النتائج 1 إلى 9 من 9
    الصورة الرمزية مصطفى خالد
    مصطفى خالد غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي الاستراتجيات الصماء

السلام عليكم و رحمه الله و بركته

اسال كل شخص فيكم
    كم من استراتجيات جربت؟
    كم من طرق تابعت
    كم من افكار راجعت
    كم من مؤشرات نظرت

الم يفشل كلهم فى تخقيق مكسب ثابت

هل فكرت من قبل اين المشكله؟
    طيب تحب اعرفك ؟

عن تجارب شخصيه لما بعمل باك تيست لاى استارتجيه اكيد بيوجد صفقات خاسره عند اتابع شروط الاستراتجيه بشكل مثالى

الغريب ان اغلب الصفقات الخحساره اجد ان لو حللت الزوج برايس اكشن او كلاسيك اجد انى مستحيل ان ادخل طبقا للسارتاجيه
    مثلا لو اشترت و ضربت استوب
    اجد ان التحليل العادى يشير للبيع و بقوه

اذن ايهم افضل
    استراتجيه صماء تقيك تحليل التريند و خلافه
    ام تحليل فقط يبعدك عن الصفقات الغير منطقيه
    ام دمج شبه مستحيل بين ال 2

منتظر ارائكم
    توقيع العضو
    409068

الصورة الرمزية batttot
    batttot غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم ...... اعتذر جدا عن رأيي هذا لانه قد لا يعجبك

انت تقول ان تحليل بسيط يحميك من الدخول اساسا في فرص ناتجه عن استراتيجيه صماء ........... حسنا الخطأ من الاساس في الاستراتيجيه التي قررت ان تعتمد عليها
    كل ما ذكرته انت اخي الكريم هو ما يحدث فعلا لان تقريبا كل الاستراتيجيات المعروضه امام الجميع هكذا صماء او بصريح العباره لا فائده منها كما هو متوقع من الجميع لذلك لا تصمد ابدا امام السوق
    ولا تنسي اخي الكريم ايضا انه اذا حللت السوق جيدا في نفس الفرص التي تعطيك اهداف وبدقه سوف تجد ايضا ان التحليل نفسه قد يعطيك اشارات معاكسه للاستراتيجيه وهذا يحدث لان الاثنين سواء التحليل او الاستراتيجيه هما من انصاف الحلول ........ وهذا السوق لا يؤمن بأنصاف الحلول لانها تعطي انصاف ارباح والنصف الاخر بالتأكيد يكون خسائر

اخي الكريم المشكله التي تطرحها انت في هذا الموضوع ناتجه في الاساس من ان الاستراتيجيات التي جربتها كلها هي في الاجمال استراتيجيات غير مجديه في ارباحها سواء علي المدي البعيد او القريب
    لذلك لا تجد امامك مفر من ان تحاول ان تفسر سبب فشلها فتذهب الي مصيدة التحليل الذي هو ايضا يصيب ويخيب .............

لتقل لي اخي الكريم ما قولك اذن عندما تجد انه تحليلك للزوج يقول بيع واضح جدا ........... و استراتيجيتك الصماء تقول شراء حسب الشروط اي كانت هذه الشروط وتجد ان السعر اصاب هدف الاستراتيجيه وسار عكس التحليل ....... لماذا عندها لم تقل انه اعتمدنا علي تحليل اصم اعطانا نقطة بيع تقول عنها الاستراتيجيه انها شراء واضح

صدقني انا لا اري اي فارق بين اي استراتيجيه معروضه علي الانترنت وبين اي نوع من انواع التحليل الفني او الكلاسيكي ......... كلاهما من وجهة نظري سراب يخدع الاغلبيه ليسير وارئه متوهما فيهما اداة قويه تجني الارباح في هذا السوق

اخي الكريم التحليل علم قائم بذاته ولكن الاغلبيه لا يدرك هدفه الحقيقي ......... التحليل هو فقط اداة لدعم اتخاذ القرار فأي نوع ن انواع التحليل هو فقط يوضح لك الصوره العامه لاتجاه السعر ويساعدك علي الدخول في نقاط سعريه اقوي ولكن لايمكن ابدا ابدا ان تعتمد عليه في الدخول الي صفقات
    التحليل هو فقط اداه مساعده وليس اداه للمتاجره
    اما الاستراتيجيات فهي طريقه للمتاجره منها ما هو قوي قائم بذاته لا يحتاج الي مساعده من اي تحليل خارجي وهو ما لن تجده معروضا اما الجميع علي الانترنت ... ومنها ما هو معروض للعامه من طرق انصاف حلول تحتاج دائما الي مساعدات ومكملات واي شيئ تعتمد عليه في تقويتها لعلها لا تخطئ هذه المره

اتمني ان تكون فهمت وجهة نظري اخي الكريم ......... واتمني لك التوفيق

الصورة الرمزية fawwazaljarrah
    fawwazaljarrah غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة batttot مشاهدة المشاركة

