صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 36
    الصورة الرمزية fbif
    fbif غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

13 إستشارة - قصة لمؤشر خاص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية ترددت كثيراً بطرح هذا الموضوع لتوقعي بأن من هناك سوف يجادلني ويكذبني كما شاهدت في مواضيع أخرى.

أولا سوف أسرد لكم القصة قبل بضعة أشهر تعرفت على شخص يفقه في تداول العملات القليل فقط ولديه صديق وهذا الصديق والده يتداول في العملات ولديه خبرة في السوق ويدير محافظ للناس ، فدار الحديث بيننا في كيفية البيع والشراء فكل شخص ولديه طريقته الخاصة وقال بأنه يتداول بطريقة صديقه بطريقة سهلة وبسيطة بدون أي تعقيد وهذه الطريقة لوالده ، فدار الحديث بيننا إلى أن يشرح لي الطريقة فرفض وقال لي " لو رايح أعطيك الطريقة سوف نخسر والطريقة تعتبر مثل الكنز" لم أقم بتصديق كلامه فقلت ربما بأنها استراتيجية موجودة في أي منتدى أو مؤشر ووفقوا فيه، وتمر الأيام وقال لي سوف أعطيك كم توصية وقم بتجربتها وأعطيني رأيك، فلم أسمع بكلامه وبعد مدة رأيت بأنها حققت ١٥٠ نقطة فندمت بعدم دخولي ، وقلت له أعطيني كم توصية واذا نجحت سوف أعطيك في كل توصية ٥٠٠ ريال بشرط تقوم بتصوير الاستراتيجية وارسالها إلي لأتأكد بأنها استراتيجية وليس من مخيلتك فوافق بشرط تحويل المبلغ قبل إرسال التوصية وسيقوم بارسال رسالة توضيحية بالدخول ورسالة أخرى بالخروج ، وهذه نتيجة التوصيات المجانية:

أما التوصيات التي كلفتني ١٥٠٠ ريال بارسال لي صور للايميل فلن أضعها هنا ولكن سوف أضع الأوردرات التي وضعتها وهي :

ففي الصورة اللي أرسلها لي على الإيميل صورة مؤشر بخمسة خطوط وهي:
    خطين باللون الأحمر: يعتبر مناطق البيع
    خط باللون الأبيض: ويعتبر السعر
    خطين باللون الأزرق: ويعتبر مناطق الشراء
    أسمحوا لي لن أقوم بوضع الصور لانها خاصة لهم ، وأنا متواجد في السوق من ٢٠٠٥ وإلى الأن لم أرى مثل هذا المؤشر مع إني مجمع أكثر من ٢٠٠٠ مؤشر

المهم عرضت عليه بشراء الطريقة وكان رافض بشدة ، وقال " لا تحسبني اني رافض عشان باخد ٥٠٠ في كل توصية والله هذه ٥٠٠ ماتسوى عندي اللي بادخله من السوق في الشهر أقل شي ٨٠ ألف ريال ، أنا بأخذ منك ٥٠٠ عشان تربح وشايفك خسران وماراح تعطي التوصية لأحد لأنك بتدفع" المهم وبعد إلحاء شديد قرر يبيعني المؤشر بمبلغ ٢٠٠ ألف ريال أنا أنصدمت من المبلغ.

ماكتبت الموضوع هذا إلا وأريد اقتراحاتكم ومشورتكم وعدم الإساءة، هل أقوم بالمجازفة بشراء المؤشر أو أقوم بدفع ٥٠٠ ريال في كل توصية لمدة معينة لمشاهدة مدى قوة المؤشر؟

تحياتي لكم

الصورة الرمزية فادك غزه
    فادك غزه غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fbif مشاهدة المشاركة

في البداية ترددت كثيراً بطرح هذا الموضوع لتوقعي بأن من هناك سوف يجادلني ويكذبني كما شاهدت في مواضيع أخرى.

