ملخص ((( خبرتى ))) واحتراف استراتيجية الاتجاه اليومى - الصفحة 5
صفحة 5 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 109
  1. #61
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    544

    افتراضي

    عظمة على عظمة ياست الكل







    فينك ياماما إنصاف من جد ضايعين بدونك في هذا السوق





    أرجوك يكفيني فقط شارت يومي ينور لينا الطريق



    شكرا ياماما

  2. #62
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    623

    افتراضي

    عرض أكثر من ممتاز,

    ما شاء الله تنظيم و ترتيب أفكار بمنتهى الاحترافية.

    جزاك الله عن كل قارئ خير.

  3. #63
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    الإقامة
    البحرين
    المشاركات
    628

    افتراضي

    تم الانتهاء من قراءه قلب انصاف النابض

    بالحياه



    سأترك لنفسي سرير للراحه بعد كل هذه الدقات الجميلة منك

    حيث أني مع كل ما قرأت وصلت لحاله التشبع الشرائي

    على قوله المثل

    نشتري حبك كانك تبيع
    وانتي كنز ذاك الشراء

    يالغلا

  4. #64
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    8,305

    افتراضي

    تحية طيبة

    اعزائى الكرام



    عذراً وبشدة على عدم متابعة الموضوع فى الفترة السابقة نظراً لظروف خاصة
    واهلاً ومرحباً بكم ونرحب بكل استفسار عن اى جزئية فى الموضوع
    وليتكم تتبادلون الاستفسارات والاجابات كل حسب وجهة نظره



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sajasmine مشاهدة المشاركة
    شكرا جزيلا على الايضاح ،جزاك الله خيرا

    الله يجزيك الخير شكراً لك


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرابي مشاهدة المشاركة
    UP
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرابي مشاهدة المشاركة
    ان شاء الله ابدء في عمل نسخة بي دي اف بس انزل وررد الاول عندي برنامج لعمل البي دي اف بس تصبروا علي شوية فيها لاني مشغول شوية هذولاء اليومين ان شا ءالله اعمل البي دي اف قبل نهاية الشهر
    تقبلوا خالص تحياتي
    شكرا جزيلا استاذ عرابى
    اين انت ؟؟؟ مفتقدين مشاركاتك



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سلمى مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيكي اخت انصاف وجزاك كل خير واطعاكي ما تتمنيه لانك اهل لكل خير في كل جملة كل هدفك هو ان تصل المعلومة الى اخوانك وبدون انتظار المقابل حقيقي كل جملة وكل تفصيلة وكل شارت مصور ارى فيه حبك للخير لذا فالنجاح ان شاء الله هو جزاء ما تقدمينه للاخوانك القدامى قبل المبتدئين انا اول مرة اقرا اليوم الجزء الاكبر من الملخص الى نقطة صفقات الرينج وساكمله باذن الله تعالى ان كان في العمر بقيه

    لكي مني كل تحية ولكي مني خالص الدعوات بان يجزيك الله خيرا عن كل حرف تكتبينه هنا

    هذه الاستراتيجية ليست فقط منفصلة بل هي من وجهة نظري تدعم اي طريقة اخرى اذ انها تعتمد على اقوى ادوات التحليل ( قنوات - فايبو - ..... نماذج - سلوك سعري ) بارك الله فيك

    شكراً جزيلاً استاذنا
    ابو سلمى
    وبالفعل اعتقد ان هذه الاستراتيجية تدعم الطرق الاخرى ولا ترفضها
    وذلك استناداً على ادواتها من قنوات وفايبو ونماذج واليد الاقوى (السلوك السعرى)


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساري الليل مشاهدة المشاركة
    اتمنى التوفيق للجميع

    ياااارب



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة diefallh مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    تسلم ايديك اختنا الغالية مجهودك رائع جعلها الله فى ميزان حسناتك
    لك منا جزيل الشكر والعرفان
    وكل الشكر للمهندس جمال مبدع هذة الطريقة
    شكراً جزيلاً لك
    ويارب تستطيع الاستفادة الفعلية منها


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raoa ahmad مشاهدة المشاركة
    ربي يحفظك اخت انصاف بالفعل استراتيجية رائعة جدا جدا

    ربى يكرمك ويحفظك يا الغاليين
    بشرنا عنكم هل انجزت معكم ؟؟؟


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Talal مشاهدة المشاركة
    عظمة على عظمة ياست الكل


    فينك ياماما إنصاف من جد ضايعين بدونك في هذا السوق

    أرجوك يكفيني فقط شارت يومي ينور لينا الطريق

    شكرا ياماما

    اعتذاااااار خاااااص جداً جداً لـ

    أبو طلال
    عن هذا الانقطاع ارجوا التماس العذر نظراً للمرور بظروف خاصة

    أبو طلال .... ابن غالى من ابناء خبرتى وصديق مخلص وفى لها


    وحشتونا جدا انت وكل شباب خبرتى الأوفياء
    يا ألله ..... صراحة تأثرت جدا بمشاركاتك الأخيرة فى الموضوع الاصلى عندما اطلعت عليها مؤخراً
    لأنى لم اكن اتابع المنتدى فى الفترة الماضية
    مرة تانية سمااااااااح




    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aassalam مشاهدة المشاركة
    عرض أكثر من ممتاز,

    ما شاء الله تنظيم و ترتيب أفكار بمنتهى الاحترافية.

    جزاك الله عن كل قارئ خير.
    الله يخليك جزاك الله خير
    شكراً جزيلاً على حسن تقديرك



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghallooy مشاهدة المشاركة
    تم الانتهاء من قراءه قلب انصاف النابض

    بالحياه



    سأترك لنفسي سرير للراحه بعد كل هذه الدقات الجميلة منك

    حيث أني مع كل ما قرأت وصلت لحاله التشبع الشرائي

    على قوله المثل

    نشتري حبك كانك تبيع
    وانتي كنز ذاك الشراء

    يالغلا
    رااااائع
    كده تمام
    ويارب يحالفك التوفيق
    وما هذا الجمال ورقة المشاعر والتواصل الجميل منك يا الغالية علينا كلنا ؟؟؟؟؟
    شكرا جزيلاًعزيزتى
    Ghallooy





    آخر تعديل بواسطة ensaf ، 15-12-2013 الساعة 06:25 PM
    توقيع العضو
    (( ولسوف يعطيك ربك فترضى ))
    خبرة 13 عام - محترف التحليل الفنى للعملات الأجنبية (فوركس)

  5. #65
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    21

    افتراضي

    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	1533792_1437519026466350_679271046_n.jpg
المشاهدات:	674
الحجـــم:	24.3 كيلوبايت
الرقم:	393739

  6. #66
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    135

    افتراضي

    اشكرك

  7. #67
    تاريخ التسجيل
    Aug 2014
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    20

    افتراضي شكرا للمساعدة مع دوام العافية

    لا يمكن ان اصف كم عصفت بى رياح و كم خسرت طوال عامين سابقين و تبدلت حياتى للاسوا و كنت اكاد ان اهدم حياتى بنفسى لانى كنت مقتنع جدا بالفوركس و لكن لم اتمكن طوال عامين من الربح نهائى و لكن بفضل استاذة انصاف تغيرت حياتى مرة اخرى و لكن للافضل الله يبارك فيكى و يجازيكى اضعاف اضعاف و يبارك فى بيتك و عائلتك باذن الله

  8. #68
    تاريخ التسجيل
    Aug 2014
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    68

    افتراضي

    جزاكى الله الجنة استاذة انصاف

  9. #69
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    104

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة من الله وبركاتة أخوتي الأعزاء سؤال فقط ؟؟؟
    هل أستاذتنا السيدة إنصاف الكريمة لازالت تتابع موضوعها أو لا وهل ممكن أحد يطمني عليها على الخاص وهل ممكن أن أتواصل معها بأي طريقة ؟؟؟

  10. #70
    تاريخ التسجيل
    Aug 2014
    الإقامة
    الجزائر
    المشاركات
    32

    افتراضي

    عيد سعيد كل عام والأمة الإسلامية بألف خير

  11. #71
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    284

    افتراضي

    كل عام وانتم بخير

  12. #72
    تاريخ التسجيل
    Aug 2014
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    20

    افتراضي

    اعتقد ان الكيبل شراء 1.5675

  13. #73
    تاريخ التسجيل
    Aug 2014
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    20

    افتراضي

    يا جماعة هو فين التفاعل انا كل يوم ادخل لا اجد استاذة انصاف من تعلم يساعد الاخرين جزاه الله خيرا انا خسرت الكثير

  14. #74
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    الإقامة
    لبنان
    المشاركات
    1,003

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bavely مشاهدة المشاركة
    يا جماعة هو فين التفاعل انا كل يوم ادخل لا اجد استاذة انصاف من تعلم يساعد الاخرين جزاه الله خيرا انا خسرت الكثير
    ضع المؤشر المرفق في ملف EXPERTS (و ليس في ملف indicators)
    و تعامل معه كأنه اكسبرت لعمل باكتست (لا تنس تشغيل خاصية visual mode).
    حاول استخدام معلومات سنة 2008 و 2013 و/أو 2014 حتى تتبدى لك الفروق التي ينبغي ملاحظتها.
    لاستخدام الاكسبرت في الاختبار ضمن تايم فرايمز مختلفة في ذات الوقت عليك تركيبه على عدة منصات، تايم فرايم في كل منصة.

    بالتوفيق
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

  15. #75
    تاريخ التسجيل
    Sep 2014
    الإقامة
    بلغاريا
    المشاركات
    128

    افتراضي

    حلو كتير مشكورين

صفحة 5 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة