أسعار النفط العالية تؤدّي إلى تدهور في نوعية المخبأ. جيف جونز، مدير عامّ في الوقود الذي يختبر شركة Lintec، يقول الميل لمعايير النوعية الوقود للسقوط في وقت الثمن الباهض. "إذا أيّ شيء، نوعية الوقود البحري تصبح أكثر سوءا، لا يحسّن، لأن متى أسعار عالية هي تعمل إحساس تجاري للمجهّزين لإستعمال وقود أوطأ ممتاز أكثر أسفل البرميل عندما مزج للوقود البحري." أسعار بونكير كانت عالية لأغلب هذه السنة. هذا الشهر كان هناك أسئلة على نوعية وقود المخبأ جهّز في جبل طارق وفي ميناء سنغافورة، ولو أنّ هناك ما زال يناقش بشأن ما إذا الوقود المجهّز لوئم لغرض. أسعار النفط العالية تبقي أسعار المخبأ على مقربة من مستويات عالية تأريخية لمعظم هذه السنة. يخمّن بعض أصحاب السفن بأنّ تكاليف الوقود تستطيع التشكيل أكثر من 50 % من تكاليف عملية السفينة الكليّة.

ولو أنّ تبقى أسعار في مستوى عال بالمقارنة مع سنوات أخيرة، ضربت أسعار زيت الوقود مستويات واطئة ثمانية شهر في سنغافورة في بداية هذا الأسبوع. الزناد للهبوط كان سقوط في أسهم النفط الخامّ المستقبلية. أسعار لـ380 </SPAN>centistoke (cst) هبط زيت وقود بنسبة أكثر من 12$ لكلّ طنّ متري (mt) إلى 286.90$، حدّهم الأدنى هذه السنة. "هناك التجهيزات الكافية ولا مطلب. أساسا يبدو ضعيف جدا، "قال تاجر سنغافورة واحد. دفعت ثلاثة أشهر من إستيرادات المراجعة الغربية الثقيلة سنغافورة على اليابسة خزن زيت وقود على مقربة من قدرة، يصل 15 قياسي مليون برميل في وقت مبكّر من هذا الشهر. خفّت الموجودات الآن إلى تحت 14 مليون برميل، لكن السوق ما زالت تواجه تخمة زيت وقود.

أسعار لـ380 وقود مخبأ
cst في سنغافورة هبط بنسبة 15$ لكلّ mt في ستّة أيام إلى حوالي 304$ لكلّ mt، ولو أنّهم عوّضوا البعض خسائرهم في اليوم القادم تتاجر. بعض أصحاب السفن ردّوا بتأجيل المشتريات، تمنّي للإنهيارات الأخرى، لكن العديد من المجهّزين تمسّكوا بعروضهم، غير مؤكّدة من إتّجاه السوق. هم برّؤوا متى العودة إلى الحالة الطبيعية جاءت ومالكي سفينة عادوا إلى السوق ساريا.

سقطت الأسواق ومخبأ زيت وقود روتردام أيضا في بداية الإسبوع. 380 مادّة مخبأ
cst هبط حوالي 11.50$ لكلّ mt بين الجمعة والإثنين متى هو إقتبس في 293.50$ لكلّ حامل كان هناك حتى يهبط غشّاش لزيت ديزل بحري (MDO) وزيت غاز بحري (MGO).

رأت الفجيرة الأسعار أيضا تسقط. مجهّزون هناك الآن تقليل سنغافورة، يعيد التفاضل الطبيعي الذي عكس في الأسابيع الأخيرة، جزئيا بسبب فائض زيت وقود سنغافورة.



</SPAN>



في هذه الأثناء، يقول محلّلين حجم زيت الوقود المتجّه إلى آسيا إرتفع لمعدل حوالي 2.6 مليون طنّ متري (mt) في الشّهر، فوق بمقدار 50% من السنة الماضية. يقولون الزيادة في حجوم زيت الوقود فتحت الفرص لتجّار المراجعة ومسوّقي وقود المخبأ. في سنغافورة، تجارة بيوت تبدأ مكاتب زيت الوقود الجديدة وتجّار زيت الوقود المجرّبين قيل بأنهم كانوا في قيمة.

يقول المحلّلون النمط المتغير في حركات زيت الوقود، بالمنتج الأكثر يصل إلى سنغافورة من الغرب، كان تقوده إنتاج مصفى
wordwide المتزايد إقترن بحدود الكبريت الأكثر صرامة على زيت الوقود إتّجهت إلى الإستعمال في الأسواق الأوروبية والأمريكية. يتوقّع أكثر التجّار آسيا أن تبقى العالم ' مغسلة زيت وقود '، جزئيا بسبب معايير آسيا الأقل البيئية الصارمة لكن أيضا لأن إقتصاديات المنطقة الموجّهة تصدير حفّزت مطلبا لوقود المخبأ. سوق مخبأ سنغافورة، الأكبر في العالم، يزرع حوالي 8 % للعديد من السنوات.</SPAN>



يبقى مجهّزو بونكير في الخليج الكاريبي والأمريكي في حالة تأهّب في حالة العرقلة من الأعاصير. عمليات Bunkering في Freeport في البهاما علّق سريعا هذا الأسبوع كما جمعت عاصفة قادمة قوّة. في فلوريدا، حالة طوارئ أعلنت بينما زرعت مخاوف تلك رياح قوة الإعصار يمكن أن تصل الساحل.