أولا سوف أسرد لكم القصة قبل بضعة أشهر تعرفت على شخص يفقه في تداول العملات القليل فقط ولديه صديق وهذا الصديق والده يتداول في العملات ولديه خبرة في السوق ويدير محافظ للناس ، فدار الحديث بيننا في كيفية البيع والشراء فكل شخص ولديه طريقته الخاصة وقال بأنه يتداول بطريقة صديقه بطريقة سهلة وبسيطة بدون أي تعقيد وهذه الطريقة لوالده ، فدار الحديث بيننا إلى أن يشرح لي الطريقة فرفض وقال لي " لو رايح أعطيك الطريقة سوف نخسر والطريقة تعتبر مثل الكنز" لم أقم بتصديق كلامه فقلت ربما بأنها استراتيجية موجودة في أي منتدى أو مؤشر ووفقوا فيه، وتمر الأيام وقال لي سوف أعطيك كم توصية وقم بتجربتها وأعطيني رأيك، فلم أسمع بكلامه وبعد مدة رأيت بأنها حققت ١٥٠ نقطة فندمت بعدم دخولي ، وقلت له أعطيني كم توصية واذا نجحت سوف أعطيك في كل توصية ٥٠٠ ريال بشرط تقوم بتصوير الاستراتيجية وارسالها إلي لأتأكد بأنها استراتيجية وليس من مخيلتك فوافق بشرط تحويل المبلغ قبل إرسال التوصية وسيقوم بارسال رسالة توضيحية بالدخول ورسالة أخرى بالخروج ، وهذه نتيجة التوصيات المجانية:

أما التوصيات التي كلفتني ١٥٠٠ ريال بارسال لي صور للايميل فلن أضعها هنا ولكن سوف أضع الأوردرات التي وضعتها وهي :

ففي الصورة اللي أرسلها لي على الإيميل صورة مؤشر بخمسة خطوط وهي:
    خطين باللون الأحمر: يعتبر مناطق البيع
    خط باللون الأبيض: ويعتبر السعر
    خطين باللون الأزرق: ويعتبر مناطق الشراء
    أسمحوا لي لن أقوم بوضع الصور لانها خاصة لهم ، وأنا متواجد في السوق من ٢٠٠٥ وإلى الأن لم أرى مثل هذا المؤشر مع إني مجمع أكثر من ٢٠٠٠ مؤشر

المهم عرضت عليه بشراء الطريقة وكان رافض بشدة ، وقال " لا تحسبني اني رافض عشان باخد ٥٠٠ في كل توصية والله هذه ٥٠٠ ماتسوى عندي اللي بادخله من السوق في الشهر أقل شي ٨٠ ألف ريال ، أنا بأخذ منك ٥٠٠ عشان تربح وشايفك خسران وماراح تعطي التوصية لأحد لأنك بتدفع" المهم وبعد إلحاء شديد قرر يبيعني المؤشر بمبلغ ٢٠٠ ألف ريال أنا أنصدمت من المبلغ.

ماكتبت الموضوع هذا إلا وأريد اقتراحاتكم ومشورتكم وعدم الإساءة، هل أقوم بالمجازفة بشراء المؤشر أو أقوم بدفع ٥٠٠ ريال في كل توصية لمدة معينة لمشاهدة مدى قوة المؤشر؟

تحياتي لكم

السلام عليكم
    لا تشتري المؤشر اخي باي حال وابحث عنه هنا قد يكون موجود
    اما المؤشرات السرية وو, فلا تصدق انها موجوده
    http://www.mql4.com/?source=terminal4

الصورة الرمزية fbif

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادك غزه مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    لا تشتري المؤشر اخي باي حال وابحث عنه هنا قد يكون موجود
    اما المؤشرات السرية وو, فلا تصدق انها موجوده
    http://www.mql4.com/?source=terminal4
    شكرا لطرح رأيك ، جاري البحث
    تحياتي لك

الصورة الرمزية فوركس افندي
    فوركس افندي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شوف الموضوع يعتمد ..

لو انك متأكد من المؤشر 100 % يبقى استمر على التوصيات المدفوعة لغاية ما تربح ال 200 الف ريال وبعدين اشتريه ............. وبعدين تنزله لنا هنا بالمنتدى . ههههههههههههههههههههه

الصورة الرمزية alsafir
    alsafir غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد:إستشارة - قصة لمؤشر خاص

1- كونه يربح لايعني أنه سيستمر بالربح
    2- لو عندي مؤشر خرافي ويحقق مكاسب خياليه فلن أبيعه بسعر أرباح شهرين ونصف إما أحتفظ فيه أو أهديه

بالتوفيق للجميع بإذن الله

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    توقيع العضو

الصورة الرمزية fbif

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركس افندي مشاهدة المشاركة
    شوف الموضوع يعتمد ..

