صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 16

الموضوع: ارجو النصيحة

الصورة الرمزية NABIL FX
    NABIL FX غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي ارجو النصيحة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    اتمنى ان يكون الكل بصحة وعافية وبعد .أنا كنت من المتتبعين القدماء لهذا المنتدى العملاق رغم أني لم اكن مسجلا وكنت متتبع اكثر ورشة ماجد الله يطول عمره ،وبعض الإخوة كسمير صيام وغيره ،كانت هذه في فترة 2007 او اواخرها ،المهم بعد قرائتي لبعض الكتب والمقالات والورشات التي كانت موجودة بالمنتدى في مدة 6 اشهر فتحت حساب حقيقي ،وبصراحة كان السوق جميل جدا وسهل حيث اني اتذكر كان برنامج احد الشركات به شريط اخباري يصفون وضع العملات مثلا لما بيكون اليورو يصحح يذكرونها ومستحيل انك لاتحقق 20 نقطة على الأقل بعد قرائتك ،حيث اتذكر اني حققت نسبة 1000 في المائة لأول حساب رغم انه كان صغير ولكن الطمع ونقص الخبرة جعلاني اخسره بصفقة واحدة ،وتوالت الحسابات والدراسة بهذا المجال والغريب انني لما احقق النجاح على الديمو اشحن حسابي والنتيجة واحدة خسارة تلو الأخرى الى ان وصلت خسائري ل 8000 يورو بثلاث سنوات ،حيث كنت مصدوم جدا لخسارتي لهذا المبلغ الذي تحصلت عليه بسنتين من العمل الشاق في الغربة باروبا،فخرجت من السوق بصيف 2010 بعد ان عثرت على شغل دائما باروبا والحمد لله ،ولكن للأسف بالشهور الأخيرة فقدت عملي بسبب الأزمة الخانقة التي تعرفها اروبا،المهم اذخرت حوالي 15 الف يورو بالثلاث سنوات الماضية ،وعدت الآن لبلدي المغرب حاولت فتح مشروع صغير لكن بسب البيروقراطية وغلاء الأسعار ان اردت فتح اي محل لن تكفيني 15 الف يورو
    ومنذ 3 اشهر راودتني فكرة العودة للفوركس خصوصا وان اقصى مبلغ خسرته في فترة واحدة بالمدة السابقة كان 1000 دولار حيث قلت في نفسي ربما صغر راس المال هو سبب خسارتي ،
    ماذا افعل اخوتي هل أتوكل على الله واذخل من جديد ام لا ؟

الصورة الرمزية anwar3
    anwar3 غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم
    هل حافظت على ارباحك لمدة اكثر من سنة من قبل
    اذا كان نعم توكل على الله وافتح حساب لكن افتح حساب ب 1000 $ فقط واسحب الارباح ولاتستعجل الايداع مرة اخرى
    رغم انني اتمني ان تفتح مشروع صغير اولا وبعد سنة تفتح حساب
    لاان اهم شئ هو الحياة تكون مستمرة معاك بدون اي مشاكل لو قدر الله وخسرت ارباحك + راس المال
    بالتوفيق ان شاء الله
    اي شئ تاني انا كلي اذان صاغية

الصورة الرمزية Gaith Bajbouj
    Gaith Bajbouj غير متواجد حالياً عضو نشيط

ما شاء الله ما دام انك حصلت على 1000% من الحساب حتى لو كان صغير فهذا شيء جميل جدا

وخاصة انك خسرت ايضا بسبب الطمع وهذا محفز ودرس قوي وقاسي جدا كي تضبط نفسك صح في المرات القادمة

اهم شي انك تسحب راس مالك بعد ما تحقق ارباح ، عشان تكون مرتاح نفسيا مع السوق هههه ولو حبيت تطمع ما يصير عليك اي ضرر اذا واجهتك خسارة قوية

وحط 1000 دولار او 2000 يكفي ولا داعي لتضع كامل المبلغ معك
    وانت تريد دخل وليس جمع ثروة وهذا امر مهم جدا كي لا تزيد مخاطرتك بالعقود والصفقات

