صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 38

افتراضي لكل شخص مهتم بمر الايشيموكو كينكو هيو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي الاعضاء لكل شخص مهتم بتعليم مهارات ودراسة مؤشر الايشيموكو كينكو هيو ارجو المشاركة وتسجيل الاسماء لانني ارغب بعمل مواضيع بحثية وكل موضوع على حدى لدراسة خفايا هذا المؤشر الجميل دمتم بود
    اخوكم وسام النوباني

الصورة الرمزية scalping
    scalping غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

متابع اخي وسام ,بالتوفيق

الصورة الرمزية AliBaBa
    AliBaBa متواجد حالياً عضو نشيط

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    تسجيل ..

الصورة الرمزية Dr.Mohamed.G
    Dr.Mohamed.G غير متواجد حالياً عضو نشيط

تسجيل اخي وسام
    بارك الله فيك

الصورة الرمزية abdullah 92
    abdullah 92 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

متابع معك .. بالتوفيق يا رب

الصورة الرمزية adnanefxmaroc
    adnanefxmaroc غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

معاك اخي هناك العديد من الاخوة الايشيموكية
    فقط ابدأ و ستلاحظ المتابعين و انا منهم

الصورة الرمزية Gaith Bajbouj
    Gaith Bajbouj غير متواجد حالياً عضو نشيط

Cool رد:لكل شخص مهتم بمر الايشيموكو كينكو هيو

تفضل كتاب عن هذا النظام
    ارجو ان يفيدك انت والاخوة الكرام

هنا

تحياتي للجميع
    توقيع العضو
    الاجتهاد شرط اساسي للنجاح
    لكن لا يعني هذا انك ستنجح

الصورة الرمزية adnanefxmaroc
    adnanefxmaroc غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gaith Bajbouj مشاهدة المشاركة
    تفضل كتاب عن هذا النظام

هنا

تحياتي للجميع
    أخي الكريم نحن قرأنا الكتب كلها و عارفين معنى الايشيموكو و كيف يتحرك و الخطوط وهناك مواضيع كثيرة تشرح الطريقة لألاف المشاركات و الردود و الشرح بالصور
    ما نبحث عنه هو الخبايا كالربط بين الفريمات و المناطق التي يفشل فيها النمودج و افضل طريقة لعكس الاتجاه الى آخره

اهلا وسهلا بالاخوة المتابعين نورتو الموضوع وان شاء الله في جعبتي عدة مواضيع بحثية تهتم بدراسة هذا المؤشر من عدة زوايا بعد متابعتها والمشاركة فيها تأكد بعد توفيق الله ستغير نظرتك على هذا المؤشر ارجو من كافة الاعضاء المهتمين المشاركة هنا في هذا الموضوع لانهم من سيستفاد بشكل اكبر بدل التفرج والمتابعه بصمت لاني ارغب بتكوين فريق كبير نستطيع من خلاله فلترة المعلومة والمناقشة بهدوء والاستفادة من بعضنا البعض ولا اقول املك سر من الاسرار ولكن هية مجرد ملاحظات اتت مع الزمن من خلال متابعتي لوحدي فما بالك ان وجدت عده متابعين ومهتمين ومشاركين اكيد سوف نحصل على مجموعه من المعلومات القوية والمركزة

الصورة الرمزية Trend Trader
    Trend Trader غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد:لكل شخص مهتم بمر الايشيموكو كينكو هيو

بالتوفيق اخي وسام و في الحقيقة هذا المؤشر كنز لكن ان عرفت كيف تبتعد عن التذبذب و انا اقترح ان تفاتر الفرص بتحليل الاخبار القوية واستعمالها لصالحك و شكرا و الله يوفق الجميع

الصورة الرمزية مخاوي الجن
    مخاوي الجن غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بالتوفيق لك ياابن العم

متابع معاك

ساقوم بالمشاركة بأول وضوع بحثي وهو قمم وقيعان خط التنكن سن المتكونة قبل التقاطع .......... بعد رفم الصورة والتوضيح ماهية وكيف استخراجها ارجو من الاعضاء الماركين ابداء الملاحظات والمناقشة لاثراء الموضوع بشكل فعال وسأقوم بانزال اول صورة بعد اصلاح النت عندي اقصى حد غدا ان شاء الله

