صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 24
    الصورة الرمزية sami.forex
    sami.forex  غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مساعدة بخصوص الاستوب لوز

السلام عليكم
    اخواني اليوم دخلت في صفقة بيع لليورو دولار من 1.3290
    و الهدف 1.3003
    و الاستوب عند 1.3333
    نسبة الريسك ريورد 86/43 = 2
    اسباب دخول 1- 1.3294 مقاومة
    2- السعر نزل تحت 1.3294 الذي كان يشكل دعم ثم تحول الى مقاومة اعاد اختبارها
    3-ترند هابط
    4-موفينج 55 عند المقاومة على فريم اربع ساعات
    السعر اعطى نوعا ما شمعة انعكاسية عند المقاومة
    المقاومة تشكل فيبو 38.2

نزل السعر حقق 84 نقطة من الهدف و ارتد ضرب الاستوب

برأيكم هل يوجد خطأ في الصفقة و ما هو الشيئ المفروض تغيره اذا كان في خطأ

الصورة الرمزية Gaith Bajbouj
    Gaith Bajbouj غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد:مساعدة بخصوص الاستوب لوز

اخي انت بعت في ترند صاعد ع اليومي وبعت تقريبا قريب من خط الترند الصاعد

انا الحمدلله اشتريت باقل من نقطة دخولك ب 30 نقطة والحمدلله جابت 50 نقطة

واذا اردت تفصيل اكثر لسبب الدخول شراء انا جاهز ، لكن بالاساس انت دخلت عكس الترند عند نقطة ارتداده

تحياتي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة Untitled.jpg‏  
    توقيع العضو
    الاجتهاد شرط اساسي للنجاح
    لكن لا يعني هذا انك ستنجح

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gaith Bajbouj مشاهدة المشاركة
    اخي انت بعت في ترند صاعد ع اليومي وبعت تقريبا قريب من خط الترند الصاعد

انا الحمدلله اشتريت باقل من نقطة دخولك ب 30 نقطة والحمدلله جابت 50 نقطة

واذا اردت تفصيل اكثر لسبب الدخول شراء انا جاهز ، لكن بالاساس انت دخلت عكس الترند عند نقطة ارتداده

تحياتي
    استاذي الكريم ممكن توضيح اكثر
    على اليومي في ترند صاعد تم كسره اضافة للترند هابط اقوى من الترند الصاعد المكسور

اضافة انو السعر نزل لل 1.3205
    بفارق نقتين عن هدفي يلي كان 1.3203

افتراضي رد:مساعدة بخصوص الاستوب لوز

اخي الهبوط الذي جرى بسبب الاخبار القوية التي كانت ع الدولار وهي ادت لهبوطه بقوة ثم عاد الى مساره الصحيح وهو الترند الصاعد ع اليومي و الاربع ساعات

لقد تم كسر الترند الهابط ع فيرم الساعة لكن الاخبار القوية اجبرته ع النزول ثم عاد لطريقه المرسوم المتوافق مع الاتجاه العام

فنيا كان لديك تشبع قوي جدا ع الاربع ساعات وتم كسر الرينج اليومي له بعد صدور الخبر بأكثر من 70 نقطة فكان لازم يعمل تصحيح ع الاقل
    كلاسيكيا تم الارتداد من مستوى فايبو 23 ع اليومي
    سلوكيا لديك شمعة بالعة كبيرة ع فيرم الساعة

والزوج كان في حالة تذبذب قوية ع الاربع ساعات بعد آخر موجة هابطة وهذه دلالة على انتظار السوق للخبر ومدى تأثيره وتوافقه مع الاتجاه العام

لكن صراحة لم اتوقع ان ينفجر مباشرة صعودا بهذه القوة كنت اتوقع ان يصل للهدف بسرعة متوسطة او عادية

تحياتي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1.jpg‏   2.jpg‏   3.jpg‏   4.jpg‏  
    توقيع العضو

الصورة الرمزية ابواحمد222
    ابواحمد222 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي الهبوط الذي جرى بسبب الاخبار القوية التي كانت ع الدولار وهي ادت لهبوطه بقوة ثم عاد الى مساره الصحيح وهو الترند الصاعد ع اليومي و الاربع ساعات