لو انك متأكد من المؤشر 100 % يبقى استمر على التوصيات المدفوعة لغاية ما تربح ال 200 الف ريال وبعدين اشتريه ............. وبعدين تنزله لنا هنا بالمنتدى . ههههههههههههههههههههه
    المشكلة ماني متأكد ١٠٠ ٪ بالمية إلا اذا كانت أرباحي مستمرة لمدة شهرين وقتها أقول من جد كنز، وفكرتك روعة من عضو رائع
    تحياتي لك

الصورة الرمزية fbif

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsafir مشاهدة المشاركة

1- كونه يربح لايعني أنه سيستمر بالربح
    2- لو عندي مؤشر خرافي ويحقق مكاسب خياليه فلن أبيعه بسعر أرباح شهرين ونصف إما أحتفظ فيه أو أهديه

بالتوفيق للجميع بإذن الله

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كلامك عين الصواب في النقطة الثانية ، شكرا لطرح رأيك
    تحياتي لك

الصورة الرمزية الحاير
    الحاير غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا راءي وانا اخوك

لاتشتري المؤشر ولاتشتري توصيات

اعتمد على نفسك هم بشر ولاجابو معجزه وانت كذلك بشر وتستطيع الوصول الى ماوصل له صديقك بالصبر والمثابره والعزم والبحث

والسير بخطا ثابته وبطريقه واحده فقط والاستمرار بهذه الطريقه

يمكن تخسر صفقه صفقتين وضرب ستوب ليس عيب كل طريقه تخسر بس سوف تجد الربح اكثر من الخساره بالاستمرار مع طريقه ناجحه وما اكثرها في المنتدى

تحياتي لك

الصورة الرمزية اياد احمد
    اياد احمد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شوف المستويات على اي اسعار تتطابق مع الدعوم والمقاوميات والبيفوت اليوميه والاسبوعيه؟ ممكن يكون خطوط البيفوت

الصورة الرمزية fbif

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحاير مشاهدة المشاركة
    انا راءي وانا اخوك

لاتشتري المؤشر ولاتشتري توصيات

اعتمد على نفسك هم بشر ولاجابو معجزه وانت كذلك بشر وتستطيع الوصول الى ماوصل له صديقك بالصبر والمثابره والعزم والبحث

والسير بخطا ثابته وبطريقه واحده فقط والاستمرار بهذه الطريقه

يمكن تخسر صفقه صفقتين وضرب ستوب ليس عيب كل طريقه تخسر بس سوف تجد الربح اكثر من الخساره بالاستمرار مع طريقه ناجحه وما اكثرها في المنتدى

تحياتي لك
    كلام بروفيسور من القلب للقلب ، الله يوفقنا بطريقة مريحة وبسيطة ومربحة
    تحياتي لك

الصورة الرمزية ayoob700
    ayoob700 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد:إستشارة - قصة لمؤشر خاص

ان مع كلام اخي السفير كيف يبيع مؤشر بي قيمة ارباح شهرين فقط

الصورة الرمزية fbif

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اياد احمد مشاهدة المشاركة
    شوف المستويات على اي اسعار تتطابق مع الدعوم والمقاوميات والبيفوت اليوميه والاسبوعيه؟ ممكن يكون خطوط البيفوت
    بصراحة تفكيرك زي تفكيري حاولت مسبقاً بالمقارنة ولم تتطابق ، شكراً لطرح فكرتك
    تحياتي لك

الصورة الرمزية ali1984
    ali1984 غير متواجد حالياً موقوف

لكشف اكاذبه سهل جدا، يعرض عليك كشف حسابه من منصه الميتاتردرز(لصعوبة التزوير)، و لاتقبل ان يرسل لك كشف حساب(سهل تزويره)، وشوف اربحه على الأقل سنه
    و هنا مربط الفرس؛ مره ثانيه لا تقبل اي صوره لكشف حساب (سهل تزويره)،

الصورة الرمزية fbif

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayoob700 مشاهدة المشاركة
    ان مع كلام اخي السفير كيف يبيع مؤشر بي قيمة ارباح شهرين فقط
    مرحباً أخي أولا أحمد ربي أني وجدت شخص يربح في العملات ، وأحمد ربي انه بيبيعه لي ، وكتبت هذا الموضوع من أجل الاستفادة من أراء الأعضاء
    تحياتي لك

الصورة الرمزية fbif

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali1984 مشاهدة المشاركة
    لكشف اكاذبه سهل جدا، يعرض عليك كشف حسابه من منصه الميتاتردرز(لصعوبة التزوير)، و لاتقبل ان يرسل لك كشف حساب(سهل تزويره)، وشوف اربحه على الأقل سنه
    و هنا مربط الفرس؛ مره ثانيه لا تقبل اي صوره لكشف حساب (سهل تزويره)،
    مرحبا أخي ، طلبت منه بكشف حساب ورافض أنه يعطيني ويقول يأخي أهم شي انك بتربح هذا شي شخصي وخاص بي
    تحياتي لك

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17