افتراضي رد:لكل شخص مهتم بمر الايشيموكو كينكو هيو

الحمد لله تمكنت من رفع الصورة قبل اصلاح مشكلة النت
    الان اعتقد واضحة ما المقصور بالقمم والقيعان المتكونة قبل التقاطع وكيف استخراجها فارجو المشاركة بملاحظاتك بعد رسمها لفترة زمنية كافية وكيفية تصرف السعر معها
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	قمم وقيعاتن خط التكن سن.png
المشاهدات:	467
الحجـــم:	66.1 كيلوبايت
الرقم:	381829

فرصة بيع المجنون من افتتاح السوق طبعااذا لم يفتتح بفجوة والاستوب اخر قمة كما هو واضح على الساعه والهدف يتراوح من 150 الى 250 نقطة وتعتبر هذة الفرص نادرة الحصول بشكل واضح فهي تحصل لمرة او مرتين في الشهر
    بالنسبة للشروط ولماذا اخترت هذا التقاطع بالذات سنعرفها ان شاء الله بعد اكتمال جميع المواضيع البحثية والمشاركات الفعالة من الاعضاء وتأكدو لن ولم اعطي معلومة بالمجان وكل ما اطلبة هو المشاركات الفعالة والفعالة فقط والصبر ثم الصبر على تلقي المعلومة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gaith Bajbouj مشاهدة المشاركة
    تفضل كتاب عن هذا النظام

هنا

تحياتي للجميع
    اخي غيث بارك الله فيك وفي هذة المشاركة الجميلة اعلم اخي ان اول شخص عربيا قام بشرح هذا المؤشر هو الاخ ابو ابراهيم 1 ولكنة اختفي ويعود له الفضل بعد الله عز وجل في بدايات تعلمي لهذا المؤشر وبعدها قام الاخ رامي صقر بشرح المؤشر ايضا وهو لايعلم بموضوع الاخ ابو ابراهيم 1 وقام بشرحة هنا في المنتدى ومن ثم قام الاخ محمد العزب بعمل كتاب كما ارفقته انت اكتفى بكتابة اسم الاخ رامي صقر بالصفحة الاولى وفي كل صفحة علامات المتداول العربي والينك وخلفية الصفحة مليانة ماعلينا مش مهم وبعدها جاء الاخ محمد عبد الرحمن وقام بشرح المؤشر بمفاهيم قوية وجديدة واحترافية وكان سباق فية واستخرج مسميات جديدة لتحركان سعرية ونماذج متكونة وتعلم على يدية الكثير الكثير من الاعضاء وعمل فديوهات وماقصر مع اي شخص وكنا انا ومحمد ورامي مجموعه داخلية نتعلم مع بعض وكان محمد يعلمني على السكايبي الكثير من الاشياء والاسرار ومرت فترة اهملتها لاني كنت اشتغل سوينجات ولا احب العمل اليومي وكانت الصفقة تأخذ مني اشهر كحد ادنى ثلاث اشهر ولا اعتمد على هذا المؤشر ولكن فقط للمتابعه وكنت ارغب بالحصول على كل صفقة لايقل على 500 نقطة او لا اقتنع هذة القصة بشكل مختصر جدا
    الان نحن في صدد دروس جديدة بعض من ملاحظاتي على هذا المؤشر التي يجب ان ننظر اليه بشكل غير تقليدي فهو مربح بشكل واضح ولكن يحتاج الى الصبر والتعلم والممارسة ولايأخذ الكثير من الوقت واوعدك بعد انتهاء الدروس سوف تتغير نظرتك للمؤشر فهو ليس بمؤشر بسيط ولايعتمد على الاغلاقات بل يعتمد بشكل اساسي على الهاي والو وهذا مايجعلة لايعيد رسم نفسة كباقي المؤشرات والمشاركة السابقة قمت بأرفاق فرصة جميلة هدفها كأقل تقدير 150 نقطة الى 250 نقطة وبعض الاحيان 500 نقطة وهذة الفرص تتكون بالشهر مرة او مرتين سنتعلمها ايضا ولكن في نهاية المطاف وبعد ان اجد التفاعل من قبل الاعضاء لاني لا ابحث عن شيء معين ولا اريد اكتب مع نفسي كأني اكتب لوحدي
    لغاية الان 170 مشاهدة ويرجع يدخلي الاعضاء ويقولو انت بس اشرح وراح تشوف متابعين وهذا ما لا اريدة قمت بالاشارة لاول درس واول موضوع بحثي وانا بأنتظار المشاركات والتفاعل

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17