بنزين شركة النفط التركي
Ofisi (PO) قدّم إلى سوق طاقة تركيا وكالة تنظيمية (EDPK) لبناء مصفاة في جيهان في المنطقة الجنوبية الشرقية البلاد وسألت عن إجازة أيضا للتسليم، نقل ومخزن ووقود مخبأ عملية. جيهان سوف تصبح نقطة صادر نفطي رئيسية، بعد تكليف باكوا Tblisi جيهان (BTC) في وقت سابق من هذه السنة. أوليا، فقط ناقلتان توقّعتا تحميل كلّ إسبوع، لكن ذلك يمكن أن يرتفع لعلى الأقل ناقلتين في اليوم، يخلق إمكانية سوق مخبأ إقليمية جديدة. جيهان لحدّ الآن لم تطوّر أيّ بناء bunkering التحتي. تكلّم اللاعبون لمدة سنوات إمكانيتها بينما تتمركز bunkering عندما تبدأ ناقلات بزيارة الميناء في الأعداد، لكن المستثمرين ردعوا بكلفة نقل وخزن المنتج. اللاعبون قيل بأنهم كانوا يراقبون التطوّرات في المنطقة بعناية لتقرير عندما bunkering قد يصبح مربح.


أظهرت أسعار النفط علامات إرتداد منتصف الأسبوع بعد العديد من أيام الإضعاف. قال المراقبون السوق كانت
firming ك، مرة أخرى، هو زعزع بالتهديدات للتجهيز من إيران. سقط سعر الخامّ إلى 70.15$ برميل على التوقّعات التي آخر عاصفة إستوائية في الكاريبي تفتقد وسائل إنتاج النفط في خليج المكسيك. ' نحن يبدو قد نسينا الإهتمام الآخر والتطوّرات المقلقة على الجبهة الجغرافية السياسية، "قال محلّل الذي مقره في أمريكا واحد. التجّار قلقوا بأنّ إيران، منتج نفط العالم الأكبر الرابع، لربّما سيقوم بجيّد تهديده لمنع الصادرات النفطية إذا يعاني من العقوبات من قبل الأمم المتّحدة على برنامجه النووي. لكن التجّار عندهم مخاوف التجهيز الأخرى التي تستطيع الإستمرار بتسعير الشركة. إنّ إغلاق الإنتاج الجزئي في حقل خليج Prudhoe العملاق في ألاسكا يتوقّع إحداث تأثير على إحصائيات مخزون النفط الأمريكية قريب في الأربعاء.

في هذه الأثناء، الأسواق تواصل إبقاء عين عصبية على الطقس بينما موسم الإعصار الكاريبي يتقدّم. حتى الآن هذه السنة، لا عواصف هدّدت ساحل خليج الولايات المتحدة بجدية. لكن المحلّلين يقولون، يجب أن تهديد يطوّر، أسعار تردّ فورا. إنتاج النفط في المنطقة ما زال تحت السنة قبل الماضية كاترينا يستوي.
تقول شركة كتابة التقارير الإرصادية </SPAN>Weathernews تخطيط طريق حذر يستطيع تخفيض إستهلاك وقود مخبأ سفينة بمقدار 6 %. مدير عمل الشركة، سكوت ميديلتن، قال: "تخطيط طريق بعيد المدى يسمح للطريق الأمثل بأن يكون مختار من قبل السيد، بالشروط التالية، بدلا من رئيس أو شروط أخرى التي تؤخّر الرحلة. ” قال كمّية الوقود الذي أنقذ تعتمد على مهارة محلّل الطريق وعلى المعرفة المحليّة. أسعار المخبأ العالية عنت شحن المشغلين يعيد فحص الطرق لتوفير الوقود. أبطأ التبخير يرقّي كخيار. يخمّن مجتمع التصنيف الألماني Germanischer لويد بأنّ لما بعد panamax boxship قطرة عقدة ثلاثة في السرعة تستطيع تقليل تكاليف الوقود بثلث. ذلك الحلّ، على أية حال، يصبح جذّاب فقط لو أنّ أسعار شحن أضعف بشكل كبير. أسعار المخبأ العالية تدفع شركات الشحن أيضا لتطوير أكثر مرونة، على الإنترنت في أغلب الأحيان، مخبأ الذي يقدّم الإجراءات لسماح لمجهّزو مخبأ أكثر بعرض العمل.



