النتائج 1 إلى 13 من 13
    الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي لا تعمل بدون وقف ابدا

لان تفقد حسابك حتة حتة وكل مرة يكون عندك الفرصة انك تستعديه وتعوض افضل من خسارة حسابك مرة واحدة وان كان المبلغ صغير
    خاطرة احببت فقط ان اشاركها واياكم
    تقبلوا خالص تحياتي
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية Gaith Bajbouj
    Gaith Bajbouj غير متواجد حالياً عضو نشيط

بعد التحية الامر يعود الى حسب ما تريد العمل عليه

اذا كان نظامك عادي ومخاطرة عادية فمن الغباء ان لا تلتزم بوقف خسارة

اما اذا كان نظام متاجرتك سكالبنغ فالافضل براي المتواضع البدأ براس مال صغير جدا لا تحتاجه والمخاطرة عليه بهدف او مارجن وبعدها بهدف او خسارة ارباح الصفقة السابقة فقط

تحياتي
    توقيع العضو
    الاجتهاد شرط اساسي للنجاح
    لكن لا يعني هذا انك ستنجح

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gaith Bajbouj مشاهدة المشاركة
    بعد التحية الامر يعود الى حسب ما تريد العمل عليه

اذا كان نظامك عادي ومخاطرة عادية فمن الغباء ان لا تلتزم بوقف خسارة

اما اذا كان نظام متاجرتك سكالبنغ فالافضل براي المتواضع البدأ براس مال صغير جدا لا تحتاجه والمخاطرة عليه بهدف او مارجن وبعدها بهدف او خسارة ارباح الصفقة السابقة فقط

تحياتي
    هلا عزيزي غيث سرنني مرورك ونورت الموضوع رمضان كريم وكل عام وانت بخير
    افهم ما تقصده اخي لكن هل يجوز من الناحية الشرعية ان تفعل ذلك مثلا اذا كان المبلغ صغير ويعتبر وقتها متاجرة وليس مقامرة او تجريب حظك كما يقولون احتاج لرد وافي منك
    لان الامر يختلط علئ الكثيرين نعم انت تحلل ثم تغامر بكل ما اوتيت من قوة وانا خسارة الحساب او تدبيله مثلا طبعا لان الحساب صغير لا يهمك الناتج كثيرا لكن هل هذه الطريقة او الفكرة في المتاجرة صحيحة وهل وقتها مع الرافعة تعتبر نوع من انواع القمار مثلا
    الموضوع عزيزي للمناقشة معك بافق اوسع ونظرة منطقية المال عزيزي مهما صغر مال لا يجوز اللعب به مثلا هل يمكن ان نحلل المقامرة اذا كان حجم المال قليل
    حتئ اوراق الحظ محرمة شرعيا مع صغر حجمها احيانا يعني تشتري ورقة حظ بمبلغ تافه وقد تفوز بمبلغ كبير هل نحسب هذا الاسلوب مع المقامرة او المتاجرة ببساطة لانك اتخذت قاعدتين تاجرت وحللت واستخدمت رافعة عالية وغامرت بذلك بنية الربح او الخسارة لاحظ في المتاجرة العادية لا نية للخسارة قد توجد لكن لا نية لها لكن انت هنا نويت اما النصر او الشهادة
    تقبل خالص تحياتي
    توقيع العضو
    2050

افتراضي رد:لا تعمل بدون وقف ابدا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرابي مشاهدة المشاركة

هلا عزيزي غيث سرنني مرورك ونورت الموضوع رمضان كريم وكل عام وانت بخير
    افهم ما تقصده اخي لكن هل يجوز من الناحية الشرعية ان تفعل ذلك مثلا اذا كان المبلغ صغير ويعتبر وقتها متاجرة وليس مقامرة او تجريب حظك كما يقولون احتاج لرد وافي منك
    لان الامر يختلط علئ الكثيرين نعم انت تحلل ثم تغامر بكل ما اوتيت من قوة وانا خسارة الحساب او تدبيله مثلا طبعا لان الحساب صغير لا يهمك الناتج كثيرا لكن هل هذه الطريقة او الفكرة في المتاجرة صحيحة وهل وقتها مع الرافعة تعتبر نوع من انواع القمار مثلا
    الموضوع عزيزي للمناقشة معك بافق اوسع ونظرة منطقية المال عزيزي مهما صغر مال لا يجوز اللعب به مثلا هل يمكن ان نحلل المقامرة اذا كان حجم المال قليل
    حتئ اوراق الحظ محرمة شرعيا مع صغر حجمها احيانا يعني تشتري ورقة حظ بمبلغ تافه وقد تفوز بمبلغ كبير هل نحسب هذا الاسلوب مع المقامرة او المتاجرة ببساطة لانك اتخذت قاعدتين تاجرت وحللت واستخدمت رافعة عالية وغامرت بذلك بنية الربح او الخسارة لاحظ في المتاجرة العادية لا نية للخسارة قد توجد لكن لا نية لها لكن انت هنا نويت اما النصر او الشهادة
    تقبل خالص تحياتي
    يا هلا بيك اخي العزيز عرابي وكل عام وانت والاخوة بالف خير

