أطلقت فورد الشرق الأوسط، حملة تسويقية إقليمية متكاملة، تهدف إلى تسليط الضوء على أحدث التقنيات الذكية التى تقدمها، وعلى عوامل تفوقها وريادتها على مستوى القطاع، تستعرض الحملة عبرها أحدث طرازات فورد والتقنيات التى تتميز بتقديمها، بما يتضمن نظام المعلومات الخاص بالزوايا غير المرئية BLIS® والمجهز بنظام الإنذار بمرور السير CTA، وتقنية محركات EcoBoost، ونظام التنبيه عند تغيير المسار، ونظام الحفاظ على المسار، والباب الخلفى الآلى الذى يعمل بحركة القدم.

قال پول أندرسون، مدير عام التسويق لدى شركة فورد الشرق الأوسط: "يسعدنا إطلاق هذه الحملة التسويقية والإعلانية الفريدة من نوعها فى مختلف أرجاء دول مجلس التعاون الخليجى، حيث تمتاز الإعلانات بإلقاء الضوء على تقنيات فورد من زاوية فريدة، ونحن واثقون من أن الحملة ستساعدنا فى استقطاب جمهور الشباب وتعريفهم بالمجموعة الواسعة من التقنيات الاستثنائية التى تقدمها فورد حالياً فى مختلف طرازات سياراتها، فضلاً عن الابتكارات الرائدة التى تقدمها العلامة التجارية لعملائها حول العالم".

من ناحية أخرى، تعتبر هذه الحملة التسويقية الأولى من نوعها فى تاريخ شركة فورد، حيث إنها مبادرة إعلانية شاملة تلقى الضوء على سيارات وفورد وتقنياتها وخدمات الصيانة وقطع الغيار فى آن معاً.