مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل انت تربح وتربح ؟! أي تسحب ارباحك بشكل منتظم ودوري ؟؟

المصوتون
39. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعـم

10 25.64%
  • لا

29 74.36%
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 22
    الصورة الرمزية Lion
    Lion غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي الفوريكس ؟؟!!! ... ... ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

موضوع يشغل بالي وبما اننا في اجازة السوق ففرصة ان اطرحه ..

الفوريكس كما هو معروف ويسميه البعض السوق الشيطاني ! الكثير وحسب الاحصائيات يخسر خسائر فادحه تصل الى 96% او 90% ولكن هناك مقوله تقول ان هذه النسبه تطبق على المبتدئين في السوق اي خلال 3 الى 6 أشهر تقريبا .. وتقل كثيرا على اصحاب الخبرة والممارسة بل ان هنالك من يربح ارباح خرافيه بمعنى الكلمه !

جميع ماسبق معروف لنا جميعنا ولكن انا اريد الواقع ومن خلال تصويتكم الكريم نريد ان نصل لاستبيان او ارقام او نتيجة تبين هل هنالك من يربح بشكل متواصل ويسحب ارباحة بشكل شهري او دوري ؟؟ السؤال الكبير !!

طيب .. جميعنا كنا نخسر كثيرا ! ثم بدئنا نربح ونخسر .. ونخسر ونربح .. فمتى سنربح ونربح ؟!!

اذا السؤال هو : هل انت تربح وتربح ؟! لااقصد شرطا ان تكون ارباح خياليه ولكن ارباح متتالية متوازنة وتسحب ارباحك بشكل منتظم ودوري ؟؟

ملاحظة : لااحد يرى اجابتك (أقصد المعرف) .. واتنمى المشاركة من الجميع ........

الصورة الرمزية Lion

افتراضي مشاركة: الفوريكس ؟؟!!! ... ... ...

Currency trading involves a high degree of risk and
    there are no guarantees that you will make money.

Why?

Currency trading is a zero sum game. This means the 10% of traders who are successful make money from the 90% who lose.

الصورة الرمزية ahmedan
    ahmedan غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا مازلت مبتدئا لذلك اخسر اكثر مما اربح

الصورة الرمزية عبده المصرى
    عبده المصرى غير متواجد حالياً عضو اللجنة الاستشارية سابقاً

يا مسهل فات الكثير بس المشكلة مش عارف فاضل قد ايه علشان نربح ..................ونربح
    توقيع العضو
    متداول محترف متفرغ للفوركس

الصورة الرمزية (الأخطبوط)
    (الأخطبوط) غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بصراحه الموضوع شيق وأنا أحببت أن أشارك فيه وعن تجربه خاصه فيني
    نبدأ .
    أنا بصراحه أبديت هذا المشوار (طريق الفوريكس ) من تقريبا 5 شهور (أٌقل أو أكثر) وطبعا يوم بديت حاولت أربح واضم ماربحته الى رأس المال توقعا مني انني سوف ازيدة الى اضعاف واضعاف وكنت غارقا في أحلامي الى أن ان أكتشفت أن العملية التي أعمل بها غير مجدية وانني بهذا اهدم نفسي واكتشف أن مااربحه الآن اخسره في الصفقة التالية بدون أو عائد لي بالمنفعه كأنني من يدخل الى صالة القمار فيربح ويربح ويربح ثم يخسر ثم يواصل اللعب وكأنه يلعب ليواصل أكبر قدر ممكن من اللعب لا للربح وهذا ماحصل معي فأضطريت الى التفكير في وضعي وما انا أمامه من معركة بدون فوز ولا خسارة اذهب الى القمم ثم اذهم الى نواحي القيعان الى ان قررت ان مااربحه يسحب الى حسابي في دولتي خوفا من أي ضروف تأتي قد تصيبني بمرض وبعدها ذهبت الى السحب وصرت اسحب كل مايأتي لي من ربح وعندما صابني داء الطمع دهورني ورما بي الى الارض وقالت لي الحقيقة ان الطمع لا يأتي لشخص الا يدمره .
    وانا الآن أجاهد نفسي لكي اترك داء الطمع وامشي ممشى الرجل الناجح وهذا أصعب ما في الأمر وبصراحه أود الآن وضع استراتيجية لنفسي أن أسحب Xx% من رصيدي كل أسبوع خوفا من حدوث مالا يتوقع وأجنب نفسي من المعارك النفسية .
    لذا انصح كل أخ مبتدأ أن يسحب كل مايأتي له من ربح حتى لو كان الناتج الأجمالي له الخسارة لأنك لو فرضنا أن رصيدك الأساسي 100$ وخسرت 50$ أي تبقى لديك 50% من رصيدك أنصحك أن في حالة ربحت على 50$ اي مبلغ لنفترض 2 $ وجئت المره المقبله وسحبت نفس المبلغ سترى نفسك في يوم أنك تملك خارج الفوريكس أي في رصيدك البنكي 100$ وفي الفوريكس 50 $ وبهذا اصبح 50$ الذي تملكه في السوق ربحا وأنك تلعب بالربح وكل مايأتي لك هو ربح وأن رأس مالك أسترجع لك والبال اصبح مرتاح أكثر من السابق .