هو شوف لما الواحد يكون داخل سكالبنغ بدون استراتيجية واثق فيها وانما داخل يا قاتل يا مقتول فهذا اعتبره اغبى انواع المغامرة

اما من كان واثق باستراتيجيته ويعرف من اين يدخل بها ومجربها كثير وشاف انو انعكاسها قليل جدا
    اذا اليس حرام ان يمضي شهور من اجل ارباح لا تذكر ، انا براي لو ان اغلب المتاجرين لا يعملون بمخاطرة عالية لما وجدت كل الشركات تتنافس فيما بينها على تقديم الرافعة الاكبر للعملاء

يعني الخلاصة لو واثق من استراتيجتك وشايف انها بتربح ياخي ما المانع انك مثلا تشيل 50 او 100 دولار تكون مستغني عنهم وبصفقتين ثلاث قويات تكون دبلت مرات كثيرة وتسحب ، القضية كلها بالسحب المستمر والعودة لرصيد اساسي جديد اكبر من الذي بدأت فيه ، وشوف قديش راح تفرق معك لانو لاشيء مضمون بالفوركس انك تربح دائما على طول بس لو استراتيجتك قوية ياخي دبل ال100 دولار وخليها 500 واسحب 400 وكمل تمرجن ضع 100 اخرى وكمل وهكذا يصبح كل عملك ع الارباح فقط يعني العامل النفسي انت رميتو بالف وادي ووادي بهذه الحالة انت بتكون وفرت ع حالك وقت وضغط نفسي

وبالاخير الشغلة عائدة للمتاجر وما يرتاح له
    يعني دان زنجير قلك اكثر من مرة انو روح قلبو المغامرة والادرنالين ولا يجد نفسه الا فيها

تحياتي
    آخر تعديل بواسطة Gaith Bajbouj ، 12-07-2013 الساعة 04:43 PM
    توقيع العضو

الصورة الرمزية ابو لاما

يا هلا بيك اخي العزيز عرابي وكل عام وانت والاخوة بالف خير

هو شوف لما الواحد يكون داخل سكالبنغ بدون استراتيجية واثق فيها وانما داخل يا قاتل يا مقتول فهذا اعتبره اغبى انواع المغامرة

اما من كان واثق باستراتيجيته ويعرف من اين يدخل بها ومجربها كثير وشاف انو انعكاسها قليل جدا
    اذا اليس حرام ان يمضي شهور من اجل ارباح لا تذكر ، انا براي لو ان اغلب المتاجرين لا يعملون بمخاطرة عالية لما وجدت كل الشركات تتنافس فيما بينها على تقديم الرافعة الاكبر للعملاء

يعني الخلاصة لو واثق من استراتيجتك وشايف انها بتربح ياخي ما المانع انك مثلا تشيل 50 او 100 دولار تكون مستغني عنهم وبصفقتين ثلاث قويات تكون دبلت مرات كثيرة وتسحب ، القضية كلها بالسحب المستمر والعودة لرصيد اساسي جديد اكبر من الذي بدأت فيه ، وشوف قديش راح تفرق معك لانو لاشيء مضمون بالفوركس انك تربح دائما على طول بس لو استراتيجتك قوية ياخي دبل ال100 دولار وخليها 500 واسحب 400 وكمل تمرجن ضع 100 اخرى وكمل وهكذا يصبح كل عملك ع الارباح فقط يعني العامل النفسي انت رميتو بالف وادي ووادي بهذه الحالة انت بتكون وفرت ع حالك وقت وضغط نفسي

وبالاخير الشغلة عائدة للمتاجر وما يرتاح له
    يعني دان زنجير قلك اكثر من مرة انو روح قلبو المغامرة والادرنالين ولا يجد نفسه الا فيها

تحياتي

فكرة جيدة اخي غيث بالفعل لا ننسي عامل الاستراتيجية وهو مهم
    طيب ايش رايك في اكبر رافعة ممكن تستخدم يعني اكبر مخاطرة مثلا وتكون امنة مع السوق والسوق ما يعاكسك يعني فول مارجن كم 100 200 500 1000 2000 اما انه ليس لها اثر علئ السوق وحركته معك
    تقبل خالص تحياتي
    توقيع العضو
    2050

فكرة جيدة اخي غيث بالفعل لا ننسي عامل الاستراتيجية وهو مهم
    طيب ايش رايك في اكبر رافعة ممكن تستخدم يعني اكبر مخاطرة مثلا وتكون امنة مع السوق والسوق ما يعاكسك يعني فول مارجن كم 100 200 500 1000 2000 اما انه ليس لها اثر علئ السوق وحركته معك
    تقبل خالص تحياتي
    والله انا كل ما كانت الرافعة المالية اكبر كل ما كان افضل لانو بتترك لك مارجن متاح اكبر
    وانا حاليا اعمل على الباري والرافعة 500

وبالنسبة للمخاطرة انا مقسم راسي مالي لاكثر من حساب وكل حساب المارجن يجي شكل ، يعني في مخاطرة عالية جدا المارجن ياتي بعد 50 نقطة فقط وهذا لا اعمل به الا ع الازواج البيطئة او متوسطة الحركة ، وحساب ثاني مارجن بعد 200 واعمل به ع الازواج السريعة وهكذا

بالنسبة للاستراتيجية فهي اكثر من وحدة اعمل عليها لكن باقصى الشروط ادخل
    يعني عندك استراتيجية الرينج اليومي للاستاذ جمال ممدوح لكن الدخول عندي اضفتله كم شرط قاسي كي يكون مضمون الدخول وباقل انعكاس
    وعندك استراتيجة الاخ روني
    واستراتجية خاصة بالاخبار القوية جدا وهذه ادخل بها بمخاطرة كبيرة جدا جدا يعني مارجن ممكن بعد 20 نقطة فقط !!! والهدف كبير وعندك مثال هبوط الباوند دولار يوم الاثنين حصلت منو من 100 دولار 100 نقطة حلالا زلالا والربح كان 1000 دولار صافي وسحبت 500 دولار وخليت الباقي لخبر قوي آخر مثل هذا

يعني الامر عائد للاستراتيجية الخاصة بيك وانت حسب ما تراه مناسبا تضع المخاطرة

تحياتي
    آخر تعديل بواسطة Gaith Bajbouj ، 12-07-2013 الساعة 05:01 PM
    توقيع العضو

الصورة الرمزية ابو لاما

والله انا كل ما كانت الرافعة المالية اكبر كل ما كان افضل لانو بتترك لك مارجن متاح اكبر

وبالنسبة للمخاطرة انا مقسم راسي مالي لاكثر من حساب وكل حساب المارجن يجي شكل ، يعني في مخاطرة عالية جدا المارجن ياتي بعد 50 نقطة فقط وهذا لا اعمل به الا ع الازواج البيطئة او متوسطة الحركة ، وحساب ثاني مارجن بعد 200 واعمل به ع الازواج السريعة وهكذا

يعني عندك استراتيجية الرينج اليومي للاستاذ جمال ممدوح لكن الدخول عندي اضفتله كم شرط قاسي كي يكون مضمون الدخول وباقل انعكاس
    واستراتجية خاصة بالاخبار القوية جدا وهذه ادخل بها بمخاطرة كبيرة جدا جدا يعني مارجن ممكن بعد 20 نقطة فقط !!! والهدف كبيرة وعندك مثال هبوط الباوند دولار يوم الاثنين حصلت منو من 100 دولار 100 نقطة حلالا زلالا والربح كان 1000 دولار صافي وسحبت 500 دولار وخليت الباقي لخبر قوي آخر مثل هذا

تحياتي
    ما شاء الله عزيزي قلبك قوي ههههههههههه انا اخاف اخاطر اقصئ شي 20:1 يعني خسارة الحساب بعد 500 نقطة واخرج بسرعة صفقات سكالبنج سريعة
    اذا عندي قلبك كان ملكت العالم
    تقبل خالص تحياتي
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية ابو لاما

لكن مرة خاطرت زمان ايام الشباب قبل خمسة سنوات في الذهب ب حساب 1000 دولار ودبلته في صفقة واحدة صار الفين دولار وحلفت ما اعيدها كانت حركة قوية للذهب الرافعة كانت 50:1 شركة اوندا الامريكية حركة كبيرة للذهب وفل مارجن
    آخر تعديل بواسطة ابو لاما ، 12-07-2013 الساعة 05:23 PM
    توقيع العضو
    2050

