سهم عجبني للمتابعه Rio
النتائج 1 إلى 10 من 10
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الإقامة
    حبيبتي الكويت
    المشاركات
    418

    افتراضي سهم عجبني للمتابعه Rio

    السلام عليكم يا شباب وشياب
    اسمحولي بهالمشاركه الاولى لي في هذا المنتدى الطيب وتقبلوني شايب جديد وصديق لديكم
    سهم عجبني وحبيت رايكم فيه
    توقعاتي :
    الهدف انشاء الله 31$
    وناطر مشاركاتكم

    ملاحظه للمتابعه بس مو تبلشوني اذا خسرتو
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	rio.JPG‏
المشاهدات:	85
الحجـــم:	65.3 كيلوبايت
الرقم:	2171  

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الإقامة
    safwa
    المشاركات
    1,500

    افتراضي مشاركة: سهم عجبني للمتابعه Rio

    هلا و الله بو ابراهيم ...

    السهم مؤشراته حلوه جميعها ... و لكن فيه سلو ستوكاستك نازا من عند الثمانين .... بس في اعتقادي ان الماكد راح يتحرك و يعدل معاه سلو ستوكاستك ....

    و عجبي بالسهم شمعة الدوجي اللي سواها يوم الخميس و جات بعدها شمعة مفرغة ... و هذا يعني ان هناك شمعة مفرغة ثانية سوف تلحقها و تقفل فوق اغلاق الشمعة المفرغة الأولى ....

    تحياتي لك و هذا شارت يحمل المؤشرات الباقية
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	rio.GIF‏
المشاهدات:	90
الحجـــم:	68.9 كيلوبايت
الرقم:	2182  

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الإقامة
    حبيبتي الكويت
    المشاركات
    418

    افتراضي مشاركة: سهم عجبني للمتابعه Rio

    ما قصرت يا بوعلي

    مانقدر نستغني عن نصايحك وشرحك

    والسهم راح نتابعه انشاء الله ....

    انا اطبق المثل الي يقول ...

    اطلبوا العلم ولو في البورصه

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    25

    افتراضي مشاركة: سهم عجبني للمتابعه Rio

    مشكور اخوي ستار على السهم
    بس سؤالي للاخ سيف
    انت قلت انه سهم ممتاز بس قلت نقطه مافهمتها
    هي : لكن فيه سلو ستوكاستك نازا من عند الثمانين
    هذا المؤشر يدل على شنو ؟
    والمؤشرات الثانيه .. هل في رابط او سايت معين يشرحلي هذي المؤشرات
    ماعليه انا جديده شوي وقاعده اتابع بس

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الإقامة
    safwa
    المشاركات
    1,500

    افتراضي مشاركة: سهم عجبني للمتابعه Rio

    اهلا و سهلا اختي ريم ....
    ستوكاستك :
    يعرف المؤشر علي أنه مؤشر مونتم يوضع لقياس الاوفر سولد والافر بوت ومقارنة سعر الإغلاق للسهم مع ( أعلى / اقل ) مستويات للسعر خلال فترة زمنية معينة وعندما يقترب سعر الإغلاق من أعلى سعر يكون دليل علي وجود ضغط شراء وعندما يقترب من اقل قيمة يكون دليل علي وجود بيع .

    لكن الرابط الحين ما يحضرني ... بس اعطيني الليلة ان شاء الله و انا اجيبه لك من عيوني ... لأني اليوم شوي مشغول في البيت ....

    موفقين ان شاء الله

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الإقامة
    safwa
    المشاركات
    1,500

    افتراضي مشاركة: سهم عجبني للمتابعه Rio

    مبروك عليك بو ابراهيم الآن مرتفع في البري ماركت 0.91$ يتداول على 30.60 $

    موفق يارب

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الإقامة
    safwa
    المشاركات
    1,500

    افتراضي مشاركة: سهم عجبني للمتابعه Rio

    اختي العزيزة reeeem

    يمكنك الرجوع الى هذا الرابط و ستلاقين فيه الخير الكثير ان شاء الله

    http://www.arabictrader.com/vb/showthread.php?t=1442

    موفقين يارب

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الإقامة
    حبيبتي الكويت
    المشاركات
    418

    افتراضي مشاركة: سهم عجبني للمتابعه Rio

    مبروك الهاي للحين 30.75

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الإقامة
    حبيبتي الكويت
    المشاركات
    418

    افتراضي مشاركة: سهم عجبني للمتابعه Rio

    30.80

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الإقامة
    حبيبتي الكويت
    المشاركات
    418

    افتراضي مشاركة: سهم عجبني للمتابعه Rio

    الحمد لله رب العالمين

    جاب الهدف وزياده

    31.14

    وبالتوفيق

المواضيع المتشابهه

  1. موقع عجبنى
    By يورو2006 in forum استفسارات وأسئلة المبتدئين
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-07-2008, 09:53 PM
  2. سهم عجبني
    By kuwaitstar in forum سوق الأسهم الأمريكية وتداول عقود الخيارات والـ CFDs
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 07-07-2005, 01:46 AM
  3. سهم عجبني
    By kuwaitstar in forum سوق الأسهم الأمريكية وتداول عقود الخيارات والـ CFDs
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 16-06-2005, 02:54 PM
  4. amd سهم عجبني
    By kuwaitstar in forum سوق الأسهم الأمريكية وتداول عقود الخيارات والـ CFDs
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-04-2005, 11:37 PM
  5. Esi عجبني
    By MAS101 in forum سوق الأسهم الأمريكية وتداول عقود الخيارات والـ CFDs
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 10-11-2004, 11:53 AM

الاوسمة لهذا الموضوع