بالتوفيق ان شاء الله

تحياتي
    آخر تعديل بواسطة Gaith Bajbouj ، 20-09-2013 الساعة 04:11 AM
    توقيع العضو
    الاجتهاد شرط اساسي للنجاح
    لكن لا يعني هذا انك ستنجح

الصورة الرمزية youssef12
    youssef12 غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NABIL FX مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    اتمنى ان يكون الكل بصحة وعافية وبعد .أنا كنت من المتتبعين القدماء لهذا المنتدى العملاق رغم أني لم اكن مسجلا وكنت متتبع اكثر ورشة ماجد الله يطول عمره ،وبعض الإخوة كسمير صيام وغيره ،كانت هذه في فترة 2007 او اواخرها ،المهم بعد قرائتي لبعض الكتب والمقالات والورشات التي كانت موجودة بالمنتدى في مدة 6 اشهر فتحت حساب حقيقي ،وبصراحة كان السوق جميل جدا وسهل حيث اني اتذكر كان برنامج احد الشركات به شريط اخباري يصفون وضع العملات مثلا لما بيكون اليورو يصحح يذكرونها ومستحيل انك لاتحقق 20 نقطة على الأقل بعد قرائتك ،حيث اتذكر اني حققت نسبة 1000 في المائة لأول حساب رغم انه كان صغير ولكن الطمع ونقص الخبرة جعلاني اخسره بصفقة واحدة ،وتوالت الحسابات والدراسة بهذا المجال والغريب انني لما احقق النجاح على الديمو اشحن حسابي والنتيجة واحدة خسارة تلو الأخرى الى ان وصلت خسائري ل 8000 يورو بثلاث سنوات ،حيث كنت مصدوم جدا لخسارتي لهذا المبلغ الذي تحصلت عليه بسنتين من العمل الشاق في الغربة باروبا،فخرجت من السوق بصيف 2010 بعد ان عثرت على شغل دائما باروبا والحمد لله ،ولكن للأسف بالشهور الأخيرة فقدت عملي بسبب الأزمة الخانقة التي تعرفها اروبا،المهم اذخرت حوالي 15 الف يورو بالثلاث سنوات الماضية ،وعدت الآن لبلدي المغرب حاولت فتح مشروع صغير لكن بسب البيروقراطية وغلاء الأسعار ان اردت فتح اي محل لن تكفيني 15 الف يورو
    ومنذ 3 اشهر راودتني فكرة العودة للفوركس خصوصا وان اقصى مبلغ خسرته في فترة واحدة بالمدة السابقة كان 1000 دولار حيث قلت في نفسي ربما صغر راس المال هو سبب خسارتي ،
    ماذا افعل اخوتي هل أتوكل على الله واذخل من جديد ام لا ؟
    من الأفضل اعمل بيهم اي شيء ثاني ،لأنه هذا المجال فيه الكثير من الغموض ،مثلا دكتور يخبر الجميع هنا انه سيعتزل وبعدين تلاقيه فاتح صفقة بعقد ميكرو ولما يربح 10 دولارات يعمل فيها بطل ،او لايربحها اصلا ويرسل الرسائل الخاصة لطلب ادارة حسابات الناس ؛

الصورة الرمزية NABIL FX

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anwar3 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    هل حافظت على ارباحك لمدة اكثر من سنة من قبل
    اذا كان نعم توكل على الله وافتح حساب لكن افتح حساب ب 1000 $ فقط واسحب الارباح ولاتستعجل الايداع مرة اخرى
    رغم انني اتمني ان تفتح مشروع صغير اولا وبعد سنة تفتح حساب
    لاان اهم شئ هو الحياة تكون مستمرة معاك بدون اي مشاكل لو قدر الله وخسرت ارباحك + راس المال
    بالتوفيق ان شاء الله
    اي شئ تاني انا كلي اذان صاغية
    شكرا لك اخي ، لم احقق اي ارباح من الفوركس وانما خسائر قاسية

الصورة الرمزية NABIL FX

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gaith Bajbouj مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله ما دام انك حصلت على 1000% من الحساب حتى لو كان صغير فهذا شيء جميل جدا

وخاصة انك خسرت ايضا بسبب الطمع وهذا محفز ودرس قوي وقاسي جدا كي تضبط نفسك صح في المرات القادمة

اهم شي انك تسحب راس مالك بعد ما تحقق ارباح ، عشان تكون مرتاح نفسيا مع السوق هههه ولو حبيت تطمع ما يصير عليك اي ضرر اذا واجهتك خسارة قوية

وحط 1000 دولار او 2000 يكفي ولا داعي لتضع كامل المبلغ معك
    وانت تريد دخل وليس جمع ثروة وهذا امر مهم جدا كي لا تزيد مخاطرتك بالعقود والصفقات

بالتوفيق ان شاء الله

تحياتي
    شكرا لك أخي ،بالفعل انا اريد ذخل ولكن كما تعلم 1000 دولار لن يكون العائد كبير ،حيث اطمح ل 20 بالمائة شهريا او 10 بالمائة كاقل شيء ٠

الصورة الرمزية anwar3
    anwar3 غير متواجد حالياً عضو نشيط

شكرا لك اخي ، لم احقق اي ارباح من الفوركس وانما خسائر قاسية
    ----------------------
    انت لديك رغبة قوية للاستمرار في هذا المجال لكن ليس لديك ارباح ملموسة .. وانت عارف ان نقصان راس المال يعنى اييية
    اعرف ان فتح المشاريع التجارية ليس بالامر الهين وانا خوك .. بس والله كلة في الهوى سواء
    لو دخلت في اسواق امال = دخولك في تجارة اخرى
    المخاطرة هنا نفسية قبل كل شئ وانت شفت الغربة وشفت الفلوس اتت بعد كد سنيين
    طيب اقول لك شف ايية المنطقة اللى انت ساكن فيها ايش تتطلب من اشياء وان شاء الله المبلغ بتاعك يعمل شغل كويس
    بالنسبة للسوق لن يطير لكن شقى عمرك ممكن يطير في غمضة عين ... وانا خوك
    الحذر .. الحذر .. الحذر من اللعب بهذا

شكرا لك أخي ،بالفعل انا اريد ذخل ولكن كما تعلم 1000 دولار لن يكون العائد كبير ،حيث اطمح ل 20 بالمائة شهريا او 10 بالمائة كاقل شيء ٠
    يعني لو حسبناها بالدولار كم تريد بشكل متوسط شهريا المبلغ ؟؟؟
    توقيع العضو

الصورة الرمزية NABIL FX

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gaith Bajbouj مشاهدة المشاركة
    يعني لو حسبناها بالدولار كم تريد بشكل متوسط شهريا المبلغ ؟؟؟
    صراحة تعودت اثناء عملي بالغربة على اجر 1300 يورو شهريا ،وهنا عندنا المعيشة غالية بالمغرب ،يعني أطمح لذخل 1000 يورو اقل شيء

صراحة تعودت اثناء عملي بالغربة على اجر 1300 يورو شهريا ،وهنا عندنا المعيشة غالية بالمغرب ،يعني أطمح لذخل 1000 يورو اقل شيء
    معناتو ضع نصف راس مالك اي مبلغ 10000 دولار بالشهر اذا تريد 20% فهذا يساوي 2000 دولار بالشهر اي ما يعادل 1400 يورو وهذا مبلغ مناسب جدا كدخل

واذا كانت عندك الاستراتيجية الناجحة واضحة المعالم بالدخول والخروج ولا يوجد فيها نسبة من تدخل المضارب بتحليل الفرصة فبرمج لها اكسبيرت وريح راسك

واهم شي لا تعمل لا بمضاعفات ولا تعزيز ولا هيدج ولا ... الخ من هذه الادارات المالية الساحقة والقاتلة للارصدة

فقط هدف وستوب بنسبة 2:1 ع الاقل

وعيش حياتك بعيدا عن السوق وكل آخر شهر اسحب الارباح

تحياتي لك وبالتوفيق
    آخر تعديل بواسطة Gaith Bajbouj ، 20-09-2013 الساعة 04:56 AM
    توقيع العضو

