الصفقة ادخل على الديمو وبعد ان تعكس 20 - 30 نقطة ادخل بها الحقيقي ... ( هل ترى منطقيه بهذا الطرح )
    سعر الديمو وسعر الحقيقي واحد ولا يوجد اختلاف بين الاثنين

بالنسبة اللاستفسار الثاني الغريب جدا فأنا اعتقد انة فاشل جدا وليس منطقي وصاحب هذة الفكرة لا يعرف طرق للربح فأخترع هذة الاشياء
    انا اؤاكد لك انا كنت مثلة في يوم من الايام وكنت بحاول اخترع اشياء غريبة وكلها جاءت بالفشل

الصورة الرمزية science
    science غير متواجد حالياً موقوف

صباح الخير اخي الكريم

معلومات قديمه من 2006 لا جديد يعني .

اتمنى ان تشحن 750 الف في بنك وتتاجر مع السوق وترى العجب وقتها ولكل حادث حديث.

اما تقول الف و5الف و6شهور وتركت وما بعرف شو ؟؟؟

هذه اعتبرها تدريب وليس اموال للمتاجره

بالتوفيق

الصورة الرمزية LOveR
    LOveR غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ECN-STP-broker.jpg
المشاهدات:	1082
الحجـــم:	54.1 كيلوبايت
الرقم:	384415

شوف الصوره هذي راح تعرف الية التطبيق الماركت ميكر حتى لو تربح انت ماراح يخسر شي لكن تقلل من ارباحه الشغله تعتمد علي نزاهة الشركه

الصورة الرمزية mm110575

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة science مشاهدة المشاركة
    صباح الخير اخي الكريم

معلومات قديمه من 2006 لا جديد يعني .

اتمنى ان تشحن 750 الف في بنك وتتاجر مع السوق وترى العجب وقتها ولكل حادث حديث.

اما تقول الف و5الف و6شهور وتركت وما بعرف شو ؟؟؟

هذه اعتبرها تدريب وليس اموال للمتاجره

بالتوفيق
    انت تعرف ولكن معظم المتداولين لا يعرفون

الموضوع ليس قديم ولا حاجة ولو فية مواضيع من هذا القبيل مش حاتكون بالشرح البسيط دا

بالنسبة للحساب انا حسابي 1000 دولار وربحت منة حوالي 6 اضعاف وسبب ال 1000 دولار ان دي امكانياتي المادية

المقياس ليس براس مال الحساب اللا في حالة واحدة هي انك لم ترضي بالربح القليل .

تقبل تحياتي .
    آخر تعديل بواسطة المراقب العام ، 22-09-2013 الساعة 03:47 AM

الصورة الرمزية Lion
    Lion غير متواجد حالياً عضو نشيط

اتفق معاك ببعض الأشياء وأختلف معاك بالبعض (القليل) الآخر ..
    ولكنا نتفق ان .. الرابح في الفوركس .. ضيف ثقيل لأغلب البروكرية !

الصورة الرمزية رانيا وجدي
    رانيا وجدي غير متواجد حالياً متـــداول بلاتـيـــــني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mm110575 مشاهدة المشاركة
    بالنسبة للشموع والتحليل الفني هي لوحدها تشكل 30 % من نجاح الصفقة واذا الصفقة نجحت فتأكدة ان هذا حظ لانك لو دخلت في صفقة اخري سوف تخسر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله اخي الكريم

لدي تحفظ بخصوص الجزء المشار إليه بالإقتباس ماتفضلت به غير دقيق ويحتمل أكثر أن يكون وجهة نظر شخصية تعبر عن تجربة خاصة وليست عامة

كل مجال أو تخصص تختلف به مستويات الخبرة والإتقان وتندرج من مبتدىء وحتى محترف وخبير وهكذا ، كذلك التحليل ، لا يعني عدم القدرة على اتقان نوع محدد من التحليل ان نسبة نجاحه منخفضة ، هناك أشخاص أخرين نسبة نجاح صفقاتهم تتعدى 80 % بإستخدام التحليل الفني والشموع ولك في ورش كثيرة في المنتدى خير دليل ، لا يعني أن عدم النجاح في إتقان مجال معين أنه غير ناجح ، مثلا كما تفضلت أنت نجحت في إستخدام التحليل الأساسي في متاجرتك بشكل مربح هل هذا يعني ان أن نسبة نجاح هذا التحليل مع أى شخص أخر يتعلمه سوف تكون نفس النسبة ولن يرى خسائر
    نسبة النجاح في أى مجال سواء طب أو هندسة أو أى كان دائما متفاوتة وتعتمد بشكل كبير على قدرات الشخص

تحياتي وتقديري
    توقيع العضو
    متداول ومحلل محترف للأسواق المالية أسهم وعملات منذ 2006

الصورة الرمزية mm110575

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lion مشاهدة المشاركة
    اتفق معاك ببعض الأشياء وأختلف معاك بالبعض (القليل) الآخر ..
    ولكنا نتفق ان .. الرابح في الفوركس .. ضيف ثقيل لأغلب البروكرية !
    اهلا وسهلا بيك اخي نورت الموضوع ولو في تفاعل اكثر سوف اضع طريقتي في المتاجرة بالسوق ان شاء الله

شكرا لمرورك

الصورة الرمزية mm110575

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانيا وجدي مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله اخي الكريم

لدي تحفظ بخصوص الجزء المشار إليه بالإقتباس ماتفضلت به غير دقيق ويحتمل أكثر أن يكون وجهة نظر شخصية تعبر عن تجربة خاصة وليست عامة

كل مجال أو تخصص تختلف به مستويات الخبرة والإتقان وتندرج من مبتدىء وحتى محترف وخبير وهكذا ، كذلك التحليل ، لا يعني عدم القدرة على اتقان نوع محدد من التحليل ان نسبة نجاحه منخفضة ، هناك أشخاص أخرين نسبة نجاح صفقاتهم تتعدى 80 % بإستخدام التحليل الفني والشموع ولك في ورش كثيرة في المنتدى خير دليل ، لا يعني أن عدم النجاح في إتقان مجال معين أنه غير ناجح ، مثلا كما تفضلت أنت نجحت في إستخدام التحليل الأساسي في متاجرتك بشكل مربح هل هذا يعني ان أن نسبة نجاح هذا التحليل مع أى شخص أخر يتعلمه سوف تكون نفس النسبة ولن يرى خسائر
    نسبة النجاح في أى مجال سواء طب أو هندسة أو أى كان دائما متفاوتة وتعتمد بشكل كبير على قدرات الشخص

تحياتي وتقديري
    اهلا وسهلا استاذة رانيا

نورتي الموضوع وبالنسبة لتعليقك انا اقصد ان التحليل الفني فقط هو تحليل ناقص ويوجد بة مكملات مثل التحليل الاساسي لان هذا النوع من التحليل هو الذي يحرك السعر اما التحليل الفني مجرد توقع مستقبلي وقد يتعارض من التحليل الاخر لو جاء بة خبر سلبي يعكس السعر بشكل كبير فالتحليل الفني هو عنق الزجاحة للنجاح وليس النجاح الكامل

وبالنسبة للمتداول العربي لا انسي الفضل في تعلمي فهذا المنتدي لة الفضل الكبير للناجحين في المتاجرة
    آخر تعديل بواسطة mm110575 ، 22-09-2013 الساعة 03:58 AM

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17