انت تقول ان تحليل بسيط يحميك من الدخول اساسا في فرص ناتجه عن استراتيجيه صماء ........... حسنا الخطأ من الاساس في الاستراتيجيه التي قررت ان تعتمد عليها
    كل ما ذكرته انت اخي الكريم هو ما يحدث فعلا لان تقريبا كل الاستراتيجيات المعروضه امام الجميع هكذا صماء او بصريح العباره لا فائده منها كما هو متوقع من الجميع لذلك لا تصمد ابدا امام السوق
    ولا تنسي اخي الكريم ايضا انه اذا حللت السوق جيدا في نفس الفرص التي تعطيك اهداف وبدقه سوف تجد ايضا ان التحليل نفسه قد يعطيك اشارات معاكسه للاستراتيجيه وهذا يحدث لان الاثنين سواء التحليل او الاستراتيجيه هما من انصاف الحلول ........ وهذا السوق لا يؤمن بأنصاف الحلول لانها تعطي انصاف ارباح والنصف الاخر بالتأكيد يكون خسائر

اخي الكريم المشكله التي تطرحها انت في هذا الموضوع ناتجه في الاساس من ان الاستراتيجيات التي جربتها كلها هي في الاجمال استراتيجيات غير مجديه في ارباحها سواء علي المدي البعيد او القريب
    لذلك لا تجد امامك مفر من ان تحاول ان تفسر سبب فشلها فتذهب الي مصيدة التحليل الذي هو ايضا يصيب ويخيب .............

لتقل لي اخي الكريم ما قولك اذن عندما تجد انه تحليلك للزوج يقول بيع واضح جدا ........... و استراتيجيتك الصماء تقول شراء حسب الشروط اي كانت هذه الشروط وتجد ان السعر اصاب هدف الاستراتيجيه وسار عكس التحليل ....... لماذا عندها لم تقل انه اعتمدنا علي تحليل اصم اعطانا نقطة بيع تقول عنها الاستراتيجيه انها شراء واضح

صدقني انا لا اري اي فارق بين اي استراتيجيه معروضه علي الانترنت وبين اي نوع من انواع التحليل الفني او الكلاسيكي ......... كلاهما من وجهة نظري سراب يخدع الاغلبيه ليسير وارئه متوهما فيهما اداة قويه تجني الارباح في هذا السوق

اخي الكريم التحليل علم قائم بذاته ولكن الاغلبيه لا يدرك هدفه الحقيقي ......... التحليل هو فقط اداة لدعم اتخاذ القرار فأي نوع ن انواع التحليل هو فقط يوضح لك الصوره العامه لاتجاه السعر ويساعدك علي الدخول في نقاط سعريه اقوي ولكن لايمكن ابدا ابدا ان تعتمد عليه في الدخول الي صفقات
    اما الاستراتيجيات فهي طريقه للمتاجره منها ما هو قوي قائم بذاته لا يحتاج الي مساعده من اي تحليل خارجي وهو ما لن تجده معروضا اما الجميع علي الانترنت ... ومنها ما هو معروض للعامه من طرق انصاف حلول تحتاج دائما الي مساعدات ومكملات واي شيئ تعتمد عليه في تقويتها لعلها لا تخطئ هذه المره

احسنت

الصورة الرمزية femtogold4
    femtogold4 غير متواجد حالياً عضو نشيط

والله بشكل غير مباشر سواء قصدت ام لا هههههه دماغك يا درش هتلاقيها اشتغلت وجابت كل اللى عرفتة فى ثانية والله فى ثانية حتى بدون قصد وهتحلل بكل معلومة عرفتها من اول ما سطبت الميتا تريدر!!! بالتاكيد كل معلومة ليك بتاخر الخسارة وتزيد من احتمالية المكسب وكمان جربت استراتيجيات كتير لكن العيب فيا انا مشتت جدا واحب اجرى ورا كل جديد وبصراحة زادت من قلقى هذة الفعلة وحاسيس انى بقيت جبان جدااااااا واحاول اجمع كل الاسباب المعروفة والغير معروفة عشان ادخل الصفقة ولو وصلت لايمنات وحلفان كمان من كبار تجار لسوق عشان ادخل الصفقة ههههههه ...... مبروك المولود الجديد

الصورة الرمزية china
    china غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تجربتي : تعلمت التحليل الفني على يد شخص صيني تعرفت عليه من خلال دراستي عندهم وكان يعمل في سوق الاسهم الصينيه بعدها اشتغل فوركس على يدي هههههههههه
    الرجل هذا يعتمد على التحليل الفني والترند وايجاد مناطق انفجار سعري من خلال حصر حركه طورنااااااا الاسترتيجيه وصلنا فيها بالفوركس لحصر الحركه لأيجاد مناطق الانفجار السعري لزوج لدخول في الاتجاهيين O_o ( بمعني بدون ستوب )
    وكنت الامور ماشيه عسل
    بدات ادخل المنتديات العربيه للفوركس ومنها بدءءءءءءءءءءءءءءءء التشتت
    كل يوم طريقه رقمي اليوتي فلكي احتمال الخ الخ
    بصراحه انا اسميها الان بعد ماعشتها : مرحله المراهقة الفوركسيه