افتراضي رد:لا تعمل بدون وقف ابدا

ما شاء الله عزيزي قلبك قوي ههههههههههه انا اخاف اخاطر اقصئ شي 20:1 يعني خسارة الحساب بعد 500 نقطة واخرج بسرعة صفقات سكالبنج سريعة
    اذا عندي قلبك كان ملكت العالم
    تقبل خالص تحياتي
    لكن مرة خاطرت زمان ايام الشباب قبل خمسة سنوات في الذهب ب حساب 1000 دولار ودبلته في صفقة واحدة صار الفين دولار وحلفت ما اعيدها كانت حركة قوية للذهب الرافعة كانت 50:1 شركة اوندا الامريكية حركة كبيرة للذهب وفل مارجن
    هههههه قلبي لا قوي ولا بطيخ

بس القضية انو المال الذي ابدا به صغير جدا وهو احيانا يكون من الارباح

فيعني لا راح تخاف ولشي بتكون داخل بالاساس وحاط ببالك مليون بالية انو راح تخسرو بهالحالة هاي راح تحس حالك كانو بتلعب بلعبة

اصلا حتى لو بشتغل بسكالبنغ برصيدك الاساسي الكبير ومخاطرتك قليلة راح تحرق اعصابك ع الفاضي والربح الي بتجيبو راح يكون بنقاط القليلة يعني نفس القضية تعب وناتج لا يساوي هالتعب هذا
    انا الحمدلله اهدافي بما انو مخاطر ومخاطر ومستنغني ع المال بتكون دائما كبيرة يعني مش اقل من 50 نقطة للازواج البطئية 75 للسريعة مع نقل االستوب لنقطة الدخول بعد ربح محدد
    آخر تعديل بواسطة Gaith Bajbouj ، 12-07-2013 الساعة 06:08 PM
    توقيع العضو

الصورة الرمزية البدوي
    البدوي غير متواجد حالياً عضو نشيط

هههههه قلبي لا قوي ولا بطيخ

بس القضية انو المال الذي ابدا به صغير جدا وهو احيانا يكون من الارباح

فيعني لا راح تخاف ولشي بتكون داخل بالاساس وحاط ببالك مليون بالية انو راح تخسرو بهالحالة هاي راح تحس حالك كانو بتلعب بلعبة

اصلا حتى لو بشتغل بسكالبنغ برصيدك الاساسي الكبير ومخاطرتك قليلة راح تحرق اعصابك ع الفاضي والربح الي بتجيبو راح يكون بنقاط القليلة يعني نفس القضية تعب وناتج لا يساوي هالتعب هذا
    انا الحمدلله اهدافي بما انو مخاطر ومخاطر ومستنغني ع المال بتكون دائما كبيرة يعني مش اقل من 50 نقطة للازواج البطئية 75 للسريعة مع نقل االستوب لنقطة الدخول بعد ربح محدد
    شاطر يا غيث .. ممتاز طريقة رائعه .. كنت استعملها زمااااان

وكانت طريقتي في السكالبنج مربحة جدا .. لكن متعبه

اضع اربع ازواج عملات كل زوج عمله له فريمين واحد دقيقه والاخر فريم 5 دقائق واستخدم مؤشر واحد فقط ( باربوليك سار )
    اذا اتفق فريم الدقيقه وفريم 5 دقايق في الاتجاه وللازواج الاربعه معا .. ادخل في الصفقة وكل ما كنت مركز على زوج واحد فقط (يورو دولار) كل ما كنت اربح اكثر ...

انتظر منك اخ غيث .. تعقل وتغير اللوك .. شايفك اعقل واركز من الصوره ... رمضان كريم عليك وعلينا
    توقيع العضو
    مليونية البدوي
    ( تدبيل الحساب مره كل شهر ، الدخول بنسبة 10% والهدف 250 نقطه )

الصورة الرمزية sakana
    sakana غير متواجد حالياً عضو نشيط

واستراتجية خاصة بالاخبار القوية جدا وهذه ادخل بها بمخاطرة كبيرة جدا جدا يعني مارجن ممكن بعد 20 نقطة فقط !!! والهدف كبير وعندك مثال هبوط الباوند دولار يوم الاثنين حصلت منو من 100 دولار 100 نقطة حلالا زلالا والربح كان 1000 دولار صافي وسحبت 500 دولار وخليت الباقي لخبر قوي آخر مثل هذا

تحياتي
    ممكن اخي تشرح طريقة الاخبار
    وشكرا جزيلا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sakana مشاهدة المشاركة
    ممكن اخي تشرح طريقة الاخبار
    وشكرا جزيلا
    تجده بالمشاركات هنا

https://forum.arabictrader.com/t173589.html
    توقيع العضو