النتائج 1 إلى 11 من 11
    الصورة الرمزية batttot
    batttot غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي ...@@ طلب مساعده من ذوي الخبرة فقط @@...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما هو واضح من العنوان انا هنا ابحث عن المساعده من فئه معينه من المضاربين وهم المضاربين المحترفين والقدامي و ذوي الخبره فقط ......... ويشهد الله اني لا اقصد اي اساءه للاخوة ولكن لان الموضوع فعلا ليس للتسليه واي خطأ سوف ينتج عنه اما اضاعه للوقت بدون طائل او خسائر لا داعي لها فلذلك اريد فقط الرأي ممن هو يمتلك الخبره الكافيه فيما سوف اطرح

مرفق مع الموضوع صورة من تقرير لاكسبيرت انهيت برمجته..............

وما اريده من الاخوة هو قراءة التقرير وتوضيح القصور وتنبيهي الي النقاط التي يجب ان انتبه اليها و اماكن العيوب المتوقعه او نقاط الضعف الظاهرة امامهم ...

هل الصورة العامه للتقرير مشجعه ام لا ......؟؟؟
    هل توجد نسب معينه تحتاج الي الي النظر اليها .....؟؟
    هل نسب المخاطره مقبوله ........ ؟؟؟؟؟؟
    هل نسب الربح تتناسب مع نسب الخساره...... ؟؟؟؟
    كما قلت اريد رأي الخبراء بالتيست للاكسبيرتات ولهم باع في اكتشاف الاخطاء او نقاط الضعف عموما

و كمعلومات مساعده

1-هذا التيست لمدة شهر واحد فقط وهذه نقطه اعلمها جيدا ولكنها فتره مبدئيه للتجريب فقط لاغير
    2-هذا الاكسبيرت في الاساس يعتمد علي المضاربه الكثيفه فالاوامر وصلت الي 2889 امر في الشهر موضع الاختبار
    3- لا يعتمد علي المضاعفات ولكن قد تحدث لكثرة الاوامر ان تكون هناك صفقات بيع وشراء في وقت واحد لكل منها هدف واستوب محدد
    4- قيمة اللوت لكل صفقه هو 1 عقد استاندرد اي النقطه ب10 دولار للصفقه الواحده
    5- يوجد قصور برمجي مني انا فلذلك هناك صفقات جانبيه يتم فتحها هي أقل قيمة للوت لانها فقط نتجت من عيب برمجي واسعي لتصليحه .....لذللك الصفقات الحقيقيه علي الحساب تقريبا 1400 صفقه خلال الشهر موضع الاختبار والصفقات الجانبيه بقيمة 10سنت للنقطه فهي لن تؤثر مطلقا علي الاداء الاجمالي للاكسبيرت

واي استفسار اخر انا تحت امركم ........

والان اريد منكم الرأي والتوجيه جازاكم الله خيرا

هذا هو التقرير

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصورة الرمزية batttot

افتراضي رد:...@@ طلب مساعده من ذوي الخبرة فقط @@...

هذه هي الصورة مرفوعه علي الموقع لاني حاولت ارفاقها مع الموضوع ولم اقدر
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة opin.jpg‏  

الصورة الرمزية Gaith Bajbouj
    Gaith Bajbouj غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي دقة الباك تست شبه معدومة
    لو عملت باك تست 99 او 90 كانت النتائج اكثر دقة ووقتها الاخوة راح يقدرو يفيدوك بمعلومات صحيحة
    توقيع العضو
    الاجتهاد شرط اساسي للنجاح
    لكن لا يعني هذا انك ستنجح

الصورة الرمزية batttot

شكرا جدا علي المشاركه ........
    اخي الكريم بخصوص دقة التيست ........ هذا كان تيست من الفتره 12 ابريل 2013 الي الفنره 16 مايو 2013 وهذه الفتره حديثه جدا والبيانات الخاصه بها ليست تاريخيه لاني خلال هذه الفتره كنت متواجد امام الشارت بنفسي اي ان الحركه السعريه في هذه الفتره حقيقيه وليست محمله من سيرفرات الشركه ...............

ام انه ايضا بالرغم من ان البيانات حديثه يجب اعادتها مره اخري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الصورة الرمزية sarmad66
    sarmad66 غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم
    صعب تحكم على اي طريقه تداول لمده اقل من ثلاث اشهر على الاقل لانه اي طريقه قد تعتمد على سوق متذبذب او سوق رالي وقد تكون قد جربت الطريقه في احدهما دون الاخر ولكن نادر جدا ان يبقى السوق في اسلوب واحد لمده ثلاث اشهر يعني خلال هذه الفتره يكون السوق قد مر عليه الحالتين الرالي والتذبذب وبعدها ممكن ان تقييم اي طريقه من كل النواحي ولكن مقدما يجب ان لا يزيد الدورداون عن 10الى 15% للامان من اي تقلبات للسوق والتوفيق مقدما