لقد تم كسر الترند الهابط ع فيرم الساعة لكن الاخبار القوية اجبرته ع النزول ثم عاد لطريقه المرسوم المتوافق مع الاتجاه العام

فنيا كان لديك تشبع قوي جدا ع الاربع ساعات وتم كسر الرينج اليومي له بعد صدور الخبر بأكثر من 70 نقطة فكان لازم يعمل تصحيح ع الاقل
    كلاسيكيا تم الارتداد من مستوى فايبو 23 ع اليومي
    سلوكيا لديك شمعة بالعة كبيرة ع فيرم الساعة

والزوج كان في حالة تذبذب قوية ع الاربع ساعات بعد آخر موجة هابطة وهذه دلالة على انتظار السوق للخبر ومدى تأثيره وتوافقه مع الاتجاه العام

لكن صراحة لم اتوقع ان ينفجر مباشرة صعودا بهذه القوة كنت اتوقع ان يصل للهدف بسرعة متوسطة او عادية

تحياتي
    تحيه اخي الفاضل ما هو الموقع الذي تعتمده بالاخبار غير المتداول العربي ان امكن على الخاص وشكرا

الصورة الرمزية gashaweb
    gashaweb غير متواجد حالياً عضو نشيط

03 رد:مساعدة بخصوص الاستوب لوز

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي خطأك الوحيد هنا انك لم تستخدم تحريك الاستوب لوز بعد ان حققت ربح
    استخدم طريقة تحريك الاستوب على الاقل الى ربح 5 نقاط بعد تحرك اما 25 نقطة او 35 او 40 نقطة
    لا تجعل الاستوب لوز في مكانه وكذلك المرونة في الصفقة فلا تنتظر ان يتحقق هدفك بالكامل

فقط استخدم الاستوب المتحرك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gashaweb مشاهدة المشاركة
    \
    هذا من اساسيات عملي دائما وخص نص انو سكالبنغ كبير وهو البريك ايفن وليس الستوب المتحرك اي تأمين الصفقة على نقطة الدخول وثباتها عنده لانو تأمين الصفقة بالنسبة لي اهم بكثير من تحقيق الهدف

واخي ابو احمد تفضل هذا الموقع الذي اعتمد عليه

http://sa.investing.com/economic-calendar/

تحياتي للجميع
    توقيع العضو

الصورة الرمزية gashaweb
    gashaweb غير متواجد حالياً عضو نشيط

هذا من اساسيات عملي دائما وخص نص انو سكالبنغ كبير وهو البريك ايفن وليس الستوب المتحرك اي تأمين الصفقة على نقطة الدخول وثباتها عنده لانو تأمين الصفقة بالنسبة لي اهم بكثير من تحقيق الهدف

تحياتي للجميع
    فعلا اخي الغالي دوما
    من اهم اسباب فشلي في السابق عدم استخدام الاستوب لوز والاستوب المتحرك

استاذي الكريم
    الهبوط بغض النظر عن الاخبار له مبررات فنية اضافة الى ان اليورو دولار في ترند هابط كبير و هو واضح جدا على فريم الويكلي
    اضافة للاسباب الفنية في بداية الموضوع و الصفقة كانت صحيحية من حيث الدخول برأيي الشخصي طبعا و احترم وجهة نظرك بفكرة الاتجاه صعود

اخي برأيك في مثل هذه الصفقة مع اسباب دخول صحيحة فرضا عندما يصل السعر الى الهدف لكن بفارق نقتطين فقط ثم يعود و يضرب الاستوب ما الشيئ الذي يمكن ان اتعلمه من هذه الصفقة و هل برأيك كان
    هدفي و الاستوب كبيران ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gashaweb مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي خطأك الوحيد هنا انك لم تستخدم تحريك الاستوب لوز بعد ان حققت ربح
    استخدم طريقة تحريك الاستوب على الاقل الى ربح 5 نقاط بعد تحرك اما 25 نقطة او 35 او 40 نقطة
    لا تجعل الاستوب لوز في مكانه وكذلك المرونة في الصفقة فلا تنتظر ان يتحقق هدفك بالكامل