الصورة الرمزية Hawk Eyes
    Hawk Eyes غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اسمعها مني نصيحه قبل ان تخسر ماجمعته ايضا
    الثروه او المال لايأتي بالرغبه فيه ولكنه يأتي بعدم النظر اليه والعمل فقط لحب العمل انت الان كما ذكرت لاتملك عمل وتريد الاعتماد على الفوركس كدخل شهري اي انك تدخل بمال تحتاجه وتنتظر ربح منه وهنا ينقص اهم شرط من شروط النجاح وهو عدم الرغبه في المال
    مساويء الرغبه في المال هي ( الطمع في الربح والخوف من الخسارة ) وهذه التجاره عندما تقرر ان تكون فيها وتستمر يجب عليك ان تكون مهيأ نفسيا لها
    ثق تماما حتى لو معاك استراتيجيه ناجحه فالرغبه في المال ستجعلها تخسر
    قد تصارع نفسك في عدم قبول النصيحه لانك ترغب في المال ولكن انصحك قبل ان تصدم بالواقع المرير مره اخرى
    وتذكر الصراع بين الانسان ورغباته بهذا المثال : سيدنا آدم عليه السلام عندما نهاه الله من ان يأكل من الشجره ,, ووسوس له الشيطان بان من يأكل منها سوف ينعم بالخلود والحياه الابدية وأكل منها سيدنا آدم عليه السلام لمجرد رغبته في تلك الحياة الابدية والخلود
    آخر تعديل بواسطة Hawk Eyes ، 20-09-2013 الساعة 07:21 AM

الصورة الرمزية LOveR
    LOveR غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا راي بصراحه شوف لك شغله ثانيه هذي التجاره فقط بالاموال الي ماتحتاجها لسبب الخساره اقرب من الربح

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hawk Eyes مشاهدة المشاركة

ثق تماما حتى لو معاك استراتيجيه ناجحه فالرغبه في المال ستجعلها تخسر
    لهذا السبب خليه يبرمج الاكسبيرت ويريح راسو ويزيل عن نفسو شماعة المخاوف النفسية
    وخاصة انه كما قال لا يبحث عن ثروة انما دخل بسيط
    ويكفي انه خسر امواله من قبل واعترف انه بسبب الطمع والخوف اذا فقد تعلم الدرس القاسي الاساسي بهذا السوق الذي لا يرحم
    ولكن حتى لا يقع به مرة اخرى خليه يبرمج هالاكسبيرت مادام الاستراتيجيته تبعه بنفس المواصفات التي ذكرتها بمشاركتي السابقة

تحياتي
    توقيع العضو

الصورة الرمزية النسر الذهبى
    النسر الذهبى غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anwar3 مشاهدة المشاركة
    ----------------------
    انت لديك رغبة قوية للاستمرار في هذا المجال لكن ليس لديك ارباح ملموسة .. وانت عارف ان نقصان راس المال يعنى اييية
    اعرف ان فتح المشاريع التجارية ليس بالامر الهين وانا خوك .. بس والله كلة في الهوى سواء
    لو دخلت في اسواق امال = دخولك في تجارة اخرى
    المخاطرة هنا نفسية قبل كل شئ وانت شفت الغربة وشفت الفلوس اتت بعد كد سنيين
    طيب اقول لك شف ايية المنطقة اللى انت ساكن فيها ايش تتطلب من اشياء وان شاء الله المبلغ بتاعك يعمل شغل كويس
    بالنسبة للسوق لن يطير لكن شقى عمرك ممكن يطير في غمضة عين ... وانا خوك
    الحذر .. الحذر .. الحذر من اللعب بهذا
    اسمع كلام هذا الرجل الطيب الأخ انور

الصورة الرمزية alsafir
    alsafir غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد:ارجو النصيحة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أقترح أنك ماتدخل بأكثر من 3000$ وما تسحب إلا بعد سنه

يعني لو قلنا أنك تحقق 20% شهرياً بالمتوسط فبعد سنه وبقسمة الرصيد على 12 شهراً يكون لكل شهر 1650 يورو إن شاء الله

وماتبقى من المال يمكن إستشماره في الأسهم أو تركه كسيوله

بالتوفيق للجميع بإذن الله

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة بدون عنوان.png‏  
    توقيع العضو

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17