قال تريفور مان، نائب الرئيس التنفيذى لنيسان ورئيس منطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند، إن "سوق السيارات فى أفريقيا لديها فرص ضخمة للنمو، وإن نيسان تحظى بحصة 7.9% منه.

وأضاف أن الشركة تسعى لزيادة حصتها عن طريق طرح موديلات جديدة، والعمل على تقوية العلامة التجارية، والتوسع فى شبكة المبيعات، وذلك جزء من خطة متوسطة الأجل.

وأضاف أن هيكل الأعمال الجديد سيساعدنا على تحقيق هذه الأهداف بتقوية فرق عمل نيسان فى أفريقيا، التى ستكون على استعداد لتقديم الأفضل، من أجل فهم وخدمة عملائنا على أعلى مستوى فى هذا السوق المتنوع".

وفى العام الماضى شهدت نيسان نمواَ فى المبيعات بأفريقيا بلغ قدره 19.6% مقارنة بالعام السابق له، وهو ما يقرب من معدل النمو فى السوق المحلية، فيما زادت مبيعات مصر بنسبة 50%، وجنوب أفريقيا بنسبة 14% عن العام المالى2011.