النتائج 1 إلى 6 من 6
    الصورة الرمزية mahdy1
    mahdy1 غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي افيدونا حول التريلينج ستوب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    موضوع التريلينج ستوب مهم جداً لكن للاسف لا اجد موضوعات تتحدث عنه بإستفاضة
    عاوز اعرف كل شئ عنه .. ما له وما عليه
    احياناً استخدم الاستوب المتحرك واشعر انها اداه سحرية لانها تحجز الارباح وتغلق عند الانعكاس
    واحياناً اخرى اراه اداه سيئة ذلك يحدث معي عندما ارى الصفقة اغلقت على ربح 3 نقاط او على نقطة الدخول وفي نفس الوقت السعر طار في اتجاه الدخول
    اريد الاستفاده القصوى من خبرات الخبراء ومستخدمي هذه الاداه وما الاستخدام الامثل لها
    ارجوا المشاركة واتمنى الاستفادة لي ولغيري ممن يهتم بهذا الامر

اشكركم جداً
    توقيع العضو
    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

الصورة الرمزية عبدالعزيز اليمني
    عبدالعزيز اليمني غير متواجد حالياً قلم متميز عن شهر مارس 2014

وعليكم السلام

والله يااخي التريلينج استوب اداة خطير جدا ومربحة جدا وتبعدك عن الخسارة

افضل استخدام لها عندما تدخل صفقة الهدف 100نقطة تضع التريلينج 50نقطة او 30نقطة
    او عندما تدخل صفقة تضع الهدف والاستوب مثلا الهدف 200 والاستوب لوس70نقطة تضع التريلينج استوب 70نقطة بعدد الاستوب
    هذه افضل طرق
    انا كم مرة بدخل صفقة وبستخدم تريلينج استوب 20 وبخرج بربح 150نقطة ومرة خرجت ب200نقطة
    اذا انت لاتتقبل الخسارة ضع التريلينج استوب20نقطة وتترك السعريربح بس تعتبر اداة خطير وجميل
    تحياتي لك

الصورة الرمزية mahdy1

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز اليمني مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام

والله يااخي التريلينج استوب اداة خطير جدا ومربحة جدا وتبعدك عن الخسارة

افضل استخدام لها عندما تدخل صفقة الهدف 100نقطة تضع التريلينج 50نقطة او 30نقطة
    او عندما تدخل صفقة تضع الهدف والاستوب مثلا الهدف 200 والاستوب لوس70نقطة تضع التريلينج استوب 70نقطة بعدد الاستوب
    هذه افضل طرق
    انا كم مرة بدخل صفقة وبستخدم تريلينج استوب 20 وبخرج بربح 150نقطة ومرة خرجت ب200نقطة
    اذا انت لاتتقبل الخسارة ضع التريلينج استوب20نقطة وتترك السعريربح بس تعتبر اداة خطير وجميل
    تحياتي لك
    الخبير شرف موضوعي .. الله اكبر
    سعيد بمشاركة حضرتك
    طيب انا لو حبيت استخدم استوب لوز 50 نقطة وتريلينج 25 نقطة
    اللى بيحصل ان المنصة بتضع الهدف على نقطة الدخول وده بيحصل فى منصة فكسول وجين كابيتال
    لما كنت بشتغل بدون استوب لوز خالص ولا هدف كانت الامور اوضح من كده بالنسبة لي فكنت اضع مثلاً تريلينج 25 او 35 وكان بيحجز الربح
    انما وضع التارجت عند نقطة الدخول دي مش فاهمها او يضع الاستوب عند نقطة الدخول
    توقيع العضو
    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

الصورة الرمزية ayoob700
    ayoob700 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد:افيدونا حول التريلينج ستوب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahdy1 مشاهدة المشاركة

الخبير شرف موضوعي .. الله اكبر
    سعيد بمشاركة حضرتك
    طيب انا لو حبيت استخدم استوب لوز 50 نقطة وتريلينج 25 نقطة
    اللى بيحصل ان المنصة بتضع الهدف على نقطة الدخول وده بيحصل فى منصة فكسول وجين كابيتال
    لما كنت بشتغل بدون استوب لوز خالص ولا هدف كانت الامور اوضح من كده بالنسبة لي فكنت اضع مثلاً تريلينج 25 او 35 وكان بيحجز الربح
    انما وضع التارجت عند نقطة الدخول دي مش فاهمها او يضع الاستوب عند نقطة الدخول
    اهلا اخي عندما تضع الاستوب المتحرك 25 نقطة يعني عندما يتقدم السعر 25 نقطة من نقطة الدخول سيقوم بوضع الاستوب علي نقطة الدخول وعندما يتقدم السعر مرة اخري في اتجاه الصفقة 25نقطة سيقوم بي وضع الاستوب علي ربح 25 نقطة وهكدا علي طول

الصورة الرمزية mahdy1

انا مش عارف موضوعات التريلينج دائما ًوابداً لا تجد اقبال
    ولا موضوعاتي انا هي التي لا تجد اقبال
    لم احظى بعشر ما تمنيت من ردود ذو الخبرة
    الله المستعان
    توقيع العضو

الصورة الرمزية mahdy1

افتراضي رد:افيدونا حول التريلينج ستوب

توقيع العضو

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17