مالك سفينة الفلبين الأكبر، شركة نظام نقل
Aboitiz (ATSC)، ينسحب من خدمات المسافر، يلوم أسعار المخبأ العالية. "نحن ما زلنا حامل للسيولة النقدية، لكن تكاليف الوقود تقتلنا، "قال Erramon Aboitiz، نائب رئيس شركة قابضة Aboitiz مغامرات العدالة. قال شركة نظام نقل Aboitiz يركّز على حمل الشحن، الذي سمح لسفن بأن يكون وقود أكثر كفوء.



شحن المسؤولين في الهند يقول بأنّهم قلقون في سيل الحوادث العرضية البحرية. يشيرون إلى تسع حوادث في الأشهر الأربعة الأخيرة، أكثر تضمين السفن العصرية لنقل المواد الأولية، والبعض الذين يتضمّنون بقع الزيت. المسؤولون يلومون الحكومة الهندية على الإخفاق في تطبيق نظام تأمين صارم خوفا من تجارة شديدة. الحكومة كانت تخطّط إلى منع كلّ سفن ليست مغطّية من قبل نوادي الضمان والحماية (
P & أنا)، لكن تراجع عن إقتراحه فيما بعد. تضمّنت إحدى أكثر الحوادث الأخيرة الجدّية سفينة عصرية لنقل المواد الأولية مسجّلة في بنما التي سكبت 900 طنّ متري من وقود المخبأ بعد هو سحب على الصخور أثناء عاصفة</SPAN>

متعهد نقل الصندوق Safmarine حاوية تخطّط N. V. سيقدّم ' ضريبة وقود الإضافية ودّية بيئية (مؤسسة جبهة إلكترونية) ' على الشحن أنجز البلطيقيين. إنّ الضريبة الإضافية أن تساعد على دفع ثمن القيمة على وقود مخبأ الكبريت المنخفض إستعمل في منطقة سيطرة إشعاع الكبريت البلطيقية (SECA). قال Safmarine الرسم، 5$ لكلّ وحدة مكافئة عشرون أقدام (TEU)، سيتّهم من 16 سبتمبر/أيلول. حاوية Safmarine يخطّط N. V.، جزء شركة الشحن الدولية Safmarine، الذي نفسه جزء A. P. مجموعة Moller Maersk. هو لا يشغّل أيّ سفن على التجارة في البلطيقيين، لكن خدمات شحن العروض على هذه الطرق تستعمل دساتير شقّ على سفن Maersk. قال بيان Safmarine المقدمة ضريبة الوقود الإضافية الودّية البيئية كانت بتوافق مع قرار أخير بخطّ Maersk مقرّه في كوبنهاكن.



شركة التي تجهّز ديزل حيوي أساسه نبات التي تمتزج مع زيت الديزل البحري التقليدي لإنتاج وقود تلويث أقل يقول ليس هناك عقبة نظرية لإستعمال الخليط في محرّكات السفن المساعدة. تجهّز شركة
Jankovich الوقود إلى
قسم ميناء ميناء لوس أنجليس، الذي يستعمل المنتج في محاكمة لإحدى مراكبها. ناطق بلسان
Jankovich قال بأنّه رأى عدم وجود المشاكل "نظريا" لإستعمال أوسع من الوقود في القطاع البحري. قسم ميناء لوس أنجليس قال بأنّ يتمنّى إستعمال القسم الناجح للوقود سيساعد على إقناع ناس "الحقيقة" من مستقبل الوقود.



مجموعة بيئية حذّرت بأنّها ستذهب إلى المحكمة العليا الهولندية للتنافس على ميناء روتردام مقترحة
Maasvlakte توسّع مشروع. قدّم عضو هولندي من أصدقاء الأرض الإعتراضات إلى مشروع إستصلاح أراضي بحر الشمال، الذي يصمّم لإعطاء الميناء سيكون عنده 1,000 إضافية من هكتارات الفضاء الصناعي. إعمل على المشروع 18 شهر وراء المخاوف التالية المحدّدة حول تأثيرها البيئي. يقول أصدقاء الأرض السبب للعمل بأنّ روتردام المنطقة الأكثر تلوّثا في هولندا والتي تحت القانون الهولندي أيّ مشروع الذي سيجعل تلوث أسوأ يمكن أن يمنع للمضي. يقولون السفينة وحركة النقل البري الإضافية ولّدا بالمشروع يعنيان إشعاعات روتردام يزيدان 30 %-50% بين 2000 و2020. يدوم أصدقاء الأرض السنة إتّهمت المنظمة البحرية الدولية (IMO) الإخفاق في حماية البيئة من شحن التلوث. ذكر بشكل خاص فشل مزعوم لوضع معايير صارمة للمخبأ تغذّي نوعية وتشحن إشعاعات المحرّك. مشروع Maasvlakte قدّم من قبل سلطات روتردام كعنصر رئيسي في مستقبل الميناء.






</SPAN>