المهم بعدها تركت كل شي ورجعت لدراستي بسبب الخساره والتشكيك وماسونيه السوق والخ ههههههههه وهو كمل كنت اشوفه من فترة لفترة وطور طريقة وكون قروب وشغلهم جميل جدا بصراحه
    رجعت ليهم مره ثانيه ورجع معاي الصداع والتشتت واتفقت معاهم ايجاد طريقه نطور فيها موجات اليوف
    ودخلتهم بدوامه جديده وصداع جديد لدرجه قالوا لي وقفففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف فففف انت ليه متششششششت تخصص في نوع تحليل او استراتيجيه وكمالها وطورها ولا تتركها الا اذا تاكدت انت والقروب كامل انها فاشله وخسرتها كبيره بكل الفرص وبكل الاوقات << حتى الوقت عندهم مهم جدا
    مع اداره ماليه صارمه وواضحه وثابته
    هنا صحيت وودعت المراهقة الفوركسيه
    تعرفوا الفرق بينا وبينهم ايشششششششششش طبعا مو كل الصينين ::وانا لا ادعي مثاليه الشعب هذا او غيره او انهم افضل من الشعوب المسلمه ::::: اتكلم عن صديقي والقروب الى معاه مع العلم ان المسلمين و العرب اذكي منهم بمليون مره وانا اتكلم عن تجربة ؟؟؟؟؟ بس الفرق التالي :
    انا لاحظت انهم لا ياخذوا الامور الشخصيه في العمل يعني مثلا طرحنا استراتيجيه بالقروب الكل يبدء يناقش الاستراتيجيه مش صاحب الاستراتيجيه هههههههههههههههه
    الكل يحاول ايجاد افضل الفرص وافضل الاوقات لأستخدامها مو يحاربها ويحارب صاحبها
    وكمان صاحب الاستراتيجيه مو معتبرها مثل روحه واي عيب فيها يعتبر عيب في صاحبها وفي فكره ههههههههههه
    لا بالعكس يتراجع ويحاول يصحح ويقرب
    المهم اخي مصطفي والاخوان جميعا
    المشكله في التشتت والتجارب بدون مانطور الى في ايدينااااااااااااااا
    فني او اليوتي او فلكي : لا تتنقل ولا تشتت الا بعد ماتجزم انه لا يمكن تطوريها وانه اثبت فشلها 100% معاك بعدها اوكي غير الطريقه او الاستراتيجيه
    وكمان الشخص الذي يتفضل مشكور بطرح استراتيجيه او محب نوع من انواع التحليل لالالالالالا يوصل فيه الحب انه يصير المنظر والمناضل والمكافح من اجل روحه ودره فكره (للاستراتيجيه التي طرحها او الطريقةالفنيه الى يحبها فن اليوتي الخ ) لدرجه انه يعتبر انه اي عيب فيها هو عيب في صاحبهاااااااااااااا
    المطلوب منه يحاول يقرب ويصححح او يغير ويوقف مو عيب ترا
    دا من وجهة نظري القاصرة
    حبيت اشاركم ربي يحفظكم جميعا

الصورة الرمزية china
    china غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بعد اذن صاحب الموضوع : حاب ارفع الموضوع لمزيد من النقاش الهادف قبل بدء السوق للوصول لأفضل الحلول لأهم مشكله قد تواجه اي متدوال وهي في نظري التشتت

الصورة الرمزية ali1984
    ali1984 غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة batttot مشاهدة المشاركة

بارك الله فيك

الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً عضو نشيط

برنامج متاجرة ناجح لجولدمان ساكس اشتراه ب500 مليون دولار
    هذا تقرير من الاف بي اي عن محاكمة مبرمج قام بسرقته الخسائر تقدر بستة مليار اذا تم كشف البرنامج
    http://www.fbi.gov/newyork/press-rel...-trade-secrets
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية moh.gahmy
    moh.gahmy غير متواجد حالياً عضو نشيط

حاستعير جملة جميلة ذكرها اخى العزيز معطى
    (( تابع استراتيجيتك ونفذها على الحلوة والمرة ))

لازم تواجه صفقات خاسرة فى المتاجرة لكن الاهم ان اجمالى صفقاتك ان تكون بربح
    مش شرط ان الاستراتيجية حققت صفقة او اتنين وضربت الاستوب يبقى الاستراتيجية سيئة

تقبل خالص تحياتى

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17