النتائج 1 إلى 6 من 6
    الصورة الرمزية walidleeda
    walidleeda غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Red face سؤال عن استثمار 100$

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....
    أولا انا جديد في الفوركس و لسا بتعلمه من شهور .. دخلت بحساب تجريبي و عجبني الشغل بالاسكالبينج جدا .. دخلت بحساب حقيقي بمبلغ 4$ كتجربة يعني و في الاول كسب سنتات و لما طمعت شوية خسرت المبلغ كله ..
    المهم انا دلوقتي بفكر اشتغل بمبلغ 100$ او 150$ ... هل اذا اشتغلت بحرص و بلوت قليل في خطر على ان اخسرهم بسرعة .. و لا دة مبلغ كويس ابدأ به و ممكن يكسبني كويس ...
    و شكرا لكم جميعا على كل الموضوعات المفيدة جدا في المنتدى . بالتوفيق

الصورة الرمزية رانيا وجدي
    رانيا وجدي غير متواجد حالياً متـــداول بلاتـيـــــني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walidleeda مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....
    أولا انا جديد في الفوركس و لسا بتعلمه من شهور .. دخلت بحساب تجريبي و عجبني الشغل بالاسكالبينج جدا .. دخلت بحساب حقيقي بمبلغ 4$ كتجربة يعني و في الاول كسب سنتات و لما طمعت شوية خسرت المبلغ كله ..
    المهم انا دلوقتي بفكر اشتغل بمبلغ 100$ او 150$ ... هل اذا اشتغلت بحرص و بلوت قليل في خطر على ان اخسرهم بسرعة .. و لا دة مبلغ كويس ابدأ به و ممكن يكسبني كويس ...
    و شكرا لكم جميعا على كل الموضوعات المفيدة جدا في المنتدى . بالتوفيق
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بك معنا في المتداول العربي

ممتاز جدا ما تقوم به من تدريب نفسك على التداول بحساب حقيقي بمبالغ بسيطة والحمد لله بدات تكتسب خبرات مثل نتيجة الطمع وزيادة نسبة المخاطرة

لا يوجد مشكلة ان شاء الله في حجم المبلغ المهم انك تكون مقتنع بان حجم الربح يتناسب مع حجم المبلغ أى ان المبلغ بسيط لذلك الربح المتوقع بسيط وتدريجيا ان شاء الله تبني الحساب وتزيد الأرباح

من الهام أيضا أن تلتزم بنسبة مخاطرة 3-5 % من رأس المال ، بمعنى أنك لو أودعت 150$ فإن أقصى نسبة مسموح لك أن تخسرها في الصفقة الواحدة هى 4.5 دولار - 7.5 $

بالتوفيق إن شاء الله وأنصحك أيضا بالإطلاع على هذا الموضوع يحتوي أرشيف مفيد لأبرز أسباب الخسارة وكيفية إعداد نفسك لتكون متاجر محترف

https://forum.arabictrader.com/t164574.html

تحياتي وتقديري
    توقيع العضو
    متداول ومحلل محترف للأسواق المالية أسهم وعملات منذ 2006

االف شكر لك أختي الكريمة على سرعة الرد.... تكلمتي عن الخسارة المسموحة لهكذا مبلغ و لم تتحدثي عن الربح ... في نظرك كم ممكن أن اربح يوميا من خلال هذا المبلغ ؟ "تقريبيا"

االف شكر لك أختي الكريمة على سرعة الرد.... تكلمتي عن الخسارة المسموحة لهكذا مبلغ و لم تتحدثي عن الربح ... في نظرك كم ممكن أن اربح يوميا من خلال هذا المبلغ ؟ "تقريبيا"
    الربح عائد لطريقة العمل المستخدمة وكم هو معدل الصفقات التي تدخلها في اليوم

عموما ينصح أن تكون نسبة الربح ضعف نسبة المخاطرة بمعنى أنك في الصفقة الواحدة مسموح لك ان تخاطر ب 4 دولارات ونصف ويجب أن يكون العائد في هذه الصفقة لا يقل عن 9 دولارات
    بهذا الشكل حتى لو حدثت خسارة في ستة صفقات من أصل 10 صفقات سوف تظل النتيجة النهائية ربح إن شاء الله وهذا هو المهم
    توقيع العضو

تمام جدا ... طيب بالنسبة لطريقة الاسكالبنج ... هلى ستجدي مع مثل هذا المبلغ أم لا ؟ اعتذر لكثرة الاسئلة

تمام جدا ... طيب بالنسبة لطريقة الاسكالبنج ... هلى ستجدي مع مثل هذا المبلغ أم لا ؟ اعتذر لكثرة الاسئلة
    تجدي طالما انك سوف تستخدم وقف خسارة مناسب وهدف ضعف الوقف وكما اتفقنا تلتزم بنسبة مخاطرة حتى تحافظ على رأس المال
    توقيع العضو

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17