هذه وجهت نظري واشكركم على طرح الموضوع أخواني الأعزاء

تحياتي
    عبدالعزيز العبيد

الصورة الرمزية يورو2006
    يورو2006 غير متواجد حالياً موقوف

موضوع جميل

نحب ان نسمع راى الاخوه القدامى

شكرا لك اخى ليون

الصورة الرمزية waddah
    waddah غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي العزيز ليون

مشكور على فتح هذا الموضوع المهم

انا صارلي بالفوركس ثمانية اشهر

خلال الفترة هذه حفظت نموذج طلب التحويل صم عن غيب ما شاء الله علي ( اللهم لا حسد)
    و نفسي ولو مرة وحدة اشوف شكل نموذج طلب سحب الاموال

وكلام الاخ عبد العزيز هو الكلام الزين

والطمع هو اللي ضيعنا

تحياتي لكم
    واتمنى لكم عالم فوركس مليء بالارباح

الصورة الرمزية نظرة عقلانية
    نظرة عقلانية غير متواجد حالياً عضو نشيط

بفضل الله اربح واسحب ارباحي بشكل منتظم ولكن ليس بالوقت انما عندما يتكون مبلغ معين اكون محدده

ولكن حقيقة ارباح ارباح طبيعية متوازنة وليس خرافية هذه كمتوسط ولكن لامانع انه يكون شهر في السنة خرافي او شهرين

الصورة الرمزية القرصان
    القرصان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز العبيد
    بصراحه الموضوع شيق وأنا أحببت أن أشارك فيه وعن تجربه خاصه فيني
    نبدأ .
    أنا بصراحه أبديت هذا المشوار (طريق الفوريكس ) من تقريبا 5 شهور (أٌقل أو أكثر) وطبعا يوم بديت حاولت أربح واضم ماربحته الى رأس المال توقعا مني انني سوف ازيدة الى اضعاف واضعاف وكنت غارقا في أحلامي الى أن ان أكتشفت أن العملية التي أعمل بها غير مجدية وانني بهذا اهدم نفسي واكتشف أن مااربحه الآن اخسره في الصفقة التالية بدون أو عائد لي بالمنفعه كأنني من يدخل الى صالة القمار فيربح ويربح ويربح ثم يخسر ثم يواصل اللعب وكأنه يلعب ليواصل أكبر قدر ممكن من اللعب لا للربح وهذا ماحصل معي فأضطريت الى التفكير في وضعي وما انا أمامه من معركة بدون فوز ولا خسارة اذهب الى القمم ثم اذهم الى نواحي القيعان الى ان قررت ان مااربحه يسحب الى حسابي في دولتي خوفا من أي ضروف تأتي قد تصيبني بمرض وبعدها ذهبت الى السحب وصرت اسحب كل مايأتي لي من ربح وعندما صابني داء الطمع دهورني ورما بي الى الارض وقالت لي الحقيقة ان الطمع لا يأتي لشخص الا يدمره .
    وانا الآن أجاهد نفسي لكي اترك داء الطمع وامشي ممشى الرجل الناجح وهذا أصعب ما في الأمر وبصراحه أود الآن وضع استراتيجية لنفسي أن أسحب Xx% من رصيدي كل أسبوع خوفا من حدوث مالا يتوقع وأجنب نفسي من المعارك النفسية .
    لذا انصح كل أخ مبتدأ أن يسحب كل مايأتي له من ربح حتى لو كان الناتج الأجمالي له الخسارة لأنك لو فرضنا أن رصيدك الأساسي 100$ وخسرت 50$ أي تبقى لديك 50% من رصيدك أنصحك أن في حالة ربحت على 50$ اي مبلغ لنفترض 2 $ وجئت المره المقبله وسحبت نفس المبلغ سترى نفسك في يوم أنك تملك خارج الفوريكس أي في رصيدك البنكي 100$ وفي الفوريكس 50 $ وبهذا اصبح 50$ الذي تملكه في السوق ربحا وأنك تلعب بالربح وكل مايأتي لك هو ربح وأن رأس مالك أسترجع لك والبال اصبح مرتاح أكثر من السابق .