نعم اخي اتفق معك بوجهة نظرك ان الاستبو كان لازم يتحرك لنقطة الدخول صحيح و هذه ملاحظة سجلتها
    شكرا الك

تحياتي للجميع
    اخي الغالي اتفق معك بهذه النقطة خطأي كاتن بالاستوب الجامد

لكن ما هو البريك ايفن ماذا يعني تأمين الصفقة ؟

شكرا لك استاذي

Cool رد:مساعدة بخصوص الاستوب لوز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sami.forex مشاهدة المشاركة
    استاذي الكريم
    الهبوط بغض النظر عن الاخبار له مبررات فنية اضافة الى ان اليورو دولار في ترند هابط كبير و هو واضح جدا على فريم الويكلي
    اضافة للاسباب الفنية في بداية الموضوع و الصفقة كانت صحيحية من حيث الدخول برأيي الشخصي طبعا و احترم وجهة نظرك بفكرة الاتجاه صعود

اخي برأيك في مثل هذه الصفقة مع اسباب دخول صحيحة فرضا عندما يصل السعر الى الهدف لكن بفارق نقتطين فقط ثم يعود و يضرب الاستوب ما الشيئ الذي يمكن ان اتعلمه من هذه الصفقة و هل برأيك كان
    هدفي و الاستوب كبيران ؟
    اخي انا صراحة لا اهتم بالتحليل ع الفيرمات الكبيرة ع الاسبوعي والشهري بل مجرد اطلاع سريع لانو اقصى هدف عندي هو 100 نقطة فقط

بالنسبة لقولك انه انعكس قبل نقطين اخي انت ذاكر الهدف بحدود 200 نقطة وليس 100 واقصى انعكاس كان بحدود ال100

بالنسبة لهدفك 200 فهو جيد بالنسبة لستوبك لكن لكن مثل هذه الاهداف الكبيرة تحتاج نقاط دخول قوية جدا اي من قمة او قاع على الفيرم الاكبر من الداخل فيه ولاتسنى معدل حركة الزوج فهو يلعب دور اساسي في تحديد الهدف والستوب .

لكن بالنسبة لتحديد الاهداف الكبيرة ك 200 نقطة او اكثر فانا دائما افضل طريقة تقسيم العقود حتى لا نصاب بجلطة قلبية ودماغية عندما يمشي السعر بصالح الصفقة نقاط كثيرة ويعكس قبل 10 نقاط من تحقيق الهدف ويضرب الستوب او البريك ايفن

اي يعني بدل ما يكون عندك صفقة مثلا ب 4 لوت والهدف 200 نقطة
    قسمها الى اربعة عقود كل عقد ب 1 لوت
    والاهداف تختلف لكل عقد 50 - 100 - 150 - 200 نقطة ، طبعا تنقل الستوب لنقطة الدخول وتأمن الصفقات عند تحقيق الهدف الاول للصفقة الاولى

وبهذه الطريقة تضمن ان تكسب اكبر قدر من الربح على فرض انه سينعكس قبل تحقيق الهدف الاخير ويرتد

وطريقة البريك ايفن افضلها اكثر من الستوب المتحرك وخاصة عند الاهداف الكبيرة وذلك لانه تعطي مجال للسعر ومساحة كافية ليتحرك ويتذبذب براحته قبل تحقيق الهدف او ضرب الستوب ع نقطة الدخول

في المرفقات اكسبيرت بريك ايفن ضع فيه قيمة النقاط الرابحة لكي ينقل الستوب تلقائيا لنقطة الدخول ويثبت عندها ولا يتحرك مهما ربحت الصفقة من نقاط

تحياتي لك
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    آخر تعديل بواسطة Gaith Bajbouj ، 15-08-2013 الساعة 11:18 PM
    توقيع العضو

اخي انا صراحة لا اهتم بالتحليل ع الفيرمات الكبيرة ع الاسبوعي والشهري بل مجرد اطلاع سريع لانو اقصى هدف عندي هو 100 نقطة فقط

بالنسبة لقولك انه انعكس قبل نقطين اخي انت ذاكر الهدف بحدود 200 نقطة وليس 100 واقصى انعكاس كان بحدود ال100

بالنسبة لهدفك 200 فهو جيد بالنسبة لستوبك لكن لكن مثل هذه الاهداف الكبيرة تحتاج نقاط دخول قوية جدا اي من قمة او قاع على الفيرم الاكبر من الداخل فيه ولاتسنى معدل حركة الزوج فهو يلعب دور اساسي في تحديد الهدف والستوب .

لكن بالنسبة لتحديد الاهداف الكبيرة ك 200 نقطة او اكثر فانا دائما افضل طريقة تقسيم العقود حتى لا نصاب بجلطة قلبية ودماغية عندما يمشي السعر بصالح الصفقة نقاط كثيرة ويعكس قبل 10 نقاط من تحقيق الهدف ويضرب الستوب او البريك ايفن

اي يعني بدل ما يكون عندك صفقة مثلا ب 4 لوت والهدف 200 نقطة
    قسمها الى اربعة عقود كل عقد ب 1 لوت
    والاهداف تختلف لكل عقد 50 - 100 - 150 - 200 نقطة ، طبعا تنقل الستوب لنقطة الدخول وتأمن الصفقات عند تحقيق الهدف الاول للصفقة الاولى

وبهذه الطريقة تضمن ان تكسب اكبر قدر من الربح على فرض انه سينعكس قبل تحقيق الهدف الاخير ويرتد

وطريقة البريك ايفن افضلها اكثر من الستوب المتحرك وخاصة عند الاهداف الكبيرة وذلك لانه تعطي مجال للسعر ومساحة كافية ليتحرك ويتذبذب براحته قبل تحقيق الهدف او ضرب الستوب ع نقطة الدخول

في المرفقات اكسبيرت بريك ايفن ضع فيه قيمة النقاط الرابحة لكي ينقل الستوب تلقائيا لنقطة الدخول ويثبت عندها ولا يتحرك مهما ربحت الصفقة من نقاط

تحياتي لك
    اسف اخي الكريم في خطأ مطبعي انا دخولي كان من 1.3290 و الهدف 1.3203 يعني بالضبط 87 نقطة
    و اوافقك الرأي بشأن الصفقات الكبيرة
    ولكن اخي الكريم لو سمحت تشرح فكرة البريك ايفن يعني هو مثلا تحديد نقطة تصبح بمثابة ستوب للصفقة و لمنها تكون رابحة عدد معين من النقاط ؟
    انو الاكسبيرت كيف شو معادلته ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sami.forex مشاهدة المشاركة
    اسف اخي الكريم في خطأ مطبعي انا دخولي كان من 1.3290 و الهدف 1.3203 يعني بالضبط 87 نقطة
    و اوافقك الرأي بشأن الصفقات الكبيرة
    ولكن اخي الكريم لو سمحت تشرح فكرة البريك ايفن يعني هو مثلا تحديد نقطة تصبح بمثابة ستوب للصفقة و لمنها تكون رابحة عدد معين من النقاط ؟
    انو الاكسبيرت كيف شو معادلته ؟
    يلا مو مشكلة معوضة ان شاء الله

اخي البريك ايفن بكل بساطة فقط نقل الستوب لنقطة الدخول عندما تربح الصفقة عدد معين من النقاط انت تحدده

يعني دخلت صفقة شراء من 100 وهدف 150 وتريد تأمين الصفقة بعد 25 نقطة ربح
    ففورا بمجرد ما السعر يصبح 125 يصبح الستوب عند نقطة دخولك اي عند 100 ويبقى ثابت حتى تحقيق الهدف 150 او الارتداد ويضرب الستوب عند 100 ، يعني من الاخر بعد تفعيل البريك ايفن الصفقة يصبح امامها خياران لا ثالث لهما اما تحقيق الهدف او خسارة تساوي الصفر يعني ولا كأنو دخلنا الصفقة من الاساس

ارجو ان تكون وصلت الفكرة لانو مبدأ عملو بسيط جدا وغير معقد ويختلف تماما عن ملاحقة الربح كالترلنغ الستوب (( الستوب المتحرك ))

تحياتي
    توقيع العضو

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17