الصورة الرمزية batttot

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarmad66 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    صعب تحكم على اي طريقه تداول لمده اقل من ثلاث اشهر على الاقل لانه اي طريقه قد تعتمد على سوق متذبذب او سوق رالي وقد تكون قد جربت الطريقه في احدهما دون الاخر ولكن نادر جدا ان يبقى السوق في اسلوب واحد لمده ثلاث اشهر يعني خلال هذه الفتره يكون السوق قد مر عليه الحالتين الرالي والتذبذب وبعدها ممكن ان تقييم اي طريقه من كل النواحي ولكن مقدما يجب ان لا يزيد الدورداون عن 10الى 15% للامان من اي تقلبات للسوق والتوفيق مقدما
    كلامك صحيح اخي الكريم واوافقك عليه تماما ........ وانا بالفعل احاول ان اعيد التيست لمده اطول ولكن كنت اريد ان تجنب اي اخطأء مبكرا بدلا من اعادة التيست مرات بسبب اخطاء خفيفه

الدراو داون اذا كان لابد ان يكون من 10 الي 15 فكما تري اخي الكريم الصفقات بقيمة 10 دولار للنقطه والدراو داون 22% اي انه لنقل 30% فلو قمت بتقليل اللوت سوف يصبح الدراو داون قليل كما اوصيت .......... ام ان اقتراحك هو تعديل الاستراتيجيه من الاساس لكي يكون الريسك دراو داون كما وضحت وبنفس العقد الكبر ايضا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شكرا جدا اخي الفاضل علي تفاعلك ........... جازااك الله خيرا

الصورة الرمزية 300
    300
    300 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة batttot مشاهدة المشاركة
    شكرا جدا علي المشاركه ........
    اخي الكريم بخصوص دقة التيست ........ هذا كان تيست من الفتره 12 ابريل 2013 الي الفنره 16 مايو 2013 وهذه الفتره حديثه جدا والبيانات الخاصه بها ليست تاريخيه لاني خلال هذه الفتره كنت متواجد امام الشارت بنفسي اي ان الحركه السعريه في هذه الفتره حقيقيه وليست محمله من سيرفرات الشركه ...............

ام انه ايضا بالرغم من ان البيانات حديثه يجب اعادتها مره اخري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    استاذي الفاضل لاحظ مكتوب n/a هذا يعني لايوجد جوده للباك تست مفروض يظهر لك مثلا 90 % او 50 %
    وهذه النسب
    من خلال كلامك الاوامر وصلت الى 2889 في شهر واحد
    مقارنه بالدوردان بشوفه نسبه كويسه
    البيانات لايف تختلف عن بيانات الباك تست حسب علمي
    فلديك الان عدة خيارات تاخذ لك سيرفر تقوم تشغيل هذا الاكسبيرت لايف لمده ثلاث شهور ديمو
    وفي شركه FXDD تعطيك هذا الديمو ثلاث شهور
    في حال تعتقد انه اكسبيرت جيد ويستاهل التجربه كلمني بالرسائل الخاصه بعمله باك تست لمده 8 سنوات بدقه 99.90%
    في حال كان رقمي بتوقع لن يتجاوز فتره 8 سنوات بسلام

الصورة الرمزية Mr GBPCHF
    Mr GBPCHF غير متواجد حالياً موقوف

الدوردوان مرتفع حاول ان لا يتجاوز اقصى شئ 10%
    غير ذالك سيعمل الإكسبيرت ببلاش يعيني يخسر كل ارباحه

الصورة الرمزية sarmad66
    sarmad66 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة batttot مشاهدة المشاركة

كلامك صحيح اخي الكريم واوافقك عليه تماما ........ وانا بالفعل احاول ان اعيد التيست لمده اطول ولكن كنت اريد ان تجنب اي اخطأء مبكرا بدلا من اعادة التيست مرات بسبب اخطاء خفيفه

الدراو داون اذا كان لابد ان يكون من 10 الي 15 فكما تري اخي الكريم الصفقات بقيمة 10 دولار للنقطه والدراو داون 22% اي انه لنقل 30% فلو قمت بتقليل اللوت سوف يصبح الدراو داون قليل كما اوصيت .......... ام ان اقتراحك هو تعديل الاستراتيجيه من الاساس لكي يكون الريسك دراو داون كما وضحت وبنفس العقد الكبر ايضا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شكرا جدا اخي الفاضل علي تفاعلك ........... جازااك الله خيرا
    طبعا اذا كنت تعمل بطريقه فيها هدف ووقف يبقى الافضل ان تخفض الحجم للحصول على اقل دروداون وايضا اذا كنت تعمل على زوج واحد فقط يبقى الافضل ان تعمل على اكثر من زوج وتوزع الحجم يبن الازواج تكون اكثر امان

الصورة الرمزية batttot

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr GBPCHF مشاهدة المشاركة
    الدوردوان مرتفع حاول ان لا يتجاوز اقصى شئ 10%
    غير ذالك سيعمل الإكسبيرت ببلاش يعيني يخسر كل ارباحه

شكرا لك اخي الكريم سوف اضع هذه النقطه في الاعتبار

الصورة الرمزية batttot

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarmad66 مشاهدة المشاركة
    طبعا اذا كنت تعمل بطريقه فيها هدف ووقف يبقى الافضل ان تخفض الحجم للحصول على اقل دروداون وايضا اذا كنت تعمل على زوج واحد فقط يبقى الافضل ان تعمل على اكثر من زوج وتوزع الحجم يبن الازواج تكون اكثر امان
    نعم الطريقه بهدف واستوب ثابت ........... و نعم انا اعمل علي زوج واحد فقط ......... وفكرة توزيع الحجم جيده وسوف اضيفها للحسبان ........ شكرا لك

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17