النتائج 1 إلى 5 من 5

افتراضي هل سيهبط usd chf ام لا... تحليلي الفني المتواضع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا ومرحبا بكم اخواني الافاضل في الحقيقة اليوم استقعدت لهذا الزوج وحقيقه زوج ممتع جدا وخاصه في هذه الفتره فتحركاته نستطيع ان نقول عليها مكشوفه ان شاء الله
    راجعت تاريخ هذا الزوج فوجدت انه لديه تحركات ثابته في اغلب الاحيان خاصه على فريم الساعه فهذا الزوج افضل شيء رأيته فيه ان تعمل عليه بفريم الساعه بالنسبه لفريم الاربع ساعات وجدت صعوبه نسبيا

طيب

توقعاتي تقول انه لو قام باختراق مستوى 0.9508 قد تضعف توقعاتنا في هبوط الزوج نحو منطقة 0.9420
    لكن لو قام باختراق مستوى 0.9477 قد تزيد نسبة توقعاتنا للهبوط نحو 0.9420
    لذلك كل الذي نأمله الآن للدخول بيع هو ااختراق مستوى 0.9477
    حتى نشهد هبوط قوي

طبعا اريد من خبراء التحليل ان يدلوا برأيهم لأني مهما كنت فأنا مبتدئ فاحتاج الى تصحيح

لقد اخترق الزوج مستوى 0.9477 لذلك سيواصل هبوطه ان شاء الله طبعا لو عكس الزوج وتكونت لدينا شمعه مرتفعه بفارق ٦ نقاط قد يقلب الموازين ويتجه صعودا

الصورة الرمزية البدوي
    البدوي غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متداول بعنف مشاهدة المشاركة
    لقد اخترق الزوج مستوى 0.9477 لذلك سيواصل هبوطه ( بيع هيك انا فهمتها ) ان شاء الله طبعا لو عكس الزوج وتكونت لدينا شمعه مرتفعه بفارق ٦ نقاط قد يقلب الموازين ويتجه صعودا ( انا فهمتها شراء )
    شو هذا توصيه ولا مارجن ..

يعني انت في الحالتين سواء هبط ولا صعد . انت توصيتك ناجحة بشرط انك ما تدخلها ... لو تدخلها اقول عنك متداول ..غير هيك انت محلل .. واختار انت .. محلل مالي او اقتصادي او محلل نفسي او محلل شرعي او محلل تكتيكي او محلل في مختبر طبي ..

بالتوفيق اخوي في التوصيه او التحليل

اداول بهدوء .. السوق ما بده عنف .. يعصفني انا وانت .. هدووووووووء
    توقيع العضو
    مليونية البدوي
    ( تدبيل الحساب مره كل شهر ، الدخول بنسبة 10% والهدف 250 نقطه )

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي مشاهدة المشاركة
    شو هذا توصيه ولا مارجن ..

يعني انت في الحالتين سواء هبط ولا صعد . انت توصيتك ناجحة بشرط انك ما تدخلها ... لو تدخلها اقول عنك متداول ..غير هيك انت محلل .. واختار انت .. محلل مالي او اقتصادي او محلل نفسي او محلل شرعي او محلل تكتيكي او محلل في مختبر طبي ..

بالتوفيق اخوي في التوصيه او التحليل

اداول بهدوء .. السوق ما بده عنف .. يعصفني انا وانت .. هدووووووووء
    واضح انك مطفي النور يالحبيب انا قلت هذي توصية ؟؟؟
    يا اخي مجرد تحليل ممكن يصيب وممكن يخيب ولا طلبت من احد يدخل بيع او شراء كانت لي انا والحمد لله اخترق المنطقه الي انا قلتها وهبط الى 22 نقطه والحمد لله ربحت ومن بعدها اخترق المستوى الي انا ذكرته الي هو 0.9508 وواصل ارتفاعه 12 نقطه وبعدها بدء يهبط وانا ذكرت انه اذا اخترق 0.9508 قد تضعف توقعاتنا للهبوط انتبه للكلام الي قلته لك

واذا شفت كلامي وطبقت وخسرت وهذا الخطأ منك ما انتبهت للتوقيت

وبعدين طلبت في الموضوع لو تلاحظ السطر الأخير
    طبعا اريد من خبراء التحليل ان يدلوا برأيهم لأني مهما كنت فأنا مبتدئ فاحتاج الى تصحيح

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17