هذه وجهت نظري واشكركم على طرح الموضوع أخواني الأعزاء

تحياتي
    عبدالعزيز العبيد
    اشكرك اخي عبدالعزيز على صراحتك

الصورة الرمزية القرصان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lion

طيب .. جميعنا كنا نخسر كثيرا ! ثم بدئنا نربح ونخسر .. ونخسر ونربح .. فمتى سنربح ونربح ؟!!

اذا السؤال هو : هل انت تربح وتربح ؟! لااقصد شرطا ان تكون ارباح خياليه ولكن ارباح متتالية متوازنة وتسحب ارباحك بشكل منتظم ودوري ؟؟

هل تقصد اخي ليون بسؤال هل انت تربح وتربح معناها هو ربح متواصل بلا خسائر .. ام قصدك تربح وتخسر ولكن المحصلة الصافية ربح

الصورة الرمزية القرصان

موضوع شيق واتمنى الجميع المشاركة عشان نشوف فضايحكم شوية

مجرد مزحة

انا شخصيا احب اتعلم من الاخرين واعتقد في ناس كثر يحتاجون ان يعرفو قصتك مع الفوركس سواء كان نجاح او فشل حتى .. وياريت اقرا قصص اخرى.

عن نفسي كنت اراقب الفوركس من بعيد لبعيد من سنين بس كنت اضارب في سوق الاسهم الامريكي والحمدلله تعلمت من هذا السوق -الامريكي- الكثير اللي خلاني استعد لمواجهة الفوركس (نفسيا فقط ).

المهم خلال النصف الثاني من عام 2005 كله كان على الديمو اتعلم واتدرب وبعدها بدأت بحساب حي بمبلغ متواضع مع بداية هذا العام .. مرة مع الحساب الحي مرة مع الديمو وشوية شوية نقلت كل محفظتي من السوق الامريكي الى الفوركس والان اصبحت فوركسي .. لست فوركسي مخضرم ولا فوركسي فاشل ولله الحمد

اللي تعلمته ..

ليس شطارة ان تزيد من مقدار Leverage Margin او Lot Size الشطارة ان تستطيع ان تعظم من عدد النقاط الرابحة امام النقاط الخاسرة.

ليس شطارة ان تهاجم بكل محفظتك (كل لاعبي الفريق) او تغتنم الضربات المرتدة (حاسب التسلل) الشطارة ان لا تدخل بكل محفظتك واكتفي بـ 10 او 20% من المحفظة (راس الحربة سيقوم بالواجب واكثر).

همسة من القلب ..

