لندن (افكس) - الدولار في بدايه الانتعاش بعد ، في اعقاب قوي العمل الاميركيه الي تقرير / وتوقفت فجاه عن تصاعد المخاوف من ان الولايات المتحده سوق الاسكان هو يقف علي حافه الانهيار.

والرابطه الوطنيه من السماسره عن ان المبيعات انخفضت الي المنزل من عباره في 7 تموز الي ادني مستوي في ثلاث سنوات.
في انتظار مؤشر مبيعات المنازل القائمه علي العقود وقعت في تموز ، انخفض الي 105 في المواسم تعديل / بانحدار المنقحه من 311 في حزيران.
بول اشوورث وكبار الاقتصاديين في العاصمه الاميركيه ، ان الاقتصاد في منزل يقع مباشره اسعار يبدو ان هذا الاتجاه لا يزال. "الاسكان في فريفال وهذا هو مفتاح المستقبل الاقتصادي" ،

وقال. "من الواضح ان هناك مخاطر الهبوط الي ان وقت يتوقع تباطؤ النمو الاجمالي الي 2.0 عباره العام المقبل ، واضاف".

سوق الاسكان هو السبب الرئيسي وراء النمو الولايات الزياده خلال السنتين الماضيتين واقتراح اي ان المشكله في متابعه تولي المخاوف والتوقعات الاقتصاديه ، وان الطريق الاميركيه الفائده. وفي وقت سابق اليوم ،
الدولار المستثمرين قد استمد اساسا من الولايات المتحده ، ان تقرير عمل تهدءه المخاوف من ان البلاد تشهد انخفاضا حادا.

ان الاقتصاد الاميركي "المتوقع في 09 اب فرص العمل والنمو في حزيران وتموز كان اعلي من التقديرات السابقه وان معدل البطاله انخفض الي 4.7 في تحقيق الاختراع. وفي ذلك زيادات الاجور الشهريه 0.1 عباره ، واقل من 0.3 عباره به من الاقتصاديين.
وقال محللون صوره ، اخر اصدرته وزاره العمل ان يتفق مع التوقعات وعوامل الانهيار ، وليس النمو الاقتصادي وتغيير السياسات من الاحتياط الفيديرالي الاميركي.
وحافظت الزراعه المرويه الرئيسيه في نسبه الاموال عقد في 8 اغسطس علي بعد 17عباره علي زياده ربع نقطه. ومن المتوقع ان تهبط

و "قد ساعدت الاسهم الاميركيه بعد مكاسب قويه قبل نهايه الاسبوع الطويله في الولايات المتحده. "واكتسب الدولار قليلا بعد ان الرواتب كما هو بين في السلام مع الاصول والاسواق في الهبوط" السيناريو "، قال ايان واستمرار استراتيجي العمله في بنك بي.
وقال ان الانتعاش غير ان هذا الاخير وظهر في الولايات المتحده بعد بيانات مبيعات المنازل يبشر بالخير والهبوط المتوقع ان تتكرر خلال الاسابيع المقبله في مقابل الغذاء ،
ويتوقع معظم البنك المركزي الاوروبي الي رفع تكاليف الاقتراض في كل وكانون الاول.
ويتوقع المحللون ان يحقق تضييق الفوارق بين الولايات المتحده ومنطقه اليورو وقد ساعد اوروبا علي ان تدفع 30 دولارا مارك.

وفي مؤتمر صحافي امس بعد ان كان متوقعا بكثير جان - كلود تريشيت اكد ان البنك المركزي سيواصل "الحذر الشديد" في مخاطر التضخم وكرر القول ان السياسه النقديه في 12 دوله العمله المنطقه لا استجابه ، ورغم توقع الولايات تباطء النمو.

وقال ايضا تريشيت ارتفاع معدل -- المركزي قد رفع من اسعار بصوره عباره منذ 71 ديسمبر الماضي - وهي تستحق ان يستمر الانتعاش الاقتصادي. وفي النصف الاول من العام اكثر مما كان متوقعا من قبل البنك المركزي والتي يبدو انها ما زالت في الثالثه والربع ،

وقال. محللون : تريشيت تقييم تماما مع الراي القائل بان اسعار السوق سوف تؤدي الي كل نقطه في الربع الاول ،


منقول ومترجم بواسطتى