صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 57
    الصورة الرمزية Gaith Bajbouj
    Gaith Bajbouj غير متواجد حالياً عضو نشيط

05 $$$ إستراتيجية سر الفوركس $$$

$$$ إستراتيجية سر الفوركس $$$
    بسم الله الرحمن الرحيم

الاخوة الكرام

بعد السلامات والطيبات

وسنبدأ معا بطرح فكرة الاستراتيجية التي نريد لها اكسبيرت

إن أول ملاحظة مهمة هى ان السعر لا يتحرك عشوائيا ولذلك كان البحث جارى حول نقطة البداية التى يمكن الوقوف عليها لمعرفة اتجاه السعر

وعليه وجدت ان اهم نقطة على الشارت والتى لابد ان يمر بها السعر هى نقطة الاغلاق للشمعة السابقة

ومن هنا كانت فكرة الاستراتيجية

1- نقوم بالنظر الى اغلاق الشمعة السابقة ( الشمعة رقم 1 بلغة البرمجة ).

2- نقوم بوضع امرين معلقين (شراء - بيع ) بمقدار 20 نقطة (( متغير )) لاعلى او لاسفل عن سعر الاغلاق للشمعة السابقة

3- اذا تحرك السعر لاعلى بمقدار 20 نقطة من سعر الاغلاق للشمعة السابقة سوف يتم تفعيل امر الشراء المعلق

4- اذا تحرك السعر لاسفل بمقدار 20 نقطة من سعر الاغلاق للشمعة السابقة سوف يتم تفعيل امر البيع المعلق

5- اذا تفعل احد الامرين اولا نقوم نقوم بتعزيز الصفقة المعلقة الاخرى

6- اذا تحقق الهدف او تم غلق الصفقة على اي ربح باستخدام التريلينق لوز نقوم بوضع امرمعلق مرة اخرى limit من نفس نقطة الدخول وبنفس الحجم

7- اذا لم يتم تحقيق ربح تستمر الصفقات فى الشمعة التالية الى ان يتم تحقيق الربح من خلال اي شمعة تالية

8- اذا تفعل الامر وعكس السعر وتفعل الامر المضاعف يكون الخروج من الصفقة فى حالة تحقيق ربح يعادل الخسارة المحققة بالاضافة الى عدد معين من نقاط الربح يمكن تحديدة واذا عكس السعر مرة اخرى تستمر فى مضاعفات الى ان تغلق بربح

هذه المضاعفات أمنه جدا لاننا نستخدم المضاعفات فى زمن شمعة واحده مدتها 4 ساعات والافضل الشمعة اليومية وفى اغلب الاحوال تنتهى المضاعفات فى الشمعة التالية

وعموما مع هذه الاستراتيجية قد لانحتاج الى استخدام المضاعفات كثيرا

ملاحظة:
    1- الاستراتيجية تعمل على فريم الديلى و 4 ساعات
    2- تلتغا الاوامر المعلقة اذا لم تتفعل خلال الشمعة الحالية وتعلق اوامر جديدة مع افتتاح الشمعة القادمة
    3- اضافة بسيطة جدا وهو يجب ان يكون سعر الاغلاق للشمعة 1 قريبا جدا من سعر افتتاح الشمعة 2 يعني بهامش لا يتجاوز ال5 الى 10 نقاط اكثر من ذلك لا يتعلق اي امر

بالتوفيق
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 3.png‏   1.png‏   2.png‏   4.png‏   5.png‏  

6.png‏  
    آخر تعديل بواسطة Gaith Bajbouj ، 09-04-2013 الساعة 06:20 PM

الصورة الرمزية zezoo ezat
    zezoo ezat غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

فكرة جميلة اخي الكريم

لكن في اضافة ان ممكن اغلاق بمكسب يكون مع اغلاق الشمعة الي اتفعلت فيه الصفقة
    آخر تعديل بواسطة zezoo ezat ، 09-04-2013 الساعة 11:32 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezoo ezat مشاهدة المشاركة
    فكرة جميلة اخي الكريم

لكن في اضافة ان ممكن اغلاق بمكسب يكون مع اغلاق الشمعة الي اتفعلت فيه الصفقة
    انا لم افهم فكرتك بالضبط
    لكن الربح يجب ان يغلق بمجرد تحققه ان كان في الشمعة الحالية او الشمعة او الشمعات التالية يعني لازم اذا وضعنا 20 نقطة تيك ان يغلق على هذا الربح بمجرد تحققه ان كان في الشمعة الحالية او التي تليها
    وننتظر من احد الاخوة المبرمجين برمجة الاكسبيرت لانو الطريقة تحتاج لمتابعة لصيقة

وملاحظة بسيطة اخرى هذه الاستراتيجية تحتاج لشركة تسمح بنظام الهيدج والرافعة المالية لا تقل عن 1:400
    آخر تعديل بواسطة Gaith Bajbouj ، 10-04-2013 الساعة 04:12 AM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GAITH BAJBOUJ مشاهدة المشاركة
    انا لم افهم فكرتك بالضبط
    لكن الربح يجب ان يغلق بمجرد تحققه ان كان في الشمعة الحالية او الشمعة او الشمعات التالية يعني لازم اذا وضعنا 20 نقطة تيك ان يغلق على هذا الربح بمجرد تحققه ان كان في الشمعة الحالية او التي تليها
    وننتظر من احد الاخوة المبرمجين برمجة الاكسبيرت لانو الطريقة تحتاج لمتابعة لصيقة

وملاحظة بسيطة اخرى هذه الاستراتيجية تحتاج لشركة تسمح بنظام الهيدج والرافعة المالية لا تقل عن 1:400
    الي اقصد اخي ان اغلاق الربح يكون باغلاق الشمعة الي دخل معاها

الي اقصد اخي ان اغلاق الربح يكون باغلاق الشمعة الي دخل معاها
    اقتراح حلو
    لكن اخي اوقات التذبذب وعندما يكون الرينج اليومي ضعيف وقتها كيف سيتم التعامل برأيك ؟؟!
    نحن الهدف الثابت دايما يكون باول صفقة ولنفترض 20 نقطة
    اما عند عكس السعر وتفعيل الصفقة المعاكسة يكون اقفال جميع الصفقات على ربح محدد بنقاط اي يعني الهدف فالصفقات المضاعفة ليس ثابت دائما ويمكن احيانا ندخل باكثر من صفقة مضاعفة اذا كان التذبذب قوي لذلك اغلاق الربح ع الشمعة الحالية وقت التذبذب القوي والرينج الضعيف وتفعل الصفقات المضاعفة وحساب الاسبيرد ايضا اتوقع اذا راح نعتمد ع اغلاق الشمعة الحالية حنقفل ع خسارة كبيرة

اقتراح حلو
    لكن اخي اوقات التذبذب وعندما يكون الرينج اليومي ضعيف وقتها كيف سيتم التعامل برأيك ؟؟!
    نحن الهدف الثابت دايما يكون باول صفقة ولنفترض 20 نقطة
    اما عند عكس السعر وتفعيل الصفقة المعاكسة يكون اقفال جميع الصفقات على ربح محدد بنقاط اي يعني الهدف فالصفقات المضاعفة ليس ثابت دائما ويمكن احيانا ندخل باكثر من صفقة مضاعفة اذا كان التذبذب قوي لذلك اغلاق الربح ع الشمعة الحالية وقت التذبذب القوي والرينج الضعيف وتفعل الصفقات المضاعفة وحساب الاسبيرد ايضا اتوقع اذا راح نعتمد ع اغلاق الشمعة الحالية حنقفل ع خسارة كبيرة
    بص هاتعمل brek even وفي خاصية اسمها brek even again

دي هاتحدد فيها الربح الي انت عايزة بس امتي لو السعر عدي مثلا 30 نقطة ربح وكنت عامل الخاصية دي 20 نقط والسعر رجع يبقي هتاحد ال 20 نقط ال انت عايزهم

ولو السعر فضل ماشي رالي يبقي خير وبركة

بص هاتعمل brek even وفي خاصية اسمها brek even again

دي هاتحدد فيها الربح الي انت عايزة بس امتي لو السعر عدي مثلا 30 نقطة ربح وكنت عامل الخاصية دي 20 نقط والسعر رجع يبقي هتاحد ال 20 نقط ال انت عايزهم

ولو السعر فضل ماشي رالي يبقي خير وبركة
    اقتراح معقول على كل نحن ننتظر احد الاخوة كي يبرمج لنا الاستراتيجية ويضيف كافة الخيارات المتاحة للاكسبيرت من ترللنغ وبريك ايفن والخ ...

اقتراح معقول على كل نحن ننتظر احد الاخوة كي يبرمج لنا الاستراتيجية ويضيف كافة الخيارات المتاحة للاكسبيرت من ترللنغ وبريك ايفن والخ ...
    فكرتك جميلة اخي متابع معك

فكرتك جميلة اخي متابع معك
    مشكور اخي العزيز انت ايضا تقدر تشوف كم امكانياتها قوية من خلال عمل باك تست فيجوال مود لفيرم اليوم ، طبعا لازم يكون عندك تاريخ الهيستوري قوي بالمنصة عشان تجيب ايفري تك وانا الجودة عندي 90 % واتوقع كافية
    المهم اخي تقدر تعمل فيجوال مود لشهر مثلا وراح تلاحظ الطريقة كم هي قوية والحمدلله المضاعفات ليست كثيرة
    ملاحظة انا تابعتها لايف لمدة 3 اسابيع ع اليورو دولار والكيبل ونتائجها ولله الحمد رائعة بس مشكلتها المتابعة اللصيقة لذلك اريد اكسبيرت

الصورة الرمزية احمد عاطف2011
    احمد عاطف2011 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

فكرة جميلة . وفقك الله

الصورة الرمزية Challenge
    Challenge غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ، أخي العزيز راجع هذا الموضوع ، وجرب V2.2 ... هو الأدق والله أعلم ، وهو يعمل على اليومي فقط ، سيكون لي عودة إن شاء الله للموضوع ..

ملاحظة : الفكرة النهائية هي في مشاركة رقم 17

https://forum.arabictrader.com/t164743.html
    آخر تعديل بواسطة Challenge ، 10-04-2013 الساعة 11:51 AM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Challenge مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ، أخي العزيز راجع هذا الموضوع ، وجرب V2.2 ... هو الأدق والله أعلم ، وهو يعمل على اليومي فقط ، سيكون لي عودة إن شاء الله للموضوع ..

ملاحظة : الفكرة النهائية هي في مشاركة رقم 17

https://forum.arabictrader.com/t164743.html
    جزاك الله خير اخي الكريم ع المشاركة الطيبة
    لكن الاكسبيرت تبع حضرتك يخالف الاستراتجية في ثلاثة امور :
    1-يغلق العقود كلها سواء كانت ربح او خسارة بنهاية اليوم والاستراتجية لا يغلق العقود حتى تحقق الربح المطلوب
    2-لا يهتم بسعر اغلاق اليوم الذي قبله وهذا هو اساس الاستراتجية حيث يجب ان يكون سعر افتتاح اليوم الجديد قريب من سعر اغلاق اليوم الذي قبله بهامش لا يتجاوز ال10 نقاط
    3-يقوم باغلاق صفقة ((شراء مثلا )) عند الوصول الي الخط السفلي ويفتح بيع ،، بالاستراتجية لا يوجد ستوب بل هيدج والربح عند تحققه يغلق جميع العقود

الصورة الرمزية Challenge
    Challenge غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

جزاك الله خير اخي الكريم ع المشاركة الطيبة
    لكن الاكسبيرت تبع حضرتك يخالف الاستراتجية في ثلاثة امور :
    1-يغلق العقود كلها سواء كانت ربح او خسارة بنهاية اليوم والاستراتجية لا يغلق العقود حتى تحقق الربح المطلوب
    2-لا يهتم بسعر اغلاق اليوم الذي قبله وهذا هو اساس الاستراتجية حيث يجب ان يكون سعر افتتاح اليوم الجديد قريب من سعر اغلاق اليوم الذي قبله بهامش لا يتجاوز ال10 نقاط
    3-يقوم باغلاق صفقة ((شراء مثلا )) عند الوصول الي الخط السفلي ويفتح بيع ،، بالاستراتجية لا يوجد ستوب بل هيدج والربح عند تحققه يغلق جميع العقود
    أنا جدا سعيد لأنني وجدت أحد الإخوة يشاركني الفكرة والتي أعتقد أنها ناجحة بإذن الله ، إذا سمحت أخي الكريم إرفاق مثال على الهيدج لكي أفهم الإستراتيجية جيدا .
    المشكلة التي واجهتني هي التذبذب ... تستطيع تجاوزها باستخدام الإستراتيجية على أكثر من زوج (6 أزواج مثلا) ..
    وأيضا أنصح أن يكون الإكسبيرت يضع أوامر معلقة ... أفضل عند التنفيذ بحيث إذا كان التحرك سريعا تضمن أن يتم فتح العقود عند النقطة المحددة ..
    ومتابع معاك يا بطل

للاسف مش بعرف اعمل باك تيست فيجوال مود

بس عموما انا اي حاجة بعملها باك تيست يدوي لو لاقيتها نجحت بكمل الفكرة مانجحتش يبقي حخلاص لكن فكرتك قريبة من فكرة الهاي واللو الاسبوعي بس الفرق ان هناك بتحسب الشراء المعلق والبيع المعلق من الهاي واللو والكلوز اكيد انت شوفت الموضوع وعرفت فكرتة
    لكن هنا هايبقي الشراء المعلق والبيع المعلق هايبقي محدد بالرقم الي انت تحدده

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Challenge مشاهدة المشاركة

أنا جدا سعيد لأنني وجدت أحد الإخوة يشاركني الفكرة والتي أعتقد أنها ناجحة بإذن الله ، إذا سمحت أخي الكريم إرفاق مثال على الهيدج لكي أفهم الإستراتيجية جيدا .
    المشكلة التي واجهتني هي التذبذب ... تستطيع تجاوزها باستخدام الإستراتيجية على أكثر من زوج (6 أزواج مثلا) ..
    وأيضا أنصح أن يكون الإكسبيرت يضع أوامر معلقة ... أفضل عند التنفيذ بحيث إذا كان التحرك سريعا تضمن أن يتم فتح العقود عند النقطة المحددة ..
    ومتابع معاك يا بطل
    اخي بكل بساطة متناهية مثال بسيط

تفعل امر الشراء بلوت 0.1 ، عكس السعر ولمس الخط السفلي ((الي هو امر البيع المضاعف او المعزز لا تفرق )) تفعل امر البيع بلوت 0.2 ولا زال امر الشراء شغال هنا بهذه الحالة الخروج يكون بربح محدد بهذه الحالة بالدولار نحدده بالاكسبيرت ، ولو فرضا مرة اخرى عكس السعر علينا وعاد ولمس الخط العلوي هنا يتفعل امر شراء جديد بلوت 0.2 ((طبعا عقد الشراء لوت 0.1 لازال شغال ))
    وهكذا .... حتى يتحقق ربح معين بالدولار ، يعني دائما عندما يتفعل الامر المعاكس يجب ان يكون اكثر من العقد الذي قبله بلوت محدد حتى نخرج بربح
    وبهذه الطريقة بأذن الله نكون قد روضنا التذبذب حتى لو كان باقوى حالاته ونحن باذن الله لن يكون يكون التذبذب قوي لدرجة انو نفتح عقود مضاعفة بالهبل وبالنتيجة الربح راح يتحقق ان ما كان باليوم نفسه باليوم الي بعده او الي بعد بعده .. يعني الاكسبيرت ما يعلق اوامر جديدة حتى لو مر اسبوع كامل على فتح العقود حتى ينتهي من الاوامر الاصلية ويسكر ع ربح وهو بأذن الله سوف يفعل
    لكن اهم حاجة بالطريقة اذا كنا نريد ان نطبقها على اكثر من زوج بنفس الوقت هو اهم شيء الالتزام بادارة راس المال والرافعة المالية تكون كبيرة نوعا ما

ارجوا ان تكون وصلت الفكرة وآسف جدا ع الاطالة واي استفسار انا جاهز

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17