ليش يا اخواني نجري وراء احلام الملايين
    شخصيا .. مادام اللي احصله يخليني اعيش بكرامة واخر حلاوة .. ليش جري الوحوش
    آخر تعديل بواسطة القرصان ، 02-09-2006 الساعة 03:15 PM

الصورة الرمزية one vision
    one vision غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ،،،

الربح أمر ضروري لو ما في ربح كان ما دخلنا السوق من أساسه ، لكن كيف تحافظ على الربح و على راس المال .
    1-أهم شيء إدارة الحساب ((المتاجرة فقط بـ10% )) بمعنى تفتح عقود مجملها 10% من الرصيد.
    2- تاجر بزوج أو زوجين .
    3-عدد النقاط (25نقطة أو30) في نظري كافيه و طيبه .
    يعني لو عندك5000$ تدخل بـ10عقود *30 نقطة =300 نقطة ربح في اليوم *20يوم عمل =6000$
    4-عدم الطمع و الدخول أكثر من مره ، لأنه ما يضيع الربح إلا الدخول المتكرر . (صفقة في الفترة الأوربيه أو صفقة في الفترة الأمريكيه تكفي).
    4- آخر الشهر تلاقي رصيدك زاد شوي ، بس مع الجهد و التركيز و سرعة إتخاذ القرار صدقوني راح نحقق نتيجة طيبة.

في بدياتي كنت مره أكسب 70نقطة و أدخل مره ثانية و أخسر100 نقطة ، و على هذا الحال إلى أن فقدت التركيز و زمام الأمور و تدهور الحساب و خسرت حوالي 38% من راس المال.
    وبعدها وقفت شهر كامل و رجعت مره ثانية بالأسلوب المذكور أعلاه و الحمد لله رجعت الخسارة +70%ربح ، طبعاً هذا من فضل الله ثم بالجد و التركيز و الصبر على الفرص و عدم الندم على الفرص الضائعة بالإضافة إلى عدم الدخول المتكرر ((الحالة النفسية تأثر في القرار)) ، و طبعاً ما أنسى فضل جميع أعضاء منتديات المتداول العربي .

الصورة الرمزية أبو فهد
    أبو فهد غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lion

موضوع يشغل بالي وبما اننا في اجازة السوق ففرصة ان اطرحه ..

الفوريكس كما هو معروف ويسميه البعض السوق الشيطاني ! الكثير وحسب الاحصائيات يخسر خسائر فادحه تصل الى 96% او 90% ولكن هناك مقوله تقول ان هذه النسبه تطبق على المبتدئين في السوق اي خلال 3 الى 6 أشهر تقريبا .. وتقل كثيرا على اصحاب الخبرة والممارسة بل ان هنالك من يربح ارباح خرافيه بمعنى الكلمه !

جميع ماسبق معروف لنا جميعنا ولكن انا اريد الواقع ومن خلال تصويتكم الكريم نريد ان نصل لاستبيان او ارقام او نتيجة تبين هل هنالك من يربح بشكل متواصل ويسحب ارباحة بشكل شهري او دوري ؟؟ السؤال الكبير !!

الله يعطيك العافيه على هالموضوع اخوي ليون

بالنسبه لتجربتي مع الفوركس 6 شهور مرت علي خساير في خساير وبعدها احقق في الشهر لايقل عن 200% ارباح كمتوسط يعني بعض الاشهر ربحت فيه 442% وبعض الاشهر احافظ على ارباح الشهر اللي قبله وبعضها اخسر بس تكون الخساره قليله ولكني لا أفوت اي فرصه للدخول

الله يوفق الجميع

الصورة الرمزية Lion

شكرا لكل من شارك وصوت بالموضوع شكرا جزيلا ..

حتى الآن :

نعم 7
    لا 19

منطقية وواقعية جدا ..

الصورة الرمزية Lion

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القرصان
    هل تقصد اخي ليون بسؤال هل انت تربح وتربح معناها هو ربح متواصل بلا خسائر .. ام قصدك تربح وتخسر ولكن المحصلة الصافية ربح
    القصد اخي هو الربح كنتيجة اجماليه تمكنك من سحب ارباحك بشكل دوري ..

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة